اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
G_DRAGON

افتكروا طفولتكم

Recommended Posts

[center] بسم الله الرحمن الرحيم ....السلام عليكم ورحمة الله وبركـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاته
أما بعد....
احبائي اعضاء المنتدى الأن انا اطلب منكم تفتكروا ذكريات من طفولكم وتخبروني وتخبروا كل أعضاء المنتدى
انا اخبركم طفولتي..
انا مرة كنت طالعة مع بابا محل السمك....فشفت ذبابة قلت لبابة بابة ابي اشتري هذي الذبابة قال ابوي لا
فانا خلعت بكلتي وصار شعري منكوووووش وصارة فضايح بعدها كنا بدنا نطلع فأنا رميت البكلة عند الذبابه وقلت لبابة بدي اجيب البكلة من عندالذبابه قال لي بابا اطلعي قدامي يلا مافي ولا توكا ولا زفت يلا أطلعيييي...هع شفتو ذكـــــــائـــــي NeutralLaughingcatcattongue
هع هع...مين ذكي متلي يحط ذكرياته
يلا ابي ردود....^.*
22222

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

السلام عليكم ورحمة الله وبركـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاته انا مره رحت مع بابا محيل سمك في المدينة المنورة وشترنا سمكا كبير وا بعدين كنت امشي وا كنت في حفرا في وسط سوق وا رجلي طحت جوا حفرا كنت ابكي زعلت What a Face

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههههههآآي آهم شي آلذبآآبه ..

آنآ طفولـتي ..كلهـآآ رقص خخخخ كنت آحب آرقص مرره آطييح ومآفيه آمل آلآ وآكمل ...هع هع

وربي لو تشوفوني تموتوون من الضحكـ ههههههههآآي...

يسلموو ذكرتييني بمآضي رآئع ..

تحـيآآآتــي ..

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

مشكووورين كتيييير احباء ذكرياتكم اعجبتني .. اما انا اصلا ما احب "الرقص****" ^.*
وشوووووكرا..... LaughingCool

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يسلموو حبووب

انا اذكر مره رحت انا وبنت خالتي القاله واحنا راجعين

كانت فيه بياره

ومفتووحه

وطحت جوتهاا وعع

المهم وربي احس شي يسحبني لتحت

وبنت خالتي تسحبني

لحد ماجا ولد وسحبني بسرعه قبل لا ادخل كلي

ورحت البيت على طوووول اتروشت

يسلموو حبووب على الموضووع

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههه عجبتني قصصكم بس انا كل قصص

بقول وحد كنت صغير ما افهم جابو صوره بوش الكل يعرفه جابو
صورته في التلفزيون انا حمقت قمت خذيت المطرقه وابي
اكسر التلفزيون امي لحقت علي وشالتها مني
وانا اقول ليه جابو صورته انا احلى منه بواااجد هع

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
شكــــــــرا على الفكره الجميله....

أما طفولتــــي...

أتذكر هذا الموقف الي يمكن ذكرته بالمنتدى ::بس مااعرف وين بالضبط::؟؟

ألمهم كنت أول أبتدائـــي وكان شعري سرح<<<ياحلاتي

وقصير << مو هوايه يعني فد شي كـــلش حلو

من مدح نفسهُ<<<< صخمها

أجه أستاذ حميد مدرس ألفنـــيه

أني متحمسه حيـــل

بدل ماقوله أستاذ رحت قتله

عمووووووووووووووو

EmbarassedEmbarassedEmbarassed

الاتاتلات
ماكنت أعــــرف

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الله لا يوريكم اما ذكريات طفولتي شي عجب
في العيد الفطر قبلة لازم نشتري قالت امي ابي اشتريلك بدله المهم انا رفضت قلت لازم العيد البس فستان
والله ان الفستااان يفضح ههههههههههههههههههه ويجيب المرض و كل ما اتذكرة احس اني باااايخة فية
المهم وجااء مع الفستااان قفازان يعني مثل فستان سندريلا واخس منة ههههههههههههههههههه
المهم وانا امشي كبت بنت عمي عصير والله ماتركتها بحااالها اول اياام العيد توسخ فستااني قلت ادب من عصبيتي اخذ حلوياات العيد واحذفها بيها مسوية رمي الجمااار هههههههههههههههه استغفر الله اااااااااااه طفوولت وحدة محششة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه النهاية

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههههههههههه تهبلوووووووووون وانتو صغاااااااااااار يا لبى قلبكم
مره وانا عمري 5 سنوات رايحهههههههه المطبخ بسرررعععه والفراامل عندي خربااااااانه المهم شافوني بابا وماما وقالو وش جا عقل البنت دخلو المطبخ وقالوا خلنا نشوف المهم < احس اني كثرت منها> فتحت الثلاجه واخذت جزره برتقاليه < اجل حمراء >ورحت الصاله وفصلت سلك التلفزيون وقاعده اقطع جزر واحطه في الفيش طبعا اخذت كم ضربه على راسي ههههه بس وش رايكم في الابداع

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
أما أنا كنت البنت الشريرة فى المدرسة أذكر أنى كنت عريفة والى تكون عريفة فى الصف
محظوظة محد قدها المهم كان فى بنتين اسمهم سارة وحدة مشاغبة لاخردرجة طبعا هى صديقتى وعصبت
وكتبت أسمها والثانية هادية لدرجة ماينسمع صوتها ولم جت المدرسة معة المسطرة السالفة فية ضرب
وصلت عند أسم صديقت قالت المدرسة أى وحدة فيهم قمت واشرت على البنت المسكينة الهادية
والمدرسة ضربتها وحسيت بتانيب الضمير

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههههههههههه صراااااحة ضحك من قلبي سالفتك با جيوون بس لهدرجه انتي نذله <لا تزعلين>

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لا مانى زعلنــــــة لانى عااارفة انى غلطانة وأنا يمكن أكون نذلة شوى بس وفية لصديقتى لانى ماعلمت عنها
وشكررررررآآآ Embarassed

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
خلاص كذا نسيتوا الذكريات الباقية....

ابغى ردود ولا بخاصمكم...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انتم تعرفو انو هويتي رقص مره كان عمري 10 سنوات كنت احب رقص يوم من الايام حطيت اغاني كنت رقص قلبت بيت فوق تحت تسمع صوت اغاني من شارع بابا سمع صوت اغاني ما خلني اسمع اغاني مدة 11 يوم الايوم الي ما خلني بابا سمع فيه اغاني شتركت بي هذا منتداي كوريا واليابان يسلموووو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انا اتذكر طفولتي لمن كنت رابع ابتدائي كنت شااطرررة وكاان ترتيب في الفصل العاشرة على الفصول وكرموني وعطوني هديه صغيررررة والاوال هدايهم كبااار وابكي من قلب تصدقون ليش ابكي عشاان هديتي صغيييرة اللى قدامي كبيررررة ورحت البيت زعلالالانه ابكي سبت الهديه وراح ابوي شرالي هديه كبيرة وفرحت واوريهااا بنااات جيررران وفرحااانه بالهديه هههههههههههاي الله يرج بليسي ايام طفوووله ررروعه Smile ولالالابعد اللى يلمس هديتي يااويله مني اضرب شريرة ومكفخه ولد جيررران عشاانه مسكين مايضرب انا مستغله اضررب وارسله السوبر ماررركت يرووح على نيته وعلى حسااابه يكون معه ريالين ريال لي وريال له ههههههههههههههاي مرجوجه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يسلموووو على الموضوع ...اما انا كنت عبقرية ههههه ...كنت في الصف الاول الابتدائي كان بابا جالس يطالع التلفزيون واني كنت ارسم وبدون سابق انذار بديت ابكي واصرخ وكل العائلة اتجمعت حولي ويسألون شنو صار ..صحت بصوت عالي اريد حذاء وردي.ومستمرة اصرخ وابكي بابا قال اذا كنت تريدي شي كولي بدل هذا الصياح وكان معصب..قال كم قياسك....جلست على الارض وبديت اطالع رجلي وبكيت مرة ثانية وكلت مافيهة رقم ايش اسوي؟؟؟؟ شفتو كيف انة عبقرية

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وآلله الموآقف تجنن

طيب دووري آنـآ آنـآ مممممرآ من آلـمممرآريت <<<~ لـآن الممممممرآريت جممع مممرآت هع :)

كـنـت آمششششي فـي الشششآرع فمممممرة مممممن ججججنبي سسسسسيآرة مشششغلين

دق خقققق وآنـآ ممممآ صدقة رووحة بكل آدددب نزلت آلآكيآآسسس من يدي وجلسسسست آرقصصص

ههههههههههههههههههههههه

وآلله المممموآقف كثثثير بسسس هذي ممممآ آنسسسى ـآ شششكلي فيهآ يسسسلمو يـآ بععد روحي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.