اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
kimheechul

زواجك أقسى لحظااااااتي قصة(محزنة) رجاءاً انكم تفوتوا

Recommended Posts

يا جماعة القصة كتير حلوة و محزنة بس بدها صبر وقراءة


في يوم ممطر هاقد عاد كيم الى منزله القديم و لكنه لم يدخله فقد وقف فقط امام ابابه وتنهد قليلا وذرفت من عيونه الدموع
فهوبيت زواجه الذي لم يتم .. مسكين كيم لقد صبر كثيرا .........
كان كيم يحب فتاة طيبة جداً ولا يستطيع العيش بدونها أبداً إلاَ عندما حدث ما حدث ..
لذا دعونا نرى ما حدث:
في يوم ما إلتقيا وقال كيم لسونغ: مرحبا يا حلوتي الصغيرة كيف حالك؟؟
قالت سونغ: آه كيم أنا بخير لقد إشتقت لك كثيراً متى جئت الى سيئول؟ إشتقت الى ايامنا معاً أتذكر؟؟لماذا لم تقل لي إنك أتيت؟؟
اجابها كيم والايتسامة على شفتيه: ياه .. لقد عدت منذ فترة ولكنني بكل صدق كنت مشغولاً جداً لم استطع مقابلة أحد أبداً وانت هو اول شخص أقابله في سيئول والقي التحية عليه
قالت سونغ:حسنا يا كيم انا لست غاضبة منك لا بأس وانا مسرورة للغاية لانك تذكرتني ولكنني الان مضطرة للذهاب فلتعذرني اركك لاحقا يا كيم
كيم:الى اللقاء يا سونغ اراكي في الجوار
في طريق سونغ الى منزلها رأت متجراً للملابس وكان هناك شاب يعمل به ألقت سونغ التحية عليه و قالت له: مرحبا ؟متى افتتح هذا المتجر؟؟
نظر اليها الشاب ووقف بسرعة الطير وابتسم ابتسامة بلهاء قائلاً:ماذا ؟لالا اقصدنعم لفد افتتحته البارحة انه متجري و هو باسمي وانا أعزب
ضحكت سونغ وقالت:اها اهلا وسهلا مبارك عليك المتجر بالمناسبة انا سونغ
فقال الشاب: وانا سيون سررت بلقائك
قالت جينا: اسم جميل و..........
هنا قاطعها سيون وقال بسخرية وقليل من الغرور: نعم نعم اعلم انه اسم جميل جداً
ضحكت سونغ وودعته
قال سيون :انتظرني
فأجابت سونغ بتعجب: ماذا؟ماذا تريد الان ايها المغرور؟؟
سيون: هل ستعتقدين اني متطفل لو عزمت نفسي على فنجان من القهوة برفقتك؟؟
ابتسمت سونغ وقالت: حسناً ايها المغرور لقد وافقت
قال سيون:حقاً!! اذن موعدنا غدا في الساعة الثامنة في مقهى love box
سونغ: حسنا الى اللقاء
ذهبت سونغ الى المنزل وهي سعيدة للغاية ..بعودة كيم الى سيئول و من التعرف الى سيون الابله فقد اضحكها كثيرا اليوم
استيقظ كيم ونظر الى ساعته فاذا بها الثانية عشر صباحا فقال بحزن: اوووووه يا الهي نسيت الاتصال بها لقد اشتقت لها حقا
حزن كيم جدا لانه لم يسمع صوت سونغ قبل ذهابه للنوم

استيقظت سونغ في الصباح فجاة نظرت الى الساعة وحملقت بها كأنما رأت شبحاً وقالت : يا الهي انها السابعة سأتأخر عن الموعد..........لبست سونغ افخر الثياب وجهزت اكسسواراتها باهظة الثمن وكامل زينتهاوخرجت مسرعةو خرجت راكضةمن المنزل حتى لاتتأخر عن موعدها لدرجة انها لم ترى من أمامها ...ومن ثم اصطدمت ب............

ازا بدكم تعرفوا بشو انصطدمت وازا بدكم تعرفو :هل قابلت سيون ولا لأ؟ فبدكم تستنوووو الحلقة التانية من قصتي(زواجك اقسى لحظاتي بطوولة كيم هيتشول حبيبي) يا جماعة اكمل القصة ولا لأ؟ شو رأيكم انا تحت أمركم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـــــ

كملي

كملي

كملي

تجنن

انا عيوني بتطلع من مكانها يووم قلتي

اصتدمت



وهـ



يثلموو حبي

انتظر البارت الجديد

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
الظاهر انك كتير متشوقة و خلص حرام ما بدي احرقلك اعصابك وما بدي اياكي تفقدي 5 كيلو متلي خخخخخخخ



اصطدمت سونغ بكيم فقال لها:اوه انا اسف حقا .هل انتي ذاهبة لمكان ما؟؟لقد كنت اود شرب فنجان قهوة برفقتك قبل ذهابي للعمل ان لم يكن عندك مانع؟!
قالت سونغ بأضطرار وخجل:لا ابدا لست مستعجلة فلتتفضل بالدخول
دخل كيم وامامه كانت تمشي سونغ وهي بالكاد ستضربه بالعصا
شرب كيم قهوته وقال:الساعة الآن الثامنة والنصف علي الذهاب الى اللقاء
قالت سونغ مجاملة له: آه لا تذهب لم نجلس بعد!
قال كيم: مرة اخرى وانني حقا اريد ذلك ولكن علي الذهاب الى العمل لا اريد ان اطرد مجدداً
قالت سونغ: حسنا اذن كما تريد يا كيم ارى وجهك بخيييييير الى اللقاء واغلقت الباب
أحس كيم بأنه طرد ولكن بطريقة لبقة وشك في انها تخفي عنه شيئاً ما وان هنالك خطأ ما يحصل دون علمه
ذهبت سونغ فور ذهاب كيم وهي تتكلم متمتمة وبغضب:اووف لقد تأخرت عن موعدي.ماذا سيقول عني من اول موعد لي معه؟؟ آه منك يا كيم ألم يعجبك و يروق لك وقت إلا الآن لتشرب قهوتك معي؟؟؟
ذهبت سونغ الى مقهى love boxورأت سيون ينظر الى الساعة وقد بان عليه الانزعاج وها قد وقف ووضع حسابه على الطاولة ومن ثم خرج

نادت سونغ عليه من بعيد: سيون سيون انتظر ها قد أتيت
نظر سيون الى الخلف وقال: أه سونغ هاقد اتيتي اخيراً لقد ظننت بأنك لن تأتي ابداً
سلم سيون على سونغ ووضع ذراعه على كتفها و كأنما يعرفها منذ زمن وكأن بينهما صداقة
سونغ:ماذا تفعل يا سيون هذا عدم لباقة منك فلتبعد يدك عن كتفي
سيون: ماذا يا عزيزتي؟ ظننا بأننا قد اصبحنا أصدقاء!!
قالت سونغ بغضب: أنا لست عزيزتك أفهمت؟؟


شو رح تعمل سونغ بهاي المشكلة ازا بدكم تعرفو استنوني بالحلقة التالتة من( زواجك أقسى لحظااااتي)






شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


لبى قلبك

وربي ضحكت من قلب

القصه خقه

يويلي

تجنن

لبى قلبك


اوك حبي

اتظر البارت الجديد

القصه مرآ خقه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
انا مبسوطة انو عجبك يا عسل هلأ بنزلك الجزء التالت



الظاهر انو ما حد حابب يقرأ قصتي الا انتي بس مو مشكلة انت لحالك بتنوري الموضوع خلينا مع القصة


فإذا بكيم يجري بإتجاه سيون وهو يصرخ: آه يا ايها الحقير أيهاا الوغد إبعد يدك عنها (( واذا بكيم يضرب سيون بقوة و يبطحه ارضاً
تفاجأت سونغ وقالت:كيم ما الذي تفعله ؟هل جننت؟؟
قال كيم: بحق الله؟ ما الذي تفعلينه انت مع هذا الوغد؟
قال سيون: ابتعد عني ايها الحقير هل انت بمجنون؟؟ و من انت لتضربني هكذا وما علاقتك بسونغ؟؟؟؟؟
كيم: انا حبيبها
تفاجأت سونغ مما قاله كيم وقالت:ماذا! حبيبتك؟
قال سيون : حبيبتك؟؟ هل انت حبيبته يا سونغ ولكنك لم تخبريني بذلك!!؟
قالت سونغ: لا...لا لست حبيبته.. كيم ما الذي تهذي به فلتقل شيئاً ما
قال كيم: أنا احبك ايتها البلهاء الم تلاحظي ذلك؟؟
قالت سونغ: ماذا؟ تحبني؟ لماذ لم تقل لي ذلك من قبل؟ ((وصفعته صفعة قوية وجرت باكية))
بقي كيم وسيون مع بعضهما
سيون: سنتقابل عما قريب يا كيم وحينها لن ارحمك ابداً
كيم(بسخرية): أفعل ما يحلو لك ولن تستطيع فعل أي شيء بالمناسبة أتدري لماذا؟؟
لإنك مجرد حقير يتحرش بالفتيات الجميلات
سيون (بإحتقار): سنلتقي مجدداً صدقني ولكنني لن ألوث يدي بك الآن ..أراك في الجحيم
((مسح سيون الدماء من على فمه ثم ذهب))
ابتسم كيم إبتسامة تتبعها نظرة حزينة وقال في نفسه: كم أنتي غبي يا سونغ .. لماذا جعلتي ذلك التافه يكلمك ويعاملك هكذا؟؟ وبصفته من؟؟
عادت سونغ الى المنزل باكية وحزينة جداً من هذا الموقف السخيف الذي تعرضت له وكيف حاول سيون التقرب منها و مصادقتها بهذه السرعة وبدون خجل... ولماذا كيم تتبع حركاتها كاللص (( أسئلة كثيرة دارت في راس جينا ولكنها لم تجد لها جواباً))
دق جرس الباب((تررررررن تررررن)).. فتحت سونغ وهي تبكي و اذا ب كيم على الباب
كيم:أرجوك
اسمعيني فقط للحظة واحدة
سونغ:أرجوك كفى لا اريد أي تبريرات فقد علمت ما فيه الكفاية اليوم. ماذا تريد أكثر؟؟؟؟
كيم: سونغ ارجوك أن تفهمي.أنا لم اكن اريد ان يحصل ذلك و لكن لقد اضطرني ذلك الوغد الى ذلك الفعل الهمجي
سونغ: بغض النظر.كيف تسمح لنفسك بأن تتبعني هكذا؟؟ وم أنت لكي تتبعني.؟؟؟؟
كيم: سونغ رجااءاً لا تعامليني و كأنني غريب لو لم أنقذك الله أعلم ما كان قد حصل الآن!
سونغ(بغضب):أسمع يا كيم * أولاً:أنت لست مسؤولاً عني بأي شيءو *ثانياً: أنا لست صغيرة و سأعرف كيف أتصرف معه ولن أنتظر أي شخص مثلك ليدافع عني و يقلل من شأني أمام الناس أفهمت؟؟؟؟
كيم(متظاهراً بالحزن): *أولاً: أنت بنظري ستبقين صغيرة
و*ثانياً لقد فهمت ولن أتدخل بك وبشؤونك مرة أخرى أنا اسف يا سونغ أنا ذاهب الآن لكي اعتذر من سيون
سونغ: أصمت ايها الابله ولكن لماذا؟؟؟
كيم؟ (لماذا؟؟ لماذا ماذا يا سونغ؟؟)
سونغ: هيا أجبني ايها الغبي***
كيم : حسنا ... سونغ . لم أستطع الحصول عليكي يوماً ولم أستطع البوح لك بمشاعري تجاهك فأنتي من عائلة ثرية و سترفضينني بالتأكيد


شو رح يكون رد سونغ رح توافق على محبته لها؟ ام انها ستصده و تذهب الى سيون؟؟؟؟؟
استنونا في الحلقة الجاي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يسلمو القصة حلوة كثيير

كملي بسرعة شو بصير بتكون بتحبه و لا لأ

كملي


أحلى شي لما ما حلا لأله يشرب القهوة إلا الان ( لما حكتها سونغ )

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يب يب

الله يخليكي وااافقي

وي وي

حماااااااس


وانتي احبيبتي شووفي قصتي ماحدآ قراهآ غريك

وربي انك مرآ مفرحتني ومونستني اليووم

لبى قلبك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
ههههههههههههههههه
طيب بستنى بس لبكرا أكثر من هيك
ما بقدر أقرأه للأسبوع القادم ( الخميس القادم )

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


قاطعته سونغ :كفى . كفى.........ليس كل شيء يقاس بالمال الاَ تفهم؟؟ أنا أيضاً احبك وليس من الآن فقط بل انا احبك منذ كنت صغيرة ولكنني لم استطيع قولها أبداً لأنك لم تصارحني بذلك ايها الاحمق
كيم بغضب: و سيون؟؟
سونغ: مجرد صديق
كيم:لا يعجبني ذلك
سونغ(بسخرية): ليس بالضرورة ان يعجبك ذلك يا كيم
نظر اليها كيم وقال: أحبك و انت تغيظينني هكذا ولكنني حقاً لا اريد ان اراكي معه مجدداً
سونغ: حسنا كما تريد
في صباح اليوم التالي ذهبت سونغ الى البقال لشراء بعض الاغراض
فإذا بصوت يناديها من بعيد إلتفتت سونغ ورائها فإذا هو سيون

ازا بدكم تعرفووو شو بدو سيون من سونغ استنوووووووووو للحلقة اللي بعدهااااااااااااااا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
شوفي اعطيني عنواان بيتكم<<<<<<ناويه شر

هههههههههههههههههههه

لا حبي

بس

استعجيلي في البارت الثاني

لا تخليني على جمر مو ناار<<<انتي لااحضي على ايش على نار مو جمر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
بطلب ايديها للزواج صح




يلا احكي شو بصير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
[b]ههههه اصبري للحلقة اللي بعدها ولا تستعجلي على رزقك Twisted Evil[/b]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
واا القصه تحممس
كمليها بسرعهـ ترا اذا عصبت ما تدري ايش راح يسير >> هع هع
كمساهميندا على القصهـ الخقآأإاق
>> لكن كمليها بسرعهـ ولا تلعبي بأعصابنا << هع هع >> ،،
جآ~

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
قالت سونغ بصوت عالي وبغضب :ماذا تريد؟؟ لاتناديني مجددا افهمت؟؟
قال سيون بصوت عالي:ماذا تعني بان لا اناديكي مرة اخرى ها؟ اجننت؟؟ لاتجعلي شخص حثالة كهذا يفرق بيننا؟
سونغ بتعجب: ماذا؟ماذا قلت؟ حثالة؟ احترم نفسك يا هذا .,,,,ووماهذه يفرق بيننا؟هل تستطيع ان تقول لي ماذا بيننا؟ هيا قل لي؟؟
سيون:لاتتجاهليني .. انت تعلمين انك تحبينني
سونغ(بجنون)وتعجب: ههه هل جننت؟ احبك؟؟ انت فعلا مجنون يجب ان تذهب لدكتور نفسي لتعالج نفسك
انا منذ البارحة فقط قد تعرفت عليك وانت تقول بأنني احبك؟؟
سيون(بجدية): اسمعي يا سونغ لن افرط بك أبداً ولن أجعل كيم يبعدني عنك وان اقترب منك فستكون نهايته على يدي أنا فقط أفهمت؟؟
قالت سونغ بسخرية وعدم مبالاة:أها لقدأخفتني حقاً . انصت لي لا اريد رؤية وجهك مرة اخرى افهمت؟ اخرج من حياتي رجاءاً
قال سيون: أها قلتي اخرج من حياتك!! في احلامك يا سونغ ..أراكي مجدداً
صمتت سونغ واكملت سيرها متعجبة من وقاحته
وذهبت الى كيم و روَت له ما قد حدث


ازا بدكم تعرفوا شو عمل كيم وشو رأيه بالموضوع استنوووني يا أمامير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
شووفي

تر انا نويت شر

المشكله انك ما تخلصين من البارت الاا في المقطع الللي يشووق

طيب حبيبتي

يثلمووو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اسمعي انا مع عاشقة لي توك وكيم انتي ما بتخلصيها الا في البارت المهم


خلصي احكي شو بصير Shocked

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
هههههه شو فايدة القصة ازا ماكان فيها تشويق؟؟؟
هلأ رح أحاول أنزل التكملة
مساكين بعرف اعصابكم مو مستحملة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

معلش أنا اسفة كتير كنت نايمة هههههه انتي بتصحي بكير مو زيي
انا بنام الساعة 6 مش بصحى Razz




يلا خدي التكملة استعدي :


فطمئنها كيم وقال: لاتخافي يا عزيزتي فهو شخص أبله مجنون يظن ان كل العالم بين يديه
في المسااء ذهب كيم الى بائع الورود ليشتري لسونغ باقة من الورد فإذا بسيارة مسرعة بالكاد تدعمه و توقفت امام قدمه مباشرة ونزل منها اربعة شبان و بدأوا بضرب كيم ولم يرحموه أبداً و كيم يتألم ولكنه لم يستطع ان يفعل شيئاً ... أنهوا الشبان عملهم و قبل ذهابهم قال احد منهم لكيم:يقول لك زعيمنا إبقى بعيداً عن سونغ و إلاَ ستخسر حياتك
سمع كيم هذا الكلام و لكنه لم يقوى على الحراك ولا على الإجابة
تجمع اهالي الحي حوله و اتصلوا بالمشفى حتى ينقلوه إلى هنالك
إنتظرت سونغ كيم ولكنه لم يأتي .... قلقت عليه . فرن هاتفها اجابت: آلو
المتصل: أه مرحبا
إستغربت سونغ من الصوت فهو لا يبدو مألوفاً عليها
سونغ: عفواً ولكن من المتصل؟؟
المتصل: إن كيم بالمشفى وروَى لها ما حدث
تفاجأت سونغ وجن جنونها وذهبت فوراً الى المشفى
قادت سونغ سيارتها و الدموع تذرف من عينيها و((هاقد وصلت))
سونغ: كيم حبيبي هل أنت بخير؟؟
كيم: آه على مهل لا تحضنينني هكذا فأنا مكسوور تماماً و متألم
سونغ: أنا آسفة حقاً لم أكن أقصد ولم أنتبه..هيا قل لي ماذا حصل معك ولم أنت هنا الآن؟؟؟؟؟؟؟وما كل هذه الكدمات أخبرني من الذي آذاك؟؟
كيم: آه لا لا تخافي إنها مجرد رضوض لا أكثر
لاأنني بصراحة سرقت بعض الورد من صاحب المتجر فبعث لي بعض الشبان لضربني فقط هذه هي القصة لا أكثر
انهى كيم كذبته بضحكة هي التي جعلت سونغ تشك بأمره
وبعد يومان خرج كيم من المشفى وأكمل علاجه في منزل سونغ و تحت رعايتها
وفي ليلة من الليالي كيم: حبيبتي؟ هل تحبينني؟؟؟
قالت سونغ: بالطبع أحبك وهل هذا سؤال لتسألني به؟؟؟
كيم: إذاً هل تتزوجينني؟
سونغ: ماااااااااااذا؟؟؟؟؟؟؟؟ أتزوجك؟؟؟؟؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يب يب

واااافقي


بس حراا هذا المعفن شوو اسمه با القصه الللي ارسل 4 شباب يضربو كيم

ربي يضربهم دني واخره

قهرووني

وه تمنيت اني روووحت وحظنته وضميته

المهم

بعدين شو ها الرومنسيه في كيم تحظنه البنت وهو يقوول بشويش


يثلموو حبيبي

مرآ خقه

استنى جديدك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
ههههه تسلمي يا ئمر الحمدلله انو عجبتك هداك اللي ضربه اسمي سيون وانا بكرهه بصراحة في الحقيقة وما بطيقه و نفسي يطلع من الفرقة كلها منشان هيك خليتو هوه شرير هههه انتي بتحبيه؟؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يب يب


كملي بسرعه

القصه بتزيد تشويق



يسلمووووو على القصة الحلوه مثلك

وسيوان انا ما بعرف منه الا صورته

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
اوك حبيبتي رح أكمل



كيم: نعم تتزوجيني و مابها؟؟
سونغ وهي مسرورة للغاية: بالطبع أنا موافقة
كيم: أنا احبك يا سونغ أحبك كثيراً
أتفق كيم مع سونغ على موعد زفافهم و هو في نهاية الاسبوع
ذهبت سونغ كعادتها الى العمل
فناداها سيون قائلاً:سونغ اسمعيني قليلاً
تجاهلته سونغ
قال سيون بغضب: سونغ ......... قلت لك توقفي
علمت سونغ أن سيون غاضب و جاد جداً مما جعلها خائفة منه فتوقفت بكل خوف و قالت: ماتذا تريد؟
سيون بسخرية: كيف أصبح كيم؟ هل تحسن؟
سونغ: ماذا؟ كيف علمت بأنه مريض؟؟
سيون وهو يضحك بإستهزاء: ألم يقل لك حبيبك ذو العضلات المفتولة ماذا حصل معه بالأمس؟
سونغ: أتعني بأنه انت؟؟ كان يجب علي أن افكر بذلك منذ البداية!
سيون مقاطعاً: نعم نعم أنا الذي هددته وانا هو الذي بعث هؤلاء الشبان ليضربوه ويهددوه بأنه يبقى بعيداً عنك و إذا لم تبتعدي عنه يا سونغ صدقيني فعليك تصديقي .... سأدمره أكثر من ذلك و ان كنتي تحبينه فعلاً فأنصحك بأن تهجريه لانك ستسببين الدمار له ... انت خطر عليه يا سونغ
و لأنك أن لم تكوني لي فلن تكوني له أبداً يا سونغ صدقيني

قالت سونغ بخوف: لا .... حسناً أنا موافقة سأذهب معك يا سيون ولكن ارجوك لا تؤذه أرجوك إبقى بعيداً عنه......... ولكن فليكن بعلمك ، كيم لن يرحمك أبداً و سيجدني أما انت فستندم على فعلتك هذه
أنتظر كيم سونغ لساعات طويلة حتى يذهبوا إلى المتجر لشراء ثوب زفافها ولكنها لم تعد للمنزل فقلق عليها وفكر بأن يتصل بها......وعندما أتصل فإذا بهاتفها مغلق قلق كيم عليهااااااااااا كثيراً



فكركم سيون وين أخد سونغ؟؟ وشو رح يعمل كيم لما يعرف انو خطفها؟؟
اسئلة كتير بتدور براسكم منشان هيك ما عليكم إلا تستنوني

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

انتي وين بيتكم


هههههه

بس ليش البقره هذي ترووح مع سيووون ليش<<<<مع احتراامي لها

يا قلبي عليك يا كيم

سرت احبه فجآه

شو رااح يصير بس علميني شوويه بس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
ولك لا تظلميها
سونغ راحت مع سيون على شان بتحب كيم
ماهوي سيون هددها ازا ما راحت معو رح يقتل حبيبها عموما ما علينا وانا مبسوطة لانك حبيتي كيم وهاد هوي المطلوب لأني بعشقووووو أحم أحم أحم
خلينا نكمل القصة




بعث سيون رسالة على لسان سونغ وقال لكيم: لن اعود اليوم للمنزل لا تنتظرني
قرأ كيم الرسالة على الفووووووووووور و تعجب من لهجة سونغ معه
وبعث لها : حسناً حبيبتي إذاً أراكي غداً إلى اللقاء أه نسيت أخبارك أنا احبك كثيراً
قرأ سيون الرسالة وابتسم ابتسامة تتبعها سخرية ثم أغلق الهاتف
مضى يومان على غياب سونغ وقلق كيم عليها كثيراً
((في مكان آخر))
قالت سونغ لسيون: رجاءاً فقط رسالة واحدة حتى لا ينتظرني
سيون: حسناً إبعثي له رسالة و لكن أمامي
بعثت سونغ: كيم لا تنتظرني أنا لن اعود مجدداً و لن أتزوجك . أتمنى أن تقابل الفتاة التي تسعدك و تحبك و تجعلك
أسعد شخص في الحياة كلها (( الوداع))
وصلت الرسالة لكيم فقرأها ومن ثم إنهار دموعاًً أجهش بالبكاء كالطفل الصغير وقال في نفسه:لماذا؟ لماذا هذا التغيير المريع يا سونغ؟؟لماذا فعلت هذا بي؟؟؟
ذهبت سونغ إلى الغرفة و أجهشت في البكاء لقها سيون وقال بغضب: كفى كفى أنت لا زلتي تحبينه قلت لكي ألاَ تلعبي معي . سأقتل ذلك السافل اقسم لك أني سأقتله
توقفت سونغ عن البكاء وقالت: حسناً لن أبكي مجدداً
ذهب سيون إلى عمله في الصباح وم غبائه نسي هاتفه في المنزل فإنتهزت سونغ الفرصة و اتصلت ب كيم
فإذا بهاتفه يرن
كيم: آلو
سونغ بصوت خافت: آلو كيم
تعجب كيم : سونغ؟؟ ثم صمت



شو رح يكون موقف كيم بعد ما يسمع صوت حبيبته سونغ ؟؟


لا تحرقوا أعصابكم اليوم لأنو التكملة بكرا خخخ راحت عليكي يا عاشقة بدك تستني
انا مستمتعة لأنك متشوقة للقصة بس رح أشوقك أكتر


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه التكمله بكرآآ

كاان خليتي البارت هذا بكرره

بس حرااام عليكي

وشو راح يقوول مسكين وش بيصير


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــــ


تنزلين البارت اليوم

بليز نزليه اليووم

بس حااولي ان نهاية البارة الجديد ما يكوون حمااس عشان ما احترق مكااني اوك حبيبتي


امانه


اذا تقدري حطي اليووم


وعلى فكره ليش ما دخلتي مواضيعي في قسم مشاهير اسيا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اسفة كتير هلأ رح ادخل موضوعك ولعيونك الحلوة رح انزل التكملة هلأ يلا عيشي مين أدك خخخخخخ Cool

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يلا صبايا خلينا نكمل القصة:

سونغ: رجاءاً لا تفعل ذلك بي لا تقفل الخط لق اشتقت لصوتك ... تكلم قل شيئاً

كيم بغضب: ماذا أقول؟؟ هل جننت؟ كيف لك أن تطلبي طلباً كهذا؟؟ ألا تعلمي ماذا فعلتي بي وبقلبي؟؟
سونغ:رجاءاً اسمعني فقط يا كيم... أنت لا تعلم شيئاً
كيم: بل أعلم كل شيء.... انت لا تحبيني وهذا كله من غبائي و من طيبة قلبي
سونغ وهي تبكي: كيم لا تقل ذلك أنا حقاً احبك و أعشقك بجنون أيضاً
كيم: ولكن ,, ولكن لماذا؟
سونغ: سيون هددني بك وقال بأنه سيؤذيك أن عدت إليك وانا لم أحتمل أن يحصل ذلك ولم أحتمل أن يؤذيك بسببي
كيم: أذن قولي لي أين أنت؟
سونغ: حسناً أنا في...........
((فإذا بسيون يفتح الباب))
سونغ: كيم لقد جاء سيون سأتكلم معك لاحقاً
كيم: لالاتغلقي الهاتف فقط قولي لي اين أنت و سآتي إليك فوراً
((أغلقت سونغ الهاتف))
نادى سيون على سونغ وقال: أين أنت يا سونغ؟ ماذا تفعلين
خبئت سونغ الهاتف ورائها بسرعة وقالت : لا شيء أبداً
نظر سيون إلى يدها فإذا بها تخبئ الهاتف ورائها
حزن سيون وقال بغضب: لقد فعلتها؟خنتني مع ذلك السافل لقد خنتني.....
سونغ: لا لا لم أخنك أبداً
سيون : أعطني الهاتف
سونغ: لا لن أعطيك أياه ... لا اريد ويجب أن تثق بي
سيون: سونغ أعطني الهاتف قلت لك هيا و إلاَ ..( وضربها سيون وأخد منها الهاتف بالقوة))
و قرأ المكالمات الأخيرة ورأى رقم غريب فرن عليه فأجاب كيم: حبيبتي هل ذهب ذلك الحقير مجدداً؟ أين أنت الآن اطلعيني على العنوان هيا..
سمع سيون ما قاله كيم فجن جنونه و أغلق الهاتف بالقوة و ضري سونغ و قال: أيتها الخائنة سأقتلك
وفي هذا الوقت توجه كيم الى مركز الشرطة ليراقبوا الهاتف و ليعلم أيضاً اين موقع سونع و سيون
رفع سيون السلاح في وجه سونغ فإذا بباب الشقة يطرق
فلم يجب سيون
وفجأة كسر كيم باب الشقة وقال: توقف يا سيون و لكن بعد ما فات الأوان
لأنه سيون كان قد أطلق الطلقة على سونغ
نظر كيم بحسرة و حزن وتعجب بنفس الوقت و صرخ قائلاً : لااااا سونغ لااا لا تموتي أرجوك لا تتركيني أنا احبك سونغ سونغ
نظر رجال الشرطة على سيون ونظر كيم عليهم أيضاً
ركض كيم متوجهاً الى ناحية سونغ و حضنها بقوة وأجهش في البكاء فتلوث قميصه بدمها
ألقي القبض على سيون المجنون و أدخلوه الى مشفى المجانين
و سونغ... فقد ماتت
و أما عن كيم فبقي و حيداً و لكن صورة سونغ لم تفارق خياله وبقيت رائحتها معلقة و تركت أثرها على قميصه
ذهب كيم إلى منزله القديم و نظر اليه من بعيد و ذرفت من عيونه الدموع
ولكنه أيضاً ابتسم ابتسامة صغيرة لأنه لم ولن ينسى الذكريات الجميلة التي ربطته بسونغ ولأن سونغ بقيت أيضاُ تحبه للأبد ولن تنساه أبداً

ها شو رأيكم بالقصة الدمار بتبكي صح؟ بناات ردودكم و آرائكم ضروري EmbarassedCrying or Very sad

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
مشكوره انا ماقريتها بس شكلها قصه والقصص لها مكان ثاني بس مشكوره بقراها

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
ههههه والله انا ما بعرف الله وين حاططني هي قصة بالفعل شكرا كتير على الرد

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
لآأإاآأإاآأإاآأإا
حرآأإام عليكي
انا من الحمآأإاس سرت اقرآأإاهآأإا بصوت عالي
والله قهههر اييش هذا ،،
لا خلآأإاص انا مزاعلتكي ،،
آأإاهـ بس بشوف شعور عاشقهـ لما تقرا التكملهـ
على كل حآأإال
كمساهميندآأإا
قصتك مرررهـ كاوآأإايـ
واكيد لك اطلق التقييمآأإات
كمساهميندآأإا
جآ~

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يسلموا كتير مانا لانو اعجبتك القصة أنا بس ألفت هاي القصة كنت متدايئة كتير منشان هيك كتبت النهاية دمار بدمار بس انشالله تكون عجبتك كتير وانا بوعدك رح أؤلف قصة تكون نهايتها فرح وسعادة وكلو ولا زعلك وهاي أحلى بوسة مواااااه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
وانا يا خااينه مالي بووسه طرااااااااااااخ<<<كف

تأثرة با المسلسل قصدي القصه

حراام عليك

ترآ انا دمعت يووم حظنها كيم

حراام عليييييييك

وربي بكيتيني

يثلموو حبي ع القصه انتظر جديدك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ييي حياتي انتي ولو وانتي كمان الك بووسة كبيرة و دموعك غالية علي فمشان هيك لا تبكي وهاي احلى بوسه
موووووووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااااااااااااااه خلص بكفي انقطع نفسي ههه ههه خجلتيني

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لالالالالالالالالالالالا
ليه هيك نهايتها صدئي اني ما راح اقرأ منك ولا قصة بعد هيك
بكره القصص اللي بيموت فيها احد الأبطال


ونسيت وانا وين البوسة مو صديقتك انا الثانية ما تذكرتيني صح 56456456

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ييييييييييييي يا عمري هاي أحلى بوووووووووسة مواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
خجلتيني هعهعهع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.