اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
G_DRAGON

الي راح يدخل ما راح ييييندم

Recommended Posts

[center]هذي مدونتي....
مع اني ما ادري يعني ايش مدونه؟؟؟
بس مو مهمـــ~
اهم شيــــْ اني راح اتكلم<<بزنس البنت
نبذه
الإسم:ندى
الهوايات:الرسم والسباحة
المواهب:الرسم و السباحة
شخصيات اود مقابلتها:فرقة BIG BANGوفرقةSUJU
االأغاني المفضلة:HARUHARU,LA LA LA,TONIGHT,HIGH HIGH
لو تبون تعرفون شيي انا ما كتبته فوق قولوووو لي

قولي لي وش اقول وانا بقول بس اول بقول انا شي من عندي...
عبارات حلللوووهـــ~
1_قمت الحب ان يــــــــــــ الصمت ـــــــجــــــ على ــــبـــــــــــ الكلام ــــــــرك فيعجز الكلام عن التعبير فتصمتــ~
2_الأنسان كـــ~ـــــالشجرة من التـــ..خرج..ـــراب ومع التــــ..يتعامل ..ــــــراب و الي التـــ..سيعود..ـــــرابـــ~
3_الضميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر صـــــــــــــــــــــــــــــــوت هـــــــــــادئ يـــــــــــــــــــخبـــــــــــــــــرك بــــــــــــــان احـــــــــــــدا يراقبــــــــــــــــــــكــ~
4_ليـــــــــس من الصعـــــــب ان تضحــــــــــــــــي مـــــن اجــــ,صديق,ـــــل بــــــــل الصعــــــب ان تجــ,صديق,ـــــد صديق يستحقــــ" التضحيهــ~"
5_الحيــــــأهـــ~ كــــالوردة خيــــــــــــــــــــــ كــل ورقــــــة ـــــــــــــــــــــال و حقيـــــــــ كــل شـــــوكـــــــــــــــةــــــــــــقهــــ~
وباااااااي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لبيـــــــــــه انتي ومدوونتك كملي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههه شكرا حبيبتي بكمل لعيونك وعشان قلتي هالكلمة عشاني ن خاطرك افكر وش اكتب شي حلو...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
بقول...<قصصصصهـــ**
مرة اثنين ماشين الأول فيهم تضايق ضرب الثاني كف قام الثاني كتب ع الرمل صديقي اعطاني كف ووهم ماشيين الثاني كان راح يغرق قام الاول انقذ راح كتب ع الصخرة صديقي انقذني وفيما هم ماشيين الاول سال الثاني ليش لما ضربتكـــــ~ كف كتبت ع الرمل ولما انقذتكـــ~ كتبت ع الصخر ...
تخيلوا قال عشان انا لما اكتب الي انت سوايته لي غلط ع الرمل الهوا بمحيه و اسامحك اما لما اكتب شي حلو انت سويته لي عالصخر الرياح ما راح تمسحه وما راح انسى جميلك...,,

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

شوكرنو...
شوفي وش بحط

ليتوك يحليله مع الكيك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ان ك*ن*ت لا ترا الا{جهرا...'ولا ت*س*م*ع الا جهرا~,,,,> فانت في الحقيقيييه// لا تسمع ولا تراااا~~

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
التسامح الحقيقييييي هو ان تحب اشخاص لا يستحقوووون ذلك//~>

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

فــــي لــــحظــــ ـــة راح اكـــوــنــ, وحــــيـــد ــــــهــــــ~
مافي أحـــــد يـــــ ــ ــــــرافـــــقـــ #ـنـــيــــ.....ــــــهـــــ بجــــــلــــــس لوحـــــديــــهـــــ.....]]
اخـــــــــــــــــــــــــــــ الـــــــحــــــــــلـــــــو ـــــــهـــــــــ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
تـــــســـبـــــ<أنـــا >وتــــــروح بـــــــحــــــزن عــــ~ فــــــراقــــهــــ//ــــا الــــــــــــــوحيدة في البيت تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ//كـــو//اليــــــابـــــ//ــــــوـــــــــ//ـــــــان//ريـــــــا//ـــــــــــــــــــــحـــــــــــــــــبـــــــ~
احــــــبـــــــهـــــــ^^ــــــــا ـــــــودودةــــــــــــــــــــــ بس احيان تعصب ـــــأمـــانـــــهـــــ لو تركتني مالي غيركـــــــــــــــــــم ـــــــبــــــذا..لـــــونـــــا..تـــــــــكــــ,
سلام مع حبــــــــ..صديقتكـــــم:نـــدى ..ـــــــيـــــيـــيـــيـــهــــــ~

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
دقـــيـــقـــة//الـــألـــم=ســـاعـــهـــ~ ـــــــــــــــــــــــ و ـــــــــــــــــــــ ســــــــــاعـــــــة//الـــألـــم=دقـــيـــقـــهـــ~
[i]دقـــيـــقـــة//الـــألـــم=ســـاعـــهـــ~ ـــــــــــــــــــــــ +ـــــــــــــــــــــ ســــــــــاعـــــــة//الـــألـــم=دقـــيـــقـــهـــ~

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يسلمو على المدونه الحلوه
والقصه حلوه كتيير
كملي بالمدونه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اوكـــ, منشانكـــ, بكمل اها بذات ذاتكــــــ, لانكــــ, اعز عنــــــــــــــــــــــــــدي من الماســـــ~~

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
أتــــخــــ..أنا..ــــيـــــــلـــ^^ ما في اولاد ع هالدنيا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
المدوونه رووعه

واكثر شي اعجبني زووجي لي توك لبى قلبه

كملي يا حوووبي مدونتك

انتظر جديدك
لارىىىىىىىىى

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اوك بكملها و لقا''لك''ئي بعدين بستمر مع كل جديد

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
جديديـــــهــــــ
شخصيتي:احـــب الشغــــب اكــــــرهــ شيــــ~ اسمهـــ..ــــهــــدوء
حبوبـــهـــــ بس اخذوا حذركــــ,,ــــم من عـــــــصــــــبـــــــيـــــــتيــــ,....]^]
...,,،’’":وفـــ]ـــي النهاــــــيــــهـــــــ~~احــــب اقــــ.o.ــــــول اكرهـــ___ــــ##الــــــــ@.@ــــــدلــــــ^^ــــــّعٍّ]]

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
إحـــــذر عندما تــتـــ/ـــمـــ/ــــنـــى ....
فـــربـــمــ___ـــــا يتــــحقـــق ما تـــتــمنـــاـــهــــ~~

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

مره حـــــــــــلو هذا الكلام

يعجبني كملي حبيبتي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يالبييييييييييييييه ع كل كلمه قلتيها حبيبتي < الى الامام الى الامام زنقه زنقه < ههههههههههه

المهم ترى كل شي قلتيه حلووووووووو مررره يسلمو على المدونه الرائعه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
مشكورين...
ملاحظة:-
جيوون ليه تقولين اسمي اها
؟؟؟؟؟؟
احد سمح لك
؟؟؟؟؟؟؟؟
بدي اعطيكي الحين كم ضربة
!!!!
ايوة صدقي
""""
وعشان تصير وحدة بوحدة افرجيكي شغلك

يا بنااااااات جيوون اسمها نور خبر حلوو هاهاهاهااههااهاي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

اهاااااااااااااااااااااا انا كمان عارفه نوره من صديقاتي المقربات خذي بالك لاتتكلمي عليهه هههههههههههههههه حبيبتي لا تزعلي LaughingLaughingLaughing

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هذا الورد لالك حبيبتتي جي دراغون لاتزعلي بس حبيت امزح معك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
آآآآآآااااااآآآآآآآآاااااااااااآآآآآآآآآآاااااااااااااااااآآآآآآآآآآآآآآآآآ ــــــــــــــهــــــــــــ
اختـــيـــيــــيـــهـــــ تـــــــــــــــايــــ ـــــــبهـــــ
ومــــــــــــالــــــــــي أحــــــــد فـــــــي الـــــــــــبـــــــيـــــــــــت اهـــئ اهــــئ اهـــــئ
واااااااااااءـــ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ندوووش يلا متى راح تكملي انتضرك يالبقره

بسررعه ابي اشوف مدونتك كامله يلالاآآآآ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا بقرة يالتيسة
وش اكتب اعطوني فكرة وحدة عن المدونه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.