اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1421 اعضاء

حفظ
نادي فتيات باور
Cнσ¢σℓαтє

قصة مضحكة (لا تفوتكم !....)

Recommended Posts

بسم اللة الرحمن الرحيم


قصة فكاهية بين رجل وإمرأة ورجل المرور أعجبتني فنقلتها لكم هنا

لنضحك قليلا ً بعيدا ً عن أعباء الحياة وصخبها أترككم مع القصة : ـــ




في واحد كان مسرع مررره ومعاه زوجته فجأه شاف في المرايا شرطي قاعد يأشر له وقف

الرجال سيارته وجاه الشرطي وسأل الرجال:إيش المشكله؟؟؟

الشرطي: انت كنت مسرع فوق الـ180 وها الطريق سرعته القصوى ما تتعدى 80 عشان كذا انا راح أعطيك مخالفه.

الرجال: لا معليش انا كنت متعدي الـ60 بشوي.

زوجته: لا انت كنت ماشي على الأقل160. قام عطى زوجته نظره حقد

الشرطي: ابعطيك مخالفه بعد عشان الضوء الخلفي خربان.

الرجال: خربان !! ؟؟ أنا ما كنت ادري انه خربان.

زوجته: اووووه أنت كنت تدري عن اللمبه انها خربانه من كم أسبوع. وأعطاها زوجها نظره حقد ثانيه

الشرطي: ابعطيك بعد ورقه انذار عن عدم ربط حزام الأمان.


الرجال: ايه انا فكيته لما وقفت السياره وجيت عندنا.

زوجته: لا لا لا انت ما عمرك ربطت حزام الأمان.


التفت الرجال على زوجته وزعق عليها:انتي ما تعرفين تسكتين ابد ؟؟؟

سأل الشرطي الزوجه : لو سمحتي هو دايم يصرخ عليك كذا ؟؟؟

الزوجه: لا بس لما يكون سكران


الشرطي: سكران!!!!!!

الرجال : لا لا لا تصدقها.


قالت الحرمه: ما عليك منه لاقين القاروره في السياره يوم سرقناها.

الشرطي:يعني السياره مسروقه ؟؟؟

لرجال:مسروقة وش الله يهديك لا تهمك هذي. ويلتفت على الحرمه ويقول لها: لا تخليني اطلقك الحين.

الشرطي للحرمه :عسى ما هو دايم يهددك كذا بالطلاق ؟؟؟

الحرمه:أول خله يتزوجني وبعدين ي
تكلم بالطلاق والحلال
ودمتم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
هههههههههههههههههههههههههههههه
الله يررج ابليسك ياااااا بنت
هههههههههه فشلت ابووووه
الله يعطيك العاافيية
تقبلي مرووري
ووبس ودي
+ تقييم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
ههههههههههههه من جد مضحكة وبقوووووة ههههههههه الله يعنه بس
شكا اختي الغاليه على مجهوودك المييز
وتقبلي مرةري

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
قطرة نـــــدى كتب:
بسم اللة الرحمن الرحيم


قصة فكاهية بين رجل وإمرأة ورجل المرور أعجبتني فنقلتها لكم هنا

لنضحك قليلا ً بعيدا ً عن أعباء الحياة وصخبها أترككم مع القصة : ـــ




في واحد كان مسرع مررره ومعاه زوجته فجأه شاف في المرايا شرطي قاعد يأشر له وقف

الرجال سيارته وجاه الشرطي وسأل الرجال:إيش المشكله؟؟؟

الشرطي: انت كنت مسرع فوق الـ180 وها الطريق سرعته القصوى ما تتعدى 80 عشان كذا انا راح أعطيك مخالفه.

الرجال: لا معليش انا كنت متعدي الـ60 بشوي.

زوجته: لا انت كنت ماشي على الأقل160. قام عطى زوجته نظره حقد

الشرطي: ابعطيك مخالفه بعد عشان الضوء الخلفي خربان.

الرجال: خربان !! ؟؟ أنا ما كنت ادري انه خربان.

زوجته: اووووه أنت كنت تدري عن اللمبه انها خربانه من كم أسبوع. وأعطاها زوجها نظره حقد ثانيه

الشرطي: ابعطيك بعد ورقه انذار عن عدم ربط حزام الأمان.


الرجال: ايه انا فكيته لما وقفت السياره وجيت عندنا.

زوجته: لا لا لا انت ما عمرك ربطت حزام الأمان.


التفت الرجال على زوجته وزعق عليها:انتي ما تعرفين تسكتين ابد ؟؟؟

سأل الشرطي الزوجه : لو سمحتي هو دايم يصرخ عليك كذا ؟؟؟

الزوجه: لا بس لما يكون سكران


الشرطي: سكران!!!!!!

الرجال : لا لا لا تصدقها.


قالت الحرمه: ما عليك منه لاقين القاروره في السياره يوم سرقناها.

الشرطي:يعني السياره مسروقه ؟؟؟

لرجال:مسروقة وش الله يهديك لا تهمك هذي. ويلتفت على الحرمه ويقول لها: لا تخليني اطلقك الحين.

الشرطي للحرمه :عسى ما هو دايم يهددك كذا بالطلاق ؟؟؟

الحرمه:أول خله يتزوجني وبعدين ي
تكلم بالطلاق والحلال
ودمتم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المريه شريره
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اثكررك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة جداااااااااا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.