اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
NaRa

تقرير شامل عن Rain

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انيوووو هاسايو يا احلى اعضاء
تقريري اليوم عن الممثل والمغني الرائع Bi Rain
اتمنى ان ينال رضاكم



الاســــــــــــم: Rain أو Bi بالكورية او Bi aka Rain

الاسم الحقيقي : Jung Ji-hoon

الإسم المستعار : Puppy

تاريخ الميلاد : 25 حزيران ، 1982.

احصائيات البدنيه : الطول 184 سم ، الوزن 74 كلغ

فصيلة الدم : O

اللون المفضل : الأبيض والأسود

أســــــرتـــه: لديه أخت أصغر منه بثلاث سنوات اسمها Hanna ، وأب.. وتوفيت والدته عام 2000 نتيجة للمرض.

التعليم : وظيفة الموسيقى الحديثة الادارة ، جامعة كيونغ هه

المــــهنـــــة: مُمثل، مُغني، موديل، وراقص Hip Hop و R&P

الممثل المفضل : Charlie Chaplin, Hahn Suk-kyu

النوع المفضل : R&B, hip-hop, funk

الرياضة المفضلة : كرة السلة ، السباحه

الفنان المفضل : Michael Jackson, Janet Jackson, Usher

الهوايات : الافلام والموسيقى ، جمع الاحذيه والملابس

مهارات خاصة : الغناء ، والرقص

التربيه والتعليم : جامعة كيونغ هي (بوست موسيقى الإدارة الحديثة)

اللغات : الكوريه . الماندرين . الانجليزيه
انشأ بي شركته الخاصة تحت اسم
J للحن والترفيه عام 2007 .

.سيرة حياتة.

(1) الطفولة.

لازلت لم أصدّق بعد أنني صرت مُغنيًا، أحيانًا حينما أجد أسطوانة ألبومي بين مجموعة الأسطوانات التي لديّ، أثناء ترتيبي لهم، أشعُر بأن قلبي يخفق بسرعة جدًا. أشعُر بسعادة حقيقية حينما أفكر أنه هناك أناس في مكان ما،يستمعون إلى موسيقاي ، ويقلدون رقصي، كما كنت أفعل أنا نفسي حينما كنت أقلد رقصات و أغاني Seotaeji و Boys و Deux، حينما كنت أحلم بأن أصيرمُغنيًا.

كنت أعيش سابقًا قُرب جامعة Hongik، وتوفيت أمي عام 2000، وحاليًا أعيش مع أبي و أختي.
أختي– والتي تصغرني بثلاث سنوات – منعزلة جدًا، ولم نكُن مُقربين جدًا من بعضنا في تلك الفترة، نحنُ الإثنان كنا منطويين جدًا، ولا نُحب الثرثرة،ونادرًا ما كنا نتبادل أكثر من ثلاث جُمل طوال اليوم !

أخبروني أنني حينما كنت صغيرًا، كنت أحب كثيرًا أن أخرج دون أن أخبر أحدًا.. وهناك موقف أتذكره وإن لم يكُن بوضوح..

حينم اتركت المنزل وكان عُمري أربع سنوات، عاد والديّ من العمل معًا، ولم يستطيعا إيجادي، فاتصلا بالشُرطة للإبلاغ عن اختفائي، وبحثا عنّي في كل مكان، وهُما على وشك الجنون، ومع ذلك لم يجداني، وبعد أن مر يوم كامل،تلقّى والداي مكالمة هاتفية، تقول أنهم وجدوني في Ganghwa-do (مدينة أخرى)..!، فلقد كان هناك موقف أوتوبيس أمام منزلنا، و أعتقد أنني استقللت أحدالباصات من هناك، ولقد رأى الناس رقم هاتفنا على الشريط الذي يُحيط بمعصميواتصلو بعائلتي - في الخارج غالبًا ما يضعون ما يُشبه شريط أو سوار، حولمعصم (يد) الأطفاليكون فيه معلومات للتواصل مع عائلاتهم في حالة ضلوالطريق - وبرغم أنني لا أتذكر بصورة واضحة، إلا أنني أذكر صورة ضبابيةلسيدة ما، ساعدتني على ركوب الباص.

(2) لقد كانت شخصًا منطويًا جدًا من البداية.


منذأن كنت صغيرًا، وأنا شخص منطوي وقليل الكلام، كحالي الآن، وآخذ وقتًاطويلاً في الإعتياد على الناس، و التقرّب منهم، ولكن متى ما أصبحت قريبًامن أحد، فإنني أتحدّث كثيرًا جدًا، لدرجة تجعلني اتفاجأ من أنني أستطيعالتحدّث هكذا..!

لم أكُن موهوبًا جدًا في الدراسة، حينما كنت فيالمدرسة الابتدائية، وأحيانًا كان اليوم يمُر دون أن أنطق بكلمة واحدة،لذلك كان من الطبيعي أنه لم تكُن هناك فتاة تحبني أيامها.

كنتطالبًا لا يلاحظه أحد في الفصل، وإن كان هناك شيء يتذكره الجميع عني، فهوأنني كنت طويلاً إلى حدٍ ما، ودائمًا ما كنت ثالث أو رابع أطول طالب فيالفصل، ودائمًا ما كنت أجلس هادئًا جدًا، ولكن في يومٍ ما.. خرجت من صمتيفجأة، فقد كانت هناك مسابقة عرض للمواهب بين الفصول في المدرسة، حينما كنتفي الصف السادس، وكان دور فصلنا يقترب، دون أن يتطوّع أحد، كنت أنا أراقبفي صمت، ولا أطيق صبرًا بداخلي، ثم أخبرتهم أنني سأدخل المسابقة، وسأمثلفصلنا، ولكن رد فعل بقية التلاميذ في الفصل، لم يكُن مُشجعًا على الإطلاق،فلقد كنت أسمعهم يقولون : " لماذا يقوم هو بتمثيلنا؟!" ولكنني كنت فخورًابنفسي... وأخيرًا أتى دور فصلنا، كان الطلبة يُحدقون بي، و اشتغلتالموسيقى، فقلت لنفسي "أرِهِم شيئًا ما !" ، وبدون تفكير رقصت الرقصاتالتي كنت أشاهدها في التلفزيون و في الشوارع.
وبعد أن انتهيت فوجئتبعاصفة من التصفيق، وشعُرت بالرضى و الإنجاز لأول مرة في حياتي، وساعتها..مرّت على عقلي خاطرة مفاجأة.." نعم..إنه الرقص" !.

(3) الاكتئاب والرغبة في قتل نفسي.

دخلتمدرسة Sungmun الإعدادية، بعد أن فتحت عيناي على الرقص، وكان أي شخص ينظرلي، يُمكنه أن يعلم من مظهري أنني تلميذ فوضوي ومشاغب، فمن أجل أن أتعلمكيف أرقص، كنت أتسكع مع أولاد أكبر سنًا، كانوا مشاغبين، ويتجاهلونالدراسة، وعلى الرغم من أنهم سرقو مالي وملابسي، إلا أنني ظللت أتبعهملسبب واحد، أنني يجب أن أتعلم كيف أرقص.
في إحدى المرات قبضت الشرطةعلينا، و أخذونا لمركز الشرطة، حينما كنا نتدرّب في الحديقة القريبة منجامعة Hongik، لأننا لم يكُن لدينا مكان آخر نتدرب فيه على الرقص، ولكنالناس استمروا في المشاورة علينا، قائلين أننا فتية مشاغبين.

كنتقد كذبت على والدي، قائلاً أنني كنت أذهب للمكتبة لأدرس، ولكن لم يكًنهناك شيء أستطيع فعله، إلا تجاهل دراستي، لأنني كنت مشغولاً بتعلم الرقص،ومع استمرار هذا، ظلت درجاتي تسوء وتسوء، وفي أحد الإمتحانات، حصلت علىمتوسط درجات 45 درجة، وهي درجات كنت أستطيع الحصول عليها بمجرّد التخمين،دون الحاجة حتى لحل الأسئلة، ولكن نظرًا لأنني كنت مرهقًا جدًا، منالتدريب، فلقد نمت أثناء الإمتحان ولم أُكمِل حل الأسئلة !
صراحة، فأناأيضًا كنت مصدومًا من النتيجة، ولكن والدي لم يُعاملني حتى وكإني ابنه،لقد أخبرني فقط أن أترك المنزل، دون أن ينظر لي حتى..!
لو كان أبي قدانفجر فيّ، وضربني ، لرُبما ساء الأمر، وانحرفت وتحوّلت لمُشاغب فعلاً،ولكن رؤيتي لأبي يتصرف هكذا، جعلني أفكر كثيرًا في الأمر.

نظرًالأنني لم أكًُن استطيع التحدّث مع أحد من عائلتي ساعتها، فلقد دخلت فيحالة اكتئاب شديدة، وأحيانًا كانت تراودني الرغبة في قتل نفسي، ولكننيفكرت كثيرًا، وقررت أن أهتم بدراستي أكثر من هذا ، و التزمت مع نفسي بأننيسأدرس، حتى أستطيع تحسين درجاتي، والحصول على تقدير أيضًا.

(4) وعدت والدي بأنني لن أقوم بشيء سيء..!

بالرغممن أنني أتسكع مع أولاد مشاغبين لأتعلم الرقص، إلا أنني وعدت والدي أننيلن أُدخِّن أبدًَا، أو أقوم بأي شيء سيء آخر، ولازلت أحافظ على وعدي بعدمالتدخين حتى الآن.
كان فريقنا يتدرب بجِد، ودخل المسابقة الوطنية لرقصالهواة، التي أُقيمَت في Lotte World, Jamsil, Seoul، للتأكيد علىموهبتنا، وإن كنت لا أتذكر العام بالضبط، إلا أنني أذكر أن الفنانالكوميدي Pyo Inbong، كان هو مُقدّم المسابقة.
كان اسم فريقنا هو(المُتـَحَدي Challenger )، دخلت المسابقة مع أربعة آخرين، ووقفت فيالمنتصف ، حيثُ أنني كنت أطولهم، ولكننا لم نحصل على أي جائزة رغم ذلك.
لاحقًا سمعت من Inbong بعد أن أصبحت مغنيًا، أن المُغني Gangta أيضًا شارك في المسابقة.

بدأتأهتم برياضة الرِجبي حينما كنت في الصف الثاني في المدرسة الإعدادية،الفتية في نادي الرجبي بدوا جيدين، واعتدت على التدرب مع أعضاء ناديالرجبي الخاص بالمدرسة القريبة، ولكني شعُرت بأنني لن أستطيع القيامبالرقص و الرياضة معًا بصورة جيدة، لذلك اخترت الرقص.
ثم جاءت السنةالأخيرة في المدرسة الإعدادية، وبدأت في القلق على مستقبلي، دخل صديقيللمدرسة الثانوية، ولكنني كنت أبحث عن مدرسة أستطيع فيها الدراسة والرقصمعًا، وهكذا استقر رأيي على الدخول للمدرسة الثانوية للفنون، لم أذهب لأيمدرسة للتدرب على التمثيل، كنت أدوّن الملاحظات فقط عن أقوال الممثلينوأدائهم حينما أشاهد المسلسلات في التلفزيون، ثم أبدأ في حفظ أدوارهموالتدرب عليها بمفردي.

(5) أفخر بالقول بأنني اجتزت إمتحان القبول لدخول مدرسة Angyang الثانوية للفنون..

بماأنني لم أكُن أعلم أي شيء عن التمثيل، فلقد ذهبت لمحل كُتُب، وابتعت كلالكتب التي لها علاقة بالتمثيل، وقرأتهم كلهم، قبل إمتحان الدخول إلىمدرسة Angyang الثانوية للفنون، فلقد كان عليّ أن أُقدّم موهبة مُميزةأخرى في الإمتحان، لذلك بحثت عن أي شيء له علاقة بالرقص، وقررت إعداد نفسيجيدًا، وقد كنت أثق في نفسي في ناحية التعبير عن الأشياء والمشاعر بجسدي..
الناسالذين كانو يعرفوني، لم يوافقوني على هذا، وقالو لي " إنك لست جيدًا فيالتمثيل.." ، ولكنني عملت بجدية، واستطعت النجاح في الإمتحان بشرف، ولكنبعد أن أصبح التمثيل مادة دراسية مُقررة عليّ، لم يعُد يبدو مُمتعًا إلىهذا الحد، ولم يعُد يناسبني جيدًا، لذلك.. في سنتي الدراسية الأولي، نجحت-بشكل ما - في مادة التمثيل، و استمررت في التسكع مع أصدقائي والرقص.
بعدأن سمع بعض الناس عن موهبتي في الرقص، شاركت في عدّة عروض للمواهب، وجذبتاهتمام الفتيات أيضًا، في كل صباح حينما كنت أذهب إلى المدرسة، و أفتحخزانتي، كنت أجد هدايا من ناس مجهولي الهوية، وغالبًا ما كانت الهداياعبارة عن لبن، أو كعك، أو زهور، وخطابات، وأنا أندم الآن أنني لم أحاولمعرفة مِمَّن كانوا، ولكنني كنت مشغولاً جدًا بالرقص، لدرجة لم يكُن لديّوقت للتفكير في الفتيات.

في السنة الأولى، حاولت الحصول على تقديرفي مادة التمثيل، ولكن في بداية عامي الدراسي الثاني، أصبحت أكره حصصالتمثيل بشدّة، لدرجة لم أعُد أتحمل معها حضورها بعدها، لذلك كنت أتأخر عنالمدرسة أكثر من مرة، و أظل فيها خلال الفترة الصباحية فقط، ثم أتسللوأهرب أثناء دروس التدريب على التمثيل، وهكذا كنت.. متعلقًا بالرقص بشدّة،ومعروف بأنني فتى مشاغب !

(6) ضربت مُعلمي بالعصا..

سأتحدّثعن ضربي لمُعلمي هذه المرة، حينما كنت أذهب لمدرسة Anyang الثانوية، ضربتظهر مُعلمي بالعصا بسبب الرقص، فلأنني كنت أُركز فقط في الرقص، ولا أحضردروس فريق التمثيل، بدأ الطلاب الأكبر سنًا في كراهيتي، وأخذوني إلىالفناء الخلفي للمدرسة، ثم أوسعوني ضربًا، وقالوا لي أنني لا يجب أن أفسدعمل الفريق، لذلك غيّرت رأيي، وقررت التركيز على التمثيل أكثر من الرقص،ولكن كبتي لرغبتي في الرقص لم يستمر طويلاً، ففي أحد الأيام، لم أستطعتحمّل الأمر أكثر، وهرعت خارجًا من الفصل، في اليوم التالي، المُدرّس الذيكان يُدرس لنا، دخل ومعه عصا، ثم قال لي: "اضربني بهذه العصا، إن لم تفعل،فسأضرب كل الطلبة الآخرين !!"
كانت هناك العديد من الأفكار المُعقدةالتي دارت برأسي في هذه اللحظة، فلقد كانت هناك العديد من الفتيات فيالفصل، كما كان هناك فتية طيبين فقط هناك، لذلك فكرت قليلاً فيمَ عليّفعله، وبعدها ضربت ظهر مُدرسي بالعصا ..! لم يكُن هناك شيء آخر يُمكننيفعله ساعتها !
حينما لم يتبقَ سوى أيام فقط على تخرُّجنا، حدثناالمُدرس عن هذه الحادثة بصراحة، وقال أنه لم يُفكر أبدًا في أنني سأضربهحقًا..فلقد استخدم نفس الحيلة حينما كان يُعلّم في مدرسة أخرى، وحينما كانالمُدرسين يستخدمون هذه الحيلة، عادة ما كان يبكي الطلبة ويقولون أنهمآسفون.. ولكننا كنا عدائيين بطريقة غريبة !

(7) اللقاء القَدَري (غير المُتوقّع) مع باركجين يونج (JYP)

فيعام 2000 وقع لي أكبر حدثين في حياتي، الأول..أنني قابلت بارك جين يونج،الذي قادني حتى أصبحت مُغنيًا، والثاني هو وفاة أمي.. وسأتحدّث أولاً عنكيفية مقابلتي لـ جين يونج..
كنت قد انضممت إلى فريق رقص مُنظم، فيسنتي الثانية بالمدرسة الثانوية، عشت معهم، وكنت أطبخ وأغسل الأطباق،وأيضًا كنت أرقص في نوادي Itaeweon ونادي جامعة Hongik ، الذي كان أشهرمكان هناك في ذلك الوقت، وكانت عائلتي تمر بأوقات صعبة في هذه الفترة..فأبي كان يعمل بالتجارة ولكن بعد ان فشلت تجارته أكثر من مرة، ترك لنارسالة تقول إنه سيعود حينما يستقر، ورحل إلى البرازيل، لذلك اضطرّت أمي –التي كانت تعاني من مرض السُكري – إلى إعالة العائلة..
لم أستطع أنأفهم أمي التي كانت تستمر بالعمل، رغم أن حالتها الصحية كانت سيئة، أشعُرأنني كنت أنانيًا، ولا مبالي حقًا وقتها، وقد تعلّقت بالرقص بصورة أكبر،حيثُ شعُرت بعدم الرضا عن والديّ.
ذات يوم، لحقت بصديق لي كان يعملكمندوب مبيعات، إلى أحد المتاجر، ..وحينها دخل بارك جين يونج، إلى المتجر،فقد كان المتجر ملكًا لمؤسسة JYP الترفيهية، حينما رآني جين يونج، سألني :
" أيُمكنني أن أسألك ماذا تفعل؟!" فرددت عليه قائلاً: " أنا أرقص !"
فطلب مني إرسال شريط فيديو له، حتى يقوم بتجربة أداء لي ..
" واو.. هل سيقوم باركجين يونج، الذي درّب فرقة G.O.D و Parl Jiyun بتدريبي لأكون مُغنيًا ؟! "
كنت شديد السعادة في هذه اللحظة، و قد أرسلت له الشريط بمجرد عودتي.

( بارك جين يونج دفع فواتير مستشفى أمي..

اتصلبي بارك جين يونج، بعد أن أرسلت له الشريط، و قال "دعنا نصدر ألبومًا !!"وقَبِل بي كمُتدرِّب عنده.. كنت سعيدًا حقًا، وكنت أتدرب على الرقص والغناء بجهد أكبر، وبينما كنت أقفز من السعادة، وأعمل كي أجعل حلمي يُصبححقيقة، ساءت حالة أمي الصحية بشدّة، وأبي - الذي تركنا ورحل إلى البرازيلفجأة - عاد إلى كوريا، بعد شهور قليلة، دون أن تتغيّر حالته، أو تتحسّنظروفنا، وتولّت أمي مسئولية الإنفاق على عائلتنا بدلاً من أبي، وأصبحمرضها أسوأ فجأة، ولكن بما أن أمي كانت مريضة دائمًا منذ أن كنت صغيرًا،لم أُدرك أن الوضع كان بهذه الخطورة ساعتها، استمر أبي في التجول من منطقةلأخرى، حتى بعد عودته، ولم يكُن هناك أحد ليعتني بأمي..
أنا أيضًا لم أعتني بأمي جيدًا، مُفكرًا : " إن كنت أنا الوحيد الذي يعمل بجد ليكسب عيشنا، ليكُن الأمر كذلك !"
أخبرت جين يونج بكل شيء عن حالة أمي، فقال لي:
" أنا سأدخلها إلى المستشفى و أدفع الفواتير، فلا داعي لأن تقلق "
وقام بتهدئتي، أنا حقًا مُمتن كثيرًا له..
حُجِزَتأمي في المستشفى بعد ذلك، ولكن كان الوقت قد تأخر كثيرًا ساعتها، ففيالوقت الذي دخلت فيه المستشفى، كان المرض قد تمكّن من جسدها كله، وحتىالأطباء في المستشفى قالو إنه من الأفضل أن نأخذها للمنزل، وعادت أميللمنزل بالفعل.. أشعر بقلبي يتمزّق حقًا، كلما تذكرت هذه الأيام..
استمرت حالة أمي في السوء، و أخذناها للمستشفى مرة أخرى، وجاء جين يونج وزوجته ليبقوا بجانبها في المستشفى.

(9) كيف يُمكن لشخص مثلك أن يرقص ؟!

علىالرغم من مساعدة الكثير من الناس لنا، إلا أن أمي دخلت في غيبوبة، وتوفيتفجأة، وكانت كلماتها الأخيرة لي قبل أن ترحل، هي أن أعتني بأختي جيدًا،ووعدتها بأنني سأفعل ذلك، ومع ذلك – بداخلي – ظللت أقول لنفسي مرة بعدمرة، أنني سأبذل قصارى جُهدي لأصبح الأفضل.
قلبي لا يزال يؤلمني كلما فكرت بأمي، كان يُمكنني أن أريها كيف تحسّن حالي، لو أنها فقط انتظرت معنا لفترة قليلة..
أشعُر بأن قلبي يتحطّم كلما تذكرت كيف تجاهلت عائلتي، بينما كان لا يزال بإمكاني أن أصبح جيدًا حقًا معهم.
تدرّبت أكثر وبجهد شديد، بعد أن توفيت أمي.. جين يونج لم يكُن يُعلمني الأشياء خطوة بخطوة، فقط كان يُريني كيفية فعلها.
قامت شركتنا بعمل شريط فيديو، يتكون من 12 حركة رقص فردية، و9 خطوات، وتدرّبت حتى أنهكني التعب..
حينمالم يكُن جين يونج مشغولاً، كان يزور الاستوديو ليراني أرقص، وليُعلمني،ولكنه لم يقُل كلمة مديح واحدة لي أبدًا، الآن ..عادة ما يقول " عمل جيدأو رائع "، ولكن في تلك الفترة، اعتاد على عدم تشجيعي قائلاً : " كيفيُمكن لشخص مثلك أن يُصبح راقصًا ؟! هذا لن ينفع أبدًا !" كانت هذه هيطريقته في التدريب..
حينما لم يكُن باستطاعة جين يونج تدريبي، بسببأعماله الموسيقية في الولايات المتحدة، كان عليّ أن أحارب الوحدة، كنتأبقى في الاستوديو بعد أن يرحل الجميع، لأؤلف الرقصات و أتدرب، وفي بعضالأوقات كنت أشعر بالإحباط وبالوحدة الشديدة، لذلك كانت الحيلة التي خرجتبها لمقاومة هذا هي التدرب على الرقص و الغناء في المترو و الباصات !

(10) مُقاومة الشعور بالوحدة..

تعبتجدًا من التدريب وحدي، لذلك كنت أتدرب كالمجنون، في طريقي إلى الاستوديو،وفي طريق عودتي للمنزل، كنت أغني بصوتٍ عالٍ، وأبتكر خطوات رقص تتماشى معالأغنية، وأرقص في المترو و الأتوبيسات، بالنسبة للآخرين، فلقد كنت مجردشخص (مجنون)، وبالرغم أنني شعُرت بالقلق، من أنني رُبما لا أصبح مُغنيًا،بعد أن غادر جين يونج إلى الولايات المتحدة، ليُصبح مُنتجًا، إلا أننيقاومت شعوري بالوحدة، وتدربت بجِد بمفردي.
عاد جين يونج من الولاياتالمتحدة، بعد أن أتم عمله كمُنتج هناك، لذلك، ظننت أنني سأبدأ العمل علىألبومي في الحال، ولكن جين يونج قال أن ألبومه هو سيصدر أولاً، لأن لديهأغنية جيدة، لذلك تم تأجيل إصدار ألبومي لشهر أغسطس، وقُمت بتأليف رقصةله، ورغم أن الرقصة المصاحبة للأغنية لم تكُن كلها من تأليفي، إلا أنه كانهناك العديد من خطواتي فيها..
وكذلك عملت كراقص خلف جين يونج، وبالرغممن أن هذا ساعدني على اكتساب خبرة جيدة بالمسرح، إلا أن الذهاب لكل مكان،مع جين يونج كل يوم، و التدرب أيضًا، كان صعبًا حقًا..
حينما كان جينيونج يتحدّث مع مديري أعماله، أو طاقم العمل، أو يرتاح، كنت أنا أستمر فيالتدرّب بدون راحة، كان عليّ أن أغني بصورة أوتوماتيكية كلما حرّك جينيونج يده، واستمررت في غناء نفس الأغنية حوالي 100 مرة في اليوم، وفي كلمرة، كنت أُضرَب على رأسي، لأنني فهمت الإشارة خطأ، الضرب على الرأس لايبدو شيئًا، ولكن أن تُضرب في نفس المكان، أكثر من مرة، فهذا يؤلم.

(11) العمل على ألبومي تأخر مرة أخرى..

بينماكنت أرقص خلف بارك جين يونج، أعتقد أنني غنيّت أغنية ألبومي بمفردي، حواليمائة مرة، في سيارة الفريق، حيثُ كان الآخرون ينامون ويرتاحون، كنت أغنيأغنيتي عدد لا نهائي من المرّات، كلما أشار لي جين يونج بيده، استمررت فيالتدرّب هكذا، منتظرًا شهر أغسطس حينما يُطلَق ألبومي، ولكن..حينما جاءأغسطس..تغيّر الموقف مرة أخرى، فقد حان وقت إصدارألبوم Park Jiyun ، الذييعمل في نفس الشركة، فتأخر إصدار ألبومي مرة أخرى إلى نوفمبر، وأصبحت شديدالقلق والتسرُّع بعد هذه السلسلة من الأحداث.
بعد أن انتهى العمل علىألبوم JiYun غادر جين يونج إلى الولايات المُتحدة مرة أخرى، واستمررت فيالتدريب على الغناء بعدم ارتياح، ولكن لم يكُن لديّ شيء آخر أتمسك به سوىهذا، وتساءلت إن كان ألبومي سيصدر على الإطلاق؟! بعد كل هذا التدريب الشاقلمُدّة عامين، قبل أن يتقدّم بي العُمر، لأكون مُغني وراقص..
بعد عودته إلى كوريا في شهر فبراير من العام التالي، قال لي جين يونج :" لنُطلِق ألبومك هذه المرة حقًا !"
وانتهىالتسجيل في شهر واحد، ولم يستغرق وقتًا طويلاً، لأن كل الأغنيات كانت قدخرجت من قبل بالفعل، وفي النهاية الظهور العلني الأول على المسرح كان في28 إبريل 2002، أردت أن أُظهِر كل شيء تدربت عليه، - الأغنية و الرقصة -ولكن الأمرلم يجري جيدًا كما حسبته، فبالرغم من أنني لم أقُم بارتكاب أيخطأ، ولكنني كنت متوترًا، ولم أستطع تحريك جسدي بحرية، ولكنني أخبرت نفسيأن هذه ستكون النهاية، لو لم أقُم بالأمر بشكل صحيح الآن، وواجهتالمشاهدين، و تدريجيًا، بدأت أكتسب الثقة في نفسي.

(12) أرغب في النجاح كمُصمّم أزياء أيضًا...

أكثرالتعليقات التي كانت تُشعرني بالسوء منذ أن بدأت العمل كمُغني هو : "لماذا لا تغني على الهواء مباشرة؟!" وبما أنني تدربت تدريب شاق علىالغناء، فلقد كنت واثقًا أنني سأستطيع الغناء live، ولكن نظرًا لأنني كنتحديث الخبرة، ومُغني جديد، فلقد كان يجب عليّ أن أحاكي الأغنيات بشفتيّفقط على المسرح، وظللت مُحبطًا حتى غنيّت في بث حيّ مباشر، على قناة الـMBC في نهاية يونيو، ولقد مدحوني قائلين : " لقد ظننا أنك ترقص جيدًا فقط،ولكنك تغني جيدًا أيضًا ! " ولكنهم كانو مندهشين..
سماع التعليقات المادحة لي بعدما غنيت live كان أحد أفضل ذكرياتي حتى الآن، وأكبر أمنياتي هو أن أكون مُغنيًا يُغني live جيدًا..
ومؤخرًا،دخلت في تحدي جديد، وهو التمثيل، حيثُ سأقوم بلعب دور (فتى لعوب) في أحدمسلسلات الـ sit com، وأجد التمثيل حاليًا مثير للإهتمام، لأنني أرغب فيعرض كل مواهبي، سواء في الغناء او التمثيل، ولاحقًا..أرغب في النجاحكمُصمم أزياء.
أكبر أحلامي الآن هو أن أظل موجودًا كمُغني ناجح لعشرسنوات، وبعدها سأبدأ في دراسة التصميم، وبعد 20 عامًا من الآن، أريد أنأُعرَف كمُصمم أيضًا.. ".

كانت هذه هي نهاية الرسالة التي أرسلها Rain للمجلة، بعد أن تم تقديمة للجمهور بثلاثة أشهر

مسيرة Rain الفنية في السنوات التي تلت ظهوره الأول.
ظهرRain لأول مرة عام 2002، بألبومه الأول nappun namja أو ما يعرفهالمُعجبون باسم Bad Guy ، والأغنية الثالثة في هذا الألبوم تصدّرت قوائمأفضل الأغاني أيامها.
وأخذ فترة راحة بعد تقديم ألبومه ليشارك عام 2003في المُسلسل تلفزيوني Sangdoo! Let's Go To School ليقوم بدور Sangdooالبطل الرئيسي في المسلسل.


بعد ذلك أصدر ألبومه الثاني How ToAvoid The Sun، والأغنية الرئيسية للألبوم (Ways to Avoid The Sun) تصدّرتقوائم أفضل الأغاني أيضًا..


بدأ Rain في عام 2004 مُسلسل آخر ، هو Full House ، وقام بدور البطل الأول فيه بشخصية Lee Young-Jae .
أصبح مسلسل Full House من أعلى المسلسلات الكورية تقييمًا،


شهدعام 2004 أيضًا، إطلاق ثالث ألبوم لـ Rain المعروف باسم It's Raining ،هذا الألبوم باع أكثر من مليون نسخة، ليكون أكثر ألبوماته نجاحًا حتى ذلكالوقت.



في عام 2005، فاز Rain بجائزة أفضل فنان كوري، في حفل MTV Asia Aid 2005
- وجائزة أكثر الفنانين الأسيويين شهُرة المُقدمة من قناة V
- كما فاز بجائزة أفضل فنان أسيوي في حفل الـ MTV Japan Video Music Awards 2005
- وفاز أيضًا بجائزة أفضل مُغني كوري، في مهرجان الموسيقى الصيني، الذذي أُقيم في العاصمة الصينية بكين، و تايوان.
- كان أول مؤدي أسيوي يتم دعوته لأمريكا لحفل جوائز الـ MTV الموسيقية 2005، الذي أُقيم في ميامي .
- وأيضًا حفل جوائز الـ MTV للموسيقي اللاتينية 2005 ، الذي أقيم في المكسيك.

وفي2005 وفي وسط كل هذا، وجد Rain - بطريقة ما - الوقت ليقوم بتمثيل مسلسلجديد وهو A Love To Kill، حيث قام بدور الشخصية الرئيسية فيه Kang Bokgo .

في عام 2006، مجلة Time رشّحت Rain كثاني أكثر الفنانين تأثيرًا في العالم، للعام 2006.
-وفي نفس العام، لم يقُم Rain بعمل أغنية ثنائية(دويتو) مع Omarion، وهيأغنية Man Up، بل أيضًا أصدر أول ثلاث أغاني يابانية له، وهي Sad Tango,Free Way, Move on
- كما أصدر ألبومه الياباني الأول Eternal Rain ، وأغنيته الرقمية الأولى Still Believe والتي كانت على سبيل الدعاية لـ BMW


وكأنهذا لم يكُن كافيًا، وسط هذا العام المُمتليء تمامًا، فلقد قام Rainببطولة فيلم جديد هو I'm A Cyborg, But It's Okay ، وقدم نفسه لأول مرّةعلى شاشة السينما، وأصدر ألبومه الرابع Rain's World، وبعدها بدأ جولتهالغنائية Rain's Coming التي طاف فيها معظم بلدان آسيا، من ثم إلى أمريكا.

في عام 2007 حصد Rain العديد من الجوائز ..

في عام 2008 بدأ Rain بتصوير أول فيلمين له في هوليوود، وهُماSpeed racer و Ninja Assassin ِ
وقد تم عرض Speed Racer بالفعل في إبريل 2008، وقام Rain بدور صغير فيه لا يتعدّى الـ20 دقيقة وهو دور TaeJo
أما فيلم Ninja Assassin فمن المُقرّر عرضه عام 2009 إن شاء الله، ويقوم Rain فيه بدور Raizo وهو البطل الرئيسي.

كما قام بغناء أغنية فيلم الإنيمي الأمريكي Kung Fu Panda

قام بالمشاركة في إعلانات الدعاية الخاصة بشركة SamSung بأوليمبياد بيكين، كما قام بغناء أغنية AnyCall بأولمبياد بيكين 2008

أصدرألبومه الخامس Rainism ..يوم 15 أكتوبر 2008 كما قام بعمل حفل خاص بمناسبةعودته لكوريا، وشاركته المُمثلة Kim Sun Ah رقصة التانجو بإحدى أغانيالحفل.

افتتحت شركة J.Tune (شركة Rain الخاصة ) فرعا لها يختص بتصميم الأزياء و يحمل إسم J Tune Creative (موقعها www.jtcreative.co.kr)و قد تم عرض أول أزياء لها و هي أزياء خريف شتاء 2009 من خلال برنامج MeRain Dance حيث إرتدي Rain كسوة تحمل إسم "Six To Five" عندما قام برقصةالتانجو مع Kim Sun Ah، وكان هو من صمّّم البدلة بنفسه.
هذا التقرير وهو اقتباسات من أقوال لـ Rain في الصحف و المجلات..إلخ

يقول:" أنا أعلم أن مظهري الخارجي ليس جيدًا، فأنا لستًُ جذابًا جدًا، ولكنطبيعتي الداخلية جيدة جدًا وكذلك موهبتي ، و دائمًا ما أقول لنفسي أننيالأفضل قبل كل أداء لي على المسرح، ولكنني أُخبر نفسي أيضًا أنني لستُالأفضل بعد الانتهاء من العَرْض، ومع ذلك، قبل كًل أداء، يكون عليّّالاستعداد بنسبة 120 %، كي أحقق 100 % على المسرح.

"أنا أتدرّب بلاتوقف، يوميًا، ولقد مر وقت طويل جدًا، منذ آخر مرة نمت فيها لفترة طويلة،لإنني إن لم أكُن أعمل، فسأقوم بالتدريبات الرياضية ،والتدرُّب علىالغناء، وحركات الرقص، ونفس الشيء ينطبق على التمثيل، فإنلم أؤدي بصورةجيدة، فلن أكون قادرًا على النوم، فسواء كنت مُمثلاً أومغنيًا، يجب أنأحاول أن أكون الأفضل، دون أن أقلق لعدم حصولي على فترات نوم كافية، لأننيسأنام بما فيه الكفاية بعد أن أموت..!!" .

وللتأكيد على ذلك يقول: " رغم أن النوم قد يحتوي على حلم، ولكن لا يزال بإمكانك أن يكون لديك حلم، دون أن تنام ! "

"أكثر شيء أخافه هو أن أتكاسل!"

"أنا شخص يُحب الكمال، وصديقي المُقرّب أيضًا، يُحب الوصول للكمال، لذلكيحثني دائمًا على أن أكون أفضل. وأعتقد أن أقوال مثل : "سهل الإرضاء"،و"لا يأخذ العمل بجدية"،لا تنفع في وقتنا الحاضر، وهذه الطريقة تجعلنيأرغب في أن يكون كل شيء مثاليًا، ولأُخبرك بالحقيقة، أشعُر بضغط شديدحينما يُحدّق في الكثير من المُعجبين".

" من أجل المسرح، ضحيتبالعديد من الأشياء.. كالحُب، و الحياة الجامعية، والخروج مع أصدقائي، كلهذه الأشياء لم أمارسها بصورة طبيعية،..وكذلك لم أعتني بوالديّ بصورةجيدة، بالإضافة للعديد من الأشياء الأخرى..!"

"أنا طماع جدًا مابين الحب و العمل، ولكن في الوقت الحاضر، فلقد اخترت العمل على الحُب،لأنني ظننت أن العمل أكثر أهمية، ولكنني لا أعرف ما الذي يُمكن أن يحدُثفي المستقبل."

" لا أحد يُمكنه أن يحظى بحياة سعيدة، دون أن يُضحيبأي شيء، وأنا أظن أنك إن تخليت عن شيء ما، فسوف تحصل على شيء آخربالمقابل، على سبيل المثال; أنا لا أستطيع مقابلة أصدقائي، و التدريب فيوقت واحد، أحيانًا يكون عليك التضحية ببعض الأشياء، في مقابل الحصول علىأشياء أكثر أهمية، وهذا ما يجعلك تتقدّم باستمرار، هذا لا يعني أننيسأتخلى عن أصدقائي،ولكن.. الأمر فقط أن المرء عليه التضحية بشيء ما، ليحصلعلى حياة مُريحة."

"أعتقد أن أكثر الأشياء التي تُسعدني، ليسالحبيبة، أو السًُلطة، أو المال، ولكن أكثر شيء يُسعدني هو(الطعام)،ولاشيء سواه، فلم يكُن مسموحًا لي تناول الطعام الذي أحبه، الطعام المقلي أوالهامبرجر أو الساندويتشات، وأشعرني هذا بكثير من الألم و الحُزن، بطريقةلا يُمكن وصفها."

"منذ سنوات، قبل أن أشتهر، ذات مرة تضوّرت جوعًالمُدّة أسبوع تقريبًا، لأن عائلتي كانت فقيرة جدًا، وتساءلت لماذا كانتحياتي شاقة جدًا، وظننت أن العالم قد أدار ظهره لي، ولم يكُن لدينا حتىمياه نظيفة لنشربها، ذات يوم.. شربت ماءًا كنت قد غليته منذ عدّة أيام، وأنا أشرب شعُرت بطعم يُشبه الرمال في فمي، ثم أدركت أن هذه كانت بيضةقديمة عشّش فيها صرصار!"
(أعلم أن هذه الفقرة مُقرفة للبعض، ولي أنا شخصيًَا، ولكنها ضرورية للتعبيرعن مدى الألم الذي كان يمُر به حين كان صغيرًا!
"أنا أغني وأرقص، كي لا أضطر للجوع مرة أخرى أبدًا، وحتى الآن، لا أستطيع العمل إن لم أتناول الطعام"

"مع احترامي لكل شيء، أنا مُبادر، وحاسم جدًا في قراراتي، أنا ذلك النوع منالأشخاص الذي يتميّز بحس المبادرة، يجب أن أكون القائد أيًا كان الأمر،فاتخاذ القرارات، وأن تكون قائد، أكثر سهولة من طاعة الآخرين!"

"ذاتمرة بكيت بسبب أداء غير مُرضي لأغنية ورقصة، وهذا الأمر لا يزال يحدُثالآن، فأنا أفكر دائمًا : " لِمَ لم أستطع تحقيق ما أريده؟!"، وبعدها أظلأعمل على الأمر حتى أصل لما أريد، هذه هي الطريقة الوحيدة التي أعبر بهاعن مشاعري."

" في الحقيقة، المُشاهدين/المستمعين قاسين إلى حدٍ ما،فهم لا يفهمون مثلاً أنني قد لا أستطيع التدرّب بسبب المرض أو الإرهاق،وأنا لا أعني أن هذا شيء سيء، فرغم الألم والإرهاق، يجب عليّ أن أحافظ علىوعدي مع الجميع، فأنا أعلم أن هناك الكثير من الناس ينتظرونني، والمسرح هوالمكان الذي تواعدنا عليه، كل شيء يجب أن يسير كما تواعدنا حتى النهاية."

" دائمًا ما أتذكر وعدي للمعجبين على المسرح، إن لم أستطع الوفاء بوعدي، فلن أكون قادرًا على النوم."

"أحيانًا..أكون شديد الإرهاق، لدرجة أرغب فيها بالنوم في أي مكان، ولكن متى ماتغلبت على هذه الأوقات المؤلمة، أشعُر أنني قد ازددت نضجًا."

"أحتاج للمحاولة بجٍد أكثر، كي أستطيع التغلُّب على نفسي ! "

"أعلم أنه ليس كل الناس تحبني، لذلك عليّ العمل بجِد أكثر ! "

"هناكأشياء كنت أعتبرها من المُسلمات حينما كانت أمي على قيد الحياة، ولكن بعدوفاتها، أصبحت أشعُر بالحزن بسبب العديد من الأشياء، على سبيل المثال،طبخها للأكلات، التي لم أستطع إيجاد نكهة مثلها في أي مكان آخر،هذهالأشياء الصغيرة، تُشعرني بألم لا حدود له."

"كانت خطتي الأصلية هي غناء أغنية (Cannot get used to it )، ولكنني لم أستطع ، لأن هذه الأغنية تُذكرني بأمي دائمًا"

"أريد أن أسأل الجميع سؤالاً، هل قمت من قبل بأخذ من تُحب للعشاء خارجًا؟!،هل أرسلت زهورًا لمن تُحب؟! هل قُلت عبارة "أنا أحبك" لحبيبتك؟! أنا لمأقُم أبدًا بأي من هذه الأشياء من قبل، ولكنني أفهمها فقط، لذلك أريد حقًاأن أُخبر الجميع بأن أعضاء العائلة مُهمين جدًا، أنا لم أعامل أبي أو أختيالصغيرة بلطف كبير من قبل، وعلى الرغم من أنه من المُحرج قول هذا هُنا،ولكن مع ذلك لازلت آمل بأن يقول كل شخص "أنا أحبك" لوالديه، وإن كان لديكمأطفال فقولو لهم "نحنُ نحبكم"، اليوم أبي و أختي سيحضروا، ويجب أن أقوللهم : "أبي، أنا أحبك"،" هانا ، أنا أحبك"."

"لقد كنت في الاستوديومنذ عدة أيام، وفجأة شعُرت بالغربة، وحنين شديد إلى بيتي، أنا أفكر دائمًابأبي وأختي، وعلى الرغم من أن والدي أخبرني بألا أقلق عليهما، ولكنني أفعلهذا لا شعوريًا، كلما سافرت للخارج، حينما أكون في بلد بعيدة، أفكردائمًا، ماذا يفعلون الآن؟! وأتمنى أن أعود في الحال لأعيش معهما."
"النساءالتي تعمل بجد لتحقيق ما تُريد أكثر جمالاً بكثير، مقارنة بالنساء الاتييرتدين الملابس المثيرة، المرأة التي تعمل بجِد، أكثر جمالاً."

"فيبعض الأوقات، أشعُر أنني لستُ Rain، أريد أن أمشي بصورة عادية في الشارع،دون أن يُطاردني أحد، أنا فقط جونج جي هون، مُجرد فتى عادي، ليس لديّ أيجدول عمل مُمتليء، وأستطيع فعل أي شيء أريد، ولا أشعُر بأنني مُثقّلبالأعباء، وفي حالة مزاجية رائعة، أعتقد أن العيش بهذه الطريقة جيد حقًا،فهل سأكون قادرًا على الحياة هكذا؟! أتمنى أن أستطيع هذا في المستقبل،ولكن ليس الآن."

حينما ينظر الناس إليك باستياء، إن اتخذت قرارًايائسًا، فإن هذا النوع من القرارات سيجعلك تعمل بجُهد حتى الموت، هذهاللحظات مُخيفة جدًا، فأنا أخاف دائمًا من الخسارة أمام نفسي، أخشى أنأرتاح، وأتردد بين النوم والتدريب، وحينما أُقرر النوم أخيرًا، فإن هذايُقلقني.. فقط حينما تمُر بأوقات صعبة، فإن هذا ما سيجعلك تشعُر بالإنجازفيما بعد. "

" أحيانًا.. لا أشعُر أنني أعيش حياتي، لأنني مشغولجدًا، وأتساءل :"لماذا يجب عليّ أن أعيش هكذا؟!"، ولكنني لا أريدالاستسلام، فلقد اتخذت قراري فعلاً، بأن أركز على حياتي المهنيّة بينماأنا صغير في السن، ورغم أن هذا يبدو مُحزنًا جدًا، ولكن حتى حينما يكونلديّ أوقات فراغ، فإن أكثر شيء أود فعله فيه هو التدريب أيضًا ! "

"أريدأن يتقبلني الناس، وليس أن يُعجَبو بي وحسب، إلى أي مدى يُمكنني أن أنجح؟!ما الجمال الذي يُمكن أن تصل إليه صورتي؟! من يعلم ؟! أعتقد أن الصعوبة لاتأتي من الناس ولكن من نفسي!!"

ويقول عن عينيه : " حينما كنتصغيرًا، كنت أكره عيناي، وكنت أفكر كثيرًا في إجراء جراحة لتوسيعها، وعملجفن مزدوج – لا أعرف الترجمة الدقيقة لكلمة Double eyelids – ولكن جرّاحالتجميل، شعُر بأن عينيّ الصغيرتين كانتا مُميزتين نوعًا ما، ولذلك لميقُم بالعملية، من كان يعلم أن هاتين العينين سيكون لهما الفضل في أنييتذكرني العديد من الناس ؟! الآن..حينما أفكر في الأمر، أجد أنني كنتمحظوظًا لأنني لم أُجري الجراحة."

" ( لو أنني شعُرت بكثير منالإرتياح، فإنني سأنهار) ..حينما كنت في المدرسة الثانوية، كتبت هذهالجُملة، والصقتها في سقف حجرتي، وحينما أستلقي على فراشي، أرى هذهالجُملة، وأذكر نفسي دائمًا أنني لا أستطيع أن أتكاسل."
.
"أحيانًا،بعد أن أغني و أرقص لأغنيتين أو ثلاثة على المسرح، أشعُر بكثير من الألم،وكأن هناك شيئًا ينفجر بداخلي، ومتى ما جاءت هذه اللحظة، دائمًا ما أفكرفي تلك السيدة العجوز التي تبيع ألبوماتي في سوق Han، هذا يُساعدني علىهزيمة ذلك الألم."

"حينما كنت لم أزل مغني جديد، كان رد فعل مُعظمالناس هو :"من هذا الشخص؟!"، في كل مرة أخطو فيها على المسرح، آمل فياكتساب المزيد من المُعجبين، وأقول لنفسي : "مهما كان ما مر به هذا الشخصاليوم، يجب أن أجعله/أجعلها..مُعجب بي.."،ومن بين آلاف المستمعين، يجب أنيكون هناك شخص واحد منهم على الأقل مُنتبهًا لي، وبسبب وجهة النظر هذه،حينما أرقص فأنني أُخرج كل ما لديّ" .

"حتى لو كان لديّ دقيقةواحدة، بل ثانية واحدة فقط باقية على حياتي، فسأظل أبذل قصارى جُهدي فيعملي، فأنا حقًا أريد أن أعرف إلى أي طريق يُمكن أن تأخذني قُدراتي، بهذهالطريقة، قبل أن أموت، حينما أجلس لأفكر في لحظات فشلي، فلن يهم إن كنتنجحت أم فشلت، لأنني سأظل أعتقد أن حياتي ناجحة، لماذا أقول هذا؟! لأننيأبذل أقصى جُهدي فيما أقوم به.
في المستقبل، سأقوم بتجربة أشياء جديدة، أو أشياء تتطلب معاناة قبل تحقيقها، وهذا يتضمن الأشياء التي لا أستطيع القيام بها."
"خلال3 دقائق و 40 ثانية، لا يحتاج المُغني، لأن يرقص ويُغني فقط، بل يحتاج لأنيكون مُمثلاً أيضًا، فنظرة عين واحدة، وابتسامة، يُمكنها أن تؤثر وتُحدِثتفاعل مع الجمهور، أثناء تسويق ألبومي الثاني، لم أكُن أرقص على المسرح،ولكنني كنت أصافح المُعجبين، وكانت رد الفعل جيدًا حقًا.
المغنون يحتاجون لـ 100% مهارات تمثيلية على المسرح، تعبيرات الوجه لها فن خاص أيضًا.
أناأريد من مُعجبيني أن يُصبحوا عائلتي، وأن يدوم هذا للأبد، يومًا ما بعد 40عامًا، حينما تُمطر السماء، أريدهم أن يُفكروا.. :" آه.. يومًا ما.. كانلدينا مُغنيًا يُدعي Rain (مطر)" " <<< يناااااااااااااس عليك ^^

حتىحينما يكُتُب عنه البعض بصورة ظالمة، أو غير لائقة، يُجيب بردود بسيطة،الناس الذين يقلقون عليه يشعُرون بالإحراج أحيانًا، ولكنه يُصبح أهدأتدريجيًا، وتعبيراته هادئة، وردوده قصيرة، هاديء.. دون أي شكاوى أو مشاعرسيئة.

"أنا أبذل قصارى جُهدي في كل ما أقوم به، لذلك لا أشعُر بأيذنب، وفيكُل الأوقات أرغب بأن أكون Rain الناجح، وفي المستقبل، إن أستطعتأن أوضَع في قائمة المُغنين، أتمنى بأن أُعرَف بـ (المغني الذي يعمل بجِدشديد).
أعتقد بعد أن عملت لعامين بالفعل ، أن أكثر الأشياء الأهمية هو معرفة أي نوع من الأفكار عليك استخدامها،
العمل شيء يبعث على البهجة بالنسبة لي.
التعاسةلازالت أحد ممتلكاتي الثمينة، لأن الوضع الحالي لا يزال غير كافٍ عليّ أنأتدرب أكثر، حينما ينام الناس، أظل أنا أعمل، فأنا أكتسب المزيد منالمهارات في الرقص بفعل هذا، وعادة ما أتنافس مع نفسي، لذلك ..هذه المرة..دعني أفُز في مسابقتي الخاصة ! "

"دائمًا ما أفكر:"إن بذلت كل مابوسعي كل يوم، فكيف سأصبح بعد 10 سنوات؟!" لأنني أفكر بهذه الطريقة، أزيدمن مقدار تدريبي كل يوم، أو يُمكنك القول أنني لا أتوقف عن التدريب أبدًا!"
"لوأردت أن أصبح شخصًا يحصل على احترام الآخرين، إذًا عليّ أن أقدم احتراميوتحياتي للجيل الأقدم، أو المؤسسين الأوائل، دعك من امتلاك القدرات والمهارات من عدمها، فأولاً..إن لم أكُن مُهذبًا، فلن يُلاحظني الآخرون."

"حينماأصوّر أي دراما، آمل بأن أكون أفضل مُمثل، وحينما أمسك بالميكروفون، آملبأن أكون أفضل فنان، حينما أتعب من التمثيل، سأتدرب على الغناء، وحينماأتعب من الغناء سأتدرب على التمثيل."
.
حينما سُئِل Rain عن أكثر هدية يُريد أن يتلقاها، كانت هذه هي إجابته:
"أخاف دائمًا من أن أُصاب بالغرور، إن كان هناك هدية تمنعني من الإصابة بالغرور، فسيكون هذا لطيفًا حقًا"

"حينماأكون على المسرح، أغيّر طريقة تفكيري، سأفكر بنفسي على أنني الأفضل، ولكنبعد أن أغادر المسرح، سأشعُر أنني شخص منخفض المستوى جدًا.
من الذي سمح لي بأن أقابل Mr. Armani، كيف يُمكنني أن أقبل أجر عالٍ على الإعلاناتSmile
أُعامل نفسي على أنني مُغني جديد، رُبما هذا هو السبب الذي يجعلني أطمع في مزيد من الشهرة !"

"الناسالذين يستعملون يدهم اليُمني، ويُريدون استعمال يدهم اليُسرى فيتناولالطعام، فعليهم أن يتدرّبوا، إن لم يكُن هناك تدريب شاق، فستعود – بصورةتلقائية – لتناول الطعام باليد اليُمنى، فقط..إذا تدرّبت بجهد شديد، عندهاسيُمكنك أن تتناول الملعقة بيدك اليسرى وتأكل بها. "

" من اللحظةالتي أخرج فيها على المسرح، وأنا أغني .. يُمكنني أن أرى واحدًا ليس منمُعجبيني Antifan ، لا يستجيب مع الغناء، أو يسخر مني، وذات مرة كان هناكمُعجبة، أحضرت بالونًا مكتوب عليها اسم مُغني آخر، وظلت تسخر مني منالبداية و حتى النهاية، في هذا اليوم، وفي تلك اللحظة على المسرح، نظرتإليها، وغنيت لها مباشرة، في النهاية ..جعلتها تتأثر وتبكي..!"

"أناأشعُر بالإمتنان الشديد، فلقد كنت أعمل بجهد شديد منذ البداية، ويبدو أنالناس أدركوا هذا، لذلك أشعُر بسعادة شديدة، ومهما كان طريقي صعبًا فيالمستقبل، فسأظل أعمل بجهد، لأصبح شخصًا لا يُعاني من تراجع في مستواه(هذا لأجل نفسي)، أما للجمهور.. فأنا لن أخيّّب أمل أي شخص."
(بعد ترشيحه كأحد أكثر الشخصيات تأثيرًا في العالم من قِبَل مجلة Time في مايو 2006)

"رُبما..يومًا ما بعد 40 عامًا، حينما يهطُل المطر بشدّة، أو تتجمع السُحُب فيالسماء، سيقول شخص ما : "يومًا ما كان هناك مُغني يُدعى Rain (مطر)"،وسأقول أنا "بعض السُحب*مع المطر (Rain) معًا"، أتمنى أن تكون قلوبنا معًاإلى الأبد، مثل العاشقين، الذين يتذكرون بعضهم دائمًا ! "

يُعرَف مُعجبوه باسم (السُحُب) Clouds.

والجُملة كلها عبارة عن تشبيه للمطر و السُحب وكأنها Rain مع مُعجبيه (السُحب) معًا ..

- يُعرَف مُعجبوه باسم (السُحُب) Clouds.

- الاسم العالمي لنادي المُعجبين به هو (السحابة/ الغيمة) (The Cloud).

- يقول: " إن لم يكُن هناك سُحُب ، فلن يكون هناك Rain ".

(هذا تشبيه ، يقصد فيها المعنى الحرفي لراين وليساسمه،
بمعنى إن لم يكُن هناك غيوم فلن يوجد المطر، فإن لم يوجد المعجبينفلن يكون هناك وجود لـ Rain )

- بدأ اهتمامه بالرقص حينما كان في الصف السادس .

- مثله الأعلى أيام مراهقته كان مايكل جاكسون.

- لديه أخت صُغرى اسمها Hanna، وهي أصغر منه بثلاث سنوات.

- مر بالعديد من الأوقات الصعبة أثناء مراهقته، بسبب الحاجة للنقود، لدرجة التضوّر جوعًا أحيانًا !

- توفيت والدته عام 2000 تأثرًا بمرضها، قبل أن يشتهر أو يظهر للعلن لأول مرة.

- كانت كلمات والدته الأخيرة له، قبل أن تتوفى هي : أن يعتني بأخته جيدًا، ووعدها أنه سيفعل.

- يشعُر Rain بالحُزن لأن الفُرصة لم تُتَح له لأن يشتري لوالدته طعامًا جيدًا، أو أن يأخذها في رحلة على متن طائرة .

- يذهب دائمًا لزيارة قبر والدته و الحديث معها، قبل أن تُذاع أي دراما جديدة له، وقبل أن يُطلِق أي ألبوم جديد .
يُظهر Rain [size=18][color=indigo]والدته وكأنها ديانته، فهي الشخص الوحيد الذي كان يؤمن

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بعض الصوووور
























للأمااااااااااااانه منقوووووووووووول

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

تكمله للتقرير

يُظهر Rain والدته وكأنها ديانته، فهي الشخص الوحيد الذي كان يؤمن بقدراته دائمًا ..

- لم تكُن نتائجه الدراسية جيدة جدًا، لأنه كان يهرُب من الحصص ليتدرب على الرقص

- بذل قصارى جهده في الدراسة لينجح في إمتحان القبول بمدرسة الفنون، ولقد تم قبوله فعلاً.

- تدرّب في مؤسسة (JYP Entertainment) لمُدّة ثلاث سنوات، وتم تقديمه للعن لأول مرة في 24 إبريل 2002 .

- حينما كان لايزال مُتدربًا، كان يرقص في المترو، والأتوبيسات، محاولاً أن يؤلف خطوات رقص تناسب موسيقاه .

- قام بتأليف معظم خطوات الرقص للأغنية الرئيسية في ألبومه الأول (Bad Guy)

-لقد وعد بأن يُصبح ابنًا، تكون والدته فخورة به، ولقد تحققت أمنيته حينماتلقى جائزة (Artist of The Year 2004 ) التي تُقدمها قناة KBS ، في نفسالعام الذي انتشرت به شعبيته في آسيا كلها من خلال المسلسل شديد النجاح(Full House) ، و أيضًا – في نفس العام – صدر ألبومه الثالث (It's Raining)

- ظهر رسميًا لأول مرة في هوليوود في فيلم (Speed Racer)، وكاناسم شخصيته في الفيلم هو : TaeJo ، ولقد عُرض الفيلم في السينمات فيأمريكا في 9 مايو 2008

- تم ترشيحه من قِبَل مجلة (TIME) ، كواحد من ضمن أكثر 100 شخصية أثرت في العالم عام 2006.

- تم اختياره كأحد أوسم الرجال في العالم، من قِبَل مجلة (People) عام 2007

-يعرف كيف يقول جُمل مثل : " أهلاً، أنا Rain"، و " كيف حالك ؟" ، و "شُكرًا لك "، و " أنا أحبك"، باليابانية، و الفلبينية، والتايلندية ، والصينية ..إلخ ورُبما بلغات أكثر ..

- الشيء الذي لا يستغني عنه أبدًا، هو جهاز الآيبود (ipod) الخاص به، فهو يستمع للموسيقى في أي مكان يذهب إليه.

- مظهره المُعتاد في المطارات، يتضمن – دائمًا – الكاب/ الطاقية ، ونظارته الشمسية ...

.الدرامات التي مثل بها.
* Four Seasons (SBS, 2009)
* A Love To Kill (KBS2, 2005)
* Banjun Drama (SBS, 2005)
* Full House (KBS2, 2004)
* Sang Doo, Let’s Go To School (KBS2, 2003)
* Orange ) (SBS, 2002)

.الافلام.

* Ninja Assassin 2009
* Speed Racer 2008
* I’m a Cyborg, but It’s Ok 2006

.الجوائز.

* Lotte dutyfree shop (Korea)
* Europe Unilever (covering all Asia)
* Korea National Tourism Organization “Korea Sparkling”
* Nate (Korea)
* Giordano (Korea)
* Nikon (Korea)
* O HUI for men (Korea)
* Pepsi (Hong Kong, China, Taiwan, U.S.A. along with Christina Aguilera)
* Today’s Tea (Korea)
* Dutch Mill (Thailand)
* KB Star Card (Korea)
* Daewoo Cantabille (APT) (Korea)
* LG X-Note (Korea)
* XTM (Korea)
* BMW (Korea)
* Pantech Mobile Phone (China)
* DOHC Clothing Line (Korea)
* Vogue
* Arena
* LG Electronics
* DHC Cosmetics Career (Korea, Hong Kong, China, Taiwan)
* Ralph Lauren
* Sk Telecom, Nate (Korea)
* Clear Black Shampoo (Philippines)

.الجوائز التي حصل عليها.

* 2007 Mobile Entertainment Awards: Best Male Singer Award (2007)
* 13th CineAsia Awards: Male Asian Star of The Year Award (2007)
* 44th Grand Bell Awards: Overseas Popularity Award (2007)
* Hallyu Grand Award (2007)
* People Magazine Awards: World’s 100 Most Beautiful People 2007 Award (2007)
* 59th Berlin Film Festival: Alfred Bauer Prize (I’m a Cyborg, But That’s OK) (2007)
* 43rd Baeksang Art Awards: Best New Actor (I’m a Cyborg, But that’s OK) (2007)
* MTV Asia Awards: Artist of the Month Award (January) (2007)
* Time Magazine Awards: 100 Most Influential People Who Shape the World Award (2006)
* M.NET Awards: Male Artist Award (2006)
* MKMF M.NET Awards: Best Solo Male Artist Award (2006)
* SBS Gayo Daejun Awards: Bonsang Award (2006)
* Asia TV Awards: Best Movie Style Award for A Love To Kill (2006)
* KBS Awards: Excellence Award for A Love To Kill (2005)
* MTV China-CCTV Mandarin Music: Honors Award (2005)
* MTV China-CCTV Mandarin Music: Best Star Award (2005)
* MTV Video Music Awards Japan: Best Buzz Asia Award (2005)
* MTV Korea Channel [V]: Best Single Award (2005)
* MTV Asia Awards: Favorite Artist – Korea (2005)
* SBS Awards: SBS Male Performer of the Year Award (2004)
* KBS Awards: Artist of the Year Award (2004)
* KBS Awards: Excellence Award for Full House (2004)
* KBS Awards: Best Couple Award (with Song Hye Gyo) (2004)
* KBS Awards: Popularity Award (2004)
* KBS Awards: Netizen Actor Award (2004)
* 40th Baeksang Art Awards: Popularity Award for TV Part Award (2004)
* MBC Awards: Top 10 Artist Award (2004)
* M.NET Award:Male Artist Award (2003)
* Korean MTV: Male Artist Award (2003)
* MBC Awards: Top 10 Artist Award (2003)
* SBS Awards: Male Performer of the Year Award (2003)
* KBS Awards: Best Male Artist Award for Sang Doo, Let’s Go To School (2003)
* KBS Awards: New Actor Award for Sang Doo, Let’s Go To School (2003)
* KBS Awards: Netizen Award for Sang Doo, Let’s Go To School (2003)
* KBS Awards: Best Couple Award (with Gong Hyo Jin) (2003)
* KBS Award: Best New Artist Award (2002)
* M.NET Awards: Male Artist Award (2002)
* Korean MTV: New Male Artist Award (2002)
* MBC Awards: Top 10 Artist Award (2002)
* Golden Disc Awards: New Artist Golden Disc Award (2002)
* SBS Awards: New Male Performer of the Year Award (2002)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكرا الموضوع مرة رائع هذا الممثل ضمن لائحة الممثلين المفضلين عندي pirat

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يسلمووو عالتقرير


Embarassed
عاشت ايدج



شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

هلا قلبي يسلموووو على المرور الحلو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.