اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
عاشق الشاني

وش رايكم غش بالاختبار هههههههههههههههههههههاي ايام حلووووووووة

Recommended Posts

بنات وشباب وش رايكم بالغش بالاختباررر من حصل له موقف(انا حصلي انا وصديقتي ولكن للاسف منجحت الخطه عشان نغش اصلالا مو محضرين الدرس عربي ماحبه( لانا كنت اتابع فيلم مو فاضيه حق المذاكرة) اكتشفتنا المعلمه واخر الدوام سامحتنا والحمد الله نجحنا ههههههههههههههههههاي جوجو تذكرينها )اتمنى الكل يقول اللى عنده لالاتنسواردودكم الحلووووة ياااحلوووين 5555577777777777777777777 ايااااااااااااااااااااام حلوووووووووووووووة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
واللة موضوعك توحفة انا عن نفسي حصل لى كذا موقف اية اكيد اتذكر وهذا شئ ينسي فديتك
بس كانا وقتها ما نذاكر ابدا صح واللة اشتق حق ايامنا مرة حلووة اشتقت لك موووووت عاشق شانى
فديتك تقبلى مروري ياعسسل
Laughing

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

يسلمووووووا على الرد ياااجييييييييييون 77777 )واكيييد تذكرني احنا وش سوينا ههههههههههههههههههههههاي ايااااااااااام حلوووووووووووة يالبا قلبك 6666666

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههههههه يا ما وياما و لحد هلأ
هههههههههههههههه
و دايما بتنجح الخطط الحمدلله
هع

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اية وهذى ايام احد ينسها هههههههههاى
خاصة اعمال الفنية الى كنا نسويها تفشل

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههه بصراحه اناكنت اغش مره صقيقتي ما ذاكرت وسوينا خطة حليت ورقتي وكتبت عليه اسمها الابله رحت لجهة تانيه اخدت ورقتها وحليت وكتبت اسمي يعني حليت ورقتين ههه ونجحنا جينا الفسحه بنحكي البنات هههه وربي فله هههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هع هع هع
انا يعني موو داايم اخش^^
انا قد صاار لي موقف بعدد كانت صدقتي تغش مني موو انا^^وش كاان طريق غشها كاانت تقووم تقول خلصت بعدين تناظر ورقتي بعدين تقوول لا خلاص برااجع^^هع هع هع
ارجاتووووو غلاتووووو على الموووقف^^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اوووه لاتعد ولاتحصى بعضها ننكشف وبعضها تعدي
>الله يذكرها من ايام كانت ايام مرره حلووه..
بسنه اولى ثنوي كان شيء اسمه مذااكره مابعرف كنا والله بنطلع الكتب عرجولنا..
ومرا بالمتوسط سوينا براشيم وغششنا كل الفصل كان بالادب اما بسنه ثاني ثنوي كنا نتباادل الورق وربي ونحل لبعض..اما ثالث لا مرا عقلنا عشان وراانا نسبه,,
مرسي خيتو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.