اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1421 اعضاء

حفظ
نادي فتيات باور
[..M..]

رواية [اية احبة وش عليكم؟؟] ...// بقلمي

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيفكم انشالله تمام
انا بسوي رواية جديدة بإسم
[اية احبة وش عليكم؟؟]
هي فيها انواع الإستهبال والرجة والعرابجة والعبط
المهم انا بنزل الرواية كل يوم سبت
وانشالله انزل البارت الاول يوم السبت هذا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فأمان الرحمن

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Guest ????
وااااااااااااااااااي ترى اعششق الرواياااات انااا وطهووورتي ...

بعلمهااا اججل ...موووب كاانهه مطوول يووم السبت وشش رايتسس الاربعاااء...

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
أنا تسذآ كتب:
وااااااااااااااااااي ترى اعششق الرواياااات انااا وطهووورتي ...

بعلمهااا اججل ...موووب كاانهه مطوول يووم السبت وشش رايتسس الاربعاااء...


هههههـ يسلموو

لا دلبوو موب مطول بس عشان انا ماشتغل عالحاسب كثيير ومشغولة اغلب الاوقات عشان كيذاا خليتة السبت

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ايضا انا احب الروايات

بس مو كان السبت شوي طويل



ههه بكره السبت صح يعني بكره رح تنزلي


انا في الانتظار

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
تسلمولي

سوري طولت بس عشان نزلنا القرية وما امداني اكتب الرواية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قبل لا ابتدي حبيت اعرفكم بالعوايل والابطال ترو كثيرة انشالله ماتلخبطو بينهم ــهههههــ
عايلة [ابو محمد]
ابو محمد:صالح طيوب وحبوب لكنة شديد يحب عيالة ودلوعتة ريتاج صاحب شركة وهو المدير....
ام محمد: هدى نظامية وطيوبة ماتحب تدلع عيالها كثير وشديدة شوي ولها هيبتها بين الحريم....
محمد: اكبر العيال عمره26 متزوج بنت خالته سحر ويشتغل مع ابوه بالشركة اسمر ومسوي سكسوكة شعرة قصير لونة اسود وعيونة عسلية جذاب وهو الله بعد مارزقة بعيال لانه تزوج وعمرة 25
اسامة: بعد محمد عمرة 19 ثاني جامعة طيب ومايحب الدلع الزايدهو نوع ما غامض وساكت طول الوقت مايتكلم الا قليل ابيض وطويل وجسمة معضل شعرة طويل لحد رقبته لونة بني
عيونة بنية واسعة تحسة يخوف من طريقة كلامة....
اريج:17 سنه ثاني ثانوي هادية وخجولة وقت الوناسه تفلها قليل مانشوفها تعصب وهي تاخذ الامور بجدية لو كان ابسط شي تشبه اختها ريتاج بس في فرق بالشخصيات ملامحة جذابة
بيضاء شعرها طويل لحد ظهرها لونه اسود قاتم عيونها اقرب لرمادي وقاتمة مرسومة شفايفها بطبيعتها وردية
ريتاج:15 سنه ثاني متوسط عربجية ومهبل عليها حركات شييي وافكارها مو معقولة يعني تقولو عنها ولد من حيث الشكل مو مهتمة بنفسها كثير والي يجذب فيها شعرها اشقر وطويل
عيونها سود واسعة بس تدنن شفايفها وردية قليل ماتمسك شعرها دايم نشوفه مفتوح تخاف من اسامة وماتقرب منه ملقووووفة زووودرئيسة الشله كثير تتعرفون عليها اكثر بالرواية....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عايلة [ابو رائد]
ابو رائد:عبدالله طيوب وحنون يحب عيالة ومدلعهم مشترك مع ابو محمد بالشركة ودايم مسافر يعتبر اخو ابو محمد يعني يقولو له عم ....>>>عارفين
ام رائد: مريم حنونه على عيالها وشديدة شوي طيوبة وحبوبة من ناحية النظام مو مرة ....
رائد: اكبرهم عمرة 19 ثاني جامعة بنفس جامعة اسامة دايم يخاصم اسامة على سكونة بس مايعطية وجهه مايجلس بالبيت ابد ولا اجا نام والله يعينة ع ريم والعنود يصحونه بالغصب
ملامحة جذابة طويل واسمر شعرة قصير عيونه سود
زياد:17 سنه ثالث ثنوي لانه درس بدري يموتون البنات علية بس مايعطيهم وجه ابد ملامحه حلوه شعرة قصير ومسوية فرنسي يحب يمزح مع خواته بالاخص العنود يحب ينرفزها ....
العنود:16 سنه ثاني متوسط لانها فصلة سنه عشان تصير بنفس فصل ريتاج >>>تؤؤحفة البنت ذي ،عربجية ومهبل متوافقة مع ريتاج بكل شي وكانها توامها افكارهم زي بعض
وبطبيعتهم يخافون من اسامة ومايحبون يقربون منه هع من حيث الملامح ملامحها طفولية وبيضاء شعرها قصير ومجعد لايق عليها صابغته اشقر عيونها وساع ومرسومه لونها اسود تحب
تحط عدسات عشانها تتفرج مسلسلات اجنبية وتبي تصير زيهم هع مغروز فيها عرق اللقافة من قبل ريتاج نائبة الرئيسة بالشله تعرفونها بالرواية اكثر واكثر....
ريم: 15 سنه اول متوسط عشانها رسبت مايحتاج اوصفها لانها مثل العنود طبق الاصل شعرها طويل لونه بني وعيونها عسلية بيضاء تحب الهواش والي براسها تسوية سوا تضحية
سوا عربجة عضوه في شلة ريتاج والعنود
بشاير: اصغرهم عمرها 13 سنه مانشوفها الا قليل عليها دخلات وخرجات بالعرض فضولية وتحب تعرف كل شي دايم بغرفتها ع الاب والا مع رفيقاتها وطلعاتها كثيييرة موت ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عايلة [ابو خالد]
ابو خالد: محمد طيوب وله هيته شديد شوي مايطيق الدلع الزااايد عن حده وكلمته مسموعه مشترك مع ابو محمد بالشركة ومانشوفة الا قليل لانه مسافر
ام خالد: عرفه طيوبة وحبوبه ومدلعه عيالها عكس ابو محمد تحب تشتغل هي وماتحب الخدم عشان كيذآآ هي وبناتها الي يشتغلون بالفيلا
خالد: اكبر العيال 28 متزوج دلال مو من ضمن العايلات بس دايم نشوفها مع البنات مشترك مع ابوه بالشركة طيوب يشبه ابوه شعرة قصير طويل وعيونه سود له ولد اسمه فايز وهو الولد الوحيد بالبيت
سحر: 20 سنه ثالث جامعه متزوجه من محمد من حيث الملامح كأنها اجنبيه طيوبة وانشالله تتعرفون عليها بالرواية....
سلوى: 18 سنه ثالث ثانوي عضوه في شلة ريتاج عربجية وتجيب افكار مدري من وين لها اوقات تصير بااااردة وهااادية ملامحها جذابة بيضاء وشعرها بني طويل عيونها سود
مرسومة ملقوفه بس مو كثييير يعني....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وبالاخير عايلة (ابو تركي)
ابو تركي: عبد الرحمن طيوب وحبوب ودلوعته خلود لانها البنت الوحيدة بالبيت هو مايقرب لباقي العايلات بس من خلال صداقة تركي بمحمد تعرف عليهم وصار يشتغل بشركة
ابو محمد....
ام تركي:نظامية وتحب المجتمع بس حنونه وطيوبة دلوعتها خلود لانها البنت الوحيدة بالبيت....
تركي: اكبر العيال عمرة 20 ثالث جامعه دايم مع رفاقة من ضمنهم اسامه ورائد دايم يخاصم خلود على تصرفاتها الصبيانية ويقول لازم تعدل اسلوبها وهي تعطية طنااش من ملامحه عيونه وساع
سود اقرب للكحلي شعره قصير لونه بني حبوب....
عبد المجيد:19 سنه ثاني جامعة هو غامض شوي بس يهبل شكلة جنان عيونه سود وشعرة قصير ومجلجله يخقق يموتون علية البنات طبعاً هو قبل زياد ويحمد ربه زياد هع
خلود: البنت الوحيده بالبيت 15 سنه ثاني متوسط من ضمن شلة ريتاج والعنود ملامحها طفولية بيضاء وطويلة شعرها قصير لونه بني عيونها عسلية وشفايفها وردية
مهبل ولقوفية تتعرفون عنها كثير بالرواية....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
[البارت الاول]
كانت متوسطة الصالة وتتفرج Tv ومندمجه اخر حد وموب حاسة بأحد
اريج:ريتاااجووه اللحين بيجون الحريم عند امي وانتي بعدك هنا قومي تفرجي بغرفتكـ
ريتاج:ــــــــــــ مندمجة
اريج صرخة: ريتاااااااااااااااااااج وصمخ
ريتاج نقزت: نعم خير ياطير وش تبين مزعجتني من الصباح
اريج: حضرتك متوسطة الصالة وتتفرجين مالقيتي الا الصالة قومي غرفتكـ الحريم بيجون اللحين
ريتاج: اوووف ماني قايمة يعني هم مايجون الا ذي الحزة الناس تجي باليل مو بالعصر
اريج: عـــيب عليكـ قومي لاتجننكـ امي اللحين
ام محمد: تفضلو تفضلو البيت بيتكم
ريتاج: حكينا بالقط جانا ينط
اريج: عيب عليكـ قومي الحريم جو يعني مو سامعه امي قصدها انو نروح يالله قومي
ريتاج: قلت لكـ ماني بقايمة بكيفهم عجبهم جلوسي هنا ولا ماعجبهم ابتفرج هنا يعني هنا اذلفي
اريج: اووف عنيدة
وراحت تخبر امها
ام محمد بهمس: خليها لي
ودخلت الحريم
الحريم دخلو ويطالعون ريتاج كيف جالسة كانت متسدحة وتتفرج مو معطيتهم وجه لانها مندمجة اخر حد ووحدة منهم طلع صوت ضحكها
راحت اريج لعند ريتاج
اريج بهمس: ريتاج الله يهديكـ شوفي الحريم كيف يطالعونكـ قومي روحي غرفتكـ
ريتاج: والله بكيفكم ماني بقايمة وهذا القرار الاخير
دخلو الحريم وام محمد متفشلة منهم وخرجة تبي تخاصم ريتاج لقيتها متسدحة وبعدها ماقامت شافتها ريتاج جاية قدهم
ريتاج: لاوصيك شيلي التلفزيون من هنا ولا خلي اي وحده من الخدم والاشرطة تجيبينها غرفتي يالله تشااااو
وشوي الا هي واصلة غرفتها
ام محمد: وعما يعميها فشلتني انا اوريها اما ندمتها
اريج وهي تجمع الاشرطة: وقصم ماوديلها الاشرطة
ام محمد: خلاص بس خلي الخدم يشلون التلفزيون وانتي تعالي ام منصور تبي تشوفك
اريج بهمس:اووف وذي الحرمة مامعها الا انا اكيد ناوية علي
ام محمد: نعم قلتي شي
اريج: لايمة حاضر بجيكـ اللحين
وطلعت فوق راحت لغرفة اريج طقت عالباب ولاحد جاوب
دخلة الغرفة ظلام شغلة النور انتبهت لها ريتاج
ريتاج: اوووه ذا انتي ع بالي امي قلت اسوي نفسي نايمة
اريج: وقصم نذلة امي طالعة لك بالعصاية خلي العناد ينفعكـ
ريتاج: ماعلية اللحين وين الاشرطة يالنذلة
اريج: تبينها دوريها (وطلعت)
ريتاج صرخة: نـــــــــــــــــــــــــــــذلة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نروح لفيلا ابو رائد
بغرفة كبيرة كانت جالسة ع المكتب ومشغلة الاب
فجـــأة ينفتح الباب بقوة
ريم:بشروووووووووووة لو مايجيني الايبود تبعي اجلك قرب فاااااهمة
بشاير: لو سمحتي قبل لاتدخلي ع الاقل طقي الباب
ريم: انا اقول طلعي الايبود احسن لك
بشاير: اي ايبود انا من البارح ع الاب وماطلعة ابد
ريم صرخة: من الباااااااااااااااااارح وقسم اعلم امي لو ماشالت الاب ماكون بنت ابوي
بشاير: زين اطلعي
ريم: اوكـ يانسة لابتوب طالعة
بشاير: اطلـــــــــــــعي
ريم:عناد فيكـ ماني بطالعة(وجلسة جنبها)
دفتها بشاير وصرخة: اطــــــــــــــــلعي
ريم: مــــــــــــآآآآني طاااالعة
العنود: ريمووووهـ لقيت ايبودكـ
ريم: وقسم وينهـ
بشاير: اجتمع المهبل اطلعووو من غرفتي لا دوسكم
العنود: طيــــــــــري ماني طالعة، ريم ايبودك ياست الحلا مع زياد يقول يبية عشان بيحمل برنامج مو عنده ويبي اسمه
ريم: انا اورية (وراحت]
العنود: احلف انه اللحين يتشهد
بشاير بحده: زين اطلعي لاشوتكـ
العنود: ع قلبكـ ماني طالعة ابجلس اشوف وش عندكـ
بشاااير صرخة: اووووووووووووووووووف يماااااااا شوفي بناتكـ
العنود: ماما مو هون طلعة مشوار
بشاير: اوووووووف الله يرحمني
عند ريم
كانت ماشية وبكل ثقة وكل رجل تظرب بالارض تحس ان الارض انشقة
رائد: يمه اكيد ناوية على شي
ريم: اخوك الغبي شال ايبود يبي برناامج وشالة بدون مايستأذن
رائد: ومن متى عندك الإستئذان والجب..؟؟
ريم بحده: وقسم لو ماتباعد عني
رائد: يمه احلف ان اخوي بيموت
ريم طنشته وراحت للملحق
في الملحق
زياد:امااا جوالها حاشيته العاب
اسامة: وقسم لو درت بتفجر فيكـ
شوي دخلت ريم وصقعة الباب بقوو بالجدار
طالعو فيها زياد واسامة
ريم: ...ا...اســــ....وركضة فوق
زياد: مـــــــــسكينة تبي جوالها ماااافي
اسامة : لاتعليق
زياد : سم سم وين رحت
اسامة : معااك
زياد: اية واضح ع بالي الإتصال انقطع ـهههـ

ريم: اووووف وش ذا الإحراااج اوريك يازيااادوه اماا خليتكـ تندم ع اليوم الي اخذة فية الجوال ماكون ريم
العنود: اوووه وش فيها الحلوة زعلانه، يممممممممممممة وين الجوال اخاف داااسكـ بالارض ـهههههـ
ريم: طــــــــــــيري مارحت له عنده اولاد وانا اورية النذل مايقولي
العنود بشك: مارحتي له هـــآآآهـ
ريم: اية رحت ولقيت عنده اسامة وتفشلة وطلعت ارتحتي
العنود: اية هع والله مالحقت ع شكلكـ حراااام
ريم وهي تطلع فوق: طــــــــــــــيـــــــــــــــري
العنود: مامعي اجنحة وضحكت
ريم طنشتها لانها تعرف انها ماراح تسكت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في فيلا كبيرة وضخمة ندخل لاول غرفة بالطابق الثاني
كانت نايمة وفي ساابع نومة
فجــأة ينفتح الباب بقووو وتصرخ: قووووووووووووووووووووووووووووووومي في واحد تقدم لكـ
ــــــــــ: نايمة
قربة منها وصرخة بإذنها : سلووووووووووووووووول في واااااااااااااااااحد تقــــــــــــــــــــــــــدم لكـ
سلوى نقزت : وقــــــــــــــــــــــــصم منووووو ومن وين وولد منووو..؟
سحر:وعمى الناس تقول صباح الخير ابشرك ماحد تقدم لكـ قومي غسلي وجهكـ البنات بيجونا
سلوى: اوووووووووووووووووووف وقسم لو ماتطلعي افجر فيكـ وانشالله وش علي من البنات خليهم يجوو ابناااام
سحر: اوريكـ
راحت شغلة الانوار وطفة المكيف وشغلة المسجل ع الإذاعة
سحر: قوووووووووووووووووووومي
سلوى: اوكـ قمت بس تكفين اذلفي
سحر: يالله باي
سلوى قامت واخذت لها حمام وطلعت لبسة جينز اسود فية خطوط صغار بالرصاصيوبلوزة طويلة بيضاء فيها رسمة بنت باللون الاحمر والاسود واكمامها طويلة وحطت كحل خفيف
ومسكة شعرها ذيل حصان ونزلت
سحر: زين كان مانزلتي
سلوى: وين البنات...؟
سحر: مابيجوووون
سلوى: شنووو يالنذلة يالحقيرة( وطاحة فيها تكفيخ)
سحر: ـــــــههههههههههههههههههههههههههههههههههــــــــــ امزح امزح وربي توني بتصل فيهم
سلوى تركتها: زيــــــــــــــــــــــــــــــن يالنذلة اتصلي
سحر دقت عالعنود
جاها الرد: خير من معي
سحر: وعليكم السلام انا بخير
ريم: مو فاااايقة تبين شي طلبي ماتبين قفلي
سحر: اعووذ بالله صدق ماااافي اخلاق اوك معزومين عندنا
ريم: صـــــــــــــــــدق جاين اللحين بــآآي (قفلت وبدون اي كلام)
سحر: صدق ماااافي اخلاق
سلوى: اكيد ريم ــههههههههـ تلاقيها مشتته البيت اكيد فيها شي ـهههههـ
سحر: انزين دور ريتاج دقي عليها اخاف تتفرج واخرب عليها تقوم علي
سلوى : اوكي
دقت عالتلفون
جاها صوت رجال: الــــوو.. سحروتي وش حالكـ
سلوى: اوهو ويدلعها بعد وهي ماتستاهل اقول اذلف واعطني اختكـ
محمد كشر: زين زين بس اول اعطيني سحروتي
سلوى: تبيها تعال وخذها مجننتني
سحر: نذلة هااات
سلوى: ماااافي
محمد: اووف يالنذلة ريتاااااااااااااج تعالي كلمي النذلة سلوى
ريتاج: ـهههههـ هات
سلوى بدون مقدمات: معزومين عندنا الليلة الساعة 7 المغرب
وقفلت
ريتااج: حشى صايرة الرد الالي
سحر: ذا رد..؟؟
سلوى: هااه مثلك ساااعة عشان اقولهم معزومين عندنا
سحر: زين دقي ع البنات الباقيات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الساعة 7 الكل ببيت ابوخالد
العنود: بنـــــــــــــــــآت طــــــــــــــــفش
ريتاج: امممممممممممـ سلوله قومي جيبي البلاستيشن
ضربتها العنود بقووو ع ضهرها: جبتيهـــــــــــآآآ بلاستيشن كرة قدم
ريتاج: عسى ايدك الكسر قولي امين
العنود: امين
ريتاج: تدعي ع نفسها الحمدالله والشكر سلووووووووووووووووووول قومي جيبي البلاستيشن
سلوى: حضرت ليش ماتقومين
ريتاج: البيت عيال وانا الضيفة ومن واجبكـ تخدميني
سلوى: لو على رقبتي ماقمت
ريتاج: افف نذلة طيب وينه..؟
سلوى: بالملحق
ريتاج شهقة : وانشالله تبيني اروووح والعيال هناااكـ
سلوى: لاتخافين مو هناك راحوو يتمشون
ريم: اية يتمشون واحنا ياحضنا التعيس جالسين بالبيت
ريتاج: عنووودوووة قومي معي
العنود: زين يالله
وراحو الملحق فتحووو الباب بهدوء
..........................................
انتهى البارت هاذي البداية وانشالله عجبتكم
تتوقعون شنو لقيو بالملحق...؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
انتهيييييييت انتهت حيااااتي لماذا لماذا قلبي الصغير لا يتحمل
اهئ اهئ ابي اعرف شو صااااااااار << مسويه دعايت سنكرز

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
تسلمووووون

بنات راااح ينزل البارت الثاني الاربعااء

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

رواية

انا لا احب الروايات


لكن لما تكون بالبارت احبها


انا قرأـ البارت الاول و في انتطار الثاني

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
ღآلۅردة آلـذهــبـيـة ღ كتب:
رواية

انا لا احب الروايات


لكن لما تكون بالبارت احبها


انا قرأـ البارت الاول و في انتطار الثاني


يسلمووو

انشالله ينزل البارت يوم الاربعاء

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Guest ????
بكرا الاربعاء

وقسم تحمست الى. الامام

متابعهه

فديتش...

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Guest ????
تدرين اني دوبي باديه بروايه وشكل روايتك حلوه و خساره دوبي أشوفها بس ممكن اسيب الروايه هديك واقرأ روايتك ..^_*


اعتبرني من متابعيك ..^.^..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
ياحظي ياحظي بمتابعين مثلكم

انشالله البارت ينزل اليوم العصر او العشاء

او يمقن بكراا لانو احتمال نساافر

لاتعصبوو بنزلو مابتأخر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Guest ????

ايواا لا تأخخري ..

Rolling Eyes

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Guest ????
لا تنظلي نفسك هع

انتظر بفارغ الصبر

حماسس اقوى شيء

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
هع
سوري ع التأخير توي مكملتها وتدفعون ثمن سهري مفهووم ـههههـ امزح

اضافتاً اني كتيت نص البارت الثالث ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

[البارت الثاني]
فتحو الباب بهدوء
العنود: يظهر ماحد موجود
ريتاج: اوه ع بالي الكلبة سلوى تكذب علينا
العنود: زين دشي خلي ناخذ البلاستيشن ونرجع
ريتاج: ياحظي وانتي ليش ماتدشين؟
العنود: دشييي[دفتهاا]
ريتاج: عمــــــــــى
جااء صوت من وراهم: مـــين هنـــآآ
ريتاج: واااااي يمة هذا اكيدخاااالدووة
العنود: بسرعة خلينا نتخبى عنهم
العنود راحت تحت السرير وريتاج دخلت الحمام
عبدالمجيد: كأني سامع صوت
خالد: يتهيألكـ
عبدالمجيد: طيب خلنا ندش داخل
العنود بهمس:يمة بيدخلون
ريتاج:ـــــــــــــــــــ ساكتة لانها لو طلعت صوت لازم تعلية عشان تسمعها العنود فسكتت
خالد: شفت ماحد
عبدالمجيد: شف شف وش ذا تحت السرير
خالد راح جهت السرير ورفع نص قماشها
العنود تلعثمة: ا..انـ....
طلعت ريتاج من الحمام
ريتاج وهي فاصخة الحيا: سووووري سمعنا محد هووون قلنا نااخذ البلاستيشن نفرفش فية
خالد وعبدالمجيد مبققين فيهم
ريتاج والعنود: خــــــــــــــير معجبين
خالد بصراخ: نـــــــــــــعم يالله انتي وهي شيلوو البلاستيشن وطلعووو
عبدالمجيد ببرود: شوفوه هنا
العنود: خــير انتا وهو تصارخون اقول اذلفو بنلعب هنـــ...
ريتاج دزتها وبهمس: بلا عناااد قولي حااضر
العنود قربة كثير من خالد وصرخة بوجهه: هـــــــــــي انت قصر صوتكـ لاخفكـ[وشمرة اكمام العبااية]<<<ماااافي حيااا
خالد خاف منها: طيب طيب شيلوة وانقلعوو
شالو البلاستيشن وهم طالعين
ريتاج والعنود: عن اذنكم
وطلعو فزع
خالد: قليلات حيااا
عبدالمجيد ببرود: وش كنا نبي
خالد: اية صح الدي في دي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات
خلود: كأنهم تأخرو مو..؟
سحر: لاتخافين سباع مو بنات
ريتاج والعنود: النصر لنا
سلوى: صدق المثل حكينا بالقط جانا ينط
ريتاج: قلتي شي
سلوى: سلامتكـ نبي دوري
ريتاج: طـــــيري
سلوى ببرود: مامعي اجنحة
ريتاج: عادي اركب لكـ
سلوى:ـــــــــــــــ لاتعليق دارية ان الكلام مع ريتاج ماله نهاية
العنود: انا وريتاج متفقين نسوي مباراة بيننا والي يفوز يحكم على الثاني
اريج وريم وبشاير وخلود: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
سحر: ماني لاعبة ليش انا بزر
العنود: من طلبكـ
ريتاج: وانتم خير تصارخون
اريج: ذاك اليوم لما لعبتو مباراة ودية مانهيتو لعب
ريم: جلستو لحد الصبح
بشاير: وماعطيتونا فرصة
خلود: وبتسون نفس الحكاية
ريتاج: حشى كل وحدة تكمل عن الثانية
العنود: راديو
ريتاج: وش دخل راديو ..؟
الكل: انزيييييييييييييييييييين بتخلصووووووون
ريتاج والعنود: شغلوووة انتم احنا اخر من يلعب
اريج: راااحة
خلود: اشتغل يلاا
والكل اجتمع وانواع التشجيع والصراخ وعلى الساعة 9
ريم بصرااااخ: واااااااااااااااااااااااااو قوووووووووول
العنود: ضلللللللللللللم
ريم: نيهاهاها
قامت ريتاج وطفته
الكل طالعها بحقد: خـــــــــــــــــــــــــــير
ريتاج: لو سمحتوووووو اللحين تبدأ المباراااة
العنود: يوووووه نسيت مباراة الإتحاد والهلال
ريتاج : منوووووو الإتحاااادي يرفع يدة
ريم وخلود وسحر: نحنااااا النمووووور
ريتاااج: منووو اهلاوي يرفع يدة
بشايرو العنود واريج: نحناااا التمااااسيح
ريتاج: ع طاري التماسيح وين تمساحتنا الخامسة ....؟
العنود: صح سلوووول وينهااا
ريتااج: ماااعلية مابنأخر المبااارااة وحدة تتطوع وتسوي دورية بحث
الكل طالعها
ريتاج: اوكـــــــــــــــــــــــي ابروح
راحت ريتاج تلف في البيت والبنات يصارخون وهي منقهرة بس حكم العنود عليها تنفذ لها طلباتها لهاليوم
ريتاج: اوووووووووووووووووووف طفشة منهااا ذي وينهاااا
عبدالمجيد: تدورين ع شي
ريتاج نقزة: بسم الله الرحمن الرحيم
عبدالمجيد ظحك: شايفة جني
ريتاج: من وين طلعتلي انت
عبدالمجيدببرود: تدورين ع شي...؟
ريتاج تكلم نفسها بصوت واطي: افف يذبحني بروودة
عبدالمجيد: قلتي شي
ريتاج طالعتة: لا يالحبيب ادوور ع تمساحتنا الخامسة
عبدالمجيد كتم ظحكته: خــــير
ريتاج: سلوى
عبدالمجيد نط لها فوق: فوق عند امي
ريتاج: وكـــــــــــيف عرفت
عبدالمجيد قرب منها كثير وقال بصوت واطي: ســـــــــــر[وراح]
ريتاج ظلت تطالعه: يمة يجنن
ريتاج تكلم نفسها: هـــي وش فيني خقيت على الولد
سلوى: خـــير تكلمين نفسكـ
ريتاج نقزة : يماااااااا هالبيت كلة اشبااااااح مرة واحد مني واحد من مناااكـ اشبااااح
سلوى ظحكة: خـــير المباراة بدت صح
ريتاج: اييييييييييييي ذكرتيني يالله بسررررعة
وبدأو انواع الصراخ والتشجيع وبالنهاية فاز الاهلي<<<<الي اتحادي لايلومني ولايكرهني تروني اهلاوية هع
الكل رجع على بيته تعبان وهلكان
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الصباح بالتحديد بيت ابو محمد
توها صحيت من النوم واخذة شور منعش رفعة شعرها ذيل حصان ونزلت وهي لساا ببجامتها
ريتاج: عـــمى تفطرون بدوني
ابو محمد: تعالي تعالي اجلسي جنبي
جلسة ريتاج جنب ابوها
نزلت اريج من الدرج كانت لابسة بلوزة طويلة صفراا مكتوب فيها بالاسود وجينز اسود
ريتاج: خير ع وين
اريج: رايحة مع سلوى نفطر براا
ريتااج: نــــــــــــــعم ولـــيش ماتقولي لي
اريج: والله نومتكـ نومة اهل الكهف جلسة انطط فوقكـ ساعة ماقمتي
ريتاج: صـــــــــــــــدق يالله ابجهز واجي
اريج: بسرعة
وقامت ركض على غرفتها
ام محمد: هالبنت ماورها مدرسة وانتم
اريج توهقة: يمة ... احناا عطونا اجازة يومين حق امتحان يوم الاثنين
ام محمد : اهاا
محمد: الحمدالله
ام محمد: وين ياوليدي اقعد معنا
محمد: لايمة انا رايح معي كم شغلة بسويها وبروح على الشركة
ريتاج نزلة: اشغال والى حبيبة القلب سحوووور
محمد: تلايطي[وطلع]
ام محمد: يعني ماترتاحي الى تعكري له مزااجة
ريتاج: يمة ماقلت شي كلتيني
ابو محمد:الحمدالله انا رايح على الشغل
ام محمد: واناا اجلس بحالي
ابو محمد ظحكـ
ريتاج: ياهوو ياماما صرتي تتدلعي ع ابوي
اريج سحبتها : زين انتي يالله سلوى بتجننا
ريتاج :اووف جاية يمة تري عندك السبع سمسوم
اسامة طالعها ببرود: زين شايفة الباب
ريتاج: ليش عميانة
اسامة: اذلفي منة
ريتاج: زين زين يالله
وطلعوا وطلع بعدهم ابو محمد
اسامة: يمة انا رايح الغرفة
ام محمد: لا يوليدي اقعد معااي اللحين جدتكـ جاية
اسامة طالعها: جــــدتي
ام محمد: اية وش فيكـ
اسامة : ولا شي[وجلس يكلم نفسة] ياليل انا اللحين بجلس مقابل عجايز اوريك ياريتاج
ام محمد: قلت شي
اسامة: سلامتكـ انا كفيت ووفيت
وقامـ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالمول
اريج: سلوى طلبي لي كرسون وكابتشينو
ريتاج: وانا ساندويتش جبنة ومربى وشااهي
سلوى: خـــــــــــــــير شاهي مع الصبح
ريتاج: انتي نفذي مو انتي صاحبة الدعوة
سلوى: اوكـــــــــــــــــي
راحت تطلب لهم ورجعت وقعدو ياكلون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو رائد
كانت العنود رايحة للمدرسة
العنود: يالله يمة يبة باااي
زياد: اية نسيت اقولك البنات راحوو للمول يفطرون<<<هذا من وين يجيب الاخبار؟؟
العنود بصدمة:هـــــــــــآآآه...!
زياد: من قال هاه سمع
العنود: انزين اي مول وليش ماخبروني وريم معاهم وانت وش عرفكـ
زياد: حشى كل ذي اسئلة ريم بالمدرسة والبنات بمول.... خبرني اسامة
العنود: اهااا[وتتذكر موقف البارح وظحكة] وركضة تغير شكلها ولبسها وتقوم ريم
زياد: مهبل
ام رائد: الله يهديها
ابو رائد: يالله انا رايح الشغل
زياد وام رائد: معاك الرحمن
نزلت ريم والعنود
ريم: صباح الخيرات
ام رائد: صباح النور
زياد:وعليكم السلام
ريم: افف
زياد ظحك
العنود: يالله ورانا حلبة مصارعة
زياد: العنود قولي للبنات يتشهدو هااه مو تنسي
العنود: انزين استاذ زياد بقولهم ولايهمك
زياد ظحكـ وراح غرفته والبنات طلعو المول
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في المول
ريتاج: بنات كأن نسينا شي..؟
اريج: يمكن نسيتي ترتبين غرفتكـ ـــهههههــ
ريتاج: لالا خليتها مثل ماهي مافيني انظفها لا انا نسيت شي مهم بس شو هو ناسية ماذكر
ريم والعنود: نسيتونا يالخاينات
الكل طالعهم
ريتاج صرخة وبكل صوتها: اووووووووووووبس نســــــــــــــــيت ادق علــــــــــــــيكم
اريج:قصري صوتكـ
العنود: زيــــن ذي اخر مرة تسونها فينا
سلوى: اوكـ تعالو تفضلو تفضلو
ريم: لا الاخت هلت عليها الكرامة...؟
سلوى: قعدي ساكتة هذا تعويض عشان ماتسوين فيني شي
ريم: ـهههههههههـ ابشري بالخير وانا اختكـ
العنود:رجوجة شنو قلتي لأمكـ وخلتكم تجووون
ريتاج: ـهههههـ الله يرجكـ لنا لها
اريج:اجازة الإمتحان هووووع
العنود: خـــير وش ذي المقاطعه
اريج: من صفاتكـ
ريتاج: اقول فزو خلونا نروح تأخرنا ع الدوام
العنود: لالالالالالالا ماصدق ريتاج تقول تأخرنا ع الدوااام عجيبة[وحطت يدها على جبينها]الحرارة طبيعية
ريتاج ابعدت يدها: اوووووووووف منكـ نسيتي اليوم المسرحية قووووومي ياعساااكـ العمـــى
العنود صرخة: اوووووووووووووووووووبس نســــــــــــيت
سلوى: عمى صري صوتكـ
ريتاج سحبت العنود من يدها: سلاااام وراااناا مسرحية روميو وجوليت
وراحو
سلوى: هذول بعدهم فهالمسرحيات وربي تقزز[اجات بتجلس ع الكرسي وسحبت ريم الكرسي بسرعه] طرااااااااااااااااااااااااااااخ
سلوى:اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ ظهـــــــــــري
ريم: ـههههههههههههههـ هذا الإنتقام اللذيذ
سلوى: ريموووووووووووووووووووووه لذيذ فعينكـ
وجلسوا يركضون ورا بعض في المول والناس يطالعوهم وهم مو قد الناس واريج منحرجة موت وتقولو بهمس ذول مو رفاقي مو رفاقي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند فيلا [ابو تركي]
الكل كان جالس بالصالة وام تركي راحت للمطبخ
خلود: اـــــــــــــــــــــــــــــــــــهـ طفـــــــــــــــــــــش
تركي:حضرتكـ ليش ماتداومين
خلود: مالي خلق للابلات ومشاريعهم والمسرحية الزفت
عبدالمجيد: مو ريتاج والعنود لهم ادوار بالمسرحية زين ليش ماشتركتي..؟>>>اموت واعرف من وين يعرف...؟
خلود تطالعه بإستغراب: وانت من وين عرفت..؟
عبدالمجيد: مهنتي الخاصة
خلود: اية اية قال ايش قال مهنة
تركي: قومي للدوام احسن
رجعت ام تركي : وين ابوكم
تركي: راح الشركة
ام تركي: زين خلود خلي البنات يجونكـ
عبدالمجيد:البنات بالمول يفطرون
خلود: وانا مابي ذاكـ المول كلة ناس والمهبل اكيد بيحرجونا الله يعين اريج عليهم
عبدالمجيد ظحك:ـههههـ وانتي معاهم
خلود: لا انا رقيقة
عبدالمجيد: قووووووية
تركي:رقيقة مرة وحدة
خلود: اية وش فيهااا انااا رقيقة[وقامت تطاردهم واعطتهم تكفيخ كأنها ولد]
تركي: وهاذي هي الرقيقة قامت تضارب اولاد
عبدالمجيد: اخخخ ياراااسي هاذي رفقة شلة ريتاج والعنود وماتنتج
وراحوو
خلود:هااااه....! [وصرخة بأعلى صوتها]شلتناااا فلة [جات بتلحقهم]
ام تركي: زين قعدي سدهم الي جاهم
خلود قعدت تبسط مع امها بعدين راحت غرفتها وشغلة الاب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خلونا نلقي نضرة على المسرحية
ريتاج بصوت عالي: روميو روميو اين انت ياروميو
العنود: زين زين انا هنا ياجوليت بس صوتكـ لاتخلية عالي الشباكـ بتكسر وحاولي تحننية
ريتاج: دارية انكـ هنا هاه!هناك بعدين صوتي حنون
العنود: حــــنون صعبة انتي اصلاً مافيكـ ذرة حنه
جولي: هـــي انتم بس هواش يالله عيدو المشهد
ريتاج: ماني عاااايدتهـ جولي حياااتوو خوووذي دوري تكفين
العنود: ذي هي الي طلعتنا من وناستنا عشان المسرحية اللحين تبيع دورها اف
جولي: والله يالاخت ماحد قالكـ دزي البنت واكسريلها رجلها وخوووذي دورها
ريتاج: صح نسيت اتحمد لكـ على السلامة
العنود: خــــــــــــــآآآرج التغطية
ريتاج: عنوووودووة ماقلتي لي من بيحضر المسرحية
العنود: اممممممممممـ مادري بس سمعت انو ممكن يحضرو لجنة تحكيم عشاان كيذاا لازم تحجب
ريتاج: اوووووووف وهم ليش يدعوو رجال
جولي: عيدووو المشهد
ريتاج: زيــــــــــــــن
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اعرفكم على جولي الي هي صاحبة فكرة المسرحية وهي المخرجة
جولي: 15 ثاني متوسط صاحبة ريتاج والعنود اصلها بريطانية ابوها سعودي وامها بريطانية انتقلو هنا عشان اقرباهم هناا وابوها يشتغل هنا
ملاحمها طفولية عيونها زرقاء قاتمة وشعرها اسود وصابغه خصلة طويلة بالوردي وهاذا رايق لها من نوع العنود وريتاج بس شوي هادية
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ريتاج:اخ ياروميو كم احتجت لكـ
جولي: اشتقت لكـ اشتقت لكـ مب احتجت
ريتاج: اوووه نسيت
جولي: عيدوو
اجاهم صوت: اخبااار التدريب
ريتاج: منووو..؟
سحر:سحوووور
سلوى: سلوووول
اريج: ارووووجة
ريم: وجااااااااااستن بيبر
العنود: ياشين جاستن بينهم هع
ريتاج: مو لايق عليكـ
ريم: من طلب راااايكم انتم
ريتاج: مادري انتي
العنود: سحر
جولي: سلوى
اريج: اريج
سحر: اريج ـههههههـ كان انا كملت عليهم
ريم: زيـــــــــــــــــن كملو تدريب جينا نحكم عليكم[قربت منها جولي وحطت راسها على كتف ريم]
جولي: اخخخخخخخخخخخخـ رااااااسي يعورني منهم خوذي الدفتر كملي علي
ريم بفرحة: صـــــــــــــــــــــــدق حلمي اصير مخرجة
العنود: لاااااااااااااا اكيد بنتفشل قدام الكل
اريج: انا احلف الي مثل روميو بعتزل التمثيل بسببكـ
ريم: لو سمحتي الممثل مات
اريج: سوري
وكملو تدريب والصدمة انها نجحت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
باليل الساعة 9 في فيلا [ابو محمد]
بالصالة
ابو محمد: اقول هدى شرايكـ نسااافر في اجازة الصيف لأبها
ريتاج بالعرض: لالالالالا نبي دبي
ام محمد: استحي ابوكـ يكلمني
ابو محمد خذ ريتاج وجلسها جنبة: الاا حبيتي خلاص بنسافر دبي
اريج وهي تكلم بالتلفون: لحضة سلوى
اريج:لا نبي البحرين
ريتاج: كملي كملي اتصالكـ
اسامة: يبة انا والعيال بالملحق اذا تبيني تلاقيني هناكـ
ابومحمد: طيب روح
اسامة: فهمت المقصود اني لو دقيقة اجلس مع هذول المهبل انجن
وراح
ريتاج: انجن اصلاً انت مجنون
ابومحمد ابعدها: ريتاج عن الغلط
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في فيلا[ابو تركي]
كانو خلود وريتاج وام تركي جالسين بالصالة و تركي وعبدالمجيد راحوو مع العيال في فيلا ابو محمد وابو تركي فوق
خلود: اووووووووف طفــــش مافي اخبار جديدة ولا شي
ريتاج: يب مافي اخبار
دخل تركي وجهه علية هالة سودا
خلود: خير طلع الإبتسامة شاقة ورجع والإبتسامة زافرة
ريتاج دزتها وبهمس: اخاف في شي اخوكـ مو معاه
تركي: وين ابوي بسرعه
ام تركي خافت : تركي وش فيك ابوكـ فوق
تركي: بعدين[وطلع فوق وشوي بيطيح]
دخل على ابوه في مكتبة: يبة عبدالمجيد.......
ابو تركي: شـــــــــــــــــــــــــــــــنوو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


تتوقعون شنو صار في عبدالمجيد..؟
شي حلو والا مب حلوو..؟


احداث من البارت القادم...
دفته بقوة من قدامها وهي رايحة:وتذكر اني ماعدت خطيبتك
قفلة الباب بقوو وصرخة بأعلى صوتها: اخوووووووووي
حطت يدها على فمها تمنع صرخاتها من الخروج: عــــــــبد المجـــــــــيد
كان سادح على سرير بيضاء كبيرة قربت منه شوي: نادتني..؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اتمنى عجبكم البارت

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Guest ????
مره حماسس

ما اقدر اتحمل

ابيه اليوم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
مزاجي

ماتستعجلي

اقولكم شي انا بكمل البارت ـههههههههههـ امزح مو مهوبة ولاني فاضية

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لي باك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
هــــــــــآآآآي

بمناسبة فوزي بمسابقة افضل قصة انمي

قررت انزل البارت وطبعاً من ناحية زن همس الخجل وإبتسامة صمت علي عشان انزلة ^^

تفضلوو

[البارت الثالث]
تركي:يبة عبدالمجيد صار علية حادث
ابو تركي: شــنوو..
تركي: اسمعني يايبة ولا تقاطعني
ابو تركي والخوف يملى عينة: قول قول ياولدي
تركي جلس وجلس ابو قبالة: يبة كنا ماشين طريق وقريب من المثلث لفينا وجــات سيارة بوجهنا السيارة مافيها اضرار بس عبدالمجيد عندة شوية اضرار وكـــسر بيدة
ابو تركي ارتاح انو الالم خفيف على ولده: الحمدالله الحمدالله جات سليمة اللحين وينة عبدالمجيد
تركي: بالمستشفى والسيارة انا وزياد مودينها الشركة بكرة
ابو تركي: طــيب قوم نروح المستشفى
قامو بيطلعون يوم قربو من الباب سمعو شهقات
خلود شوي وتصرخ: ماصدق ماصدق >>>>طبعاً لانها تمون على اخوها عبدالمجيد وماتكما شي عليه ^^
ركضة لغرفتها ووراها ريتاج خلود قفلة الباب بقوو وصرخة بأعلى صوتها: اخوووووووووي
ريتاج: خلــود افتحي الباب ماصار علية شي افتحي الباب
خــلود: مااابي اشوف احد مااابي
وراحت وانسدحت على السرير وشهقات طالعه لبراا
ريتاج: خـــلووود افتحي الباب لأكسرة
تركي: وش فيها
ريتاج: مقفلة على نفسها الباب وماتبي تشوف احد
تركي طق الباب بهدوء: خــلود فتحي الباب كسر باليد وشله تعذبين نفسكـ
خلود: مااابي مااابي ابي اشوف عبدالمجيد
ريتاج تصارخ عليها: هياااا عااااد من وين جااااتكـ النعوووومة
تركي: خـــــلوووود افتحي الباب
ريتاج: اناا طالعة اذا فتحة الباب نادني
تركي: انشالله خـلووووووووود فتحي الباب
خـــــلود : ماااااااااااابي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت الفيلا هااادية ولأول مرة
رائد: أأأأأأأأأأأأأهـ يازين البيت بدون العنود وريم
بشاير وعيونها على الــأب: صـــآآدق اول مرة بحياتي اتهنأ بالــأب
رائد بنذالة قفلة : وين تتهني وانا هنا ـههههههـ
بشاير: يااااااااااانذل
وقامت تراكض وراهـ
ام رائد: بس انتي وياه قعدوو
بشاير شالت الــأب ومدت لتركي لسانها وطلعت غرفتها
رائد ظحك: صدق انهبلت مثل اخواتها
ام رائد: الا اقول وين زياد
رائد: خابرة طالع مع العيال بيت عمي صالح
ام رائد: هااو الساعة 12 وين اللحين مع العيال يعني مافي جامعه ولا دراسة
رائد: ماادري ابدق علية
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في المستشفى
زياد في الإنتضار شوي جوالة يدق
رائد: هـــــــــــــــــــــــــــلآ
زياد بصوت تعبان: نعم خيــر
رائد شك فية شي: افاا كيذاا الرد
زياد بصوت كلة تعب ومالة خلق احد: وش تبي خلصني
رائد: لا بس امي قلقانة عليكـ تبي تعرف وين انت
زياد: انا بمستشفى....
رائد انفجع: شنوو وش يوديكـ للمستشفى
زياد: صار على عبدالمجيد حادث واللحين انا في الإنتضار
رائد: انزين شنو فية
زياد: قال الدكتور رضوض بسيطة وكسر باليد وباقي يسون له فحوصات
رائد: اجل انا جايكـ
زياد: استريح الولد ماافي الى كسر باليد عن قريب بيطلع
رائد: انزين مع السلامة
زياد: مع السلامة
قفل وجااه الدكتور وخبرة انه مافية الا العافية
زياد: دكتور يصح لهـ يخرج اليوم
الدكتور: لا هوا بيجلس لحدا بكرة وبنشوف اذا فية تحسن
زياد: شكراً
راح الدكتور
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو تركي
ريتاج طفشة من خلود وعنادها وراحت المستودع وطلعة الفاس>>>يمـــة منهــآآ
ام تركي شافتها طالعه مع الدرج ويدها الفاس وخافت:ريتااااج وين رايحة بهالفاس
ريتاج: عمتي رايحة اكسر باب غرفة بنتكـ العنيدة
ام تركي: شــنوو استني لاتكسرية بنحاول معها بالميانة
ريتاج: ماينفع الا ذاا
وراحت وام تركي تهددها
طراخ طراخ طراخ
خلود سمعت اصوات ظرب بالباب وخافت: ميـــــــــــــــــــــــــن
ريتاج: كلووووووووش مبروك طلعتي صوتكـ
خــلود: شنو ناوية علية قلت مااابي اشوف احد
ريتاج: يالنعومة انتي ماينفع معاكـ الاسلوب الحظاري فلازم اكسر الباب
خلود تذكرة كلامها يوم تقلي افتحي الباب لأكسرة: انزيــــــــــن انزيــــــــــــــــن طاااالعة بس لاتكسري الباب لاجننكـ
وطلعة وتعاتب ريتاج وهبالها وتكفخ فيها وانقلب الحزن الى سعاادة
خـــلود: والله ماجات على بالي انكـ تسويها
ريتاج: انا لاقلت كلمة انفذها
خــلود ظحكت: حلـــفي
ام تركي: مجانين مجانين
ريتاج: مجانين مجااانين جمهووور الاهلي بحبو مجااانين
وخلود تكمل عليها
ام تركي: الحمدالله والشكر
وقامت
ظحكو البنات
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العصر الساعة 4
في بيت ابو محمد
ريتاج دخلت غرفة اريج الغرفة ظلام وبرد والجو يحفز على النوم
شغلة الانوار وسكرة المكيف وصرخة بأعلى صوتها: اريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييج قووووووووووووووومي بنروح للمستشفى
اريج:ـــــــــــــــــــــ في سابع نومة
ريتاج: حشى كيس نووم [وبكل صوتها]اريجوووووووووووووووووووووووووووووة
اريج:ـــــــــــــ لاتزال نايمة
ريتاج قربة منها وعفسة السرير وصرخة بإذنها:جــــــــــــــــدتـــــــــــــــــــي ماااااااااااااتت
نقزة اريج بخوف: هـــآآآه هــآآه .............!
ريتاج: ـهههههههههههههههههههـ امزح معكـ قومي رايحين للمستشفى نســـــــيتي
اريج عصبة: الله لالالالالالالالايبااااااااااااركـ فيكـ طلـــــــــــــعي طلـــــــــــــعي بــــرآآآ
ريتاج: ـهههههـ اعصابك اعصابك بتاكليني
اريج خلـــأص بتنفجر: ريتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج قلت طلــــــــــــــــــعي
ريتاج: ماااانيب بطاااالعهـ لحد ماشوفكـ جهزتي
اريج عصبت:طلــــــــــــــــــــــــعي[ ورمتها بالوسايد]
ريتاج: حشى حشى مدفع [وطلعت]
اريج قامت ورااسها بينفجر من ريتاج راحت اخذة لها شور سريع
ولبسة تي شيرت احمر مكتوب علية كتابات بالإنجليزي وبرمودا بيضاء من الجنب الأيمن عليها صورة بسة صغيرة
وحطة مكياج خفيف ولبسة العباية ونزلت
ريتاج شافتها وشرقة بالمويا: ـهههههـ على وين انشالله
اريج بتناحة: مو رايحين السوق>>>>مسكينة كانت نايمة ماتدري وين ربها حاطها
ريتاج ظحكة بأعلى صوتها: ـههههههههههههههههههههههههههههـ اقول ارجعي وعيدي شكلك قال سوق قال ـههههههههههههههههـ
اريج بعدها ماستوعبت: هــآآه..!
ام محمد: بنتي احنا رايحين المستشفى مب السوق
اريج عصبة وقامت في ريتاج تكفيخ >>>>مسكينة وش ذنبها
بعد نص ساعه طلعو المستشفى كان هناكـ عايلة ابو تركي وعايلة ابو رائد بالنسبة لعايلة ابو خالد مسافرين
طلع محمد واسامة وزياد ورائدمن الغرفة
دخلو خلود وريتاج واريج والعنود وريم وام تركي وام محمد
خـلود طالعة فية وكيف صورة رجلة حطت يدها على فمها تمنع صرخاتها من الخروج: عــــــــبد المجـــــــــيد
عبدالمجيد بصوت كلة تعب: خوخة تعالي
كان سادح على سرير بيضاء كبيرة قربت منه شوي: نادتني..؟
عبدالمجيد: صدق انكـ مهبل وشلة تبكي وانا جنبكـ
خلود ضمة
عبدالمجيد ظحكـ بصوت كلة تعب: خــلأص خنقتيني
والبنات يطالعوهم يعني متى بتنهو هالمسلسل
خــلود طالعتهم: هــآآه..! من حقي اخوي
وبعدها تحمدولة بالسلامة وباليوم الثاني طلعوه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في فيلا كبيرة وهادية وقليل ماتسمع صراخ منها
كانت جالسة بغرفتها شوي يجيها طرق من الباب: ميــــــــــن
فارس: جـــولي هذا انا فارس
فتحت جول الباب: نـــعم
فارس: خـــير نعم ابجلس وياك معي شي مهم
جولي عرفت عن شنو يتكلم وتقول بنفسها[والليل هذا مابمل من المواعيد قبل امس وامس واليوم وبكرة وبعدة اووووف]>>>تقصد ياسر انشالله تتعرفون علية
فارس: خــير مابتقعدين
جولي بإبتسامة: تفضل
وجلس على الكرسي وهي على المكتب
فارس: البارح جااء ياسر يقول يبي يشوفكـ الليلة الساعة 9
جولي بضيقة: انزيــن طيــب
فارس: يالله باي
وطلع
جولي زفرت: اخـــــــــــــــ متى بنتهي من ذا العذااب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ياسر: عمرة 18 هو كلة على بعضة خقق بس مشكلتة اسلوبة خطيب جولي وطبعا جولي مو راضية انشالله تعرفون السبب ليش
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
باليل الساعة 9
كانت بالمنتزة تمشي وياه ساكتة وهو بس يسولف ويتغزل فيها كانت لابسة جينز اسود وبلوزة طويلة اسود فيها رسمة بنت باللون الاحمر وكعب احمر مو مرة طويل
جولي بنفسها[اوووف طفشني ذاا مابعد يخلص كلامة]
ياسر: جولي حبيبتي وش فيكـ ساكتة
جولي ببرود يقتل: ولاشي
ياسر دق جوالة ورد: الــو..
جااه صوت بنت: يسوري حبيبي متى بتجي
ياسر: اوك اللحين اللحين
وقفل
جولي طالعة ببرود منتضرة وش يكذب عليها اكثر
ياسر بإرتباك من نضراتها له: جولي حياتي انا لآزم اروح ولد عمي يبيني بشغلة
جولي: اوك روح[روح انت مب هامكـ امري انت بس تبي الفلوس]
ياسر راح وتركها بالمنتهزة راحت وقعدت على حافة الكرسي
جاها صوت: ـههههههـ اية اية بجيكـ
جولي خافت وقامت بتركض بس يده مسكتهاا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند ياسر
مها: ـهههههههـ انت مو مرغوم عليها ليش تتزوجها
ياسر: مهااوي عشان ابوها غني واذا تزوجتها بتصير بينة وبين ابوي شراكة وبكذاا اقدر اسويلنا بيت ونفرح فية وطبعاً بطلقها
مها: ـههههههههههـ تعجبني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جولي: مــــــــــــــين انت
زياد مستغرب وجودها بالهمكان المخيف وحدها: مب انتي جولي صاحبة العنود..؟
جولي ارتاحت انه يعرفها : اية انت مين
زياد: انا اخوها زياد
جولي: اهاا اوك ممكن توديني بيتنا.؟
زياد: اكيد يالله السيارة
وراحو للسيارة
زياد[مشالله على العنود تعرف تختار صاحبات]
جولي[اخـ يالعنود ماتخبريني بأخوكـ زياد اوريك]
وصلها البيت ونزلت فتح زياد الشباك حق السيارة ونادها راحت له
زياد عطها ورقة جولي بإستغراب: شنو ذي
زياد: اذا احتجتيني
جولي ظلت تطالعة
زياد: يالله باي
جولي: باي
وراح جولي فتحة الورقة لقيت رقم عرفة انو رقمة كانت فرحانة كثير وماتدري ليش تذكرة ياسر وعلطول راحت لمكان تعرفة ومتأكدة انه فية
دخلت وفتحة الباب بقوو: يــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسر
سمعت اصوات ظحك من المجلس ودخلت عليهم طالعتة وهو حاط مها في حظنة ويظحكـ وياها
جولي شوي وتبكي هو مو عشانها تحبة عشان ابوها الي انخدع فية وفارس الي كل اسبوع يدية فلوس عشان اهلة وامها الي مبسوطة لها بخطوبتها>>>طبعاً اهله من مستوى متوسط
جــــولي عضت على شفتها ماتبي تبكي قدامة: يالـــــــخـــــــــــــــآآآآآآيـــن
ياسر التفت لها ونزل مها من حظنة وراح لها بيكلمها بس هي صدت عنه وجات بتخرج ومسكـ بيدها: جولي انتضري انتضري خليني افهمكـ
جولي : وش تفهمني انكـ خنت ثقة اهلي وخنتني بعد وكذبة علي باااااعد عــــني [دفته بقوة من قدامها وهي رايحة]:وتذكر اني ماعدت خطيبتك
ياسر: جـــــــــــــــووووولي انتضري
جولي راحت وماعطته فرصة عشان يتكلم لأنها تدري انو مايحبها بس عشان الفلوس خطبها
ركضت بأقصى ماعندها ودموعها سيل على خدها راحت للمنتزة وجلسة على الكرسي نفسة كانت منهارة انسدحة على الكرسي وانهارة بكا وصرااخ
تذكرة الورقة وهدأت شوي بعدها دقة على الرقم
زياد رد: الـــوو...
جولي بصوت مبحوح:ــــــــــــــــ


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جولي شو بتقول لزياد..؟

وياسر في هذي الحالة شو بيسوي..؟

وجولي بتفصخ الخطوبة والا بيصير شي جديد..؟

وكــــــــــيف البارت..؟

يوم الاربعاء ينزل البارت الرابع^^

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
ايه كمملي تحمست مره


شاطره تسمعين الكلام لا والله امزح

مشكوره على تلبيه الطلب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
مشالله الرواية صارت جرئية شوي اقول ارجعي لمجراها الاول

بس حلووو الباااااااااااااارت

يسلموو+فووديتكـ الي تنفذ طلبااتناا

بإنتضار البارت الرابع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يسلمو

يعني مانزل البارت هــع امزح

البارت ينزل يوم الأربعاء

وين العضوات...؟

حاسة مافي حماس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Guest ????
ايوا ايوا ايوا

بدا الحمااس القوي

انا قريتها اليوم الفجر يوم كنت على فراششي

جيت برد عليك علق الايبود علي

اليوم الاحد صح ؟!

يعني باقي يومين بكرا وبعده

الله يعين على الانتظار

مره اعجبني هذا البارت اكثر من الي قبل

كل بارت يسوي حماس اكثر واكثر

ثانكسس

تم التقييم

لعيونك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يسلــــمووو مزااااجي

أهـــأأ

بس وين بااااقي العضواااات مااافي ردود...؟؟

اي البارت الرابع خلصتة بس ماااابنزلة لحد اشوف ردود ترفع الراااس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
اليوم الاربعاء

يعني اليوم يمقن انزل البارت يمقن لاء

لان ماااافي حمااااس

ترو اقفل الرواية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Guest ????
افا وانا وين رحت مامليت عينك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
ـهههههههههههههـ

مزااجي

عشاانكـ

انزل البارت الليل ^^

مليتي عيني واكثر بس ابغااا ردود تشجعني

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Guest ????
.. هــيبة أإمرأإـة .. كتب:
ـهههههههههههههـ

مزااجي

عشاانكـ

انزل البارت الليل ^^

مليتي عيني واكثر بس ابغااا ردود تشجعني


انتي اسستمري

حتى لو مافيه الا انا وهمسس

ترا من يوم نزلتي البارت الي قبل استنا البارت هذا

مو احنا لحالنا نتابع يمقن فيه زوار يتابعون كمان

مين يدري !

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يابختها فيكم هع

مع لكم خبر اختي عدلة كلمة مرورها ونسيتها واللحين بما ان البارت جاهز قلت انزلة لاتحرقون فيها هع

المسكينة جالسة تعد الوقت تقول راااح يوم الاربعاء وانا مانزلة البارت فرحمتها هع

تبوون البارت تفضلووو

[البارت الرابع]
جولي بصوت مبحوح:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو محمد
ريتاج:اووووووووووووووووووف طــــــــــــــــفش
اريج:هاذي الكلمة دايم على لسانك
ريتاج:من طلب رايك
اريج:مو انا الي مقابلتك اجل منو بيعطيك وجهه
ريتاج:الجني
اريج:بسم الله اقول صدق الي يجلس معك يجيه جني
وراحت
ريتاج ظحكت بعدها طلعت لغرفتها
ريتاج:الــــــــــــوو....
خلود:نعم خير ياطير ياللي بنص الليل داااقة ماااعندك احسااااس نوماااانة بااااي
ريتااج: ـهههههههههههـ بنت وش فيك كلتيني من ينااام اللحين اقول اسمعيني زين
خلود بنوم: اوووووف نعــــم
ريتاج:انا بحاول اقنع ابوي نروح ابها اوك اذا اقتنع ارسلت لك مسج واقنعي اهلك اوكـــــــــــــي
خلود:انشالله انشالله تامري امر بعد في شي ثاني
ريتاج: شــــــــــطوووورة.....أمممممممممممممممممـ افكر أمممممممممممممممممممـ
خلود:صدق ماتنعطين وجه[وقفل]
ريتاج:ـهههههههههـ البنت سكرانة نوم ابدق على العنود
العنود: قووووووووووووووووووووووووووووووووول.............مــــرآآآحب منووو معـــي...؟
ريتاج تشجع:هوووه هوووه عنيدة هووووه هووووه عنيدة
العنود ظحكة: امااا تشجيع عندك اقول شنوو تبين معي مباراة مهمة
ريتاج بلقافة:اي مهمة مع مين تلعبين..؟
العنود: مع ريم ورائد
رائد:عــنووووود كااان اتصاااال كملي لعب
العنود: لحضة...هـــي انت ماااعندك صبر [ ومدت اليد لريم]اللعبي عني
ريتاج: اخخخخخـ يابختكم
العنود: موتي قهر وش عندك؟
ريتاج: والله يالاخت بكرة بنسافر وحبيت اعطيكـ خبر تتجهزون>>>>امااا صواااريخ
العنود بفرحة: اوك اوك اوك اوك ياااابعد حي اموااااااااااااااح راااح نسااافر معكم اكيد بس بشاير تكلم ابوي وانحلت
ريتااج: اوك بااااي
العنود: بااااي
وقفلت وبعد نص ساعة الكل درى وراحت لأبوها>>>>بمكتبة مسكين راح يجن جنونة
ريتاج طقة الباب:بااااباااا موجووود
ابو محمد : اية ادخلي
ودخلت ريتاج: يبة يبة الله يخليك نبي نروح بكراا ابهاا الله يخليك
ابومحمد:بمناسبة شنو..؟
ريتاج تخبص تبي مناسبة : اي اي بمناسبة طلوع عبدالمجيد من المستشفى>>>ذي مناسبة؟؟
ابو محمد ظحك لانة داري انها طفشانة من قعدت البيت:اوك بكرة نروح ابها ونجلس يومين
ريتاج بفرحة نقزة لأبوها وباسة: يسلموووو باااااي
ابو محمد ظحك ورجع لشغلة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جولي: مين معي
زياد: هلا انا زياد
جولي بالقصب ماسكة نفسها: ممكن تجي منتزة....
زياد استغرب: صاير شي
جولي: لا بس ابيك
زياد: اوك
وبعد ربع ساعة وصل المنتزة جولي شافتة وركضة له زياد استغرب تصرفها بس حب يهديها وضمها
بعد ماهديت جلسوو عالكرسي
زياد: وش صاير
جولي:.............
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابورائد
العنود:ريم وين زيااادووة
ريم: ممــآآدري دق جواله وعطول طلع
العنود: انا اشك في ذاا الولد انو يغاازل
ريم: لا ارحمينا يالمحقق كونان وين يغازل حتى احنا مايعطينا وجهه اقول ذلفي
العنود: ماعندك خبرة اللحين اهو مايعطينا وجهه عشان يلهينا يبي يورينا انو مايغاازل يالغبية
ريم بدت تصدق: لالا اصلاً هو يوم غازل بنت قالي وبعدها انتهت علاقته معها
العنود: افااا وماااتقولي لي
ريم: قلت لك بس انتي ماعطيتيني وجهه
العنود: أحلــــــــــــفي
ريم: والله
العنود: اقســـمي
ريم: أذلــــفي[وقامت تبي تنهي السالفة]
العنود: البنت جاتها نفسية مني هـــع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
زياد: طـيب انتي ليش مارفضتية دام انة يبي يخدعكم
جولي: هددني اذا رفضتة بيقتل اخوي
زياد: اوكي خلي السالفة علي وانا اتصرف
جولي: بس ماتسوي شي غلط يمكن يأذي اخوي اماانة حاول
زياد ابتسم: ولا يهمكـ اللحين ابوصلك البيت وبعدها ماتطلعي مفهوم
جولي ابتسمة: اي مفهوم استاذ
وراحوو زياد وصلها البيت ورجع وهوه يفكربحل للموضوع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الساعة 5 الصباح في بيت ابو محمد
ريتاج:اووووووووووووووووووووووف من ذي الشنطة يعني مالقيت تنحشر الا عند الكورة اووووف
اريج كانت بغرفتها عشان تساعدها لانها تعرف انها بتاخذ الغرفة كلها:نـــعم وش تبي بالكورة
ريتاج: اكيد بنروح منتزة او بنخيم عشاان كيذاا يالنشبة
اريج: طيب والبلاستيشن
ريتاج: اذا طفشنا شغلناه
اريج: انشالله وين بتلعبي به..؟
ريتاج: بالفيلا
اريج: ماسمعتي ابوي يقول مابنسكن بالفيلا بنجلس بالبر يقول عشان نتعود هــع عز الله بنمووت حر
ريتاج صرخة: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
اريج خذة البلاستيشن: شوفي طلعي نصف الاشياء انا بروح وبرجع القاك جااهزة
ريتاج: انزين
اول ماطلعت اريج نقزة ريتاج تبي ترجع البلاستيشن الا اريج تفتح الباب: ولا ترجعي البلاستيشن
ريتاج: اوووووووووووووف انزين
طبعاً بس هما الي صاحين اضافة لأمهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو رائد
كانو صاحين ريم والعنود وبشاير وزياد
ريم:عنوووووووووووودووووة شفتي وين جاكيتي
العنود: جاكيت شنوو
ريم: جاكيت شو الجاكيت الاسود
العنود: لـــيش وين راايحة القطب الشمالي
ريم : اووف وينة مب احنا رايحين ابها اكيد برد
العنود: يالمهبل بنروح بالبر بالبر
ريم بتناحة: هاه..؟
العنود: من قال هاه سمع
ريم: طيييييييييب اكيد من وراا ريتاج النذلة
العنود: يب اهي اتصلة بي تقول ان ابوها يبي يعودهم مسكينه تقطع القلب>>>امداها تتصل
بشاير: يالله فزو صحوو الباقين
ريم والعنود: فـــــــــــــــزي انتي
بشاير: صمخ قصرو اصواتكم لايصحوو
ريم: مو ذي الي تقول صحوهم
العنود:مهسترة
بشاير: انا جهزة وانتوو
العنود وريم طلعو من غرفتها بصمت
بشاير: هوووووووووع هبلت فيهم[ طالعت لسريرها مالقيت الايبود] وعمـــــــــــــــــــــــــــــى يالصوووووووص جيبووووو الايبوووووووووووووووود
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو خالد الكل نايم ماعدا سلوى
سلوى وهي تمشي رايحة للمطبخ تبي تشرب مويا: يممممة البيت يخوف اذا مافي احد صاحي
مشت وظرب بالباب حق المطبخ وصرخة: يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ام خالد فزة من نومها وراحت جهة الصوت: نعم نعم وش صااير بنتي وينك
سلوى شوي وتبكي من الخوف راحة وضمة امها: يمااااا يماااا وينكم ليش ماااااااصحيتوو للحين
ام خالد: خلاص خلاص انا هنا
خالد: النونو خايفة
ام خالد طالعتة يعني روح وراح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو تركي خلود وام تركي
خلود: يماا متى بنروح
ام تركي: وش فيك منو يروح باهالوقت
عبدالمجيد :استني ساعتين ونروح
خلود صرخة:لالالالالالالالالالالالا ساعتين لالالالالالالالالالالالا
عبدالمجيد:صمخ اصنجتيني اخمدي عشان ترتاحي ونرتاح
ام تركي: صادق والله صادق روح اخمدي خذي لك ساعة
خلود: اففف طيب [راحت وشوي تكسر الارض برجولها]
عبدالمجيد:هاذي الي تقول انها نعومة هه اشك انها وحش
ام تركي: زين انت بعد روح خذ لك غفوه
عبدالمجيد: حــاضر[باس امة براسها وراح]
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الساعة 7 في بيت ابو محمد
ريتاج: اقول اريج شرايك اقول لجولي تجي ويانا
اريج وهي تسكر ازرار بلوزتها:قولي لها بس نبهيها تخلص بدري
ريتاج فزة: اوك تسلميلي
اريج: يالله بسرعة ترا ابوي بمكتبة ويقول نص ساعة ويطلع
ريتاج: اييي نص ساعة انتضري للعصر هع
اريج صرخة: قومممممممممممممممممممممممي
ريتاج خافة منها وقامت راحة لغرفتها
جولي توها صاحية من النوم : هلا والله ياللي من الصبح يصبح بصوتي
ريتاج: ماخذة في نفسك مقلب اقول بتجين ولالاء>>>>ماااافي اسلوب ابد
جولي : وين..؟
ريتاج: بنروح ابها فقلت اقولك بمقن تروحين معنا
جولي: هــــآآه..! انا وشلي بكم
ريتاج: لالالالا مو بس احنا معنا العيلة كلها
جولي: اممممـ افكر
ريتاج صرخة: مااااافي مجااال لتفكير اللحين بنجي لك جهزي حالك باي
قفلت ريتاج السماعة وعطول راحة لابوها تستعجلة
جولي: عمى اماا اسلوب في العزيمة خاااص بهاا
ام فارس:شوفية
جولي: ماما ريتاج اتصلت فيني وتقول بيسافرو ابها العيلة كلها وتبيني اروح معهم
فارس حاشر راسة بأمه: يابختك حصلتي مجال تطردين الطفش
جولي: ياشين اللقافة
فارس ظحك وراح بعد ماهزءتة امة
جولي: ماما
ام فارس: روحي عاادي
جولي باسة راس امها: شكرااا
ام فارس: يالله بسرعة جهزي حالك قبل يجوو
جولي: تامرين امر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو رائد
زياد صرخ: ريمووووووووووووه عنودوووووووووووووووه
ريم: جيت جيت خلاص اصنجتنا
العنود: انا جنبة بس هوه مايشوف
زياد وكان الدنيا مو واسعة من الفرح:وش صار / وش اللي غيرني .. ما عدت اعرفني طبيت في المطب


عيار / كانو يسموني .. وكلهم يعرفوني مالي انا والحب

العنود: يالله علية صوت مادري ليش حابسة
ريم: اقول ذلفي واطلعي السيارة من الفرح مايشوف الطريق
زياد باس العنود وريم على خدهم:لقيت الحل من حقي افرح[وطلع وركب السيارة]
ريم:امممممممممـ افكر انة ........
العنود: يغااااااازل قلت لك بس ماسمعتيني
ريم: اوووف انقلعي اماا افكار افكر انة انعدا من اسامة وعبدالمجيد يالبقرة
العنود: والله يمكن مب بعيدة
ام رائد: انزين قومو خلونا نمشي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابوخالد
سلوى: خلدووووووووه كلة ثوب طوووووووولت
خالد: يالله اجيت اسبقيني السيارة
سلوى : اوكي بس لاتتأخر
طلعت سلوى وفتحت الباب بقووو
رائد: مشالله احلى ترحيب فجأة ينفتح الباب قبل لاطق
سلوى كانت مو محجبة بس لابسة العباية:اقول ادخل واستعجل صديقك لاطقك اللحين[وتذكرة انها بدون عباية وعطول ركضة ودخلة المجلس]
رائد:صدق بنات اليوم يجننونك
خالد: نعم..؟
رائد توهق:ولاشي بس معاي ريم بالبيت مجننتني
خالد: ايييي اذا عندك ريم انا عندي سلوى
رائد بنفسة[اجل الي قابلتني سلوى والله تاخذ العقل]
خالد: ولد وين طرت يالله اركب السيارة
رائد: واهلك
خالد: بالسيارة
رائد يبي يذكرة ان سلوى مب بالسيارة: بس طالعة ماحد فيها
خالد صرخ: سلووووووووووووووووووووووووووووووووووووى اطلعييييييييييي يامال الوجع
رائد: اصنجتتني اطلع اكيد بتاجي
خالد: اوك[وركبو السيارة
سلوى: يايمااا الولد ذااك خقة يقطع ابليسي وش ذا الموقف [وطلعت وركبة السيارة وهي متفشلة من الموقف]
خالد: رويد وش فيك ساكت
رائد: اطالع القمر
خالد:وشو اي قمر حنا بعز النهار وانت تقول قمر عز الله بيصير حادث فينا
رائد: هع بس اشوفك وش تقول هع
خالد: فهمنا
سلوى بنفسها[رائد اخو العنود والله طالع لها بس احلى ـههههـ]
خالد: تظحكين مع نفسك
سلوى بتفجر فية لانه هو سبب الموقف: اقول اذلف من وجهي خلك مع صديقك
خالد: يماا اول وهي مروقة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو تركي الكل تجهز وصار بالسيارة
خلود: تروووووك شغل شي المسافة طويلة
تركي: اذلفي من يشغل بالنهار
خلود: يماا خلية يشغل
ام تركي: شغل لها
تركي: انزين
يردون ..
قلت لازم يردون
وين مني يروحون
هذا طبع اليحبون
يردون الفراق
ويلي منك يا الفراق
تخلي الدمع حراق
بالعيون يردون ..


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الساعة 8 الكل متجمع عند استراحة
ابو محمد: بنجلس بالبر يوم واليوم الثاني نروح على الفيلا
ابو رائد: خلاص انا موافق
ابو خالد:بس كيف فيلا واحدة بتكفينا احنا معنا جيش
ابو محمد:ـهههـ لا الفيلا بنقسمها ماعليك
ابو تركي: اجل يالله مشينا
ريتاج داخلة عرض: يبة خلي انا والبنات بجمس ابو رائد
ابو رائد: حياكم بس منو
ريتاج: انا واريج والعنود وريم وبشاير وخلود وسلوى
ابو محمد وابو رائد: يالله اطلعو
البنات كانو بجمس ابو رائد سلوى وخلود واريج في المراتب الي قدام
وريتاج والعنود ويم وبشاير وراا
ريتاج: زيااااااد شغل لنا شي
زياد: قصري صوتك واشغل
البنات ظحكوو على فشلتها
سلوى: اية زياد شغل شي مثل احبك موت
رائد شغل اغنية احبك موت والبنات كلهم طالعوها يعني وش سويتي بالولد
وسلوى ميتة احراج ودها تقوم وترفسة وخالد نومان ومافية يفسر
احبك موت كلمه مالها تفسير


ولين اليوم ماادري كيف افسرها

لاني من عرفتك وانا احسك غير

مثل روح(ن) لقت روح(ن) تدورها

كاني روضتك وانته سحابه خير

وصوتك لا هما روحي ابشرها

معك صار الغلا اجمل بلا تبرير

لان الناس للناس الله سخرها

بعد نص ساعة او اكثر وصلو
كانت في اربع خيام الاولى للحريم والثانية للبنات والثالثة للرجال والرابعة للعيال
في خيمة البنات
بشاير: لالالالا مستحيل اعيش هنااااا بشرتي تخرب
العنود: اهـــــــــــــــب من متى تعتنين ببشرتك بعدك نونو استريحي
ريم وريتاج: بعك نونو
بشاير: اووووووووووووف الحمدالله جبت الايبود
العنود: انشالله بتطلعين النت من وين
بشاير طلعت من شنطتها جهاز صغير حق نت
العنود: والله العالم تطور لهذه الدرجة
ريم: يالها من مسكينة لاتستطيع العيش دون الإنترنت
ريتاج: احلفي يالعربي الفصيح
العنود: اشك انها شخصية كرتون تجي لها حالات مااادري كيف
ريتاج: طـــــــــــــفش
اريج:كلمة دايمة على لسانك
العنود: صادقة
سلوى: لالا ترو جد طفش
ريتاج: اية العنود تعالي ابكلمك
العنود: خلي نطلع براا
طلعو وسلوى عارفة وش يبون يتكلمون فية
ريتاج: انتي شفتي سلوى ورائد..؟
العنود: اية مهاجرين في بحر العشاق ويلي ويلي
ريتاج ظربته على راسها: يالبقرة اقصد بينهم شي جاية تقوليليوين مهاجرين
العنود: اي اي عارفة اكيد يحبون بعض او صاير شي
ريتاج: تعالي نفتح محضر تحقيق مع سلوى
دخلوو وسلوى متأكدة مية بالمية من اسئلتهم ولقافتهم
ريتاج: سلوى وش صاير اليوم بينك وبين رائد
العنود:تحبون بعض
ريتاج:تعشقون بعض
العنود: صاير موقف بينكم قبل
ريتاج: لكم كم يوم على ذي الحالة
العنود:وليش ماتخبريناو...
سلوى قاطعتهم:اووووووووووووووف كليتوني بأسئلتكم مابيننا شي
اريج توها داخلة:ريتاج ابوي يبيك
ريتاج: انا
اريج:نلاجدتي يعني شرايك
ريتاج: اوك..العنود استلميها عني
العنود: تامرين امر
سلوى: نعم محققين ولاشو
العنود: لا مناوبة اللحين انا خذة دورها وبعدي اهي بتاخذ دوري
سلوى قامت: اجل خلو المناوبة على جنب ترو جوعاانة ...ريتاج في طريقك قولي لاي احد سواء من العيال او الرجال يجبو لنا اكل
العنود:ام التصريفة ياشيخ
ريتاج: انشالله
سلوى: والله عارفة انها بتتنذل عاد وش اسوي مافيني اقوم
اريج: دامك تعرفين انها نذلة ماحد يلومك
سحر: اوووووووووووف حر
سلوى: لوقلت لريتاج تجيب محمد اخخخخـ
العنود: لانسيت الحر وهمومة
سحر: انتم اصلاً ماتسيبو احد بحالة الا وكرهتوه بهالروحة
جولي: اقول اخمدوو ترااا بكرة بيجي فارس وصديقة
العنود: وانكان
جولي:انكان اممممممـ مادري بس ازعجتونا اخمدوو
ريم: صادقة اخمدوو احسن طفش هنا ماغير مقابلين هالصحرااء لو بالفيلا احسن بس عااد ريتاج ونذالتها
اريج: بناااات ترو مو هي الي جابة فكرة البر ال جاب فكرة البر هووو..............
العنود: ياكرهي للتحميس منو
ريم: منووووو خليني اقوم اسكر له حلقة
البنات: منووو
اريج: امممممممـ متأكدة ريم..؟
البنات: اووووووووووف قولي
اريج: لاعقلت بكرة اخبركم
البنات: اريييييييييييييييييييييج
اريج: اسااااااااااااااامة
ريم والعنود وسلوى وخلود هدجو
البنات : ـهههههههههههههههههههههههههههههههـ
اريج: امحق سكتهم
سحر: تعجبــــــــــــــــني والله
جولي: كفوووووو
بشاير دخلت عليهم: وش صااار سكتوو المهبل
اريج: ـهههههههههـ
دلال: والله سكتتهم اريج
البنات: ونطـــــــــــــــق الحجر
دلال:ـههههههههههـ ماكنت معكم كنت اكلم بالجوال
العنود: اقول قومو خلوو نطلع نريح عن انفسنا
الشلة: يالله
البنات: ـهههههههههههههههههههههههههـ
طلعو في دخلت ريتاج
الشلة: رووووووووحي اللحين تسكرين حلق اخووووك
ريتاج خافة جد:يمممممة بتاكلوووني وش سواا
العنود: اهوو صاحب فكرة البر
ريم: واريج جالسة تنكت علينا
سلوى: وانا ياحظي مالي كلمة بينهم
خلود:والبناااات يعلقووو علينا
ريتاج: يمممممة يممممة يممممة روحو اشتكووو عند غيري[جات بتمشي الا البنات يمسكوها]
البنات: بترووووحين ولا شلوووووووووووون
ريتاج: اوكي اوكي رايحة بس تفضلوو ابوي شاري مراوح عشان الحر
العنود: لااااااااء حنا فقراء ولا شلوون قال ايش قال مراوح
ريتاج: يبااااااا
العنود: خلاااااااااااص هاتيها بس روحي ابلشتينا
ريتاج: الله يعين ماادري شنو بيقولي
ريتاج رايحة خيمة العيال دخلة طالعوها العيال
محمد طالعها بنضرات حادة واسامة ناضرها نضرات باردة وعرف انها تبية
ريتاج: نعممممم كلتوني ابي اخوي في شي
اسامة: زين جيت لك
محمد: فششلة فششلة ذي البنت
زياد: اوكي وين كنا
اسامة طلع لريتاج
اسامة: نعم داخلة لاحيا ولامستحا
ريتاج: شوووف انا دخلة بطلب من البنات
اسامة: ارحبي وشو الطلب
ريتاج: يمممة تروو هم يكفون
اسامة: اوكي وش الطلب
ريتاج: يبوني اسكر لك حلقك
اسامة ظحك لانة عرف السالفة: ـههههههـ ارجعي وقولي لهم اذا ماسكتوو يخلي ابوي يجلس بنا يومين
ريتاج: اوووووووووووكي الله يرحمهم
اسامة: اي وقولي لريم عشانك يخليها يومين وترجعي لزياد جواله
ريتاج بشك: امممممممممممـ بعد شي ثاني يالحبيب
اسامة: اذلفي
ريتاج: مفهوووم
راحت ودخل اسامة طالع عبدالمجيد يعني ابيك
عبدالمجيد راح له: خير وش فية
اسامة: البنات يبون يسكرون حلقي
عبدالمجيد:ـههههـ حرام عليك فيهم
اسامة: المهم قلت ازودها
عبدالمجيد: طالع لاختك نذل اقول قصرها ترا جد يجون وياكلونك
اسامة: والله انا بايع عمري
عبدالمجيد: ـهههههـ طيب خلى نروح لابو محمد نقولة انو نجلس يومين بالفيلا
اسامة: يالله
طبعاً العيال مو مهتمين بهم ابد متعودين على طلعاتهم ودخلاتهم الفجائية لانهم ثنائي الهدوء
عند البنات
ريتاج: شلـــــــــــــــــــــــــــــــتي اجتماااااااااااااااااااع
الشلة نقزو لها والبنات معاهم
ريتاج: نعم انا قلت شلتي ماقلت النعومااات
البنات: وش فييييييييية>>>لان ريتاج ماتجمعهم الا وفية شي مهم
العنود: اكيـــــــــــد النذل بيسوي فينا شي
ريتاج: صاااادقة قاااال اذا ماسكتوو يخلي ابوي يجلس بنا يومين
البنات:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ريتاج: لالا تحسبووووووووون بنسكت طبعاً بنروح لابوي ونقولة يخلينا بالفيلا يومين او يقصر مدت القعدة بالبر
البنات: ايييييييييييييييييييييييييي
ريتاج: هجوووووووووووووووووووم
البنات: هجوووووووووم على العدوووو[جوو بيمشون وقفتهم ريتاج]
ريتاج: استوووووووووب نسيت شي
البنات: شنوو
ريتاج: ريم يقولك اخوي العزيز عشانك بيطولها اكثر من يومين ورجعي لاخوك جواله>>>امممممـ اهو ماقال بيطولها اكثر هع
ريم: شنوووووو ينقلع والله مارجعه لين اكشف اسرار اخوووي
ريتاج: اوكيييي هجووووووووم
وراحو البنات طبعاً دلال وسحر مو معاهم
العنود: منو اول[البنات طالعوها يعني انتي]اوووكي
دخلت وطالعة عمها وشافة اسامة وعبدالمجيد عنده ورجعة
البنات: نعم...؟
العنود: اخواتي العزيزات يبدو ان العدو قد انضم له رفيقة الرجاء المحاولة مرة اخرى
ريتاج: باااااعدي ويعني منووو انا اوريهم
ريتاج دخلت وصرخة: يببببببببببة
اسامة وعبدالمجيد طالعوها وظحكو
ابو محمد: قصري صوتك عيب
ريتاج: سوري يبة تعال ابيك
ابو محمد: طيب انتضروني هنا
عبدالمجيد واسامة: حاضر
ابو محمد راح لها: هلا
ريتاج سحبتة وطلعتة برا الخيمة شاف البنات العرق يصب منهم وبيموتون حر وكل وحدة بيدها شي وزيادة وجيهم بتنطق من القهر
ابو محمد: عيب عليكم عيب احنا وين والحركات ذي وين
النعومات تفشلوو وسلوى هربت بس ريتاج مسكتها
العنود: ياعمي والله مثل ماتشوفنا تقول طالعين لحرب عشاان كيذاا نبي نقعد بالفيلا يومين والبر تقصر المدة شوي
ريتاج: اييييي حرااام يبة شوف وجيهم شوي وتنطق من الحر والقهر والتعب وو....
قاطعتها ريم: مابتخلص ذي البنت اللحين نبي نجلس بالفيلا يومين
البنات: اييي صح
ابو محمد ظحك: والله تو عبدالمجيد واسامة داخلين علي يقلون نفس الكلام
البنات طالعو بعضهم ورموو الحاجات ورجعت وجيهم لطبيعتها
ابو محمد: ـههههـ خلاص مثل ماتبون يالله تامرون على شي
البنات: اشكرلنا الغريبين الي عندك
الشلة: لااااااااااااااء صفقهم لناااا
ابو محمد: ـههههههـ يالله روحو الساعة 10 الليل ننطلق الفيلا
البنات: ههههههههييييييييييييييييييييي
ابو محمد دخل وخبر عبدالمجيد واسامة وطلعوو وريتاج والعنود ماخلو احد الا وخبروه
محمد دق علية صديقة فيصل:هلا والله يالقاطع
فيصل: ـههههـ كيفك وش علومك
محمد: والله زينة وانت
فيصل: تماام انتم بالبر موصح
محمد: اي بالبر فية شي
فيصل: لا بس الطريق الي يودي للمدينة مقفل
محمد: كيف يعني مافي غيرة..؟
فيصل: والله لاء بس حبيت اخبرك اذا ودكم ترحوو للمدينة يقلون يصلحون فية يمكن يخلصونة الساعة 7 الليل او بكرا
محمد: اوكي مشكوور ماقصرت
فيصل: يالله مع السلامة
محمد: مع السلامة
محمد: عياااال الطريق الي يودي للمدينة مقفل وبيفتحونة الساعة7 او بكرا
تركي:عز الله كلونا البنات
زياد: صدق مادري وش بيسون
رائد: انا من اللحين هارب
عبدالمجيد: انا افهمهم وماعليكم شر
العيال: مشكوور
تركي: احلف انه بعد مايخبرهم مالهم حس
زياد: صاااادق
عند البنات جاء بيدخل عبدالمجيد: تغطووو
العنود: وش يبي قاط علينا
خلود: اكيد فية شي موو حلوو
ريم: انا بنتحر اذا في شي يخرب علينا الروحة
ريتاج: انا ابروح اشوفة
خلود: عيب انا اختة اجلسي
ريتاج: عناد فيك اناا [دفتها وراحت له]
عبدالمجيد: وين خلود
ريتاج: امراءة اعمالها وش تبي
عبدالمجيد: الطريق الي يودي للمدينة ...
قاطعته ريتاج: لااااااااااااء مقفل انا قلت في شي بيستوي مو حلوو
عبدالمجيد: اقول والله لو اسمع صياح اقطع رقيبكم
ريتاج جاتها شجاعة: اقووول اذلف انت واخبارك مثل وجهك[وجات بتروح بس عبدالمجيد مسكها من كتفها]
عبدالمجيد: نعم
ريتاج خافت وبنفس الوقت خقة علية:..و..و..لاشي...
عبدالمجيد رحمها وفك ايدها: يالله ماسمع ولا صياح مفهوم
ريتاج: انشااااالله>>>بتموت قهر منه<<<


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انشالله عجبكم طبعاً اهي قالت بتخلية حماس قلت لها لا بس حطية تري بيفجرو فيك

احمدوو ربكم اني عندكم كاان ماشفتوو البارت الا بعد سنين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
مشكوره على ألتكلمه. هههه وانا اقول ليش تاخرت
الحمد الله
انك موجوده بس
سؤال البارت الجاي مين رح ينزله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
هووووع همووووسة طبعاً مرة وحدة يجي الحظ المرة الجاية لو ماتت ماراح انزلة هع
اكيد اهي بتنزلة توووبة مااساعدهاا جالسة تتريق علي ذي اخر مرة اسوي لها هالشي بحياتي
هووووع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Guest ????

اما عاد ماقدرت تدخخل

ياحليلها



انا كنت انتظره قلت البنت وش فيها سحبت علينا

أعجبني البارت وقسسم يضحكوا

عن جد هسستره

تم التقيييمممم


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم؟؟

انا انقطعت فترة عن النت واللحين رجعت وراح اكمل الرواية

فأرجوو المعذرة

وطبعاً لم يتغير الموعد

انشاءالله غداً سنبدأ البارت الخامس

اتمنى ان يعجبكم البارت القادم كما اعجبتكم البارتات السابقة

وايضاً لا اريد ردود سطحية تشعرني كأني غير موهوبة اريد ردود تشعني ارجووووكم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
تسلم عيونكـ

ـهههههههههـ عاد لزوووم اراجع البارتات واجهز بعدي ماكتبت البارت

انتضروووني بس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
هيبه وينك اليوم رجعت من المدرسه جري علشان اشوف الروايه واستنيت شوي وسرى الليل وحنا ماسرينا ...


تكفين خلصي بسرعه في ناس وراها نوم.....


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
ـهههههههـ

يااااربييييييييييية تنرحميييييين

والله الاخت تبي الحاسب وانا اقول مااافي ليش ما اخذتي حاسب جديد لما سافرنا هع

عاد يالله شوي وتنزلهاا ولايهمك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
تم وبحمدالله مع انووو اليوم الخميس لكن يالله طبيعتي كيذاا اتأخر

[البارت الخامس]
جميع البنات مجتمعات بخيمة الحريم والمرواح كلهاا شغاله
اريج: ماما
ام محمد: هلا يمة
ريتاج:ماما ببطنك تكلمي زي الناس يمة مب ماما
اريج: يمة كلتني وش قلت
العنود: جد تكلمي مثلنا يمة يبة قال ايش قال اردني
اريج: اووووف منكم وش قلت اناا
ريم: اسكتي عنهم من الحر بينطقون قال يفجونهااا فيج
العنود: اقول انتي الثانية اسكتي مسوية كويتية
ريتاج: بعد شوي تجينا سلوى مصري
سلوى: ايه ازاي بتكلم انا ؟
ريتاج: ـهههههههههـ قطيعه عليكم كل وحدة لهاا لهجة
ام محمد: بسكم هواش خلاص
اريج: اييييييية وش كنت ابي ؟
ريتاج: ولا شيء بس فضاوة تبين تتكلمين بأي سالفة
العنود بهمس لـ اريج: اي صح ام منصور شكل ناوية عليك من ذاك اليوم
اريج: وانتي وش عرفك؟
العنود: اخبار متواصلة عن حارتنا
اريج: ـههههـ ريتاج اخبارية وريم النشرة الجوية بعدها ما جات تعطينا خبر عن الاجواء
ريتاج: نعم سمعت اسمي
العنود:نعامة ترفسك وانتي لا سمعتي اسمك تحسبين حش
اريج: نمدح فيك لاتخافين
ريتاج بشك: طيب ما علية وين النشرة الجوية الي تتكلمون عنها؟
العنود ضربتها ع ظهرها بقوو:ـههههههههههـ مو تو قايلة لناا سمعت اسمي يعني سمعتي السالفة كاملة!!
ريتاج: اية صح اقول بس قومي نشوف الاخبار الحريم مامنهم فايدة قطعووو سلوى احراج المسكينة
العنود: خل نسحب عليهم احسن
ريتاج: اقول سلوى تعالي نسيت شيء بشنطتي
سلوى: اوكي جاية
ام رائد: انا اقولكم سلوى حجزتهاا لولدي رائد
سلوى وقفت: اقوووول انتم كل شوي وحدة تحجزلي والله ما اخذ الا اجنبي
العنود ورتاج جاتهم نوبة ضحك وسلوى انضمت لهم وطلعوو وهم فاطسين ضحك
الحريم: الحمدالله والشكر
ريم وهي تاكل جلكسي: انا بروح معاهم
اريج: حد مانعك روحي الباب يوسع جمل
الشلة وصلو خيمة البنات وجلسوو يبسطون
ريتاج:والله بشاير اليوم ذاا مالهاا حس
العنود: ياختي ماتعطي العالم وجهه بس عالحاسب
ريتاج: هالحاسب عفريت مايطفا شحن سبحان الله
ريم وهي تاكل للمرة الثالثة جلكسي:قلي مشاءالله لاتتعاينينه بعدي ابية للكلية اشوف نتايجي
ريتاج: ام المصلحة ياشيخ
العنود: اقول انتي صايرة سلوى2 كل شوي اكلتي جلكسي
ريتاج: اموت واعرف من وين تجيبهم
العنود: بناااات سلوى وين؟
ريتاج: سلوى عالم الخيال
ريم: سلوى عالم البلاوي من الحريم لخبطووو لهاا عقلهااا
سلوى: لاهذا ولاذاك افكر بالشيبسات الي كلتهم علي ذي المخرفة
ريم:ـهههههههههههـ والله ماحد قايلك حطيهااا قدامي تجوعيني زووود عن جوعي
سلوى: اياااا الــ.....
قاطعووهاا اريج وبشاير: بنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت
البنات نقزوو: نــــــــــــــــــــــــعم
سحر: نعامة تتوطى ببطنك تعالوو الخيمة ابو محمد عنده كلمة
ريتاج: فديته ابوي يجيب الطاري الزين
جولي: ايه بس تعااالو
خلود:ياااويلي الظاهر بيعلن الإفراااااااااااااااااج
البنات راحو بسرعه وكأن الدنيا مو سايعتهم من الفرح
في خيمة الحريم
ابو محمد:اسمعوني يابنات وياحريم طبعاً الـ.....
قاطعته اريج: يبة اختصر بلا مقدمات
ام محمد: بنت عيب تقاطعين ابوك
ابو محمد: المهم تجهزوو اليوم بنروح عـ.....
البنات: ياااااااااااااااااااااااااهووووووووووووووووووه
العنود: حااااااااااالة طوااااارئ بسرعه كل وحدة تلملم اغراااضهاا
وطلعوو مثل النمل
ابو محمد: استغفرالله
ام رائد: الله يديم العقل
ابو محمد: انا طالع لاوصيكم انتبهوو للبنات اعرفهم طايشات
ام محمد: ولا يهمك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد كم ساااعه وكم لحضاااات وصلوو الفيلاا
نزلوو البنات وعلطول على المجلس بعقدوون اجتماع
العنود: اللحين يالاخت اتحفينا بتسوين وبتسوين ومدري وش بيطلع
ريتاج: انا اللحين با ابدأ واوزعكم وبعدهااا نبتدي
ريم: وقصمن انا اوزعكم اللحين هذي نذلة بترمي بي على سلوى وخلود يقرفووووني
ريتاج: اقول اهدجي لا ارفسك
سلوى:ـهههههـ بنات وقسم اشكالكم تظحك بعدكم مافصختوو العبايا تعقدون اجتماع
ريتاج: اجل يالذكية وين نرزع اغراضنا وين ننام وين نجلس وكيف نتغطا عن العيال
سلوى: يمة يمة كلتني اسئلي ذولي الي كل وحدة مسكت لها جوال ماصدقوو على الله يوصلون
اريج: انا اقول خل العيال هم يوزعون احسن من النذلة ذي
خلود: انا اقول النذلة تعجبني افكارها خلو اهي
سحر ودلال:منسحبات
سلوى: العيال
بشاير: خخخخخـ
ريتاج: خارج التغطية
العنود:النذلة
جولي:العيال
ريم:اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ريتاج: ياجعلك العماااا اللحين انا اقول انا والا العيال تقولين انتي اقول بس طيري
ريم مبوزة: اووووف انتن مانكن فاااايدة والله اوريكن
ريتاج: وانقلعي عن وجهاهن لا اكفخكين
العنود:ـهههههههههههـ حرااام الاخت زعلت
سلوى: لهجة عجيبة هع
خلود: اهي كل شوي طالعه لنا بلهجة جديدة
ريم خرجت من الغرفة وهي تكش عليهم
ريتاج: بنااات انا الي باختار اشوف اكثر الاصوات لي
سلوى: اهوووووب يالكذب العيال 3 وانتي 2 اقول بس اذلفي
اريج: يالله بنات ذي مانها فايدة مابتوزعنا ولا شيء
جولي:انتخابات ع الفاضي
العنود ضربتها: جبتيهاااااا انتخاااااباااات
جولي: ايييييييييي معك فرامة مب يد
العنود: قلي مشاءالله
جولي: مشاءالله
خلود: وش الي انتخابات
ريتاج: نسوي انتخبات بيني وبين واحد من العيال ونشوف مين يوزعناا
العنود: صدق مانكم فااايدة كل ذااا ولاطلعتوو بشيء
طلعوو البنات وشافو الكل مجتمع بالصالة وبسطة وعادي الوضع مب مثل الحرب الي كانت بالمجلس
ريم بس طالعتهم فطسة ظحك
ريتاج: يبة وزعتونا؟
ابو محمد: اي ريم قالت لنا تبون اهي توزعكم وراضين واحنا نفذنا
العنود: ايا التسلبة ايا النذلة
ام رائد: العنوود عيب عليك اختك
ريتاج: طالعه علي بالنذالة ولكن والله ما امشيهاا
خلود: وربي اوريك اللحين احتمي بأبوك
ابو محمد قال التوزيع
والبنات مشوو ورجولهم بتخترق الارض من العصبية
التوزيع
ابو محمد-ام محمد
ابو رائد-ام رائد
ابو خالد-ام خالد
ابو تركي-ام تركي
سحر-محمد
دلال-خالد
سلوى-خلود-اريج-بشاير
ريم-العنود-ريتاج-جولي
رائد-تركي-زياد
اسامة-عبدالمجيد
في غرفة ربتاج والباقي
ريم عند التسريحة تضبط شعرهاا<<<اخاف قتلوهاا
جولي ع الجوال العنود وريتاج ع السرير
ريتاج: تري بعدي ماكتفيت منك خلية منفوش لاتعذبين روحك
ريم: الله يقطعكم نتفتووووني تقال دجاجة هجموو عليهااا ذيااااب
العنود: بس ياشطورة الذياب مايكلووو دجاج الثعالب الي ياكلو دجاج
ريم:ذيا ثعالب وش ماكان مافي فرق
ريتاج: الا في فرق
اريج وخلود دخلوو بدفاااشة
اريج: اللحين انتم وش فيكم التوزيع تمام انتي والبقرة الي جنبك سوى مافترقتو والاخت جولي مايفرق عندهاا وريم
خلود: بسك هرج كفيتي ذهونناا بهرجك
ريتاج: خخخخخـ الله يصبركم بس
خلود: ايـ...................
جولي: يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وش تتوقعون صاار لجولي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى عجبكم الباااارت

وياريت اشوف ردود حلووووة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.