اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1421 اعضاء

حفظ
نادي فتيات باور
الزعيمة كات

بيت المراهقة و الفله ♥

Recommended Posts


السلام عليكم
كيفكم ؟؟ عساكم بخير ان شاء الله
انا جاتني فكر اني اسوي لكم قصة باللغة السعودية بس ترا فيه كم بارت بيكونون بالعربي فصحة
واذا فيه اي مصطح ما فهمتوه قولو لي في الرد وانا اقول وش معناه ^^
افراد البيت:
ميناتو

العمر : 25
عنده بنتين امو و ساكورا و ما عمره رفض لهم طلب
اغنى اغنياء البلد يسكنون في قصر جميل وراح يروح فيها
تاداسي

العمر : 12
يموت على امو ولد خكري خجول مرة
و يلعب مع ساكورا دائما
كيويا <<فديته :والله :

العمر : 15
ولد امك وابوك ناقشه في شي
يحب اكينا و دائما يحاول يكون لطيف معها
غينغا

العمر : 13
اخو اكينا حرام محد من افراد البيت ما ضربه
يحب يستهبل دائما و يخطط مع ايكتو وهو صديق كيويا العزيز
ايكتو

العمر : 16
يحب يستهبل على تاداسي بأنه يقرب من امو
دمه ثقيل زي غينغا بس احيانا يكون له فائدة
شارون

العمر :11
يحب ساكورا بس دائما يتهاوش معها و يحاول يخفي الامر
اكينا

العمر : 15
احب اغني اعرف اطبخ و فوق كل ذا مشهورة وانا اكون اخت غينغا
يا فديت نفسي بس :ض18: احب كيويا و هو يحبني :ض11:
اكيرا <مو اسمها الصدقي اسمها ميكو هاتسوني

العمر :15 سنه
صديقتي العزيزة تحب ايكتو و هو يحبها :ض2: و هي تحب تغني مثلي
ساكورا

العمر : 11
هذي البنت تناديني اختي مدري ليش :ض26:
يا زينها تحب شارون وهي لسة صغيرة
امو

العمر : 12
اخت ساكورا الكبيرة تحب تاداسي
تحب تروح السوق كل يوم و صديقتها هاروهى
هاروهى

العمر : 12
صديقة امو الروح بروح
تحب غينغا مع انه مو لايق
برجع لكم بعد شوي بالاماكن والمعلمين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

رجعت لكم ^^
المعلمين :
اوجامي

العمر: 30
واحد عصبي بس فيه طالب قدر يأدبة و بتشوفون من :ض18:
معلم الكل يدعي علية لانهم يكرهونه و يحب يستقوي على البنات
ساسو

العمر : 25
معلم طيب جدا قلبه ابيض والكل يحبة
يوكو

العمر: 23
معلمة جبانه ما تعرف تدافع عن نفسها
طيوبة ولطيفة
الاماكن :
غرفة اكينا و اكيرا

غرفة ساكورا

غرفة هاروهى وامو

غرفة ميناتو

غرفة كيويا و ايكتو

غرفة شارون

غرفة تادسي

غرفة غينغا

حمام البنات

حمام الاولاد

يله خلصنا صور يمكن ابداء البارت الاول الحين بس ابيكم تعطوني رأيكم في البداية ^^

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
"ندور بيت"
انا و اكيرا ويمان نمشي بالشارع
اكيرا : حبيبتي اكينا حنا وين بنروح ؟؟
انا: شوفي حنا راح ندور شغل عشان حنا مفلسين
غينغا : ابي اكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
انا: سم هاري ان شاء الله مو قبل شوي معطتك سندوشت بيض يا حيوان
غينغا: بس ما شبـــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــــــــت
اكيرا : اقول بتسكت او اتوطى في بطنك
يمان: خلاص خلاص بسكت
والا نمر من بيت كبير
اكيرا: اكينو وش رأيك نروح نشوف اذا نقدر نعيش هناك والا لا ؟؟
اكينا: طيب بروح اسأل الي في البيت
واروح ادق الباب و تطلع لي بنت صغيرة شعرها بني
ساكورا: هلا وش تبون
انا: حبيبتي وين بابا ؟؟
ساكورا: الحين اناديه يبه يبه تعال فيه وحدة تبيك
ميناتو: خير يا انسة
غينغا: لو سمحت ممكن نعيش عندك؟؟
ميناتو : نعم !!00
انا واكيرا ضربنا يمان على ظهره
انا: هو يقصد لو عندك شغل نشتغله او مكان ننام فيه يعني اشياء زي كذا
ميناتو : اها فهمت
الا وتنط امو : يبة من هذولا ؟
ميناتو : طيب انا عندي لكي انتي وياها شغل اما الولد والله اسف
اكينا واكيرا : وش هو الشغل
ميناتو: مربيات منزل
اكينا: مربيات منزل !!؟؟
ميناتو :يعني تساعدوني في تربية بناتي
اكيرا: طيب موافقين بس وين بننام
ميناتو: فيه 7 غرف اختارو على كيفكم
............: وحنا يا اخ
ميناتو : وش هو
ايكتو: حنا بعد ندور بيت يعني خلنا نجي عندك
كيويا: لحظة انت يا غينغا وش جابك هنا
ايكتو: تعرفهم يا الحلو
كيويا : ايه اعرفهم الثلاثة ذيك الي شعرها وردي حبيبتي و ذاك الي معهم اخوها والبنت الثانية صديقتها
ايكتو: اخس طلع عندك حبيبة
تاداسي: خلاص اسكتو خلونا نشوف وش جواب العم ترا بكرة ورنا مدرسة يعني
ايكتو: ايه والله صادق
ميناتو : وش جايين مدرعمين تبون تدخلون بيتي
امو خاقة على تاداسي :يبة يرحم امك الي هي جدتي خلهم عندنا بالله
ميناتو : امري لله يله كل واحد يختار غرفة
وندخل مسرعين ما تشوفون الا غبارنا
ويجي اليوم الثاني واروح انا واكيرا نسوي الفطور ونقوم الباقين
وعلى الفطور:
كيويا: يا اني فديت الي الفطور والي سوته
انا خدودي محمرة : تسلم
ايكتو: الا لحظة اذا هي حبيبتك وش الي خلاك تتركها يا غبي
كيويا: ما تركتها هي قعدت في قريتهم وانا رحت معكم
ميناتو : تسمم انت وياه وانتم ساكتين
و بعد ما خلصو الفطور رحت انا واكيرا نشيل الفطور
واكيرا بالغلط طرحت الاكل يوم شافت ايكتو بغت تصدم فيها
و جاء ايكتو يساعدها وراحت خدودها حمراء و لمسو نفس الصحن وانا اطالع
ومن هنا تبدأء قصة حب ايكتو واكيرا
والباقي بعدين يا حلوين ابي ارأى حلوة ^^

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
"اول يوم مدرسة"
رحت و وقفت عندهم وهم متجمدين
انا: انت وياها يله ورنا مدرسة ترا بروح البس لبسي واركب السيارة
ايكتو:لحظة هذا يعني انتي راح تسوقين
انا: ايه وش فيها يعني اذا خايف لا تركب
غينغا: ياخي لا تخاف ترا تحس انك في مدينة ملاهي
انا: انت لو ما تأكل تراب ترا بأجي اتوطى في بطنك
وارفسة واخليه يطيح من على الدرج
وبعدين الكل ركب السيارة وميناتو كان يسلم على بناته وهذي الحركات
مريت الابتدائي و نزلت ساكورا و امو و هاروهى و شارون وتاداسي
ساكورا تكلمني : باي اختي اكينا
و رحنا للمتوسطة و نزلنا و خليت السيارة قريب من المدرسة و دخلنا و ايكتو راح الثانوية على رجوله
في الفصل :
اوجامي : انا مدرس التاريخ اسمي اوجامي
بداء اوجامي يشرح درس القسطنطنية و الكل يبي ينام من الملل الي يقوله
اوجامي : ترا بكرة راح اختبر البنات اختبار شفوي
انا: وش معنى البنات ؟؟
اوجامي معصب : لان البنات ما يفهمون (يقرب مني و هو معصب و يصيح) البنات فيهم غباء و ما عمري شفت مثله
كيويا: لم يولد الرجال العظيمون الا من نساء عظيمات
وسكت اوجامي وبعدين جاء بيطلع وقال: لا تنسون الاختبار ترا انا اعرف البنات
وطلع وانا جلست زعلانة لانه هاوشني بدون سبب
و بعدها دخلت يوكو وهي خائفة شوي
يوكو : السلام <<ابرك من ذاك الي ما سلم ولا شي
الطلاب: وعليكم السلام
يوكو: ا انا م معلمة ال اللغة اليابانية
كيويا : طيب وش فيك تتراعدين كانك بردانه
يوكو: لا بس اول مرة ادرس طلاب مثلكم
الجميع:00 ؟؟؟ ما فهمنا
وبدأت يوكو تشرح الدرس والحروف وكتابتها وكذا لين ما خلصت الا وينط عندها
ولد ويقول : تدرين لو قالو لي ارتكب جريمة عاشن يوكو ما اتردد <<حراكات بعض الاولاد =="
يوكو: نعم 00
الولد: يا زينك بس و يقولون رح جيب جني واضربه عشان يوكو اقول امرو
يوكو خافت وحطت رجلها وانحاشت وهي خائفة
انا: الله لا يبلانا يعني وش ذا الكلام
اكيرا : يا حبيبتي تعرفين الاولاد طبعا
انا : بس كيمو حبيبي مو مثلهم
ايكتو: اخس من قدك يا ولد
انا: يمة انت من وين طلعت
ايكتو : من جيبك من ون من الباب
انا: وش جابك مدرستك في الثانوية
ايكتو: والله طلع اني معكم مع اني اكبر منكم بسنة
غينغا يدخل ويقول عندكم مكان لي
انا: وانت وين فصلك
غينغا: والله يا اختاه فيه استاذ قال اني ذكي ولازم اروح صف اعلى
كيويا: اكيد احول او اعمى او فيه بلاء
اكينا : ايه والله صدقت
في مدرسة الابتدائي :
الاستاذة: يا بنت الحلال اكتبي الي اقوله
امو : لا والله لازم اعرف وش السالفة
هاروهى : صادقة يا صديقتي
تدخل ساكورا مدرعمة
ساكورا :اقول انتي يا امو عطيني قلم
الاستاذة : بنت انتي وياها ما فيه احترام 00
ساكورا: لا فيه عصير كولا في شنطتي تبين
الاستاذة اغمى عليعا من غباء هذولا البنات
ورجعو البيت عى الغداء دخلت اكينا تسوي الغداء لان هم رجعو بدري بسبة غياب استاذ
وبعد الغداء راحو يفحطون في ذا البيت الواسع
واستناكم في البارت القادم ^^

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
"والله لا اوريك الادب"
انا اصيح على ايكتو وغينغا: بلاء يبليك انت وياه
كيويا: حبيبتي لا تعصبي الحين انا اوريك وش راح اسوي فيهم
ايكتو وغينغا يتزحلقون عل البلاط كنهم اول مرة يشوفون بلاط =="
كيويا يجي يتزحلق وراهم ولما وصل عندهم وقف و دفهم الى طرااااااخ وجيهم صارت على البلاط
كيويا وبكل برود: احسن عشان تفهم انت وياه اذا كلمتكم اكينا تسمعون فاهمين
غينغاو ايكتو طبعا مو مسموع الصوت: فاهمين
انا: مشكور خلصتني من تعب الصياح عليهم
غينغا : يا انك نذله
ايكتو : ايه والله الا لحظة انت ليش تدفنا هاه (يمسك كيويا مع فنيلته) انا اوريك شغلك
كيويا يلوي يد ايكتو: ولد امك وابوك ورني وش بتسوي يا طبلون الكهرب
ايكتو: يرحم امك خلاص والله توبة
كيويا: الحين راح اخليك بس المرة الجاية راح اوريك نجوم الليل في عز الضهر
ايكتو: خلاص طيب اصلا انا بيع حياتي عشان اتهور مرة ثانية
ويمر من جنبي ويقول: انا ابي افهم كيف حبيتيه تراه يروع
انا: طيب انت وش دخلك يا اخ انا احبه
غينغا : هههههاي كسحه
انا: وانت رح غسل يدك عشان بحط العشاء الحين و خلك من التريقة
ايكتو: احسن كما تدين تدان
كيويا يصيح عليهم : اذلف انت وياه بسرعة والا راح يسير اخر يوم في حياتكم
ايكتو وغينغا انحاشو من الرعب
كيويا: اكينو اساعدك ؟
انا: لالا الا حبيبي عادي تراجع لي الدرس لان ذاك الاستاذ يبي يختبارنا بكرة
كيويا: من عيوني
انا: تسلملي العيون وراعيها
ايكتو يطل من الدرج : اخس وش هذا الانقلاب توك قبل شوي معصب الحين مسوي فيها رومنسي
كيويا: اذلف والا راح اخليك تتمنى ان امك وما ولدتك
ايكتو: طيب طيب =="
وتعشو و بعد العشاء كيويا و اكينا راحو الصاله عشان يذاكرون كانت اكينا تاكل كيويا مالتيزر و هو يسألها
كيويا: لماذا لم يقفز فيليكس في٩اكتوبر؟؟
انا: لان الظروف الجويه كانت غير جيده
كيويا : شاطرة طيب ....
ويقاطعة غينغا : خف علينا يا استاذ
ويجيه مني شبشب و يطيح من قوة الاصابه والله انا فنانة في التصويب موهاهاها :خخخ:
كيويا: كذا خلصنا
انا: يا الله تعبت اخاف انسى شي بكرة و تروح الدرجات هبى منثور
كيويا: لا تخافين انا بكرة بساعدك
انا: بنشوف
وراحو اليوم الثاني للمدرسة في حصة الاستاذ اوجامي كيويا كان واقف عند الباب وفي يده خيزرانه
انا: كيمو وش فيك واقف هناك وليش معك خيزرانه
كيويا: استني بتشوفين
الا يجي اوجامي: انت وش تسوي هنا
كيويا: انا جاي اربيك اجل تصيح على اكينا و انا موجود ولا وتعطيها اختبار يا حيوان
اوجامي: نعم 00
كيويا: نعمة تترفس فيك يا ابو نظارات
اوجامي : بس انا ابي ادخل الفصل عشان اعطيكم درس واختبر البنات
كيويا: بتدخل بعد ما اعطيك درس و اختبر الخيزرانة
وينصك الباب و يسمعون صوت اوجامي يتوسل كيويا ويوقف و كيويا مو راضي و البنات يتكلمون
بنت:يا حظها ربي منعم عليها بهذا الاسد مو انا مالت علي
والثانية : يا الله يا زين الرومنسية يدافع عن حبيبتة مو احنا ربنا بالينا ببقر هنا
وانا حمرت خدودي من الخجل
اكيرا: هههه اشوفك استحيتي
يله التكملة بعد الردود يا حلوين ^^

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

[color=red]السلام عليكم ورحمة الله وبركتة

كيفك يا قمر ؟ انشاء الله بخير

مشاء الله تبارك الله الرواية قمة الروعة

تجنن القصة رائعة وكتبتها اروع واجمل

اشكرك على كتابة هذا القصة

ابدعتي يا مبدعة اتمن ان لا تحرمينة

من قصصك الرائعة وموضيعك المدهشة

شكرا لك الف شكر




شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
روعة عزيزتي

لكن هناك شيء مخالف للقوانيناما ان تعدليه واما ان اغلق الموضوع مع اني لا احبب ذلك

السبات اللي بالسعودي الافضل تشيليها

قوانيناعدم السب ولاانا غلطانةة ؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
سلآآمم ..!

كيفكك ؟


آبدعتتيي قلبوو ..~

يَ ريتت تكميليـهـآ ؟؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.