اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1421 اعضاء

حفظ
نادي فتيات باور
Nfnvat rain˚◦ღஓ.˚.

هموم الزمردة ...

Recommended Posts

من الأمور التي شغلت بالي أيضا ً و نحن في مجالات الحياة المختلفة... علاقة الفتيات بالفتيان مع مزيج وخليط كبير في بيئة العمل و الدراسة و الحياة..



ما الذي يجب على زمردة أن تفعله؟؟ هل تنغلق في قوقعتها .. فتعجز عن التحرك .. عن العمل .. عن متابعة حياتها وتشر ابداعها و رسالتها في الحياة ؟؟؟ هل تتحول إلى شاب .. تمزح كمزح الشبان و تعيش معهم كفرد منهم ؟؟؟ كم ستكون خسارتها كبير ة إذا فعلت ذلك ؟؟؟ كم ستخسر من روحها ومن احترامها الكثير الكثير إذا فعلت ذلك ؟




فكرت كثيراً .. استعنت بالكثير من النماذج المضيئة المشرفة وبها وصلت إلى الحل ..الحياة ليست بيضاء دوماً ولا سوداء دوماً ... الحياة ملونة بكثير من الألوان ... وبإمكان الفتاة الذكية ( وأنا أعلم أنكن جميعاً كذلك ) أن تلون مسيرة حياتها بكل احترام .. وود ...





زمردة .... عليها ان تسير في الحياة ... بمزيح من الشجاعة واللطف .. أن تكون قوية لا وقحة .. أن تستطيع الدفاع عن حقها لا مستكينة .. أن تكون لطيفة لكن ليس لديها ميوعة... أن تستطيع أن تواجه بثبات .. وتقف في الصف الأمامي .. راسخة شامخة ..




لا تستغربن كلماتي يا عزيزاتي .. فمنذ عصر النبوة ماكانت المرأة تختبئ ... كانت سيدة عصرية ... محاربة ومسعفة و فقيهة وأمينة على الأسواق ... تجادل النبي ... تطالب بحقوقها بسماع مجالس العلم ... و موجودة على الساحة دوماً ..





معاً من هنا .. من جيل الغد سنرفع حملة ... أنا فتاة ... رقيقة .. شجاعة و قوية أيضاً

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.