اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1421 اعضاء

حفظ
نادي فتيات باور
سِڪَڔٺيـڔـﮩ هٍتَــلّرَ

واثق الخطى والبحث عن السندريلا .. ()()

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



عزيزاتي العضويين




القصه منقوووله...<<معترفه




يسعدني أن أخبركم قصتي التي حصلت لي قبل قرووون


في يوم من أيام السنه الكوكبيه




كنت جالساً بجانب والدتي العزيزه



فإذا بها تفتح معي الموضوع المعتاد :

واااثق أنت كبرت ولازم تتزوج

اللي بعمرك عندهم عيال

ووووووو

تكلمت وأنا أمسح دموعي

< ابك يالكذب :


يممممممممه خليني أتمتع بشبااااابي توي بزر ماعشت طفولتي قبل يومين دخلت 70


ولكن أمي الحبيبه عطتني بكس أنساني إسمي

قلت لها :

خلاص يمه موافق بشرط


قالت : سو اللي تبيه وأنا بكره بأخطب لك



جلست امشي على يديني وانا افكر


طلعت لي لمبه على مخيخي الخونفشاري

وقررت أن أعزم جميع أهل المملكه على عرضه

وبشوف البنت اللي تناسبني واخطبها


< ترى مو بس الأمير شارلز هو اللي يسوي حفلات
هع



المهم بدأت التنفيذ وكان الوعد يوم الخميس


















اليوم الموعود




كانت الصدمه
ماحظر للحفله غير الرجال
<وش رايك يجون بنات يعرضون


أنا قفلت اخلاقي وضرب الطبلون عندي

سحبت على الجمهور
< كوره على غفله

شغلت سيارتي الحبيبه وأنطلقت أهجول بشوارع باريس


شوي إلا تجيني الدوريات < الشرطه

وأنا اللي أدعس
وهم يلاحقوني
وأنا أزيد السرعه
أخذ الطبلون لفتين على نفسه من السرعه
< متأثر بسباق الليل


وطاااااااااالت المطارده
جلسنا حول السنتين وحنا ماوقفنا
حتى البنزين ماخلص
< أبوك يالبكش


المهم في هاللحظه عصب الشرطي الدلخ

وأطلق رصاصه على كفر سيارتي

ومن الصدمه سويت خمسااااات

ووقفت


نزلت وانا معصب
ناوي أفقع خشته وأعلمه كيف يرمي سيارتي

المهم بدأنا بمشادة كلاميه أنتهت بـ ـ



























إطلاق رصاصة اخرى ولكن ليست على السياره وإنما على قلبي
تدرون وش صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟






























وش تحسوون فيه مت

هذاني أسولف لكم عن قصة حياتي
لالالالالالا
مامت ولكن















تقلص حجمي
ورجع عمري 5 سنوات
لبى قلبي بس

وقف الشرطي مذهوووووووووول


سحبته من بدلته وقلت له :
شوف ياااااااإنت
يا إنك ترجعني للبيت بسيارتي
وإلا بأشتكيك لحقوق الإنسان

الشرطي جاته أم ركب
< يعني صار ينتفض من الخوف


قالي :
خلاص يرحم والديك والله بأوصلك
بس أهم شيء لا تعلم علي

المهم رجعني للبيت وانا بقمممممة وناستي وسعادتي
وخاصة إن اليوم الوالده معزومه لحفله

أخيراً حلمي اللي حلمته من سنين بيتحقق


حلمي :












فااااااااااااااااااااااااصل ونواصل ::





ريكو الفاكهة الطازجه في كل فرشه


سن توب معه تحلو المشاركه


سن كولا وقف لحظه وعيش الفرحه











********************************8




عدنااااااا






مشهد
قبل قروون مضت

سلطان قلت لك مايصير

يمه لييييييش وأنا بزر كنت أدخل عند الحريم عادي وش اللي تغير الحين ؟؟؟؟
من حقي أشوف اللي بخطبها قبل ما أخطبها
< تلايط بس

ياولد اهجد لا اهفك بالمشعاب الحين اخليك تقول للشرق غرب



فتحت عيناي الساحرتان وانا واقف عند بيتنا

دخلت بسرعه
على غرفتي
أطالع ملابسي مافي أمل تجي على قدي
تعرفون صاير بزر


انطلقت بسرعة 360 لغرفة اخوي الصغير
وبدأت ابحث عن اجمل ملابسه
< مسوي سندرلا انت ووجهك

تعرفون إني بروح اشوف بنات
< خخخخخخخخخ


المهم طلعت لي بدله محترمه
مرسوم عليها سبيدر مان



سمعت صوت السياره يعني أمي رايحه

مشوااااااار لو أنزل من الدرج مايمديني أوصل لها

فتحت شباك الغرفه ونطيت

على شنطة السياره

بس الحمدلله مافيه إصابات
< أنا أقول من بدلة سبيدر مان




المهم وصلنا لمقر الحفله

نزلت أمي ونزلت وراها
وناديتها

ألتفت لي وهي مذهووووووووله

واااثق وش صااااار لك ؟؟؟؟

قلت لها : يمه بعدين اعلمك خلينا ندخل البنات ينتظرون طلتي البهيه

صكتني أمي بالمشعاب الذي تحتفظ فيه بشنطتها للمواقف الصعبه
< لا يكثر بس


المهم دخلنا وانا شااااااق الخشه
< فرحااااااااااان وانا اشوف البنات أشكال وألواااااان

شوي إلا تجيني بنت وتمطخني على خدي بقوووووه

وشوي إلا تجمعو بنات يمكن حول 13
< حشا أول مره يشوفوني
هذا وهم ماشافوني وأنا كبير





وأنا بجي العن خيرهم واتذكر إني بزر
قلت لهم ممكن أرقامكم


< تلايط بس

أطلقو ضحكات
حسيت إني فقدت الوعي من قوة أصواتهم

المهم وتجي وحده وتسحبني

قالت : يالله حبيبي تعال أرقص معاي
وأنا اللي ضاعت علومي بعد الكلمه
وأتنكس معاها

وبعد ماخلصت رحت لأمي
يممممممممممه خلاااااااااااص لقيتها
لقيت فارسة احلامي
وتهفني بمشعابها
:
واااثق قول أميرة احلامي موفارسه
قلت لها :
المهم تعال إخطبيها لي قبل لا تطير
< جراده على غفله

وتجي أمي وتطالع في البنت اللي سلبت عقلي وقلبت كياني

الوالده :
واااثق أنت تقصد هذي ؟؟؟؟
قلت لها إيه يمه هذي ولن أتخلا عنها

وماحسيت إلا الوالده هافتني بالمشعاب

وااااااااااااااااااااااااااااااااثق
هذي جده !!!!


وأنا اللي تطلع عيوني من الصدمه
لهالدرجه أمي ماتشوف ؟؟؟
؟

ورحت عند البنت وسحبتها من خشتها
وجبتها لأمي

يمممممممممه أنا أقصد هذي

وأشوف امي تسلم عليها على راسه

وأنا اللي أوقف زي المهبول وش السالفه ؟؟؟؟؟


شوي إلا تدق الساعه معلنة أنها تشير للثانية عشر
<يمديكم عاللغه ؟؟؟؟

وأنا اللي أروح طااااااير أدور باب الخروج
وأشوف البنات يلاحقوني
وأدعسسسسسسس
وهم يلاحقوني
واحس حركتي بطيئه
والوحوش
أقصد البنات وراي

وبالنهايه سقطت من شدة التعب ورجعت لحجمي الطبيعي


وأقووووووم أحط رجلي
وأركض واركض إلى ان وصلت للشارع
والعالم لازالو ورائي
وانا أركض وهم يلاحقوني
لين شفت شاحنه قدامي
وأنا اتذكر الموت قدامي والوحوش ورائي



وقفت وانا مستسلم
ماعاد فيني حيل للمقاومه

و





























لالالالالالا
ماصدمتني الشاحنه

خلصت قصتي
هع

حطو أنتم النهايه




ملاحظات :

ترى السالفه كلها جد حصلت في عام الفين وخشبه

لا تنسون التقييم والردود

وبما إني أحبكم بأوريكم شقى عمري

تحيااتي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Guest ????


اعجب العجاب

قصه رائعه بس ياليتك جبتي النهايه

خيال واسع


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.