اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
ميو هان

الشاي الكوري التقليدي

Recommended Posts

يعرف كل العرب بالطبع الكركديه والحلفا البر والتمر هندي وغيرها. وكما تعرفون أيضاً أن لها العديد من الفوائد الصحية بالإضافة لمذاقها اللذيذ.هنا في كوريا أيضاً توجد العديد من المشروبات المماثلة ولكن يُطلق عليها اسم شاي.مما جعلني أتفاجاً أنا وأصدقائي لأن الشاي في البلدان العربية هو الشاي الأخضر أو الأحمر.إذن هيا بنا نبدأ حديثنا عن الشاي الكوري.












بيوت الشاي التقليدية

يوجد في كوريا أماكن خاصة للشاي الكوري التقليدي.و هذه الأماكن تختلف عن الكوفى شوب أو المقاهى العاديه والتي قمنا بالحديث عنها في إحدى الحلقات الماضية. فبيوت الشاي أو كما تسمى بالكورية"تشا جيب" تتميز بجو خاص و تقديم الانواع المختلفه من الشاى في ديكور تقليدي وجميل.فعادة يتكون المكان من جزء به مناضد ومقاعد والجزء الآخر للجلوس على الأرض. كما يقدم الشاي في أكواب صغيرة.












التجربة الأولى في بيوت الشاي

دخلت أنا وأصدقائي لتناول كوباً ساخناً من الشاي في إحدى بيوت الشاي التقليدية في كوريا.فاستقبلتنا مالكة المحل بابتسامة جميلة وبحسن الضيافة كعادة الكوريين.وقدمت لنا قائمة المشروبات فإذا بنا نجد قائمة من مشروبات الشاي الجديدة علينا ولذلك أخذت السيدة تشرح لنا كل نوع مما يتكون وفائدته للجسم وكيفية شربنا وإمساكنا لفنجان الشاي.كما قالت لنا اننا يجب أن نتناول الشاي ببطء حتى يستطيع الجسم الاستفادة من مكوناته ومفعوله.












أنواع الشاي المختلفة

يوجد أنواع عديدة من الشاي مثل شاي زهرة السفرجل وشاي الأوميجا والبلح واليوجا وغيرها من الأنواع المختلفة من الشاي. وغالبية هذه الأنواع يتم احتساءها مثلجة وساخنة.كما أن لها فوائد كبيرة على الصحة مثل حماية الكلى والوقاية من البرد.ولذلك أشتري هذه الأنواع من الشاي وأقوم بتحضيرها في المنزل لأستمتع بمذاقها المميز.


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Thanksssssssss
يعطيك العافيه على المعلومات المفيده
انا بحب الشاااااااي



شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.