اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1421 اعضاء

حفظ
نادي فتيات باور
♥Łσνε .. ησησ♥

المستشفى قصه واقعيه

Recommended Posts

سلام

قصة شاب سعودي من الدمام با المستشفى حقيقيه

وصاحبنا المتحدث كان يمه عا السرير

نشوف ايش صار

كان في غرفة في مستشفى الدمام المركزي يرقد بها واحد من الشباب الذين لا أعرفهم يتلقى علاج لإصابته وهي عبارة عن كسور في الرجلين ورضوض في بقية اجزاء الجسم ومن اليوم الاول للاصابة واثناء وقت الزياره يأتي الكثير من الزوار زعلانين لاصابة الشاب وما هي الا لحظات ويخرج الجميع وهم يمسحون دموعهم من الضحك وقد لفت نظري عندما كنت منوماً في المستشفى قبل شهرين بالضبط في المستشفى المركزي بالدمام الضحكات العاليه التي تخرج من غرفة ذلك المريض اثناء الزيارة وبشكل ملفت للنظر وصممت ان اعرف السبب وفي احد الايام ذهبت للمريض بعد انتهاء الزياره وسألته عن تلك الظاهره الغريبه ضحك في مستشفى وفي قسم الحوادث والرجّال مجبص اجاب المريض بان الزوار يعلمون بأصابتي ولكن لايعلمون تفاصيلها المضحكه وعندما يسمعونها لايتمالكون انفسهم من الضحك وسرد علي قصته المضحكه تلك يقول كنت نايم في أمان الله في غرفتي في الدور الثاني في منزل والدي وحلمت اني توفيت و ودوني المقبره وقبروني وتحاسبت وجاء شخص يقول لي انت خلاص بتروح الجنه انزل واركب الباص اللي رايح الجنه ووراني الباص حقي يقول فرحت وأركض على باص الجنه اللي قال لي عليه وركبت ومعي ناس غيري وتحرك الباص وبدل ما راح الجنه اتجه الى طريق النار فيه لوحات مكتوبه جنه،نار وانادي السواق يا أخ غلطان هذا طريق النار يا استاذ وين رايح والسواق مطنش والركاب ساكتين ويوم قربنا من النار واشوف لهبها يخوف والسواق متجه لها ولا عنده نيه يوقف قلت ما دون الحلق الا الايدين اناا رايح الجنه وهذا بيوديني النار يقول وانا اللي انط من نافذة الباص ولاصحيت من الحلم الا على بلاط حوش الوالد وصار لي اللي تشوف

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههههههههههههههههههه
دائما مبدعة بدي اكون متلك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.