اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
بنت ابوهآ

أربعه من اعضاء سوبر جونيور يشتركون في حادث سياره مع الفانز ..!!!!

Recommended Posts

وسائل الاعلام الكورية ابغلت في 7 مارس تورط أعضاء سوبر جونيور في حادث سيارة طفيف، والتي نتجت عن مطاردة المشجعين في شنغهاي.

“كان هيتتشول لي توك، شين دونغ، ييسونغ ، في السيارة عندما حدث الاصطدام الخلفي في شنغهاي.” ستار نيوز تحدثت مع ممثل للصناعة، الذي كشف ذلك،

وأفادت الأنباء أن الحادث قد وقع في حين أن الأولاد كانوا في طريقهم إلى المطار بعد الانتهاء بنجاح “سوبر شو 3″ . بدأ عشرات من المشجعين في السيارات بـ مطاردة سيارة سوبر جونيور، الأمر الذي أدى الى الاصطدام. ولم يشارك اعضاء سوبر جونيور M لانهم بقوا في الصين

لحسن الحظ ، لم يصب الأعضاء والمشجعين. ومع ذلك، على الرغم من سوبر جونيور كان قادرا على العودة الى كوريا بأمان، وقوع الحادث لا تزال بمثابة صدمة للأعضاء والمشجعين على حد سواء، منذ ان عانى سوبر جونيور حادث مماثل في سنغافورة يوم 29 يناير.

::

وش فيكم يا عالم كل ذا حب ..!! صراحه لازم لهم حراس شخصين الحين مرتين نفس الحركه على الاقل 6 من الحراسس .. يعني ما يصير وش ذا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ييييييييي يا عمري هيتشول الحمدلله على سلامتك منيح ما صار في شي والله كنت اتدمرت كتير
يسلموا كتير عالخبر و معك حق لازمهم حراس شخصيين والله بينخاف عليهم ما هما جونيووووووووووووووور سنافر

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ???????
اومااااااااااااا سارلهم حااااادث وانا ما ادري يالله الله يقومهم بالسلاااامه ان شاء الله

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.