اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
zooz

حبيبن في عذاب الفراق..روايت اختي الثااانيه..

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم جبت لكم قصه حب اسمها((حبيبين في عذاب الفراق))
بطل الرواية اسمه فيصل والبطلة اسمها ساره
نبدأ بتعريف أهل فيصل:
فيصل:شاب حلو زي كل الشباب كلمه جميل شوي عليه جسمه حلو وخشمه خشم شيوخ
وبرونزي وعيونه بني فاتح وبرح ثالث جامعه.
أم فيصل :اسمها أحلام وهي دكتوره في مستشفى الـ....
أبو فيصل:اسمه عبد الله ويشتغل في ارامكو
فجر:أخت فيصل وصديقته بالروح كل أسرارها عنده والعكس بنت بمعنى الكلمة ناعمة وحلوه شعرها طويل ولونه برونزي وعيونها عسلية.
جميله:أخت فيصل الصغيرة والدلوعة بتروح صف أول ثنوي ودلوعة العيله كلها طولها حلو بس مايبين اها أول ثنوي يبين أنها ثالث ثنوي جميله على اسمها شعرها طويل لونه برونزي فاتح وعيونها عسلية .
مطلق:عم فيصل وهو بيتزوج أخت ساره.
أهل ساره:
ساره:بنت حلوه شعرها لين كتوفهاواشقر لون بشرتها برونزيه وعيونها بني فاتح ونااعمه ودلوعة مرره وبتروح صف أول كليه.
نوره:زوجت عم فيصل مطلق وهي عاديه شعرها لين نهاية ظهرها ولونه بني غامق وعيونها بني غامق ونوعيه شعرها دهني.
عنود:أخت ساره ونوره وهي متطلقه وشعرها بوي ولونه اسود وعيونها بني فاتح وهي كبر نوره توأمها.
عبد الرحمن:اخو ساره ومتزوج عنده بنت صغيره وزوجته اسمها مها...
وأم وأبو ساره متوفين يعني ساره يتيمة...
.................................................. ................
((الجزء الاول))
فيصل
اول ماشاف ساره كانت في ملكه عمه شافها بالصدفه .....مرت الشهور وجا عرس عمه فيصل اول ما شافها بالعرسالرجال وفيصل اكيد دخل مع عمه وكل اولاد عمه وعمته بزفه كانت متلثمه ورايحه عند الطقاقه عشان تعطيها شريط الزفه وساره اول ما شافته زي اللي يقولون حب من اول نظره ....
عدى اليوم على خير ..
وجا اليوم الثاني وطبعا فيصل هو اللي راح يجيب عمه ومرته من الفندق المهم راح يجيبهم من الفندق بعدين ودى نوره وساره حبيبته وعنود اختهم المشغل و فيصل كان مستانس حده لان ساره بسيارته وقاعده وراه ...
نزلهم المشغل ....
ساره:لو سمحت فيصل ممكن تفتح الشنطه اللي ورى عشان الفساتين ..
فيصل فهى:ها ..انتي تامرين امر ..
ساره:تسلم.
فيصل:لا العفو ...
فتح فيصل الشنطه ومد لها الفساتين ومسك يدها وحط بشنطتها ورقه ...اكيد بتقولون مكتوب الرقم عليها ..بس هوكان كاتب عليها:-
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحه مدري ايش اللي خلاني اسوي كذا بس يمكن الحب هو اللي خلاني اسوي كذا ومن كثر حبي لك حبيت اكتب لك او بالاخص االف لك شعر اتمنى تقبلينه مني:
انتي حياتي وعمري والاحساس دنيتي في قربك تمر بدقايق ...
وانتي هواي اللي اشمه بلا انفاس...
وانتي الجماعه والاهل والرفايق ...
عجزت انا الاقي زيك ياسوسو مثل كل الناس ياللي جمالك بالمخاليق فايق...
شوفتك تزيل الهم والغم والياس وفرقاك تخلي صدري اليوم ضايق...
احبك..اعشقك..اهواك...
هذا رقمي للرسايل ...
بس ابي اشوف ردك بالشعر؟!
الرقم:-
................0

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
--------------------------------------------------------------------------------

لما ساره قرت الرساله ولانها تحبه الامو بس تحبه تعشقه وتهواه حفظت رقمه بجوالها ...
خلص يوم الصباحيه وساره ما رقصت الا كم اغنيه لانها كانت طول الوقت تفكر فيه...
رجعت البيت الساعه 2 على ما تروشت و لبست صارت الساعه 2ونص الفجر طبعا دقت على فيصل...وفيصل كان قدام البحر يدخن..
الله تخيلوا الموقف قدام البحر وتدق عليه حبيبته...فيصل شاف رقم غريب ومارد دقت ساره مره ثانيه وهم بعد مارد دقت مره ثالثه هنا فيصل عصب ووصل حده ورد وهو متنرفز...اهو الحين مايدري انها ساره اللي تدق عليه..
فيصل بنرفزه:الووو.
ساره بخوف ونعومه:اهلين.
فيصل:مين معاااي؟!..ترى انا ما اتعرف على بنات لاني احب وحده..
هنا ساره عرفت انها اهي وماتت حياا:انا ساره.
فيصل دق قلبه بسرعه وارتبك: ها...هلا سوسو.
ساره بخجل:نعم وشو سوسو ...اسمي ساره ..
فيصل:اجل سارونتي ايش تبيني ادلعك اجل؟
ساره بنعوومه:سوسو..
بعد خمس دقاايق من الصمت..
ساره:فصوول ابي اقول لك شي؟!
فيصل:ياحلوها منك ..آمري تدللي ..انتي تامرين امر..
ساره:ههه.تسلم.
فيصل:ياحلو هذي الضحكه..
ساره:يوووووه فصووول خليني اقول ايش كنت ابي اقوله بعدين تكلم..
فيصل:ههههههههه..خلاص خلاص ياله قولي..
ساره:اممم.تدري فصول اني انا من اول ماشفتك فملكت اختي وانا حبيتك يعني تقدر تقول حب من اول نظره ..
فيصل:يالبه قلبك ياسوسو فديتك ووفديت كل شي فيك ..
ساره:اي فصوول ابي صوره لك .ارسل لي صوره لك الحين.
فيصل:خلاص اجل اذا سكرنا راسل صوره لك.
ساره بدلع:لااا الحين مالي شغل الحين.
فيصل:لا لا ترى ما اقدر عالدلع خلاص اوك ياله باي عشان ارسل لك الصوره ..
ساره:اوك ياله باي فصوول.فصوول..
فيصل:لبيه يابعد قلبي..
ساره::امم أحبك.
فيصل:آآآآآآآآه وانا اكثر يابعد قلبي .انا مو بس احبك الا اعشقك.
ساره:ههه طيب ياله باي عشان ترسل لي ولا نسيت..
فيصل:ههه لا لا مانسيت ياله باي يابعد قلبي.
ساره بدلع ونعومه:باي حبيبي.
سكر فيصل من ساره وعلى طول رسل لها صورهىله بعرس مطلق عمه كان طالع فيها رهيب بالثوب والشماغ والعقال طبعا ..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك



..ونام بعد ما تأكد انها وصلت لها بعد خمس دقايق وصلت له رساله صوره ساره هم بعد بعرس اختها كانت لابسه فستان اصفر وكانت مسويه شعرها كيرلي او كريزي وحاطه نص شعرها اللي قدام عل وجهها وصايره خقه فيها شاف الصوره ونزل تحت نفس الرساله ولقى مكتوب :
فصووول حبيبي هذي صورتي في عرس اختي نوره شراايك فيها؟!
رد علي اوكي
فصووووووووووول أحبك موووووووووت..
قرى فيصل الرساله ورد عليها:
اكيد حلوه مدام انها انتي واصلا انتي اللي محليتها.
رسل الرساله وعلى طوول نام.
مرت الايام وجا 9 من رمضان فيصل كان متفق مع عمه انهم يتقاابلون في مجمع الظهران وكان واقف بره يرسل رساله لساره..
اولا:سلام خاص لاغلى كل الناس .
ثانيا:عدي الرمل لوتقدرين عدي الهوى اذا قدرتي وشوفي عددهم كم يصير؟!؟! بكثرهم مشتااق لك.
ثالثا:احبك واعشق عيونك ..احبك مووووت واذكرك لو بتنسيني.
رابعا:بسم المحبه والغلا ينطق لسااني باجمل حروفك وهي((ساره)) رسل لها الرساله بعدين على طول جات له رساله منها:
حبيبي فصول انا الحين بالسياره مع نوره ومطلق عمك ..
حبيبي اهدي لك هذا الشعر من كل قلبي:
مانسيتك لو ثوااني وكل الشوق لك خذااني وان حصل يوم ونسيتك اعرف ان الموت جااني
يكفي في حياتي ان يعرفتك ويكفي طيب قلبك صدقني اني احيا لو ذكرتك صدقني اني افنا لو نسيتك...
رسلت له الرساله ..
وعلى طول رد لها برساله:
سارونتي قلبي يعني الحين بشوفك انا متفق مع مطلق اني اطلع معاه مجمع الظهران ماكنت ادري انك بتجين معاه كنت احسب اختك عنود هي اللي راح تجي ..
رسل لها الرساله ولول ما وصلت وقرتها استانست حيييل لانها بتشوفع الحين وخافت بنفس الوقت من انهم يشكوون فيهم وخاصا ان فيصل يفضح الواحد ونظراتهم بعد تفضح زيااده وصلوا مجمع الظهران ونسوا فيصل بس ساره كان قلبها على نار وقعدت تنتظرهم يتكلمون عشان فيصل المسكين اللي ينتظرهم بالرطووبه بره ماقدرت تتحمل وقالت لمطلق:مطلق انت موتقول ان ولد اخوك فيصل كان ينتظرنا بره.
مطلق وكانه تذكر فيصل:يووووووووووه ذكرتيني ياحرام فيصل ساره اذا ما عليك امر روحي دخليه عند بوابه خمسه
ساره ارتبكت شوي:ها..لا عاتي شدعوه بس اول بروح الباثروح احس انه شعري طااح<<<<<ابو التصريفه..
ساره راحت الحمام اعزكم الله وحطت كحل احمر وكانت شنطتها حمرا وكعب احمر وصااار شكلها رهييييييب ..
راحت عند بوابه خمسه ولقته وااقف عند الباب كان منسدح على الجدار حق الباب وكان في شباب وااجد وكان لابس تي شيرت احمر وبنطلون جنز ولابس جوتي احمر طبعا كانوا متفقيد يلبسوون احمر بس ماكانوا يدرون انهم بيروحون مع بعض.خخخخ


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


ساره راحت عند فيصل وقفت قدامه بس فيصل ما عرفها لانه اول مره يشوفها بالنقاب ولا بالملكي شافها بالعرس متلثمه وكانت بالصباحيه قاطه الشيله على وجهها بس طبعا العيون فضاحه تفضح الواحد عرفها من عيونها وقال:ساره انتي ساره وين مطلق ونوره؟!
ساره بخوف ومرتبكه:دخلواا محل ومطلق عمك قالي اجي ادخلك..
فيصل:انا اوريه مخليني واقف ساعتين بره بالرطووبه..
ساره ضحكت.
فيصل:تضحكين بعد..ياله بسرعه خلينا ندخل داخل لايشكون ليه تاخرنا بس.
وهم يمشون طبعا كانوا ماسكين يد بعض وكان فيصل كل شوي يقول لها احبك وهي تموت خجل بس لما وصلوا عند جهه المطاعم فكوا يد بعض وساره سرعت في خطواتها لين ماصارت قدام فيصل بخمس خطوات وكانوا شباب يتحرشون في ساره.فيصل عصب وراح تهاوش مع الشباب وبعدين راحوا عند مطلق ونوره اخت ساره.
مطلق:شفيكم تاخرتوا ماصارت .؟!
نوره:اي صح ماصارت؟!
ساره وهي تضحك:ها .لابس فيصل تهااوش مع شباب.
مطلق:افا ولا تقول لي افزع معاك...ليش؟ ايش السالفه؟
فيصل واخيرا تكلم:لابس قاعدين يتحرشون في ساره وطبعا انا انقهرت....
مطلق على طول قال:اوووووف انقهررت...
فيصل تلخبط:اي..هي مو الحين من العيله وانت تدري يامطلق اني انا مارضى على حريم العيله تدري اني اغااار...
ساره ارسلت لفيصل رساله:
يابعد قلبي يافصوول تغاار علي لهذي الدرجه.
فيصل وصلت له الرساله ولقاها تصريفه عشان يبعد الانظار عنه.
قرى الرساله ورد لها:
انا مو بس اغار عليك الا اموووت من القهر اذا شفت احد طالعك بالغلط بعد .
__________________

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


رسل الرساله لها ورجع لهم ..عند الطااوله. مطلق ونوره كانوا يتعشوون وساره كانت واقفه عشان كانت تبي تطلب لها من مطعم بانز اند كمبااني .
فيصل:بروح اطلب من مطعم بانز اند كمبااني في احد يبي شي؟
ساره :اي انا..
فيصل في قلبه:امري... تدللي يابعد كل اهلي .
فيصل:ايش تبين؟
ساره:لا انا بروح اطلب بس ابي اروح معاك لان المطعم ملياان شباب وخاايفه اروح بلحاالي..
فيصل:اجل قو لي ايش تبين وانا اجيبه..
على فكره كل هالكلاام ماكانوا يسمعوونه مطلق ونوره لانهم كانوا لاهين بالاكل وقاعدين يسولفون سوالف متزوجين خخخ ..
ساره مدت الفلووس لفيصل وفيصل قااعد يلمس يدها وساره استحت وشالت يدها بسرعه..
راج طلب وجا بسرعه وقال للراعي للمطعم انه يحطهم بصينيه وحده وكانوا ثنينهم نفس الطلب وقعدوا قدام بعض وساره ماعرفت تاكل من النقااب ...
ونوره قالت لها باذنها:شيلي النقاب عاادي فيصل زي اخووك.
ساره :لافشله.
نوره:وشو اللي فشله اصلا هو مستحيل يحب وحده..
ساره:ليه مستحيل؟!
نوره:لانه كان يحب وحده وخاانته وهو يقول مستحيل احب وحده مره ثانيه واهو الحين يشوف كل البنات بحسبه خواته. واكيد انتي بالنسبه له زي اخته..
ساره:اوك بفصخ النقاب.
فصخت ساره النقاب وخلته بس حجااب اهم قعدوا في قسم العواائل .
فيصل قعد يطاالعها بفهااوه .
ومطلق همس باذنه:ياخي خلاص اكلت البنت بعيونك حراام عليك البنت ماتت حيا ليكون حبتها بدون ماادري...
فيصل عصب تذكر حبيبته اللي خاانته لانها كاانت تمشي مع وحده متلثمه وهي كانت كااشفه وحبيبته القديمه اسمها جودي وضرب الطاوله بقوه وقاام ساره اتفااجئت من اسلووبه وحركته ومطلق عرف ليش عصب وراح وراه فيصل طلع بره المجمع وطلع زقااره توه بشغلها الا مطلق جا وخذاها منه وقط الولااعه بالارض وداس عليها.
مطلق :شفيك عصبت كل هذا عشان وحده ماتستااهل انك حبيتها.
فيصل عصب زياده:مطلق خلاص فكنا من هذا الموضوع .ادخل داخل عندهم عشان مافي احد عندهم .بكلم فجوور واجي.
مطلق :اوكي خلاص بس لاتطول.
ترى جودي صديقه فجر بالروح بس فجر لما درت ان جودي خانت اخوها سوت معاها هوشه كبيره بس الحين تفارقو. وفجر انفصلت من السكوول ثلاث ايام طبعا خاصه.
دق فيصل على فجر.
فجر بصوتها الناعم والهادي:الو
فيصل:هلا فجوره.
فجر:هلا فص.لا انا بمجمع الظهراان.
فجر:عمي مطلق مع زوجته وساره الهبله هنااك.
فيصل:اي ادري اصلا انا متفق مع مطلق وليش تقولين على ساره هبله بالعكس احس انها حبوبه .
فجر:اها.اشوف القلب بدى يحب ولاتقولي فصول ها.
فيصل عصب:فجوور انتي تدرين اني من بعد هذيك اللي ماتتسمى وانا مستحيل احب وحده مره ثانيه...
فجر:هههه حلوه هذي اللي ماتتسمى.واصلا خلاص قلناها بمزحه وصدقت اصلا ماما حاجزتك لها..
فيصل استانس حده بس مابين لها:فجووولاه قلبي شفتها...
فجر:مين اللي شفتها؟!
فيصل:في غيرها اللي ماتتسمى
فجر:طيب واذا مو اول مره تشوفها.
فيصل:فجووور هي رااعيه حركاات في المدرسه؟!
فجر:اوووه هي مشهوره بهذي الحركات كل يوم مع وحده بالباثروم انا ومروم دايما نشوفها.
فجر الحين بصف ثالث ثنوي وفيصل ثالث جامعه وساره اول كليه وجميله باول ثنوي.
فجر:اي فصول ياله باي انا الحين مع مروم في الراشد ..زاي ذكرتني تسلم عليك مرام.
فيصل:ياحليلها والله هذي اللي المفروض احبها مو جودي اللي ماتتسمى .الله يسلمها .
فجر:اي نسيت اقول لك بعد مروووم انخطبت ...
فيصل:لاتقولين مين خذااها؟
فجر:مدري اظن ولد عمها ..اي فصول اذا رجعت البيت قول لي ابي اقول لك شي خطيييييييير مرررررررررررره.
فيصل:خير في شي صاير.
فجر:اذا جيت قولي ويصير خير.لاتخاف مو شر خير خير.
فيصل:طيب ياله باي.
فجر:بايو قلبي.
سكر فيصل من فجر ورجع لهم مالقااهم دق على مطلق.
مطلق:هلا فيصل.
فيصل:وينكم ادور عنكم؟؟؟
مطلق:يااخي زهقنا واجنا ننتظرك ومشينا احنا الحين تونا طالعين من المجمع بنمر فجر ومرام صديقتها وبنوديهم بيتهم بعدين بنروح الدمام.
فيصل:لا لا انا بروح عند فجر ومرام انت روح الدمام ود ساره اخت مرتك وانا بروح عندهم.
مطلق:خلاص اوكي.سويت فيني خير.
فيصل:لاا عادي اصلا انا فاضي ماعندي شي.
راح فيصل مجمع الراشد واستغرب من ساره غريبه مارسلت له رساله ولا دقت عليه غريبه .
رسل لها رساله بالبلاك بيري.:
<<<<<<<<للمعلوميه فجر ومرام وجميله وفيصل وساره عندهم بلاك بيري.
المهم كتب لها بالرساله:
حبيبتي سارونه سوري على اللي صار بالمجمع بس غصبن عني شفت شي وخلاني اعصب واقوم من الطاوله ومو بس كذا طلعت من المجمع كله عشان هذا الشي .سوري مره ثانيه ياحبيبتي على اللي صار.
وصلت لها الرساله وردت له:
لااا عاتي ياحبيبي ليش ازعل وليش ماقلت لي عن هذي اللي اسمها جودي اللي خانتك وانا ادري انك شفتها وعصبت وانقهرت وكانوا في شباب واجد يمشون وراها هي وخويتها وتكلمهم وتضحك بصوت عالي بس هذا مو منطق انك تتركني وتعصب.
وصلت له الرساله ورد عليها:
شدعوه ياقلبي يعني انتي الحين زعلانه تخسى والله مابقى الا هذي الاشكال تزعل هذا القمر ماعليك منها الحين ...ها ايش شريتي من المجمع؟!؟!
وصلت لها الرساله وردت:
ماشريت شي بس شريت فستان قصير اسود من زارا وبلوزه من بيكوكس وكعب من اف اند اف بس هذا اللي شريته وياله فيصل انا وصلت البيت بنام حدي تعبانه.
وصلت له الرساله ورد عليها:
بسم الله عليك ياقلبي ان شاء الله في جودي ولا فيك ياقلبي .وياله تصبحين على خير ياقلبي.
رسل الرساله ووصلت لها وردت له:
وانت من اهل الخير يابعد قلبي وعمري روحي .
رسلت الرساله ونامت على طول.
فيصل قرى الرساله وبعدين دق على فجر تنزل عند بوباه كارفور.
نزلوا فجر ومرام وهم رايحين حي الحزام الذهبي .
فيصل:ها مروم مبروك اجل جانصيبك متى ان شاء الله الزواج
__________________

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك



مرام:ههه الله الله ما امدا وصل الخبر للحين ماصار شي شفيك باقي سنه على ما اتخرج من الثنوي بعدين يصير خير الزواج.
((ترى هم الحين بالاجازه يعني بيرحوون ثالث ثنوي))
فجر:عقبااااااالي ياااااااااااارب.
فيصل:ههههه هالهبله هذي مدري متى راح تعقل .اي مرام اذا تخرجتي من الثنوي بتدخلين اي قسم؟!
مرام بصوت ناعم :بدخل طب.
فيصل:اوووه ماشاء الله مو زي هذي..واشر على فجر ...
فجر بدفاشه مصطنعه:نعم:وشو اللي مو زي هذي انا ان شاء الله داخله طب معاها رجلي على رجلها ..
مرام وفيصل ضحكوا على هبالها وكلامها اللي صاير دفش واول مره تسوي كذا لانها هي ناعمه وحلوه وشعرها طووويل ولونه برونزي وعيونها عسليه اما مرام بعد نااعمه وهاديه وحلوه وشعرها طويل لونه اشقر وعيونها خضرا اما جودي شعرها بوي ولون عيونها ازرق واكيد حلوه واقول لكم ساره شعرها لين كتفها واشقر لون بشرتها برونزيه وعيونها بني فاتح وناعمه ودلوعه مررره نرجع لفيصل وفجر ومرام وصلوا البيت ترى مرام جيرانهم ومرام وفجر وجودي كانوا صديقاات بالروح بس لما تهاوشوا مرام وفجر مع جودي تفارقوا مرام راحت بيتهم وفيصل وفجر دخلوا البيت وكل واحد راح غرفته .
فيصل بدل وراح غرفه فجر لقاها فاتحه عالاب وقاعده تقرى روايه اسمها((روايه بنات المافيا))وجا من وراها وخرعها .
فجر قامت مفزوعه من الكرسي لانها كانت حاطه الاب على المكتب حقها بعدين قعدت فوق السرير وجا فيصل انسدح عالسرير بعد بعدين فجر انسدحت جمبه .
فيصل:ايش الموضوع الضروري والخطييير اللي كنتي تبيني فيه يااختي الحبيبه ...
فجر:هههه حلوه هذي يا اختي الحبيبه انا اقولك يا اخي الحبيب هههه..
فيصل:لحوووول يالله بسرعه ترى مو فاضي لك .
فجر بخجل وحمر وجهها وارتبكت:انخطبت.
فيصل صرخ:ايش انخطبتي ..لالا مااصدق .وناااسه اختي الحبيبه بتتزوج ومين هذا تعيس الحظ اوووه اقصد سعيد الحظ؟!
فجر وحمر وجهها مره ثانيه:نوااف اخو مرام.
فيصل بتفكير:والله والنعم بنواف خووش ولد وزين وبعد انا اعرفه وخويي وشغله زين اقول اقبلي اقبلي بس .
فجر:المشكله الحين مو عن اني اقبل ولا لأ المشكله انه يبيني باقرب وقت انا اقول لك وشلون يعني هو يبينا نكتب الكتاب والحفله بيوم واحد وبعد شهرين الزواج شرايك حلو ولا لأ.
فيصل بتفكير:طيب عاادي بالعكي حلوو.
فجر :يعني اوافق . ولا لأ؟
فيصل:اكيد وافقي.
فجر:خلاص اوكي بكره بقول لمرام اني موافقه .
فيصل:طيب خلاص ياله بروح الغرفه بناام.
فجر:ياله بااي... فصوول تصبح على خير.
فيصل راح عند فجر وباس راسها وراح غرفته ودق على ساره وماردت خاف عليها ودق عليها مره ثانيه وماردت هنا فيصل خاااف عليها ودق ثالث مره وقال بنفسه:اذا ماردت بروح لها البيت..
بالرنه الرابعه ردت ساره وهي معصبه:نعم.
فيصل:::اووف شفيك ياقلبي؟
ساره:مافيني شي ..روح عند مرام وجودي احسن لك...
فيصل:اووف كل هذا غيره منهم شفيك مرام هذي صديقه فجر وجيرانا ولا بعد مخطوبه من ولد عمها وجودي هذي اللي ماتتسمى كنت احبها وحلفت اني ما احب غيرها بس لما شفنك بالملكه طحت في غرامك عيونك خلتني اذوب واعشقك ساره انا بجي اخطبك توافقين ولا لا..؟
ساره فهت:فصوول.اكيد بوافق فيصل انا احبك انا اول مره احب في حياتي انت عمري وقلبي وكل شي في دنيتي فيصل انا يتيمه انت تعرف يعني ايش يتيمه يعني انحرمت من حنان الاب والام بس لما حبيتك وعشقتك لقيت حنان الاب والام اللي انحرمت منه طول السنين اللي راحت من يوم وانا بالمتوسط فيصل انا احبك واغار عليك من الهوى بعد ولا تخاف محد بيرفض انك تتزوجني اولا لاننا نحب بعض ثانيا احنا نسايب..
فيصل:خلاص قلبي بكره اول ما اقعد من النوم اقول لابوي ان شاء الله وان شاء الله اذا خلص رمضان الملكه .
ساره:ان شاء الله ..ياله فصول تبي شي دايخه بروح انام...
فيصل:اي ابي شي؟!
ساره استغربت منه:ايش تبي؟!؟!
فيصل:اممم..اخاف ترفضيني.؟
ساره:قول انت ويصير خير..
فيصل:ابي بوسه؟!
ساره انحرجت:لاا عيب .استحي ممنوع قبل الزواج.ههههه,ياله بااي فصول.
فيصل:ههه باي قلبي.
سكرت ساره من فيصل ونامت على طول وفيصل قعد يفكر بالكلام اللي راح يقوله لابوه وامه على الفطور بكره ..نام بعد ساعه غصبن عنه لانه كاان مره داايخ.
جا اليوم الثاني على الفطور بالتحديد في غرفه الطعام او طاوله الطعام كانوا قاعدين ام فيصل وابو فيصل وفيصل وجميله وفجر ..
طبعا اكيد بتقولون اخيرا جميله راح تدخل في الروايه.خخخخ.....
فيصل:يمه يبه انا قررت اتزوج..
ام فيصل:هذي الساعه المباركه من اليوم بدور لك وحده.
ابو فيصل:مبروك مقدما.
فجر:يالخاين ولاتقولي كان دورت لك بنت بالثنووي.
جميله:لالالا مافي حلوين في الثنوي.نبي جودي احلى وحده وتنااسب لفيصل((المشكله ان جميله ماتدري ان فيصل وجودي كانوا يحبون بعض وماتدري ان جودي خاانت فيصل))
كبعا كل هذا الكلام وهم يقولونه واحد ورى الثاني يعني ماعطوه فرصه يتكلم.
فيصل عصب:لاا جودي لا ما ابيها وثانيا انا عندي وحده في بالي واحبها بعد.
فجر:لالا ما اصدق انت مخبي علي اشياء وااجد.قول قول مين؟
فيصل:انا ابي ساره اخت نوره...
ابو فيصل عصب وضرب يده بالطاوله بقوه:لا مستحيل مااتتزوج ساره ولاعنود اصلا انا مو موافق على زواج عمك من بنتهم نوره تجي انت ولدي وتقول ابي بنت من بناتهم .
فيصل سكت وقعد ياكل بهدوء الكل قعد ياكل بهدوء.
ابو فيصل تكلم بهدوء:يافيصل ياولدي البنات سمعتهم على الحديد واكيد لهم سوابق واحنا بصراحه مانبي بنت كانت تكلم واحد من قبل..
هنا جميله نزلت راسها لانها هي تكلم واحد اسمه محمد ويقرب لصديقتها والمشكله انهم يحبون بعض وولا مره شافو بعض.لان محمد بالرياض وجميله بالظهران المهم نرجع لجميله.
قامت من الطاوله وراحت غرفتها صلت المغرب وقعدت تستغفر وتصيح تتوقعون ليه تصيح انا اقول لكم ليش تصيح لان اهلها عطوها الثقه وهي خانتها وكلمت واحد وخاصا ان هي صارت تكلم محمد سنتين وشرت جوال هي باول متوسط.
دخل عليها فيصل وهي تصيح ومنسدحه فوق السرير راح لها فيصل مسح على راسها :جموول حياتي شفيك تصيحين في شي في احد ماذيك او زعلك سواء في العيله او بره العيله.
جميله:لالا مافيني شي بس يمكن عشان راح تتزوج ماني مصدقه انك تبي تتزوج اذا تزوجت مين راح يفعد يواسيني مين اللي اذا كنت اصيح يجي يهديني ويقول لي مين زعلك ومين يشاركني بالضحك اذا كنت اضحك ومين اللي يطلعني انا وخويااتي بالمجمع ولا بالمطعم ها قولي مين؟!؟!
فيصل ضمها:ياقلبي جموول لهذي الدرجه وانا كنت دايما اطنشك واروح عند فجر الهبله..
فجر دخلت:انا الهبله ها يالجيكر..انتبه بعدين لجميله تصيح:اوووه الدلوعه تصيح ايش عندها؟!؟!

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
طبعا جميله عشانها اصغر وحده هي دلوعه الكل ...
فيلص:طيب ياله انا بطلع تبون شي؟
جميله بعد ماهدت شوي:لا سلامتك..
فجر:اي انا ابي شي؟!
فيصل:ماتقول لا هذي البنت ..اخلصي ايش تبين؟!
فجر:ههه.اقول اسكت لاقول لنوره انك تبي ساره وابوي رفض عشان هو اصلا مو موافق ان عمي مطلق تزوج بدون رضااه.
فيصل:اقووول فجوور.سكتي ها لاتفضحينا.وقولي بسرعه ايش تبين؟!
فجر:اممم ابي تجيب لي من ماك اذا جيت بالليل وجبه ماك عربي .بس هذا اللي ابيه.
جميله:اي انا بعد ابي ماك شيكن الحجم الكبير اللي ب16 ريال.
فجر:حتى انا ابي الحجم الكبير.
فيصل:طيب ياله بروح ابدل وبعدين اصلي العشا وبعدين بروح مع ربعي الراشد.وترى العشا بجيبه الساعه وحده بالليل.
فجر:خذ راحتك.
جميله بصوتها النعم والهادي:فصوول.
فيصل:هلا قلبي.
جميله:اممم ابي اروح معاك لندن يوم الاربعاء .
فيصل:هههه.اذا جيت بالليل يصير خير.
جميله:يعني في امل.
فيصل:اممم اي في امل.
فجر:وانا بعد.؟!
فيصل:وانتي بعد.
فجر وجميله:واااااااو ونااااسه بنفصخ عباياتنا وحجابنا وبنفلها.
فحر:فصوول اقوول لمرام و.....نوااف يمكن يجون معانا.
فيصل:ههه اصلا انتي ماتبين مرام تبين نواف.
جميله:هههه اي والله انتي تبين نواف ماتبين مرام.
فجر انحرجت وطلعت راحت غرفتها.دقت على مرام وقالت لها تدخل المسن .
وفيصل راح بدل وبعدين راح المسجد يصلي العشا وراح بعدين الراشد مع ربعه ونواف كان معاه ..
وجميله محمد دق عليها وقال لها انه بالشرقيه وبمجمع الظهران جميله فرحت حييل وراحت قالت لفجر وفجر قالت مالها خلق وتبي تسولف مع مرام بالمسن بعدين دقت على شلتها وقالت لهم لوجين اللي تقرب لمحمد بنت حلوه وشعرها نص ظهرها ولونه اسود وعيونها بني فاتح وصديقه جميله بالروح اسمها ميساء وهي نفس مواصفات جميله بس شعرها قصير والثالثه اسمها وجدان شعرها طويل ولونه اشقر وعيونها بني والرابعه ارجوان وشعرها طويل ولونه بني فاتح على احمر طبعا طبيعي وبيضه وعيونها بنيه والخامسه دانه شعرها نص ظهرها ولونه بني فاتح وعيونها عسليه طبعا كل الشله حلوين والسادسه خوله شعرها بوي وهذي خوله مره عربجيه عكس الشله كلها شعرها لونه اشقر مايل على الاورنج وعيونها بني غامق بس حلوه .وطبعا كلهم خاصه بالسعد جتى فجر وصديقاتها وطبعا الحين فجر وصديقاتها بيروحون ثالث ثنوي وجميله وصديقاتها بيروحون اول ثنوي وفيصل بروح ثالث جامعه على فكره ترى فيصل بجامعه الامير محمد بن فهد نرجع لجميله...
جميله اتفقت مع شلتها يورحون مجمع الظهران ومره وحده جميله تشتري حق العيد لان مابقى على العيد الا اسبوع .ميساء مرت جميله بالسواق وراحوا مجمع الظهران تجمعوا الشله وجميله شافت محمد بس هو مايدري ان جميله موجوده طبعا كل الشيله ماتتغطى الكل كااشف وجميله كانت مسويه شعرها بف وحاطه الشيله عليه الشله كلهم راحوا الباثروم اعزكم الله يعدلون نفسهم محمد دق على جميله.
جميله بصوتها الهادي والناعم ودلعها الطبيعي:هلا حبيبي.
محمد:هلا قلبي ..شخبارك؟!
جميله:تمام..وانت اخباارك؟!
محمد:تمام.وينك انتي؟! ترى زهقااان في المجمع زهقت من كثر ما اطالع في البنات <<<قالها عشان يقهرها.
جميله عصبت وانقهرت:اجل ياله باي.
هنا الشله طلعت من الباثروم اعزكم الله وراحوا عند المطاعم..
محمد:وين؟!
جميله:اخليك مع البنات..اي صح ترى انا مع الشله في مجمع الظهران.
محمد:قولي والله طيب انتي وينك؟! تكفين ابي اشوفك؟!
جميله:والله..امم انا عند المطااعم..مستحيل تشوفني وترى شفتك وقعدت اطالعك.
محمد:اووف غريبه ماعرفتك ولا عرفت لوجين.
جميله:لانك مفهي لو جد تحبني كان قلبك حس ..
محمد:والله اني احبك وقسم بالله..بعدين قال بقلبه:احبك زي اختي..
جميله:وانا بعد.
محمد:انتي بعد ايش؟!
جميله:امم احبك واعشقك وامووت فيك.
جميله كانت حاطه سبيكر عشان الشله قاعده تسمع ..
محمد:يالبه قلبك فديتك بس.
جميله:هههه.تسلم.
محمد:شفيك تضحكين؟!
جميله:لا ولا شي بس انا الحين وراك..
محمد على طول لف وشاف جميله طبعا هو ماتوقعها كذا المعنى اهم مايتراسون صور بعض لان جميله شوي شكاكه من الشباب ...
مر اليوم على خير وكان احلى يوم بالنسبه لجميله بس في شي محمد تعرف على وحده اسمها الماس وهي بنت حلوه وشعرها قصير لين كتوفها وبيضه عكس جميله البرونزيه اللي لفتت نظر محمد على طول بس قهر جميله تحبه وهو بالنسبه له جميله زي اخته وهو من اول ماشاف الما سزي اللي حبها وارتاح لها جميله راحت البيت ولقت فيصل توه جااي ومعاه اكياس ما كدونالدز اي نسيت اقول لكم ترى كان اليوم الاثنين يعني بعد بكره فيصل بيساافر لندن المهم نرجع لجميله وصلت البيت الساعه 12 ونص بالليل طبعا ولما شافت فيصل معاه اكياس ماكدونالدز فجر على طول خذت طلبها ماك عربي وفيصل نفس اليش خذ طلبه ماك عربي بعد اما جميله رقت فوق بدلت ملابسها لبست بجامه البلوزه حقتها نص كوم والبنطلون برمودا نص ساقها.
بدلت وكلمت محمد.
محمد: الو.
جميله:هلا حمود.
محمد:هلا هلا شخبارك؟
جميله:تمام وحشتني.
محمد كان كل شوي يفكر بالمااس:ها.وانتي اكثر.
جميله:محمد في شي؟!
محمد:لامافي شي...
جميله:طيب محمد ياله باي بروح اتعشى مع فصول وفجور.
محمد:طيب ياله باي.
سكرت جميله من محمد ومحمد على طول دق على الماس .
محمد:هلا والله هلا وغلا.
الماس بصوتها الخشن ودلعها الاصطنااعي:هلا حبي شخبارك؟!
محمد:تمام وانتي؟! وحشتيني شرايك بكره نتقابل في الشقه حقتي؟!
الماس:لالالا تو الناس على الشقق بالبدايه مجمعات ومكالمات وبعدين صور وفيديو عالمسن بعدين مقابلات شقه كذا انا نظاامي..
محمد:اي حبيبتي بس انا ساكن بالرياض الا تعالي انتي اي صف؟
الماس:اممم صف ثالث ثنوي وانت ياحبي؟!
محمد توهق لانه هو للحي بصف ثاني ثنوي وقال بنفسه:اشبع منها بعدين ارجع لجميله...
محمد:انا الحين صف ثاني جامعه.
اي نسيت اقول لكم ان محمد يبين شكله كبير بالجامعه هو لون بشرته برونزيه .
المهم نرجع لجميله وفجر وفيصل. قعدوا يطالعون فلم اجنبي رومانسي على شوتايم 2 قعدوا ياكلون ويطالعون الفلم الرومانسي فيصل كان طول الوقت يفكر بساره وانه مستحيل يتزوجها وفجر كانت طول الوقت تفكر بنواف وكيف بتسافر معاه لندن ومتى الملكه وجميله كانت تفكر طول الوقت بمحمد وكيف تنهي علاقتها معاه
__________________

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


لانه درت انه يكلم بنات انا اقول لكم كيف درت لما كانوا بالمجمع قبل ما محمد يشوف جميله او يعرف شكلها جميله شافته يعطي وحده ورقه اكيد في الورقه رقمه هنا جميله عصبت وانقهرت وشافتها بعدين تكلمه في الباثروم اعزكم الله بتقولون كيف عرفت ان البنت الماس تكلمه انا اقول لكم كيف جميله لما راحت الباثروم اعزكم الله مع الشله كل الشله فتحوا شعورهم وقعدوا كان في قسم خاص للمرايات اللي تبي تتزين وكانوا قاعدين فوق الطاوله وهذي الماس كانت واقفه وكانت تقول:هلا انت اللي مساعه عطيتني الرقم في ورقه.
محمد:هلا انتي البنت اللي كنتي متلثمه اللي عطيتك الورقه وبيضه.
الماس:اي انا شخبارك؟!اي صح انت ايش اسمك؟!
محمد:امم تمام شلونتس انتي؟!انا اسمي محمد وانتي؟!
الماس:امم كنت متوقعه ان اسمك محمد طيب محمد انا الحين بسكر بروح البيت تبي شي؟!
محمد:لا سلامتك ياقلبي.
الماس:اشوف بدينا من الحين المياانه ياقلبي.
محمد:هههه بصراحه انا حبيتك من اول ما شفتك .
الماس:ياله باي
خلص الفلم وجميله للحين تفكر بايش تقوله لمحمد او كيف بتقوله فيصل راح غرفته وفجر وجميله بعد كل واحده راحت غرفتها وناموا.
فيصل بدل ملابسه ودق على ساره.
ساره:هلا فصول شفيك مادقيت؟!خفت عليك مرره...
فيصل:هههه بسم اللله ما امداني اسلم ..شخبارك ياقلبي؟!امم كنت طالع مع ربعي بعدين شريت عشا لي ولفجر وجميله وقعدنا نتعشى وانطالع فلم واستنينا لين ماخلص الفلم وكل واحد راح غرفته.
ساره:طيب حبيبي ايش صار على موضوعنا؟!
فيصل:امم ساره ابوي قالي افكر ولا امي تبيك مقرره انها انتي بس ابوي قالي لي بفكر..
ساره:اها الله يستر .يااارب يوافق .اي صح حبيبي متى بتساافر لندن؟!
فيصل:يوم الاربعاء وفجر وجميله ومرام ونواف اخوها بجي معانا..
ساره:يوه مرام بتروح يعز الله بتحبها اكيد..وانتوو ياالشباب ماتصدقوون اذا شفتوا بنت كااشفه ولا فاصخه عبايتها وحجابها ماتصدقوون ..طيب حبيبي فصول ياله باي تعباانه بروح انام بكره بنروح انا وعنود عند نوره العشا بدق عليك..
فيصل:اوك حبيبتي ياله باي بروح اقول لفجر وجميله يجهزون اغراضهم..
ساره:اوك حبيبي ياله باي .
سكر فيصل من ساره وراح غرف فجر وجميله لقاهم نايمين رسل رساله عالبلاك بيري وقال لهم يجهزون اغاراضهم. بكره.
رجع غرفته ونام على طول وساره اول ماسكرت من فيصل على طول نامت.
جا اليوم الثاني يصلي العصر وهو في السياره كان يرسل رساله لساره عشان يقولها اذا رجع من لندن بيجي يخطبها مع عمامه وابوه ..الا شوي ويلقى شااحنه قدامه ويصير له حاادث راعي الشاحنه مات اما فيصل لحق عليه وااحد وداه لاقرب مستشفى ماراح تصدقون مين الي نقذه انا اقول لكم مين(محمد) شفتوا الصدف كيف نقذ اخو حبيبته.
فجر كانت تجهز اغراضها حق لندن بكره دخلت عليها جميله الغرفه وعيونها حمر ومنصدمه فجر خافت عليها وراحت عندها ومسكتها من كتوفها:جمول شفيك تصيحين؟!
جميله وكلامها متقطع:فيـ..........ص ـ.....ل صااا......ر لـ...ـه حاااادث.
فجر:ايش مين قالك انتي؟1وانتي ايش دراك؟!
جميله:مدري بس في واحد دق على بابا وقال له ان ولدك فيصل سوه حادث وقال له تعال مستشفى الـ.......... وماما هناك مدري درت ولا لأ..
فجر:طيب ياله بسرعه روحي لبسي عبايتك وخلي السواق يودينا..
فجر وجميله لبسوا عبايتهم ابوهم طبعا راح بسيارته وهم راحوا بالسوااق.
فجر وجميله دخلوا مستشفى الـ.............جميل ه شافت محمد مع شرطي وكانت بلوزته مليانه دم جميله ماهتمت له لانها كانت كل همه على فيصل اخوها وحبيب قلبها .راحوا عند مكتب امهم ولقت امها تصيح وابوها يهيدها..
جميله وفجر راحوا عند امهم يهدونها المشكله انهم يهدونها ويصوحون دخل الدكتور حق فيصل ومعاه محمد جميله ماشافته لانها كانت تغسل وجهها .
الدكتور: دكتوره احلام ((ام فيصل))هذا محمد اللي نقذ فيصل ولدك وجابه المستشفى..
جميله طلعت من الحمام :ماما .بابا انا بروح ..اسكتت لما شافت محمد.
ابو فيصل((عبد الله)):شفيك انتي الثانيه مو ناقصين لك؟!
محمد لف وراه وشاف جميله وقعد يطالعها.
جميله لفت على ابوها:بروح عند فيصل.
فجر كانت كاشفه ودموعها على خدها:حتى انا بجي معاك..
فجر وجميله راحوا عند فيصل غرفته وجميله طول الطريق وهي تفكر بمحمد وكيف اكرهته من اول ماعرفت انه يخونها ..وصلوا الغرفه فجر وجميله راحوا عنده وحده قعدت يمينه والثانيه يساره وثنتينهم ماسكين يده وترى فيصل كان داايخ من المخدر وطبعا لما كانوا ماسكين يده كانوا يصيحون بس بصوت وااطي فجر جات لها مكالمه من مرام وطلعت بره الغرفه بعدين بتروح عند امها وابوها.
محمد دخل غرفه فيصل ولقى جميله ماسكه يد فيصل وتصيح وضامه صدره .
محمد:احم احم.
جميله:محمد.ايش جابك هنا؟!
محمد:انا اللي جبته هنا .ماكنت ادري انه اخوك .
جميله:واخوي الوحيد والكبير بعد .مومصدقه انه صار له حاادث لما دريت صحت صيااح زين ماصار لي شي..
محمد:بسم الله عليك.واصلا باين على وجهك انك صاايحه واجد وصايره ضعفاانه وعيونك حمر ووجهك احمر عكس لما شفتك امس كنتي خقه.
جميله عصبت:محمد لو سمحت الحين انا مو رايقه لك ولكلامك ولحركاتك ...بعد فتره:اي صح ابيك في موضوع ضروري بس مو الحين بالليل.
محمد:طيب خلاص.
طلع محمد وجميله للحين ماسكه يد فيصل وصاحت زياده من القهر لانها هي حبوبه وطيوبه وتسامح عل اي شي الا الخيانه ماتسامح عليها.
فيصل ضغط على يد جميله وقال :ساره.
جمليه صاحت:فيصل انت صحت.انا جمووول دلوعتك وحبيبتك واختك الصغيره الدلوعه.
فيصل:جموول قلبي سوري لاني حمستكم على السفره وبالاخير صار لي حادث.
جميله صاحت زياد اكثر من مساعه:لااا عاتي اهم شي انك بخير وقمت بالسلامه.
فيصل:ساره درت؟!
جميله:لا .محد من العيه درى بس انا وفجر وماما وبابا .فصول استنى شوي بروح اناديهم...
راحت جميله ركض بره الغرفه وهي طالعه من الغرفه قاعده تركض اصدمت بمحمد بس ما اهتمت له وراحت مكتب امها.
جميله:ماما بابا فجر..فيصل قعد وتكلم معااي.
راحوا كلهم عند فيصل وقعدوا عنده.
ام فيصل:فيصل في خبر صعب علي اقوله لك؟ّّّ!
فيصل بتعب:ايش بعد؟ّ!
ابو فيصل:فيصل انت ياولدي ماتجيب عيال من الحادث خلاك تصير عقيم..
جميله صرخت وقعدت تصيح فيصل انصدم وفجر قعدت تصيح
فيصل:يعني ماراح اتزوج ساره؟!

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك



ابو فيصل:اكيد لا..انت يافيصل ماتجيب عيال ..
ام فيصل:جميله فجر.
جميله وفجر:نعم ماما..
ام فيصل:روحوا البيت ارتاحوا ولا روحوا بيت عمكم مطلق ..
فجر وجميله:ان شاء الله ماما..
راحوا فجر وجميله مع السواق الدمام وراحوا بيت عمهم مطلق.
لقوا عمهم مطلق بالشارع واقف.وكانوا ساره وعنود موجودين عند نوره وكانوا جميله وفجر يبين عليهم الارهاق والتعب والصيااح.
مطلق:شفيكم كذا وغريبه انتو بس اللي جااين؟!
جميله:عمي فيصل صار له حادث.
مطلق:ايش؟!
فجر:ومو بس كذا صار عقيم مايجيب عيال.
مطلق:طيب خلاص خلاص تعالوا ندخل داخل ..
دحلوا البيت وكانوا بالصاله ساره ونوره وعنود.سلموا عليهم
وعمهم راح غرفته .
ساره:اهلين فجور جمول اخباركم؟!
جميله اول ماشافت ساره صاحت اتذكرت فيصل من انه مستحيل يتزوج ساره.
نوره:ايش فيك تصيحين جموول؟!
جميله:ها .لا مافيني شي..
فجر:الا في شي.فيصل صار له حاادث.
ساره وقفت وقعدت تصيح وتصرخ:ايش؟!ايش صار له؟! وليه؟! ومتى؟!وكيف؟!.
نوره راحت عند ساره وقعدت تهديها:ساره خلاص هدي نفسك هو للحين ماصار زوجك ولا خطيبك وان شاء الله اول مايخف يجي يخطبك...
جميله:ما اظن..
فجر:فيصل صار عقيم يعني مايجيب عياال .
ساره راحت الحمام وغسلت وجهها ولبست عبايتها وراحت عندهم.
ساره:هو باي مستشفى؟!
جميله:مستشفى الـ......... .
راحت ساره مستشفى الـ...........بالخبر وراحت غرفته ولقت مافي احدعنده وكان فيصل نايم مسكت يده فتح عينه.
فيصل:ساره.
ساره:لاتتكلم بعدين تتعب موزين عليك انا عرفت انك صرت عقيم وماتجيب عيال ونا موافقه عليك حتى لو كنت مشلول فيصل انا احبك تعرف يعني ايش احبك يعني ابيك مثل ما انت واصلا العيال غثه نعيش كذا احسن لنا .
فيصل:مين اللي قال لك اني ما اجيب عيال واني عقيم.؟!
ساره:حبيبي فصول ماله داعي تعرف مين قالي خلاص انت اول ماتطلع بالسلامه تعال اخطبني وانا بوافق مدام ان ابوك وافق خلاص اجل.
فيصل:يصير خير.
ساره:طيب حبيبي فصول انا الحين بطلع بروح المستشفى عندي موعد .
فيصل:اوك قلبي خلاص روحي.ولاتعالي انتي الحين في مستشفى ماله داعي تروحين.
ساره:حبيبي فصول نسيت مو انا قلت لك ان عندي موعد.
فيصل:طيب خلاص.الا تعالي حق ايش؟!
ساره:يوووه فصول شكله الحادث ماثر عليك عشان الغده نسيت.
فيصل:اي اي صح نسيت ياقلبي ياله روحي واي شي يصير قولي لي طيب.
ساره:ان شاء الله ياله بااي.
لبست ساره نقابها وحطت الملكي وطلعت.
بعد ربع ساعه دخلت ام فيصل وهي لابسه البالطوو.
ام فيصل:فيصل.فصوول ناايم.
فيصل بتعب:لا مونايم بس منسدح.
ام فيصل:يمه فيصل روح قدمت على مستشفى في لندن عشان يسون لك عمليه سوها وتعال ابي اشوف اولادك انت وساره .
فيصل:ان شاء الله يمه بس خليني اطلع من السلامه بعدين يصير خير .بس يمه على شرط...
ام فيصل استغربت :شرط ايش هذا الشرط ؟!
فيصل:ان فجر وجميله ونواف ومرام يجون معاي لندن واذا نجحت العمليه اعوظهم بسفره ثانيه هم اللي يختارون وين...
ام فيصل:اكيد موافقه عالشرط بس انت روح سو العمليه وتعال بعدين يصير خير .
مرت الايام وطلع فيصل من المستشفى وكل يوم عمه مطلق يجي عنده البيت وساره تجي معاه بحجه الموعد حق الغده .
قرروا يوم الاثنين يسافرون لندن وكان اليوم الاحد يعني بكره الظهر الساعه 12 ونص الطياره بتطير يعني لازم يكونون هناك الساعه 11 ونص جا اليوم الثاني الساعه 9 الصباح وفجر دقت على مرام وقالت لها يقعدون ويتجهزون ..
فيصل ونواف تهاوشوا عشان فيصل يبي يسوق ونواف يقول لأ انا اللي بسوق بالاخير نواف هو اللي سااق وصلوا المطار ونزلوا خلصوا كل شي وركبوا الطياره اي هم خذوا خمس كراسي اثنين اثنين وواحد بلحاله
مرام وفيصل قعدوا جمب بعض وفجر ونواف جمب بعض وجميله بلحالها وكان جمبها واحد شاب وجميله لما شافته بالمطار خقت عليه هو ابيض ومسوي شعره الديك وجسمه نفس جسم تامر حسني وهذا الشي اللي خله جميله تخق عليه لانها تحب وتعشق وتموت في شي اسمه تامر حسني لانها دايما تحضر كل حفلاته في الكويت ودبي ومصر وكل اشرطته عندها وصوره معلقتها في غرفتها كبار طبعا المهم نرجع لجميله قعدت جمبه وكانت تتصفح مجله (لها) تقراها ولقت موضوع عن تامر حسني وصرخت صرخه كل اللي بالطياره لفوا عليها.
فيصل لف علييها وصرخ:جمووول شفيك((طبعا صرخ على خوف مو هوااش))
جميله بصوتها الهادي عكس لما صرخت مساعه:ها لا مافي شي بس شفت موضوع عن تمووري عشان كذا صرخت.
فيصل لف على الللي لفو:امم مافي شي بس تحمست لانها بتروح لندن ..انا اوريك اذا زصلنا.
جميله دمعت عيونها:لا فصوول لاتزعل بلييز.
فيصل طنشها واصلا هو ماسمعها لما قالت كذا .
الرجال اللي جالس جمبها:هههه ياحليلك انتي اي صف؟!
جميله لفت عليه:ها..انا بروح اول ثنوي.اممم وانت؟!
الرجال:انا الحين بروح لندن عشان اقدم على جامعه هناك وادور لي شقه.
جميله:اها .طيب ايش اسمك انت؟!
الرجال:اسمي طلال وانتي؟!
جميله:ماسمعت اخوي مساعه بايش ناداني اسمي جميله.
طلال:بصراحه اسم على مسمى .
جميله انحرجت:هههه.يسلمووو
طلال:لا العفو لاني انا ما اقاوم على هذا الجمال..ممكن الايميل او الرقم عشان التواصل طبعا بس رسايل اذا كان هذا الشي مايضايقتش.
جميله لاعاتي.اذا كان بس رسايل.امم انت شرقاوي صح؟!
طلال:لا من الرياض بس احب كلام الشرقاوين .وانتي اكيد شرقاويه ومن الخبر ولا الظهران صح..
جميله:كيف عرفت اني من الظهران؟!
طلال:ماعلينا تدرين ان شكلك مايقول انك بتروحين اول ثنوي.
جميله ابتسمت:اجل كم يبين علي؟!
طلال:امم مدري يمكن عشن انك طويله وخاصا انك الحين حاطه الشيله على شعرك وولا كانك حاطتها..
جميله:هههه اولا انا للحين ما اتغطى ثانيا اني انا الحين مو طويله.
طلال قاطعها:المهم ماعلينا من انك طويله ولا قصيره عطيني ايميلك وجوالك .
جميله كتبت ايميلها ورقم جوالها بورقه وعطته اياه..
جميله:طلول انت عندك بلاك بيري ولا لأ
طلال:الا اكيد عندي...انتي عندك؟!
جميله:اكيد عندي.
طلال :اجل يصير خير باخذ الرقم حقك بس مو الحين.
جميله:اوك.
بعد ثلاث ساعات الطيار اعلت عن وصولهم لندن.
جميله:فصول فصول فصول.
فيصل لف عليها:نعم.
جميله:اخاف العمليه ماتنجح.
فيصل نزل وجهه:ان شاء الله تنجح.
ورجع فيصل لف وجهه وقعد مرام لانها كانت نايمه .
وفجر ونواف كانوا يسولفون.
طلال:جموول انتي جايه لندن عشان بتسوين عمليه؟!طيب عمليه ايش؟وباي مستشفى بتسوينها وايش السبب؟!
جميله:هههه حبه حبه علي شوي شوي اولا مو انا اللي بسوي العميله فصول اخوي ثانيا احنا جااين انا وفجر ومرام ونواف اخوها فهمت الحين يعني موانا اللي بسوي العمليه واصلا ياريته فيني ولا في فصوول..
طلال مسك يد جميله وجميله استغربت منه:بسم الله عليك ان شاء الله في عدويني وعدويك يارب.
جميله:هههه انت وش قصتك بالضبط ليه تسوي هذي الحركات معااي؟!
طلال:اممم بصراحه انا حبيتك احس انك حبوبه .
جميله:اي حبيتني بلليز لاتقول لي.
طلال قاطعها بسرعه:ههه لا اقصد حبيتك حب صداقه.
جميله:اها احسب بعد لاني مو ناقصه الا تعال متى ننزل؟!
طلال:باقي ربع ساعه لان المطار شوي بعيد عن بدايه لندن .
جميله:اها.
طلال:اي تعالي وشو الي مو ناقصته؟!
جميله:امم يعني كنت احب واحد وخااني شفته يرقم بنات في الموول وانا ما احب الخياانه جد اني طيبه واسامح على اي شي بس الا الخيانه ما اسمح عليها..
__________________

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
طلال:اها اجل زين عرفت اسلوبك وكل شي فيك.
جميله:ههههه
الطيار اعلن عن نزول الطائره نزلوا كلهم جميله وفجر ومرام راحوا الحمام اعزكم الله وفصخوا عبايتهم جميله فتحت جوالها البلاك بيري وراحوا الفندق وطلع معاهم طلال بالصدفه ام جميله دقت على فيصل وقالت لهم ياكلون تمر لانهم ماخذين معاهم عشان رمضان.
فيصل ومرام وفجر اكلوا تمر وصلوا وناموا وقالوا اذا قعدوا بياكلون
جميله اكلت تمرا وصلت ونزلت تحت البوفيه تحط لها طبعا على اساس انه غدا مو فطوور .ونواف نزل معاها.
نواف:انتي يالفضيحه بالطياره ليه صارختي.
جميله:ههه لامافيني شي بس في موضوع عن تموري في المجله لبه قلبه بس.
نواف طالعها بنص عين وكش عليها:مالت عليك وانا احسب صار لك شي..
جميله:اي انت كنت لاهي مع حبيبه القلب.
نواف :والله كيفي زوجتي وانا حر فيها.
جميله:لاااااا تو الناس لحين البنت صغيره باقي لها سنه على ما تخلص ثنوي
نواف:جمول اقول لك شي؟!
جميله:قول ايش؟!
نواف:امم تدرين اننا اول مانرجع السعوديه الملكه والحفله في يوم واحد بعد اسبوع من اول مانرجع يعني بعد 10 ايام دبري لك فستان من الحين..
جميله:تكذب ...واااو ونااسه.
جميله شافت طلال على طول قلبها صار يدق برسعه ماتدري ليه.طلال شافها وراح عندها عند الطاوله كانت تاكل مع نواف.
طلال:جميله
جميله:هل طلال شخبارك؟!
طلال:تمام وانتي شخبارش؟!
جميله:ام فاين اشرت علة نوا هذا زوج اختي مستقبلا بعد عشر ايام ههه نواف هذا طلال كان قاعد جمبي بالطياره .
سلمو على بعض ونواف استاذن بيروح ينام
طبعا البنات في غرفه وفيصل ونواف بغرفه.
طلال:ممكن اقعد معاك؟!
جميله:امم اكيد تفضل..اي تعال انت بتدخل اي قسم؟!
طلال:اداره اعمال.وانتي اي قسم راح تدخلين اذا رحتي الجامعه؟!
جميله:اممم طب
طلال:اووووه ماشاء الله عليك يعني علمي
جميله:يس
طلال:ههه لما جيتي لندن قلبتي بريطانيه.
جميله:هههه طيب ياله طلول انا تعبانه بروح انام.تبي شي؟!
طلال:لا سلامتك.
قامت جميله وعطته ظهرها طلال دق عليها.
دميله ردت:الو
طلال:انا طلال.حفظي رقمي.
جميله:ههههه.خلاص بكتب اسمك طلول ياحليله ههه
طلال:هههههه طيب روحي نامي ارتاحي شوي.
جميله طبعا كانت فاصخه عبايتها كانت لابسه بنطلون سكيني اسود مع قميص ابيض وجاكيت رسمي اسود وكان شكلها خطير.
جميله:اممم تيب انت ماراح تروح تنام ترتاح شوي.
طلال:الا بس باكل لي شي وبروح انام
جميله:اها تيب سي يو.
طلال:سي يو تو
جميله راحت الغرفه لبست قميص نوم ونامت جا الليل الساعه تسعه الا ربع.
فيصل دق على فجر.
فيصل:الو
فجر:هلا فصول
فيصل:ياله تجهزوا بعد خمس دقايق نزلوا تحت.
فجر:لا فصول ماتكفي خمس دقايق ربع ساعه واحنا تحت.
فيصل:طيب ياله بسرعه.ياله باي.
لبسوا البنات .
فجر ومرام كانوا مطقمين لابسين بنطلون جنز مع تي شيرت ابيض من نايك وجكيت جنز وفاتحين شعورهم.
اما جميله كانت لابسه بنطلون جنز وصاير ضيق عليها وطلع جسمها مع تي شيرت اصفر بعد ضيق وفتحت شعرها وحطت روج فوشي وصايره خطيره
طبعا هي شعرها طويل لين فخذها. ولونه برونزي .
ركبو بالاصنصيل نازليت تحت فتح الاصنصيل ومرام وفجر على طول طلعوا منه وجميله توها بتطلع الا طلال قدامها.
طلال اول ماشافها فتح فمه وفهى.
طلال:جموول صايره خقه لو ما احب كان رقمتك.
جميله انقهرت لما درت انه يحب وحده. وماتدري ليه انقهرت.
جميله:اصلا رقمي غندك ياحظي.
وراحت عندهم ركبوا التاكسي وراحوا يتمشون بعدين راحوا مطعم رومانسي كلا خليجين فيصل ماكان راضي عشان جميله كانت مره فاصخه وجميله يبين انها كبيره لانها طويله وجسمها زي جسم ميريام فارس..دخلوا المطعم قعدوا في طاوله طبعا المطعم في رقص زي ديسكو بس اغاني رومانسيه مو رقص دفش.
جميله:وااو المطعم مره رومانتيك اللي محليه الانوا جد مطعم رومانسي .
فجر ومرام:جد المطعم رهيب.
فيصل:هذا المطعم يصلح لي انا وسارونتي مو يصلح لجميله واشكالها.
جميله طالع فيه:وايش فيه شكلي اذا مو عاجبك ماعندي مانع اطلع.
جات تبي تطلع مسكها فيصل من خصرها وباسها في خدها.
فيصل:اووف زعلتي...لالا انا ما اقدر على زعلش بصراحه..ها رضيتي ولالأ
جميله:طيب خلاص رضيت عليك بس وخر يدك من خصري الناس صارت تطالع فينا.
فيصل:ايش علي من الناس كيفي اختي وحبيبه قلبي ودلوعتي المعنى محد حبيبه قلبي ودلوعتي غير سارونتي.
جميله طالعت فيه بنص عين:مالت عليك.اي صح بكره بورح معاك المستشفى عشان اذا تبي شي؟!
فيصل:خلاص اوك بدق عليك اقول لك نزلي ..ياله خلينا نطلب لنا شي.
الطاوله هي خمس انفار ومربعه.
نواف وفجر جمب بعض ومرام وفيصل جمب بعض على فكره مرام وفيصل كانوا يحبون بعض بس تحول الحب الى صداقه وهم الحين ميانه مع بعض واصدقاء ..وجميله كانت قاعده تلعب بالبلاك بيري .دق عليها طلال.
جميله:انا بروح الباثروم..
فيصل:اوك خلاص روحي .بس ايش تبين تطلبين؟!
جميله:ستيك لحم.
راحت جميله الباثروم وردت على طلال.
طلال:هلا والله ..هلا بقلبي.
جميله:هههه اهلين.. طلال شكلك غلطان.
طلال:ليه انتي مو جمول؟!
جميله:ها جمول الا انا شعندك اليوم ..سكتت بعد فتره طلال ليكون شارب شي؟!
طلال:لالالا والله العظيم مو شارب شي بس وحشتيني معليه بكره اعزمك عالفطور بس على شرط مايكون فطور الفندق..
جميله:ها طلال بس انت كذا تخون حبيبتك.
طلال:اي حبيبه؟!
جميله:مو انت قلت لي اني صايره خقاق ولو انك ماتحب كان رقمتني.
طلال:لاجمول قلبي انا اقصدك انتي.
جميله:انا وشو اللي انا؟!
طلال:اي انتي حبيبتي وعمري وقلبي وكل دنيتي.
جميله:نعم اقول طلال بكره بقول لك شي على الفطور اوك.
طلال:يعني موافقه؟!
جميله يب موافقه.
طلال:خلاص اجل ياله باي بطلع مع اخوياي مطصم بنتعشى تبين شي؟!
جميله:نوو سلامتك ياله باي.
طلال:باي قلبي.
سكرت جميله من طلال وطالعت نفسها بالمرايه
جميله:جد اني حلوه .
وحطت شعرها على وجهها وطلعت قعدت بالطاوله.
جميله:فصول بكره بطلع معزومه على الفطور واذا جيت بروح معاك ..انت متى موعدك؟!
فيصل:ومين ان شاء الله اللي عازمك؟!
جميله:اللي كان قاعد جمبي بالطياره.
فيصل:اها..موعدي الساعه 11 بس انا بروح الساعه 11 الا ربع.
جميله:حلو اجل انا بطلع الساعه 8 وبجي الساعه 10 ونص ونروح
فيصل:اوك خلاص.
جا الكل وقعدوا ياكلون الا طلال داخل المطعم مع اربع من اخوياه .
طلال يقول لربعه:اقول لكم هذي جميله رهيبه.
واحد من ربعه اسمه خالد:ياخي انا نفسي اشوفها هذي.
طلال شاف جميله:شباب هذي هي.
واحد ثاني من ربعها سمه نايف:مين اللي هذي هي؟!
طلال:جميله.
خالد ونايف وصالح وماجد:اماااااانه وينها؟!
طلال قال لهم وينها وشافوها.
خالد صفر:وااااااااو بصرااحه خطيره شكلها راعيه شباااب.
نايف وماجد وصالح:من جد شكلها راعيه شباب.وبنت هاي هاي.
جميله شافت طلال ونزلت شعرها زياده على وجهها وجهها صار احمر.
__________________

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
جميله جوالها دق محمد كان اللي داق.
جميله لما شافت الاسم((الخاين الكذاب)) انصدمت.
جميله:انا بروح شوي واجي.
راحت من غير ماتسمع رد احد.
جميله:الو
محمد:اهلين عاش من سمع هالصوت ..شخبارك ياقلبي؟!
جميله: تمام.وانت اخبارك؟!
محمد:تمام وينك انا برجع الرياض ابي اشوفك قبل ما اروح.
جميله:انا الحين مو في الشرقيه ولا بالسعوديه كلها.
محمد استغرب:اجل وين انتي؟!
جميله:امم انا الحين بلندن عشان فصول بسوي عمليه .
محمد:اوووه شخباره الحين؟!وليه بسوي عمليه؟!
جميله:تمام الحمد الله اشوه .الحادق سبب له عقم.
محمد:اها الله يشفيه يارب من زمان عنك اشتقت لك اهدي لك اغنيه مشتاق لك مووت حقت احمد الهرمي.
جميله:يب اعرفها .شكرا طيب محمد ابي اقول لك شي؟!
محمد خاف:جموول في شي صااير؟!
جميله:لامافي شي بس ابي اطلب منك شي وياريت يتنفذ.
محمد:وشو قولي اسمعك؟!
جميله:امم ابي اللي بينا ينتهي والحين.
محمد ومو مصدق اللي يسمعه:جموول انتي ايش تقولين؟!
جميله ماتبي تقول له انها عرفت انه يرقم بنات ويخونها حبت تقهره شوب:امم واحنا رايحين لندن كان في واحد قاعد جمبي بالطياره وحبني وحبيته اي وعلى فكره هو من الرياض بعد.
محمد حس بقهر من داخله:تدرين حتى انا احب وحده اسمها الماس ورحت خطبتها والملكه يوم الخميس الجاي <<طبعا كان يبي يقهرها.
جميله ببرود:اوك خلاص صار وحده بوحده.
جميله كانت تكلمه بره المطعم.
فيصل:وين جميله كانها تاخرت؟!
نواف:اي صح مره تاخرت.
فيصل قام:بروح اشوفها وينها
فيصل طلع بره المطعم وشاف جميله ماسكه جوالها وتصيح.
فيصل:جموول شفيك تصيحين؟!
جميله:مافيني شي بس اشتقت لماما وبابا<<<قالتها تصريفه.ياله ندخل داخل بس بروح اغسل وجهي.
راحت الباثروم اعزكم الله توها بتدخل الا طلال طالع من باثروم الرجال.
طلال:جموول شفيك تصيحين؟!
جميله:لامافيني شي بكره اقول لك.
طلال:اوك خلاص.
راح طلال ياكل مع ربعه وقعد يقول لهم عن جميله وكيف حبها وصار متعلق فيها كل هذا بيوم.
جميله غسلت وجهها ورفعت شعرها ذيل حصان.وراحت تاكل الستيك حقها.
قعدوا ياكلون وخلصوا اكلهم وحاسبوا بعدين طلعوا من المطعم.
جا اليوم الثاني الساعه 7 ونص قعدت جميله وخذت شاور ولبست فستان تحت الركبه مع بوت وشعرها رفعته ذيل حصان ولبست بالطوا اي الفستان لونه فوشي والبوت لونه اصفر مع البالطوا وحطت روج فوشي وكحل اسود الساعه 8 نزلت لقت طلال واقف توه مسكر من الجوال كان يكلم نايف يقول له انه عازم جميله على الفطور.جميله راحت عنده.
جميله:السلام عليكم.
طلال:هلا وعليكم السلام.ياله مشينا.؟!
جميله:طلال معليه نفطر من البوفيه حق الفندق..
طلال:افا ليه؟!
جميله:امم مدري احس احسن لي عشان اذا فيصل اخوي دق علي عشان الموعد بورح معاه.
طلال:اها.اوك عادي عندي.
راحوا للبوفيه حق الفندق.
طلال:ايش تبين؟!
جميله:امم اي شي.
طلال راح عند واحد من اللي يشتغلون وقال له يحط فطور بيض وجبن ومربى و2نسكافيه.
ورجع لها.
جميله:طلال بقول لك شي؟!
طلال:اتفضلي.
جميله:اممم انا كنت احب واكلم واحد اسمه محمد وهو يقرب لصديقتي وانا احبه وهو يحبني بس امس لما كنت اصيح عرفت انه يخوني ودق علي وقلت له ان اللي بينا انتهى وهو بعدين قالي انه يخوني وانه يحب وحده اسمها الماس وانه عمره ماحبني وانا عشان انتقم منه قلت له اني تعرفت على واحد وحبني وحبيته ومن الرياض اللي هو انت واني انا احبك وانت تحبني بس هذي كل اللي ابي اقوله لك.
طلال:اها طيب انتي ليه قلتي له اني من الرياض؟!
جميله:عشان هو من الرياض.
طلال:اها.طيب وانا ايش موقعي من الاعراب؟!
جميله انحرجت:اممم حبيبي.
جاب الجرسون الفطور. وقعدوا ياكلون.
جميله:طلول الساعه كم الحين؟!
طلال:امم 9ونص. ليه؟!
جميله:يااي الوقت مر بسرعه .
دق جوال طلال تتوقعنون مين محمد.رد طلال عليه.
محمد وصوته تعبان: الو طلال.
طلال استاذن من جميله:هلا حمود شفيك شفيه صوتك تعبان صار شي؟!
محمد وشوي ويصيح:جميله تركتني..
طلال:طيب اصلا انت عمرك ماحبيتها.
محمد:بس تعودت عليها في حياتي سنتين وانا معاها وكل يوم اقعد معاها بالمسن والنت وبالليل بالتلفون.
طلال:تعال هي جميله ايش؟!اي صح انت ماتدري اني انا الحين في لندن واخيرا بقدم في جامعه مع نايف وخالد وصالح وماجد.
محمد:مبروك مقدما.
طلال:الله يبارك فيك.وتعرفت على وحده يامحمد ايش خقاق ايش جمال ماشاء الله عليها واسمها جميله وجايه مع اخوها واختها وصديقه اختها واخو صديقه اختها. عشان اخوها بسوي عمليه سوى حادث وسبب له عقم وجاي يتعالج. واقول لك وريتها الشباب خقو عليها وعلى طول قالوا شكلها راعيه شباب.
محمد:طلال انت تقول ان اخوها مسوي حادث وجاي يسوي عمليه.
طلال:اي
محمد:طلال هذي هي جميله اللي تركتني.
طلال:محمد لاتقول لاني حبيتها واحس انها هي بعد تحبني من نظراتها وتصرفاتها.
محمد:المهم ياله باي الطياره الحين بروح الرياض ياله باي.
طلال:ياله باي توصل بالسلامه.
اكيد راح تتسالون ايش يقربون لبعض اهم اولاد عم شفتوا الصدف كيف رجع طلال عند جميله.
طلال:سوري اتاخرت عليك.
جميله:لااعاتي شدعوه خذ راحتكز
طلال:اممم جميله انتي اللي كنتي تكلمينه اسمه محمد جاسم الـ.....
جميله:ايش دراك ان اسمه محمد جاسم الـ....
طلال:هو يصير ولد عمي.وهو اللي كان داق علي وصوته مره تعبان وقالي انكم تفارقتوا.
جميله وكان احد كب عليها ماي بارد. وقامت من الطاوله وراحت ركض الاصنصيل وتوها بتدخل الغرفه الا تشوف فيصل قدامها.
فيصل:جمول ياله الحين الساعه 11 الا ربع خلينا نروح الموعد ابي اسوي العمليه وافتك.
جميله:اوك دقايق بس اجيب شنطتي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


خذت جميله شنطتها وهم بالسياره طبعا استاجروا سياره كانت ساكته ومنصدمه.ووصلوا المستشفى والدكتور الي بسوي لفيصل مصري.عند باب غرفه الدكتور.
الدكتور اسمه مصطفى: اهلين.ازيكوا انت فيصل ولد دكتوره احلام ام فيصل.
فيصل:اي انا فيصل.
الدكتور:دلوقتي حنعمل لك فحص وبعدين حنشوف النتيجه وحنعرف امتى نسوي لك العمليه.
راح فيصل سووا الفحص ورجع عند جميله كانت قاعده تستناااه.
بعد ساعتين طلعت النتايج.
راحوا فيصل وجميله بغرفه الدكتور.
الدكتور:اهلين اتفزلوا اتفزلوا .
دخلوا جميله وفيصل وقعدوا بالكراسي.
الدكتور:فيصل نتيجه التحاليل طلعت والحمد الله مافيك اي شي ومعافا تماما ويمديك كمان بتجيب توأم مش واحد بس.
فيصل فرح وجميله دمعت عيونها.
فيصل بفرح:دكتور انت الكلام اللي تقوله صح.
جميله ماقدرت تقاوم دموعها وقعدت تصيح:فيصل انت مافيك شي وقامت ضمته بقوه.
رجعوا الفندق والكل درى عن فيصل سواء اللي في السعوديه ولا في لندن.
فيصل دق على ساره.
فيصل:سارونتي قلبي
ساره وهي تصيح:فصوول شخبارك ياقلبي وحشتني مرره .
فيصل:ساره انا طلعت معافى مافيني شي والنتايخ كانت خطا يعني اذا رجعت بجي اخطبك على طول.
ساره:فيصل عبد الرحمن اخوي رفض.
فيصل:على ايش رفض؟!
ساره:على زواجنا.
فيصل:طيب ساره ياله باي.
ساره:اوك قلبي ايله باي.
سكر فيصل من ساره وراح جناح البنات. ونواف كان هناك.
جميله:فصول خلينا نروح السعوديه احسن لنا من القعده.
فيصل:انا بعد كنت جاي اقول لكم ان بكره الصباح الطياره.
مرام:لااا قهر مانبي تو الناس بنرجع للعبايه والنقاب.
فيصل/اوعدكم بالعطله الحج نسافر مكان ثاني.
نواف:اي بكون انا خاطب اختك.
فجر استحت :اي ان شاء الله.
مرام:فصول نبي نقعد يوم بس.
فيصل:اوك خلا يوم بس.
مرام وفجر:يس.
جميله:ابي اعرف ايش تبون بالقعده .
مرام:اقول جمول روحي عن وجههي .
جا اليوم الثاني وراحوا الصباح الساعه 8 تمشوا وشروا هدايا وراحوا الفندق بدري جميله اليوم ماشافت طلال ولا كلمت احد.
ناموا وجا اليوم الثالث قعدوا الساعه 7 ونص وخذوا شاور البنات ولبسوا بنطلون وبلوزه عاديه وجهزوا اغراضهم وحطوهم عند الباب نفس الشي نواف وفيصل تروشوا ولبسوا بس فيصل لبس برمودا وتي شيرت اما نواف لبس بنطلون سكيني اسود مع قميص ابيض.
فيصل ناد اللي يشتغلون عشان يودون الشنط تحت بالسياره اي صح فيصل ودا السيااره اللي كان مستأجرها.
الكل نزل ماعدا نواف وجميله كانوا بالاصنصيل ومعاهم طلال.
طلال:بترجعون السعوديه؟!
جميله من دون ماتطالع وجهه:اي واخيرا بفتك من لندن واللي فيها.
نواف طالعها وعرف ان في شي صاير بينهم.
فتح الاصنصيل وجميله على طول طلعت وبعدها نواف ركبوا السياره ومشوا على المطار وصلوا المطار وسوو الاجرائات وكل شي وركبوا الطياره هالمره خذوا ثلاث اثنين البنات قعدوا جمب بعض وفيصل ونواف جمب بعض جميله وفيصل على طول ناموا ونواف قعد يقرى مجلات وجرايد لين مانام وفجر ومرام قعدوا يسولفون.
وصلوا بلد الخير والعز دار بو متعب الله يحفظه يارب راحوا بسياره نواف لانهم كانوا جاين فيها المطار وحطاها بمواقف السيارات المسافرين وصلوا البيت جميله على طول راحت تركض عند ابوها وامها ونواف ومرام راحوا بيتهم على طول ناموا .
جميله وهي ضامه ابوها وامها مع بعض:ماما بابا وحشتوووني مره.
امها:يالبه قلبك ياجمول حتى انتي وحشتيني.
ابوها:اشتقت لك موووت ياحموولتي فديتك بس.فجر وفيصل سلموا على امهم وابوهم ورقوا فوق يناامون.
جميله:طيب مام بابا انما برقى فوق اتروش وابدل عشان بروح عند ميساء عازمه الشله .
ابو جميله:طيب خلاص روحي بس لاتتاخرين عشان تنامين بدري.
جميله:ان شاء الله بابا.
راحت جميله غرفتها عدلت ملابسها وتروشت ولبست فستان فوق الركبه علاقي لونه اصفر مع كعب اصفر وحطت كحل اسود وروج وردي نااعم ولبست عبايتها البف وخذت شنطتها وحطت شيلتها على الكتف وقالت للسواق يجهز السياره مرت لوجين ودانه وخوله وعلى طول راحوا بيت ميساء كانت مسويه بارتي زي ديسكو بس بنات مافي حريم وكانت عازمه بنات واجد جميله ماتوقعت عازمه بنات غريبات كانت تحسب بس الشله بس ميساء كانت عازمه بنات العيله ونص السكول وبنات الجيران المهم يعني بنات اشكال وانواع بويات عربجيات ناعمات جريئات اللي تبونه جميله لما دخلت كانت لوجين جمبها.
جميله:يالله ايش هذي الزحمه ميساء ماقالت لي راح تعزم بنات واجد احسب بس الشله لو داريه ان في بويات كان لبست اقصر من كذا.
لوجين :اقصر من كذا يعز الله بتلبسين ربع الفخذ .
دانه سمعتهم لانها كانت وراهم:اي والله جد كان فضحتينا.
لوجين بصوت واطي محد يسمعه غير جميله:اي تعالي محمد دق علي وقالي على اللي صار جد تفارقتوا وتعرفتي على طلول وحبيتيه؟!
جميله تذكرت طلال وابتسمت:ياحليله طلول اشتقت له مرررره واذا على الخاين الكذاب تركته واحسن لي وله وبعدين حسيت براحه لما تركته.
لوجين:المهم ماعلينا من محمد وطلال خلينا نصيع شوي.
خوله عربجيه مره:اقول صبايا انا بروح ادور لي وحده ناعمه زي جموول ومسكت خصر جميله وباستها من خدها قريبه من فمهاز
جميله انحرجت:يالفضيحه مو قدام البنات .
جات ميساء وعلى طول ضمت جميله وجميله ضمتها بقووه.
جميله وهي للحين ضامه ميساء :وحشتيني يالسخيفه وقامت تصيح.
ميساء خافت عليها:جموول في شي صااير ؟! تعالي غرفتي نتكلم احسن.ولف على الشله وسلمت عليهم وقالت لهم كلهم يجزن معاها غرفتها.
راحوا غرفه ميساء والشله كانوا حواالين جميله.
ميساء:ياله قولي لنا ليه تصيحين؟!
جميله:انا ومحمد تفارقنا.
الشله ماعدا لوجين:لااحرام سنتين مع بعض وبالاخير تتفارقون واحنا اللي نقول انكم راح تتزوجون .
جميله:هو الخاين الكذاب خااني مع وحده يكلمها..وبعدين في شي ثاني بعد.
ميساء:ايش بعد اكثر من اللي سمعناه.
لوجين كانت طول الوقت ساكته اولا عشان متفشله من ولد عمتها ثانيا عشانها عارفه السالفه.
جميله:اممم تعرفت على واحد اسمه طلال وطلع يقرب لمحمد ولوجين ويصير ولد عم لوجين .
ميساء:كملت .المهم خلصينا من هذي السالفه وخلينا ننزل تحت في بنات خقه بويات .
نزلوا تحت وجميله كانت مره خطيره وكيوت ونااعمه وخقه بعد وكانت في وحده بويه تطالع جميله واسمها ملاك وتصير بنت عم ميساء.
راحت ملاك عند ميساء وميساء كانت بتروح المطبخ :ميساء ميساء.
ميساء لفت عليها:هلا موكا.
ملاك :ميساء مين اللي لابسه فستان اصفر قصير فوق الركبه وكعب اصفر وفاتحه شعرها.
ميساء:ليه تسالين؟!
ملاك:لا بس ناويه اشبك معاها.مشبكه هي مع احد؟!
ميساء:نوو ماعندها احد..
ملاك:اجل روحي قولي لها اني ابي اشبك معاها..
ميساء:اوك موكا بس بروح المطبخ اشرب ماي وبعجين بروح اقول لها.
ملاك:اوكي خلاص.
وراحت ملاك عند بنات عمها وقعدت ترقص اجنبي.وميساء على طول راحت عند جميله ماراحت شربت ماي ولا شي.
ميساء:بناات لحقو لحقوا.
الشله:شفيك؟!
ميساء:ملاك بنت عمي تبي تشبك مع جموول.
جميله انصدمت وكان احد كب عليها ماي بارد واصلا ماتوقعت ان ملاك تفكر انها تشبك مع وحده لان ملاك عنده حبيبه اسمها الاء.
جميله:بس ملاك تحب الاء صح؟!
ميساء:مادريتي اي صح انتي كنتي في لندن. تهاوشت معها هوشه كبيره وكانت راح توصل للشرطه بس الحمد الله ربي ستر.
جميله:ايش ايش بسرعه قولي لي ايش السالفه؟!
ميساء:انا اقولك بس خلينا نقعد اول.
قعدوا بطاوله فيها كرسين لشخصين.
ميساء:تخيلي ال.......الاء راحت عند ملاك بيتها زي كل مره يعني بس هالمره غير هالمره ماطولت عند ملاك وطلعت زراحت مع شباب والهيئه شافوها وحطوا السبه في ملاك .
جميله شهقت:الح....لهذي الدرجه وصلت عندها الحقاره.
راحوا دانه ولوجين عندهم:ايش تسولفون عنه.
جميله:عن الاء ماتوقعتها كذا.
دانه:ياكرهي لها بس.
لوجين:يع لاتجوبون طاريها اكرها.
ميساء:المهم بتقبلين ولا لا؟!
لوجين ودانه:على ان ملاك تشبك معاها.؟!
جميله:يب بنات اوافق ولا لا لاني اذا وافقت اقص عليها بعدين اطنشها.
دانه:اقبلي اقبلي.
وجدان وارجوان جاو.
جميله:بنات اقبل ملاك ولا لا.
ارجوان:اقول وشواللي تقبلين ولا لا اكيد لا ارفضي انتي ناقصه بنات يكفي اولاد ولا بعد اولاد عم مدري ايش يقربون لبعض..
وجدان ودانه ولوجين وميساء:اقول اقبلي ماعليك من ارجوان.هي عشان تحب ولد قالت كذا.
جميله:يوووه مادري مادري قولي لها الحين مشغوله عندها سالفه مع وحده من خوياتها .
ميساء راحت عند ملاك وقالت لها.
رتعيه الدي جي حطت اغنيه تايتنيك روماانسيه مرره.
ملاك راحت عند جميله:جموول معليه ترقصين معاي؟!
جميله:اوك ماعندي مانع.
جميله راحت مع ملاك ورقصت معاها وجميله كانت حاطه راسها على كتف ملاك لان ملاك اطول من جميله وجميله طولها حلو يعني اللي يشوفها يقول ثالث ثنوي او اول جامعه.المهم كانت اشكالهم صايره كان واحد مع زوجته او حبيبته وخاصا ان ملاك كانت لابسه بمودا جنز وتي شيرت عليه رسمه تايغر خلصت الاغنيه وجميله للحين حاطه راسها على كتف ملاك وكانت شبه نايمه.
جميله:امم تصدقين حلو الرقص معاك..
ملاك ضمت جميله وصارت لاصقه منها مره:اجل بخلي راعيه الدي جي تحط اغنيه ثانيه حقت شين ورد نو بروماسيس .ملاك مسكت يد جميله وراحت عند راعيه الدي جي وقالت لها تحط الاغنيه. وحطت ورقصت ملاك مع جميله بس هالمره كانوا بزاويه يعني محد يشوفهم.
جميله:موكا.
ملاك:لبيه.
جميله:توني دريت انك انتي والاء تفارقتوا.
ملاك:ياكرهي لها الحين ايش جاب طاري اللي ماتتسمى الحين وبهذا الموقف.
جميله:خلاص اوكي بسكت.
ملاك:جمول بقول لك شي؟!
جميله:ايش؟!
ملاك:احبك.
جميله انحرجت.
ملاك:يالبه اللي يستحون بس وباستها.
جميله انحرجت زياده:يوووه موكا خلاص عيب ترى استحي واصلا انا للحين ما وافقت.
ملاك:اف للحين ماوافقتي.
جميله:امم عااتي بس لاني احب ولد عمي<<<<طبعا اكيد تصريفه عشان ماتقول ان جميله راعيه شباب .
ملاك:اي صح جمول شخبار لندن من زمان مارحنا لها؟!
جميله:تمام حلوه انا خذت راحتي هناك بدون عبايه وولاشي.
خلصت الاغنيه وراحت جميله عند الشله وملاك راحت عند بنات عمها.
ارجوان:ماالت عليك قبلتي.
جميله:لالالاوالله ماقبلت قلت لها اني احب ولد عمي طبعا تصريفه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


ميساء:اقول تراها بنت عمي يعني حدكم عليها.
خوله:مالت عليك انتي وبنت عمك.اقول ميساء في وحده خقه ابي اشبك معاها واشرت لها على وحده كانت لابسه تنوره نص الفخذ وبلوزه نص بطنها بااين وكعب عالي.
ميساء:يوووه هذي لمياء اخت ملاك.
خوله:والله اجل بشبك معاه.
ميساء:وين الي مساعه مالت علي وعلى بنت عمي ترا لمياء بعد بنت عمي.
خوله:المهم خلصينا روحي قولي لها اني ابي اشبك معاها.
ميساء:وانا اليوم صايره اشبك لكم بنات.
خوله:ياخي خقااق ونعومه ودلع.
جميله بينت صدرها شوي وقالت بنعومه ودلع:تيب وانا شرايك فيني؟!
خوله:انتي جمول ام الخقااق لو منتي خويتي كان شبكت معاك.
جميله:هههه.ياله بنات انا الحين بروح البيت تاخرت وبعدين تعبانه للحين مواصله والطياره تعبت ومارتحت بالنومه.
خوله:خلاص اجل روحي وبكره نشوفك.
دانه ولوجين:وقولي لنا ايش راح يصير اذا ملاك دقت عليك.
ارجوان:ماعليك منهم قولي لي انا ايش صار مع محمد وطلال بالتفصيل.
ميساء ضمت جميله :ياله باي ياقلبي اشوفك على خير اي صح اخبار فصول اخوك؟!
جميله:تمام .
وجدان:ياله باي انا تعرفين اني انا ابي كل شي سواء بين بنت او ولد.
جميله:ههه ياله باي .
جميله رقت فوق تاحذ عبايتها وشنطتها ولقت ملاك بغرفه ميساء .
ملاك:هلا ايش جابك غرفه ميساء لاتقولين بتروحين الحين؟!
جميله:امم بروح الحين تاخرت توني اليوم جايه من لندن وعلى طول لبست وجيت وحدي تعبانه .
ملاك قربت منها:بسم الله عليك ان شاء الله في الاء ولا فيك ياقلبي.
جميله بعدت عنها:ملاك لاتحاولين معاي اوكي .
ولبست عبايتها وطلعت دقت على السواق وجا بسرعه لان بيت ميساء قريب مره من بيت جميله واصلا كل الشله بنفس الحي.
راحت جميله البيت لقت فيصل وفجر راحت عندهم.
جميله:السلام عليكم.
فجر وفيصل:وعليكم السام.
فيصل:تو الناس كان ماجيتي احسن.
جميله:فصوول والله كل البنات هناك حتى قالوا لي لاتروحين بس انا عشان اني تعبانه جيت.
فيصل ضحك:طيب شفيك صدقتي امزح معاك.
اي نسيت اقول لكم ان ملاك ولمياء توام وهم كبر فجر.
جميله:اي فجر تخيلي اليوم بالبارتي شفت ملاك ولمياء .
فجر كانت قاعده عالاب تكلم مرام وفيصل كان يطالع مباره بين النصر والهلال اعاده وفيصل يعشق شي اسمه نصر.
فجر وتوها تستوعب:ياشينها ملاكوه الكريهه اذكر تهاوشنا معاها العام انا والشله.
جميله:حرام عليك تخيلي جات عندي تبي تشبك معاي.
فجر:ياويلك ان قبلتي هي اصلا تبي تنتقم مني عشان الهوشه اللي سويناها العام.
جميله:اصلا مستحي اوفق .المهم انا بروح انام حدي تعباانه .
راحت جميله غرفتها خذت شاور سريع وبدلت ملابسها الا وشوي يدق جوالها.
جميله:الو؟
طلال:هلا جمول اخبارك؟! اشتقت لك.
جميله:طلول انا تمام.انت اخبارك؟! وانت اكثر وحشتني ووحشتني لندن مررره.
طلال:انا تمام.بندن موحلوه من دونك.
جميله:ادري انها مجامله بس بمشيها لك هالمره.
طلال:جمول انتي متى تبين تتزوجين؟


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
جمليه استغربت سؤاله:امم على حسب اذا جاني الرجال.بس انا افضل اذا خلصت جامعه.
طلال:لاتقولين يعني مطوله باقي لك واجد كنت ناوي اول ماتخلصين ثنوي اجي اخطبك.
جميله:نعم طلال اكلمك بكره طيب انا الحين حدي تعبانه للحين مواصله من الصباح ..
طلال:اوكي خلاص ياله باي.
جميله:ياله باي.
سكرت جميله ومافكرت بالكلام اللي قاله طلال لانها على طول نامت.
فيصل دق على ساره.
ساره وصوتها كله فيه النوم:هلا فصول.
فيصل خق على صوتها:هلا سارونتي نايمه؟!
ساره:اي نايمه تبي شي فصول؟!
فيصل:لا بس كنت ابي اسال عن الغده اللي في رقبتك؟!
ساره:رحت المستشفى والدكتور قال انه بسوي عمليه في تاريخ 14/10 .
فيصل:يووه يعني بعد عشره ايام..
ساره:ايه.
فيصل:تدرين سارونتي ان هذا اخيس عيد.
ساره:افا ليه؟!
فيصل:مدري يمكن عشان ماشفتك وتمنيت اني اكون معاك مخطوبين على الاقل وكنت بعد في لندن.
ساره:اها فصول قلبي انا الحين بنام بكره بدق عليك.
فيصل:اوك قلبي ياله باي.
ساره:ياله باي قلبي..احبك موت.امووه.وسكرت.
فيصل استغرب وقال بنفسه وهو مستانس:باستني باستني.
وقعد يفكر فيها خمس دقايق لين مانام لا ارادي.
فجر سكرت من المسن وراحت غرفتها ونامت لان مرام قالت تبي تنام الكل نام..
مرت الايم وجا اول يود دراسه 22/10
اي على فكره الدكتور اجل عمليه ساره لان الغده كانت منتفخه وكان في خطر على حياتها واجلها لين شهر ((2))
جميله لبست المريول هي وفجر ونزلوا الصاله تحت يفطرون.
جميله:فجور والله خايفه مدري ليه؟!
فجر:جمول بسم الله عليك واصلا ليه خايفه بتقابلين خطيبك يعني.
نزل فيصل من الدرج وكان كااشخ ومتعطر.
فيصل:ياله جاهزين؟!
جميله:واااو ونااسه عشان البنات يخقوون عليك وعلى سيارتك الشارجا.
فيصل:اصلا انا ماعندي الا وحده سارونتي بعد قلبي.المهم ياله انتظركم بالسياره وراي جامعه.
لبسوا جميله وفجر عبايتهم ومرام وميساء راحوا معاهم ووصلوا المدرسه وجميله كانت مره خايفه ماتدري ليه وقلبها يدق بسرعه .
فجر ومرام كل شوي يسلموون ويضموون بنات وجميله وميساء يسلمون عليهم ومايدرون مين هم.وفجر تقول لهم ان جميله اختها بس الكل مايصدق لان مافيه ولا شبه بينهم لان جميله ملامحها حلوه واحلى من فجر وبرونزيه وفجر بيضه اي واحد يشوفها يقول انها احلى لانها ابيض بس لو يدقوون بالملامح يقولون جميله.المهم جميله وميساء شافوا الشله وراحوا يسلمون عليهم وقعدوا يمشون مع بعض.
ملاك اول ماشافت جميله راحت من وراها ومسكت خصرها وقربت عند اذنها:اليوم القمر جاي.
جميله على طول بعدت عنها:نعم.ايش قلتي ملاك انا كم مره قلت لك اني احب ولد عمي وثانيا انا مشبكه مع وحده بس مو هنا بلندن<<<تقصد طلال.
ملاك:حتى ولو اهم شي انا احبك.
جميله:لحووول ترى هذي الحركات ماتمشي معاااي فاهمه ولا لأ.ومره ثانيه اذا جيتي عندي ومسكتيني لاتلومين الا نفسك.
ملاك:يعني ايش راح تسوين فيني؟!...
جميله:اخلي اختي ف جر تسوي معاك هوشه ثانيه غير هوشه العام.
ملاك وهي مستغربه:انتي اخت فجرالـ.......... .
جميله:والله.يعني توك تدرين اني انا جميله الـ........ .
ملاك:الا ادري بس ماكنت ادري ان فجر تقرب لك واختك بعد.المهم ياله بااايو اشوفك بالفسحه.
جميله:روحه بلا رده.
ملاك راحت وماسمعت جميله ايش قالت راحت عند صديقتها منار.
منار:ها بشري رضت تشبك معااك؟!
ملاك:لا تصدقين طلعت اخت فجر الـ...........
منار:موكا قديمه انتي انا من زامن ادري دايما اشوفها بالراشد ولا بالظهران بس صار لها مده ماجات مدري ليه؟!...
ملاك:اي راحت لندن مع اخوها وفجر ومرام واخو مرام وبالعطله الكبيره راحوا جزر المالديف.
منار:وانتي ايش دراك ومن وين تجيبين اخبارها؟!موكا انتي من جدك تحبينها؟!ولا اعجاب ولا ايش السالفه؟!
ملاك:جيتي انتي الثانيه ماتفهمون انتو انا اقولك هوشوفي تقدرين تقولين اعجاب ياناس تهبل وخقااااق.اقول شكلي بقعد مع جودي احسن لي.
منار:اي والله احسن لك وااجد بعد.
راحوا منار وملاك القاعه الكبيره وملاك شافت جميله تضم بنت وبقوووووه وهذي البنت تصير بنت عمة جميله وفجر اسمها نغمز
ملاك:مين هذي اللي تضم جمول؟!
منار:اي هذي كانت دايما تمشي مع فجر العام .
((عند جميله ونغم والشله))
جميله:نغوووم قلبي وحشتيني يالسخيفه اشتقت لك.شخبار هااوي؟!
نغم:والله خطيييره.وناااسه تخيلي صااارت لي سوالف بس بعدين اقولها لك.انتي اخبارك واخبار فصوول؟!
جميله:انا تمام وفصول بعد تمام.انتي اخبارك.
نغم:تمام ترى اليوم يمكن اجي عندك في البيت .
جميله:لالا انا اللي راح اجي بيتكم احسن.
هذي نغم صديقه جميله بالروح بالعيله طبعا وتصير بنت عمتها هي وفجر وفيصل وهي الحين بصف ثاني ثنوي.
جاو االمعلمات ودخلوا كل وحده فصلها وطلعوا كل الشله في فصل واحد وهذا اللي كانوا يبونه.قعدوا الشله جمب بعض طبعا خذوا فرقه كامله كالعاده بالمتوسطه.وقعدوا يسولفون وكل وحده تقول ايش سوت بالاجازه.
((وقت الفسحه))
ملاك راحت عند جميله وجميله كانت تمشي مع ميساء ووراهم دانه وارجوان وورا دانه وارجوان وجدان وخوله ولوجين.
ملاك:جميله تعالي شوي ابيك؟!
الشله اول ماشافوا ملاك تكلم جميله صاروا كلهم جمب بعض.
جميله:نعم قولي عاتي.
ملاكطيب ابيك شوي بلحالك.
جميله:عاتي قولي شلتي مااخبي عليها شي.
ملاك:اممم مين اللي كنتي تضمينها الصباح.
جميله:حبيبيتي عندك مانع.ياله باي.
وراحت جميله وجمبها ميساء والشله رجعت نفس ماكانت.
ملاك ضاق خاطرها جد انها تلعب عالبنات بس تحس مع جميله احساس غير.
راح كل واحد بيته جميله خذت شاور سريع ولبست وخذت عبايتها معاها ونزلت تحت وراحت قالت لامها قبل ماتلروح الشغل.
جميله:ماما بروح بيت عمتي تيب اتغدى عندهم واقعد مع نغم.
احلام:طيب وفجر مين راح يقعد معاها ولا بتروح بيت مرام الاجد تعالي متى ام مرام قالت بتجي عشان تخطب فجر رسمي لنواف .
جميله:اممم مدري اظن يوم الاربعاء او الخميس .المهم ماما بروح اقول للسواق يجهز .
احلام:السواق مو موجود.
جميله:اجل وينه؟!
احلام:يجيب اغراض من السوبر ماركت مع وحده من الخدامات وبعدين بيوديني.
__________________

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
جميله:طيب عاتي اروح على طريقك.
احلام:خلي فيصل يوديك لاني ابي السواق يروح المكتبه بعدين يجي المستشفى عندي بعدين يروح يجيب اغراض من الدمام يعني مشغوول.
جميله:اي ماما على طاري المكتبه متى اروح اشتري لي اغراض لي حق السكوول.
احلام:روحي مع نغم اليوم المكتبه واشتري انتي وياها اغراض.
جميله:طيب ماما ابي البطاقه حقتك مدام انب بروح المكتبه مع نغم.
احلام:طيب انتي وين بطاقتكش؟!
جميله:اممم ماما خلصت انتي تدرين اني لما رحت مجمع الظهران شريت ملابس واكسسوارات وعزمت صديقاتي على مطعم بيتزا كومباني وخلصت خمس الاف بسرعه ماما تكفين.
احلام:طيب خلاص ..بس ماراح اعطيك البطااقه.بحوول لك الفين يكفوون وبالرااحه بعد..
جميله:اممم اوكي تنفع.
احلام:طيب ياله باي تاخرت عالدواام.
جميله راحت باست راس ويد امها:مع السلاامه ماما.
دخل فيصل سلم على امه قبل ماتطلع وقعد جمب جميله وحضنها وباسها بخدها ...جميله كاانت زي الزعلااانه.
فيصل:جموول شفييك زعلاانه؟
جميله:ماافي احد يوديني بيت عمتي هند ابي ارووح عند نغم.
فيصل: بس كذا يااله قوومي انا اوديك ..
جميله:والله فصووول؟!
فيصل:ههههه. اي والله..طيب ياله بسررعه روحي لبسي عباايتك.
جميله:هذي عبااتي وشنطتي يااله.
فيصل:تعاالي تعالي فجر ماراح تجي؟!
جميله:امم بترووح عند مرام.
فيصل راح يشغل سيارته وجميله لحقته ..
وهم بالطريق راايحين لحي الرااكه.
فيصل:جموول شخباار السكوول معاك؟!
جميله:تمام الله يعينا اول يوم مر تمام.وانت اخبار الجاامعه؟!
فيصل:مااشي الحال.
قعدوا سااكتين كم دقيقه ..
جميله:فصوول انت تحب ساره؟!
فيصل:لييه السؤاال غريبه تسالين هذا السؤال..اي احبها واعشقها واحياا عشانها ..بس ليييه؟!
جميله:امممم لا بس وحده من خوياتي تبي تخطبها لعمها جاات هي بعرس عمي وشافتها وقالت لي انها تبيها لعمها..
فيصل عصب :سااره الحين تدري ولا لأ؟!
جميله وتتكلم وهي خاايفه:اممم لا ماتدري للحين ماصار شي بس خويتي توها تقوول لي اليوم..
فيصل وهو للحين معصب وقاام يسرع:وهذي خوويتك ايش اسمها؟!
جميله زااد خوفها:اممم داانه.
فيصل:داانه ايش؟!
جميله:فيصل خفف السرعه مو نااقصين حووادث.
فيصل وهو للحين على حالته:داانه ايش؟!
جميله:فيصل وقف هنا بيت عمتي ورا ..
فيصل وقف ورجع على ورا لين بيت عمته:باليل نتفااهم..
جميله:على ايش نتفاهم ؟! مو اخوها رفض انك تتزوجها وبابا راافض بعد خلااص خليها تشووف نصيبها.
وطلعت وسكرت الباب وراها فيصل عصب مرره وراح عند نواف وقال له السالفه .
جميله قعدت تسولف مع نغم وقالت لها ايش صار مع محمد وانها تعرفت على طلال وطلع ولد عم محمد.
فيصل دق على ساره..
فيصل:هلا ساره ..شخبارك؟! سمعي بقول لك شي بس ابيك تسمعيني زين طيب..
ساره:بسم الله شوي شوي علي ..انا تمام.وايش اللي اسمعه زين ؟! وشخباار الجاامعه اليووم؟! وايش سويت اليوم؟!
فيصل:تمام ..والجامعه ماشيه ..سمعي يوم الاربعاء راح يجون عندكم نااس يخطبونك ..
ساره:ومين هذولي اللي يبون يشوفوني؟!
فيصل:صديقه جمول .جموول توها قالت لي ان صديقتها تبي تخطبك لعمها.
ساره:استنى شووي ..ومين قال اني بواافق اصلا..اصلا انا ورااي جامعه طب وبعدين اشتغل..
فيصل:يعني افهم من كلامك انك ماراح توافقين؟!
ساره:لا طبعا مستحيل اووافق ..فيصل مستحيل اتزوج غيرك تعرف يعني ايش مستحيل انا احبك..تعرف ايش معنى هذي الكلمه احــــــــــــــــــ ـــــبــــــــــــــ ــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــك.
فيصل ارتااح:وانا بعد احبك وامووت فيك بعد..طيب سارونتي اكلمك بعدين طيب برتااح شووي..
ساره:اوكي حبي مي تو برتااح سووي.
سكرات ساره من فيصل ودقت على دلال صديقتها.
ساره:الو.. دلال.. شخبارك؟!
دلال:اهلين تمام وانتي اخبارك؟!
ساره: دوومز ..تمام زينه..
دلال:يدوم عزك..دومز.
ساره : يدووم عمرك.
دلال:سااره ماباقي شي على العرس..
ساره:اي الاسبوع الجاي ..سمعي فيصل دق علي وقال لي ان يوم الاربعاء بيجون ناس يشوفوني..
دلال بغباااء:لييه يشووفونك؟!
ساره:يعني ليه اكيد يخطبوني..
دلال:واافقي طيب.اخووك عبد الرحمن وابووه عبد الله راافضين زوااجكم يعني مستحيل يجي يخطبك غصبا عنهم مستحيل اقول ساره اقطعي علاقتك فيه واتزوجي اللي راح يجي يخبك يوم الاربعاء ..
ساره:طيب اشووف افكر.
دلال:لااااااا..ايش تفكرين وايش تشوفين واافقي على طوول.
ساره:اي صح نسيت اقول لك انه يصير عم صديقه جموول ..يعني صديقه جميله تبيني لعمها.
دلال:اي حلوو وهذي صديقه جميله اكيد جات بعرس نوره صح؟
ساره:اكييد.
دلال:يعني كشخه ورزه مداام انهم من صديقات جميله..
ساره:المهم ياله اتركك الحين..
دلال:تعالي بتجين الجاامعه بكرا؟!
ساره:يب اكيد.وانتي؟!
دلال:اي بجي..ياله باي جااني انتظاار اكيد حمودي..
ساره:ياااله اجل اسكر الحين وكلمي حمودي.
دلال:ياله باي.
سكرت دلال من ساره وكلمت حمد خطيبها.
ساره نامت على طوول وفيصل من زمان نام من اول ماسكر من ساره وفجر راحت عند مرام ونامت عندها العصر وجميله ونغم طلعوا مع السواق حق عمتهم راحو جرير اللي عند مجمع الظهران اللي جمب ايكيا شروا اغررااض حق السكوول شروا الاغراض وطلعوا مرو مجمع الظهران تمشوا شوي وخذو عشاا سفري جميله خذت ماكدونالدز ماك تشيكن ونغم خذت من كنتااكي مايتي زينجر وخذوا لاخوان نغم الصغار وجبه اطفال هابي ميل من مااك نغم عندها ولد وبنت اخواانها من امها البنت اسمها حليمه والولد اسمه سعد حليمه بصف ثالث ابتداائي بخاصه طبعا وسعد بالروضه .. وعلى فكرا ام نغم اسمها هند وتزوجت ثنين الاول جابت منه نغم وفراس وتطلقت منه وبعدين تزوجت الثاني وهو من الامارات بالضبط ابوظبي.
المهم نرجع لنغم وجميله رجعوا البيت الساعه 9 ونص اتعشوا مع حليمه وسعد وجميله رجعت البيت بعد ماتعشت ونامت على طول ..
مرت السنواااات.
وساره قطعت علاقتها بفيصل وانخطبت من عم دانه واسمه احمد ماطولت معاه قعدت معاه سنه مخطووبه وقبل الزواج باسبوعين انفصلت عنه جميله نجحت وتخرجت من الثنوي وجابت نسبه 99% وكان ناقصها درجتين وتصير 100% المهم طبعا الشله كلها جابت امتيااز وجميله وميساء راحوا لندن يدرسون بره وطلال جا خطب جميله بس جميله رفضت لانها تبي تكمل دراستها ..ومحمد تزوج وفصيل من بعد ماساره تركته صاار يكلم بنات بس لما نفصلت عنه قطع علاقته فيهم وغير شريحته وراح خطبها بعد 6 شهوور من انفصاالها ترا ساره صارت مخطوووبه عم دااانه سنه .
المهم راح فيصل خطب ساره والحين هو خاطبها وباقي على الزولج اسبوعين ..راحوا ميساء وجميله قدموا على الجامعه ورجعوا عشان عرس فيصل ومطلق ونوره جاابوا توأم وحده اسمها غلا والثانيه غزل .
واخت ساره ونوره عنووود انخطبت من فراس اخو نغم وجوودي سافرت بره تكمل دراستها مع وااحد من اخوياها ..
فجر تزوجت نواف وهي الحين حامل ..
مرام تزوجت ولد عمها طارق وسافرت معاه تكمل دراستها.
لوجين صديقه جميله تزوجت ولد عمتها سلطان .
وجدان وارجوان وخوله راحوا مع ميساء وجميله يكملون دراستهم بلندن يدرسون طب.
دانه انفصلت من جميله من لما ساره انفصلت من عمها غصبن عنها طبعا مو بكيفها.
المااس تزوجت محمد ولد عم طلال.
صالح حب وجدان وخالد حب ارجوان ونايف حب خوله الهبله وماجد حب ميساء اما طلال وجميله صدااقه عاديه بينهم بس هي رافضه انها تتزوج الحين .
ملاك صارت ناعمه ودلوعه بعد وتزوجت ولد خالتها.
ولمياء توأمها تزوجت اخو زوج ملاك يعني ولد خالتها.
يعني ملاك ولمياء تزوجوا اولاد خالتهم.
ونغم تزوجها متزوجه والحين هي بشهر العسل في تايلاند المعنى راحت لها من قبل بس طبعا مع زوججها غيير .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


عبد الرحمن اخو ساره ونوره وعنود للحين راافض الزواج.وهو الحين يشتغل في ارامكو واسطه من ابو فيصل.
دلال وحمد جابوا بنت وولد سموهم ساره وفيصل.
قرب عرس فيصل وساره والكل متحمس لهم وصار باقي يومين فيصل طلع راح يتمشى وقف عند محطه بانزين .
دقت عليه ساره .
رد عليها.
فيصل:هلا بقلبي.
ساره:هلا فيك حبي.
فيصل:ها جااهزه لبعد يومين .
ساره:اي اكيد جاهزه حبيبي فصول وينك الحين؟
فيصل:عند محطه البانزين بعبي بانزين لييه ياقلبي تبين شي؟!
ساره:حبيبي اقصد بالدمام ولا الخبر.
فيصل:لا بالدمام عشان اشووف امور العرس وينقلونهم للسيف بكرا.
((على فكرا العرس سووه بالسيف اللي بالخبر))
مر يومين وجا يوم العرس.
ساره خلصت من المشغل وراحت القااعه بغرفه العروس وفيصل دخل معاها وصوروا والكل جا صور وخلصوا وجا وقت الزفه وازفوا وكان العرس كلمه رهيب شوي عليه .
راحوا المطاار لانهم على طول بيسافرون اكييد بتقولون وين بيسافرون انا اقول لكم وين بيسافرون اول سي بيروحون مدينه العشاق باريس ووبعدين بيمرون على تركيا وبيروت وبيرجعون السعوديه بيقعدون في باريس اسبوعين وفي تركيا اسبوع وفي بيروت اسبوع صارت شهر يعني على فيصل وساره جد شهر عسل.
وصلوا لمدينه العشاق باريس فيصل قال لساره تفصخ عبايتها وتبين شعرها عادي بس هي رفضت وقالت راح تفصخ عبايتها بس حجابها مستحيل وفيصل رفض بس بدلعها قدرت تقعنه وهو ماقدر يرفض لها طلب.
طبعا السفره لاتخلوا من المشاكل والزعل والهواش.
وراحوا تركيا وبيروت ورجعوا السعوديه.
مر اسبوع على رجعتهم من السفر طبعا ام فيصل سوت عزوومه كبيره لهم والكل جا.
فجر وولدت جابت ولد سموه عبد الله واذا جابو بنت بيسمونها ساره او مرام او جميله بس فجر تقول اذا حملت يصير خير ..
جميله وميسا ووجدان وارجوان وخوله كل يوم تزيد علاقتهم بشله طلال..
وجميله كل يوم تحب طلال اكثر بس ماتبين حبها له.
تخرجوا طلال وشلته وراحوا عند اهاالي البنات واخطبووهم.
ساره صارت حامل وفيصل مستاانس حده لانه بيصير ابو وجميله بعد مستاانسه لانها صارت خاله وبيتصير عمه قريب وراح تتزوج بعد كم شهر.
مرت الايام وعاشوا فيصل وساره كل لحظه مع بعض وفي يوم فيصل كان معزووم باستراحه عند ربعه.
ورااح. وهو راجع كان فيه النوم وداايخ حده ووقفت عليه السيااره صار فيها عطل وتوه بينزل الا تووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووفى كللن قدره انه يموت قبل ماينزل من السياره.
وساره لما درت كات بتمووت نفسها بس فكرت باالي في بطنها وكانت دايما تصلي له وتدعي له ..
مرت الشهور وولدت ساره وجابت ولد وعلى طول سمته فيصل على اسم حبيبها وزوجها وكان مره يشبهه.
وهذا كان قدرهم تحملو كثيييير عشاان يتزوجون وبالنهااايه تزوجوا وماكملوا سنه وماات ..
وهذي كااانت نهاايه روايه((حبيبن في عذااب الفراااق))
واتمنى تكووا ناالت اعجاابكم..


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
هذاي روايت اختي الثاانيه والثالثه للحيت تكتبها..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.