اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1421 اعضاء

حفظ
نادي فتيات باور
Princess Silence

▒█▄︻═ الــــــــــــــحمد لك يـــــــــــــــــــــــــــــــــارب ═︻▄█▒

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابدأ بكتابة مدونتي والتي ستكون بإذن من الله جميله وممتعه ومليئه بالسعاده والامل وبالرغم من ان ايامي كلها متشابهه الا ان هذه المدونه ستقلب لي حياتي انشاء الله من الملل والروتين اليومي الا السعاده والمغامرات وصحيح ان مدونتي هذه ستكون بسيطه ولاني سأكتب فيها كل شيء كل صغيره وكبيره وساكون اكتب فيها باليوم الواحد مرتين او ثلاث مرات لاني كثيرة الكلاااام هذه الايام ستأتي علي ايام لن ادخلها ابدا لكن لا بأأأس
^_____________________^

واخيييييرا معي مدونه من زمااان وانا حابه اعمل لي مدووونه جميله متلي هع هع المهم سأبدأ من الان اكتب فيها

طيب اممممممممممم ............... طبعا انا الان بالصف الاول ثانوي بالرغم من انه صعب شوويه الا انه ممتع وحلو بنفس الوقت لدي ثمان صديقات صحيح انهم مش صديقات الروح بالروح بس حبوووبااااااااااات وحده منهم بس هي صديقتي المقررربه واسمها عائشه طبعا صديقاتي اسمائهم (تهاني,ماريا,دعاء,هديل,صفاء,ريم,افراح) طبعا انا دااائما محتاجه لحد اتكلم وافضفض معه كل اللي بداخلي لهذا اروح اثرثر عند عائشة دائما بس شكله كل شي بيتغير من الان لاني باكون اخرج الكلام كله لمدونتي العزيييزة يلا خلينا من صديقاتي الان بدي اتكلم عن منتى فتيات باور الذي حبه جدا جدا بالرغم من اني اشعر بأني وحيييييييييدة فيه لانه بصراحه انا غبت عن المنتدى فتره طوييله لانه كان عندي ظروف بصراحه ماهيش ظروف ظروف بس القصه طويله عشان كذه اختصر الكلام واقول ظروف ههههههههههههههههه كسللل المهم من بعد ماغبت عن المنتدى اتغيرت اشيااء كثييره في بنات راحو او خرجوا من المنتدى او انسحبوا وفي بنات جديدات واغلبهم يسألوني انتي جديده انتي جديده بس عاادي ماااازلت احب منتدااي

يلا خلاص اليوم اخرجت كل الكلام اللي كنت مخبياه اااااااااااااه الان ارتححححححححححت
يلاسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان الله تعالى :hfjgit:

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.