اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1421 اعضاء

حفظ
نادي فتيات باور
أميرة الأحلام

شاركي بهوايتك ولا تترددي

Recommended Posts

اللعبة بسيطة يعني أنتي وموهبتك .. ممكن ترسمي وتصوريها وتحطيها .. ممكن تكتبي شعر وتنسقيه وتعرضيه .. ممكن تألفي قصة وتشاركي فيها .. ممكن تحطي رابط روايتك لو كاتبة رواية في قسم القصص والروايات وتخليها علينا نقرأها .. ممكن تحطي تصميم لك بلمستك السحرية بأسم منتدانا وتشاركينا فيه .. وممكن لو تحبي التصوير تصوريلنا شي عجبك وتحطيه.. وممكن تشاركي في موهبتين وإحنا نقرر مين أحسن ونخليها لك .. وفي آخر الأسبوع بنصفي الفائزين لين يصيروه خمسة ونشوف مين يستاهل المراكز الثلاثة الأولى .. مع أمنيتي أنك تخلي الوسام اللي بهديكي أيها في توقيعك .. يارب ألاقي منكم مشاركة ويارب تعجبكم المسابقة.. مع تحيات :_ أميرة الأحلام ...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

لكن إنتي مو كان قصدكـ بعنوان الموضوع(العب مين عارف يمكن تربح)لأن إنتي كتبتيها (ترحب) trtyu

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
وااااااو رسمتك روعه ماشاء الله
اميرة انا بارسل لك انشودة انا مالفتها يعني بس انتي الي تشوفينها
اووووك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
و اخييييييراً المشاركات كثرن اكيد اميرة الأحلام حتفرح هواااااااااااااااااااااي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ايروكا كتب:
اكووول لييش من اخلي رسمتي تصيررررر عليه كتابه

آني أعرف ليش لأن الخلل بمركز التحميل هاج جربي هذا
إبحثي بالكوكل(مركز تحميل صور فلفلة سريع جداً)وحيطلعلج إن شاء الله
يارب إستفاديتي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
واخيراااااااا كثرت عدد المشاركات .. يلا إن شاء الله السبت أو الأحد سنعرض المراكز الأولى للمرحلة الأولى وإن شاء الله رح نبدأ المرحلة الثانية ...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
قد انتهى موعد المسابقة .. وقد حصلت المتسابقة [THE SOUL AVENGER] المركز الأولى .. والمتسابقة ايروكا المركز الثاني .. وجاري وضع الأوسمة .. والآن رح ننتقل إلى المرحلة الثانية ...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
المرحلة الثانية :_ الآن من تحمل هواية الرسم .. تحاول تقليد صورة شخصية تحبها .. وتكتب اسم الشخصية ...
ومن تحمل هواية الكتابة :_ تكتب قصة عن شخصيات تحبها بأحداث من تأليفها .. وكتابة اسم الكرتون ...
ومن تكتب الشعر :_ بصراحة المدارس أربت وبدي شعر عن المدرسة .. ضدها أومعها مو مهم .. وأكتبي قدر حبك للمدرسة .. وللتعلم ...
أما عن من تصمم :_ عليها أن تصمم تصميم جميل بأسم منتدانا .. وتكتب اسم البرنامج المستعمل ...
أما عن من تحب التصوير :_ عليها أن تختار صورة جميلة للطبيعة .. ولا تنسى كتابة مكان ألتقاط الصورة ...
من تحب التطريز والأشغال اليدوية عليها :_ أن تصمم علبة صغيرة من تصميمها لتخبأ فيها الإكسسوار وتكون مزينة حسب رغبتها .. وتضعها لنا .. ولا تنسى كتابة الطريقة لمن تريد صنع أخرى لها ...
واخيرا نكون انهينا المرحلة الثانية .. مدتها 5 أيام من اليوم 23/8/2012 .. إلى يوم 27/8/2012 .. وفي مساء 27/8 سنعرض النتائج ...
أتمنى التفاعل .. مع تحياتي :_ أميرة الأحلام ...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

هذا الوسام لصاحبة المركز الأول .. مبروووووووك ...

أما عن هذا فلصاحبة المركز الثاني .. مبروووووك ...
إهئ إهئ إهئ .. كنت أتمنى ان يكون هناك مركز ثالث ... إهئ إهئ إهئ .. كنت أتمنى أن أحتار بين الكثيرون .. إهئ إهئ إهئ ... .. وألف مبروك للعضوتين المشاركتين .. .. أتمنى أن تعجبكم الأوسمة .. من تصميمي .. .. وعقبال نجاح المرحلة الثانية بعدد أكبر .. ...
مع تحياتي .. ...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
راائع فكرة ولا اروووع

جداآً

حسسنٌ سوف اصمم واضعهاآآ
وششكراً ننننن

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
أنا راح أشارك برسمة أيضاً على الرغم من أنني محترفة في التصميم لكن ما عندي وقت!!!

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
بنات ما عليكم بالكتابات الي حول وتحت(الرسمة)هاذي معلومات عن الرسمة (الوقت والتاريخ والأغنية)خخخخخخ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
وااااااااااااااااو .. والله حلو .. صراحة الرسمة تحفة .. والتصميم يجنن .. ويااي .. أنا عارفة أنو التصيم مو حلو بس أنا مبتدأة .. Evil or Very Mad ...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
آسفة حبيبتي أميرة الأحلام الأوسمة لا تظهر لييييي!!!أعطيني رابط الصورة وانا أحطهـ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
[THE SOUL AVENGER] كتب:
هذه مشاركتي

الشخصية\تاماكيسو Tamakisu
الأنمي\أوران هاي سكول Ouran High School

على فكرة هاذي الصورة الأصلية للرسمة

تشبههة مو؟؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
واااااااو .. والله الرسمة نسخة ثانية من الصورة الأصلية .. خلاص الحين بحط الأوسمة .. وشكرا لك صديقتي [THE SOUL AVENGER] .. شكرا لك .. أصلا أنا فرحانة لمجرد وجوك في المسابقة ...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.