اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1421 اعضاء

حفظ
نادي فتيات باور
ملكة بكلمتها

طرد رجل من عمله بسبب انقاذه رجل يغرق...!

Recommended Posts

تحتل الانظمة والقوانين مكانة مقدسه في ادارات الشركات والمؤسسات في الدول الاوروبيه والشرق آسيوية والمتقدمة حيث يتم تطبيقها بصرامه على الكبير والصغير والغني والفقير وهذا من الاسباب الرئيسية لتقدمهم العلمي والتقني كونها شعوب منظمة.
ولكن احيانا يكون تطبيق القانون خطأ فادح , ويظهر هذا في طرد رجل الانقاذ البحري توماس لوبيز من وظيفته في منطقة أورلندو بأمريكا.
تعود تفاصيل حادثة طرد توماس إلى الوقت الذي كان يشرف فيه على مساحه معينة من البحر حيث ان مهمته كرجل انقاذ تحتم عليه مراقبه المساحه المحدده له لكي يساعد فيها اي شخص يحتاج للمساعده.
وأثناء اشراف توماس على منطقته هب إليه رجل ينبهه ويلفت انتباهه لشخص كان يغرق في مكان خارج إطار المساحه التي يشرف توماس عليها وعلى بعد مسافه بعيده ( قرابه 400 متر ) في منطقة ممنوع السباحه فيها وان من يسبح فيها فهو يتحمل مسؤوليته الخاصه.
لم يكن من توماس لوبيز إلا أن انطلق نحو الرجل الي كان يصارع الموت وقام بإنقاذه وقامت احدى الممرضات بتقديم خدمات الاسعافات الأوليه على الشاطئ قبل أن يتم نقله للمستشفى.
لم يتم تكريم توماس لوبيز على انقاذه للرجل بل قامت الشركة بطرده من العمل بسبب انتهاكه لقواعدها حيث أنه يمنع منعا باتا أن يخرج المنقذ البحري من المنطقه المحدده له في خلال اوقات الدوام الرسمية تحت أي ظرف.
اعرب زملاء توماس والموظفين في الشركه عن استياءهم من قرار الطرد وقاموا بتسليم استقالاتهم للشركه في الوقت الذي يتساءل فيه توماس قائلا : (( إنه بند قانوني سخيف , وانا فعلت ماكان يجب علي فعله , هل كان يجب أن اتركه يغرق؟ ))

#socialbuttonnav li{list-style:none;overflow:hidden;margin:0 auto;background:none;overflow:hidden;width:62px; height:80px; line-height:10px; margin-right:1px; float:left; text-align:center;}

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
شكرا لك على هذا المجهود لكن ما هذا الكلام الذى انت كاتباه بالانجليزى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
ذكرتيني بقصه ابك نسيتها بس المهم طرد واحد لانه مطول في لحيته افصلوه مادري مااقبلوه في الوظيفه من شان هذا السبب

***

قوانينهم صارمه مرهـ الله يعز الاسلام والمسلمين نحن في نعمه نحسد عليها

مشكوره على الموضووع اختي بوركتي



شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Guest ????
هذا الرجل مغفل لو انا بداله اقدم شكوى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.