اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1421 اعضاء

حفظ
نادي فتيات باور
الوفاء طبعي

روايــــــــة وداد بقلمي الوفاءطبعي ****

Recommended Posts

الجــــــــزاء الخــــــامس

طـــــبعــاااااااااااا وسأأأأأأأأأم لازال يبـــــحـــــــث عن وداد و لا لقااااااااااااها وساعده في البحث

عبد الرحمن وجماااااااااااااااااااااال ،،،،،،،،،،،،،،، تــــــاخر الوقت اتــــــصل ابووووو رينـــــاد عــــليهاااااا

قــــــالهااااااااا اسواق بيجي يااااااخذك وينك قالته وينهاااااااا شوووووي ورح يجي السواااااااااق

مين ابووي يقووووووووول ضروري ارجع البيت تاخرة ،،،،،،،،،،، قبل يجي السواااااق تذكرة وداد العبقريه

انهاااااااااااا ما تدل طريق البيت ،،،،،،،، لانهااااااااا كانت تتكلم مع ريناد ويمشوون فحضرتهاااااا كانت تعرف

بس مكان الاول وين البيت اما الحين ،،،،،،،،،،،،، لا ما تعرف ،،،،،،،،،،،،قامت قالت لريناااااااد قالتلهاااااااا خلاص

الحين بنروح ندورلك على بيتك قبل ما ارجع البيت ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ وداد يلا كان عندها امل تعرف لو مكان قريب

بــــــس طلعت ما تعرف ولا شي ،،،،،،،، كانت تعتمد على وساااااااااااااام بس طلعت لوحدهااااااااااا ابتلت ما تعرف

اويــــــــــن البيت ضاااااااااااااااعت ،،،،،،،،، لفـــــــو في الشوااااااارع قــــــــرابت ســــــــــــاعه """""""" وداد قالت لي

السووااق يوقف ،،،،،، على بالهم لقت بيتهم بس وداااااد نزلت وقالت خلالالالالالالالالاص روحي رح اتصرف ،،،،،، رينااااااااد

يحاااااااااااال اخليك واروح وانتي ما لقيتي البيت ،،،،،،،،،،،، وين بتنااامي في الشاااارع ،،،،،،،،،،، لالالالالالالالالالالالالالالا

مستحيل اخليك ،،،،،،،،، وداد ما ترف اش رح تعمل استسلمت وبكت ،،،،، قالتلهاااااا رينااااااااااااد خلاص يلا

رح تروحي معي اليوم نامي معي والصباح رباح شوفي اش رح تعملين ،،،،،،،،،،،، وداد ما عجبتهاااا الفكره بس اش تعمل

ما يه خياااااااااار احسن ـ ـ ــ ـ ـ ـ ـ ـ قالت خلالالالالاص كانت بتركب ،،،،،،،، لكن شافهاااااااااااا جمااااااااااال قام يصرخ وداد

""""""""""" ودااد فرحت احد يناديهااا اكيد وسام لقاني التفتت الا وهو جمااااااال ،،،،،،،،،، ما هتمت اهم شي انه يدور عليها

قاامت من الفرحة ؛؛؛؛؛؛؛ تحضنه الحمد لله حد لقاني جمااااااااال الله يخليك رجعني البيت """"""""" جمااااال خجل ما عرف

اش رح يعمل ،،،،،،،،، جمال :: يلا اجل روحي اركبي على ما اتصل على وسام ×××××× ايه راحت عند ريناااااد تشكرهاا

وتقلهااااااااا ان حد رح يرجعهاااااااااا لليبت ،،،،،،، جماااااال اتصل على وسام يبشره ،،،،،،، وسام طاير من الفرحه ،،،،،،

وداد ركبت السياره تقول لجماااااال ممكن تسرع ابي ارجع للبيت ،،،،،،،،،،، جمااال حاضر ........... جمااااااال ساكت ما يتكلم

وداد نسيت حااااااالها من الفرحه قامت تضحك وتتبسم ،،،،،،،، تقول لجمااااااال صديقتي ريناااااااااد طيوبه ،،،،،،،، واصل عمرهاااا

ما تتكلم معه بس اليوووووم عقلهاااااااا فاصل بس يرجع ،،،،،،،،،،، رح تندم على كلالام هذااااا .................

بس وصلت البيت ،،،،،،، لقت ليااااااااااان عند البااااااب و ماااااااااااسكه الجواااااااااال شكلهاااااااا يضحك ،،،،،،، بس وداد بسرعه

ركضة عندهاااااااا قامت تبوس فيهاااااااا كنهاااااااااااا ما شافتهاااااااا ،،،،،،، من 20 سنه ،،،،،،،،،،،، ليان:::: وين رحتي خفت عليكي

وداد ::::::::: رحت عشان استانس قمت ضعت ما اعرف وين ،،،،،،،،،،،، البيت××××××××× ليان وين وسااااااام وداد ؛::::: ما اعرف

لــــــــيان :::::::: اجل مين رجعك للبيت ،،،،،،، وداد ::::: جماااال وصلني للبيت ،،،،،،،،، مين جماااال هذا صديق عبد الرحمن

اللي يشتغمل مع وسام ،،،،،،،، ليااااااااان :::::::: اه الحين عرفته وهو اش عرفه انك ضايعه اش عرفني ،،،، بس لقاني اتصل على

وسام وقاله انه لقااااااااااااني ،،،،،،،،،،،، جا وسااام دخل فرحان لقى وداد ،،،،،،،، وداد راحت بسرعه تسلم عليه وسام

والله فقدتك ،،،،، وسام يضرب على راسهااااااا ××××××× مين قالك اخرجي من البيت احسن تستاهلين ضعتي عشاااااااااان

ما تعيدهااااااااا مره ثانيه ،،،،،، وداد :::::: توبه ما اعيدهاااااااااا اذا ابي اطلع رح توصلني ،،،،،،،، يحااااااال اطلع لحااالي مرة ثانيه

فـــــــــي اليوووووووم الثااااااااااني اتقلت وداد لمدرسه جديده وكانت تدرس هناااااااااااااااك ريناااااااااااااااااااد فرحت وداد لانهاااااااا

لقتهاااااااا وكان اليووم الاول في المدرسه حلوووووووووووووووووووووووو ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

في الجزاء السادس رح يتكوووووون احداث

جديده ان شاء الله تعجبكم

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
روعة القصة ياقمر روعة روعة
انتي بارعة ياقمر في كتابة القصة روعة جدا
تسلمين ياقمر

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لوردة الحمراء كتب:
روعة القصة ياقمر روعة روعة
انتي بارعة ياقمر في كتابة القصة روعة جدا
تسلمين ياقمر

مشكــــــــــوووره حبيبتي

انتي الارووووووووووووع

خلاص قربنااااااااا النهااايه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
رووووووووووووووووووووووووعه

استمري ياقمر

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
تابعة ايتاشي كتب:
رووووووووووووووووووووووووعه

استمري ياقمر

انتي لاروع

مشكوووووووووووره على

المروووور

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
بكاء الزهور كتب:
حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة
روعة
مشكووووووووووووووورة ياقمر
استنى التكملة

مو مطولين بكره التكمله

ان شاء الله ،،،،،،،،،،

باقير شوي وتخلص

مشكووووره على مرورك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الـــــــــجزاء الســـــــــــادس

اتفقوووووووووو وداد ورينااااااااااااد يطلعوووووووووووو على الموووووووول اليوم السااااعه 5 ،،،،،،،،،،، الساعه 5 ريناد تتصل على

وداد جهزتي تري انـــــــــــا تحت يــــــــلا،،،،،،،،، جــــــــــــــايه ،،،،،،،، طلعة السلام عليكم ،،، ريناااد :::: وعليكم السلالالالالام

وداد ::::: كيفك ،،،،،،، ريناااااااد:::: بخيررررررررر الحمد لله ،،،،،، كانوووووووو يسوولفون لحد ما وصلووووووووو الموووووول ،،،،،

نزلوووووووووو من السياااااااااااره راحوووووووووو على الكفــــــي ،،،،،،،، عشان يسولفووووو براحتهم ،،،،،،، بعـــــــد نــــــــص

ساااااااااعه دخل جـــــــماااااااااااال و عبد الرحمن الموووووووووووول ،،،،،،،،، عبد الرحمن ::: مــو هذي وداد بس هذي اللي

معهاااااااااااا مين ،،،،،،،، جمااااااااااال يــــلا نطلع ،،،،،، عبد الرحمن ::::: ليه نطلع ،،،،، جماااااال :::: يـــلا بلا اساله ،،،،،،،،

عبد الرحمن :::::: قووولي اللي معهااااااا مين بعرف انك تعرف قوووووولي """"" جمااااال ::: خلالالالالالالالاص هذي صديقتهااااا

اسمهاااااااااااااااااا رينااااااد """""" عرفت ارتحت """""" يــــــــلا قلت لك منهي يلا نطلع ،،،،،،،،،،، عبد الرحمن ::: خلاص رووق

لا نطلع ،،،،،،،،،،، و هماااااااااا طاااالعين شافتهم ريناااااد تقووووووول لـــ وداد مو هذا اللي ذاك اليوووم ،،،،،، وداد اش يصيرك

،،،،،،، وداد ولا شي ،،،، اجل ليــــــــــه حضنتيه لمــــــــا لقيتيه ؟؟؟؟؟؟؟؟ وداد ::::: انحــــرجة ما عرفت اش تقوووووول

بقوووووووولك بصراحه ،،،،،،،،،، حركه كانت غير اراديه ،،،،،،،،،، من فرحه حد لقاني ***** ههههههههههههههه *******

طــــــيب اش اسمه ومين اللي معه ؟؟؟؟؟ وداد :::: اسمه جمـــاااااااااال و صديقه اسمه عبد الرحمن ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

تــــــعرفين وساام قااااااالي اخر مرة تخرجي ،،،،، لان الامتحااااانات وصلت ،،،، ريناد :::::: جـــــــد ،،،،،، وداد :::::: ايه قالي

قولي لـــــ رينااااااااد انهاااااا اخر طلعه قبل الاختبااااااارات ،،،،،،،،،،، وداد شاااافة السااااعه 7:30 يا لله الحين وسام يقوول تاخرة

يلا خليناااااااااا ،،،،،،،،،، نرجع على البيت ،،،،،،،،،رينااد وصلت وداد على بيت ،،،،،،،،،، وكان الاتقااااااف مارح يتقابلو الا بمدرسه

لان وسام طلب من وداد ما تطلع الا بعد الامتحانات ،،،،،،، الامتحانات بعد شهرررررررررررر ،،،،،،،،، في هذا الوقت كانت وداد

تــــــــذاكرررررررررر تبي تجيب الاولى شطوووووورة فديتهااااااااا ،،،،،،،،، خلونا في الموضووع ،،،،، ورينااااااااد مو مهتمه ابدااااااااا

قالت مارح اذاكر الا قبل الاختبارات باسبووووع ،،،،،،،،، مرة الايااام بسرعه ،،،،،،،،،،، بدات الاختبارات والكل رح يختبر ،،،،،،،،،،

طبعااااااااااااا بعد الاختبارات اش رح يكوووووون نجاح ورح يكوووووووووووووووون حفلة تخرج ،،،،،،،،،،، وداد وريناااااااااااااد كانوووووووووو

ينتظرووووووووووووو حـــــفل التخرررررررررررررج من زماااااااااااااااااان اخيرااااااااااااا رح نتخرج ،،،،،،،،،،،،،،، كانت عبايات التخرج غيرررررر

وطبعاااااااا فصلوهاااااااا بس وداد عبايتهااااااا خلتهااااااا عند ريناااااااااد تقول ما تبي لياااااااااااان ووسام يشوفوهااااااااااا الا

في الحفله ،،،،،،،،،، جاء يوووووم الحفل اللي من زمااااااان نتظره وداد فرحة وداد ورينااااااد لا توووووووووصف

اخيراااااااااااااا تخرجناااااااااااااااااا ،،،،،،،،،،، ووساااااااااام مو احسن حااااااااااااال كمااااااااااان هو طاااااااااااير من الفرحه

عشااااااااااااااان اخته شاااااااااااايفهااااااااااااا صارة كبيره تخرجت طبعااااااااا وداد كانت من القت كلمه عن الطاااااااالبات

كاانت راااائعه الجميع اعجب باسلووووووبهاااااااااا الجميلل وداد استلهمة شهادتهااااااااااا وراحة صوب رينااااااااااااد تبوسهاااا

واخيراااااااااااااااااااااااااا ،،،،،،،،،،،، نجحت وتخرجت ،،،،،،،،،، ريناااااااااااااد :::: يا فرحة بابا طاااااير من الفرحه ،،،،،،،،،،،

وداد راحت عند لياااااااان :::::: وداد حبيبتي مبرووووووووووووووووووك الف الف مبروووووووووووك ،،،،،،،و انتي بعد ريناااااد

الف الف مبروووووووووووك ،،،،،،،،، الثنتين الله يبااااااارك فيك """""""""" في هذا الوقت كان جمااااااااال وعبد الرحمن

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

انتظرووووووووووووو اخررررررررررررر جزااااااااااااء بكره ان شاء الله

رح يكوووووووووووون غيرررررررررررررررررررررر شوفو اش رح يكوووووون

مع جماااااااااال و عبد الرحمن جد اثااااااااااااااااااره

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
روعة روعة جدا ياصديقتي
تسلمين
راح نكون بنتضارك ياعسل
تقبلي مروري

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
المحقق الذكي كونان كتب:
رائـعـة جـــدًا الـــوفـاء طـــبـــعـــي
يـسـلــمــوووووووووووووووووووووووووو

مشكووووووووووووره حبيبتي

على مرووووووووورك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لوردة الحمراء كتب:
روعة روعة جدا ياصديقتي
تسلمين
راح نكون بنتضارك ياعسل
تقبلي مروري

الارووع هوووووووووووو

مروورك انصحك لا تفوتك بكره

روعه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
ياويلي منك توقفين الجزء عند شئ مهم

يلا كملي الحين انا متحمسه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
تابعة ايتاشي كتب:
ياويلي منك توقفين الجزء عند شئ مهم

يلا كملي الحين انا متحمسه

ذااااااا مهم

عشاااااااااااااااااااان الاثاااااره

يلا كله الابكره اخررررررررررررررر

جزاء صبري

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
بكاء الزهور كتب:
الوفاء طبعي
روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة
استنى الجزء الاخير بكرة

انتي الارووووووووووووووووع

ان شاء الله يعجبكم

انا نفسي انتظر كتابته

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الجنوبيه 07 كتب:
تسلمي يا عسل
موضيع رائعة ومميزه شكرالك
انتضر المزيد

مشكوووووووووووووره

على مرووووووووووووورك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الــــــــــــجـــــزاء السابــــــع والاخيررررررر

في هذا الوقت كان جمااااااااال يقول لعبد الرحمن *** اليووووم حفل تخرج وداد ،،،،،، عبد ارحمن استغرب اش عرفه

عبد الرحمن :: جماااااااال انت تحب وداد صــــــح ،،،،،،، جماااااااال :: ينااظر فيه لالالا ميــــن قاااااااااال عبد الرحمن ::: محد قال

واضح انك تحبهاااااا ،،،،، اش عرفك انهااااااا بتتخرج اليوووووووم وهذاك اليووم عرفت المدرسه اللي انتقلتلهااا """"""" كل هذا مو

تحبهاااااااااااا لا شي لا يصدق ××× جماااال :: انا بعرف معلومات يعني انا قلت لك مرة سر لا كل اللي اقلك الكل بيعرفه ،،،،،،

عبد الرحمن :::: عادي قول انك تحبهاااا انا ماااا بحبهااااااا بحب وحده ثانيه،،،، جماااااال ::: اش فيك اقولك ما احبهاااا ،،،،،

وضـــــل الجدال يبوون يوصلللون لشي بس جماااال عنيد،،،،،، رح نرجع لوداد :: في هذا الوقت وداد كانت راجعه للبيت ،،،

وصلت للبيت لقت قدمهاااااااا وسااااام وهداياااااا عشان تخرجهاااااااا ،،،، راحت بسرعه لاعند وسااااام ،،، بوسه وساااام

وسام اخيرررررر تخرجت وسام ::: مبرووووووووك حبيبتي الف الف الف مبرررررووووووووووووووووك ،،،، وداد :: الله يباارك فيك

وفي لحظاااااااات الفرح صاااااارت دمووووع وداد تنزل ،،،،،،،، وساام اش فيكي ،،،،،،،، وداد ::: ليت امي معناااااااا كان حلمهاااااااا

تشوووووفني متخرجه وابووووووي قاااال ابيك تصيري دكتوررررررره وانا رح بصير مثل ما يبي ابووووووووووي ،،،،،،،،، وساااااااااام و لياااان

صااااارو يبكوو معهااااااا ،،،، وسااااام :: اهم شي انك تخرجتي واكيد انهم فرحانين وفخورين بك ،،،،،،،،، وداد تحاول تهداء ما تبي

تحزن وسام وليااان ،،،،،، وداد :: وساام شوف عبايتي اش رايك حلوه تناسبني ،،،،،،،،،،، وساااام ::::: بجنني يا احلى وداد

وداد :::::: مشكوووووووور وكذا هداء الوضع في بيت وداد ،،،،،،،، بس في عبدالرحمن مشكله كبيره ،،،،،،،،،،، لسى قاعدين

يتفاهمون واخيررررر حط عبد الرحمن يده على الجرح ،،،،،،،،، وجمااااااال اعترف """" عبد الرحمن :::: انت قاعد تلعب فيني قووول

شي يقنعني ويثبت انك ما تحبهاااااااا ،،،،،، جمممممال بيكفي عبود ،،،،اسمع انا ما ابي وداد لاني ما بصلحلهااااااا عبد الرحمن ::

ليه ما تصلحلهااااااااا ،،،،،،،، جمااال ::: هيه تحب واحد ثاني ،،،،، عبد الرحمن :: لا من قااااال ،،،،، جماااااال :: بعرف غير كذا انا

......... عبد الرحمن :::: انت ايش ،،جمااااال:: انا كنت عايش في الشاارع ما اناسبهااااااااا ،،،،،،، عبد الرحمن :::: ضرب جماااااال

كف انا اش قلت لك ما تقووووووول هذا الكلالالالالالالالام ،،،،، انت اخووووووي اللي ما جاااابته امي اسمع انا رح اخطب وداد عناااااد

فيك رح تشوووووووف ،،،،،،،، ولا تنسى انت اللي تركتهاااااااااا تطير من يدك ،،،،،،،،، طلع عبد الرحمن من البيت معصب كثيررررررر

جمااااااال حزين على الاخر ،،،،،،،،،،، اول شي عشان صديقه زعلان منه وثاني شي وداد طااارت منه وش الحل """""""""

عبد الرحمن جت له خطة ،،،،،، رح تعرفوهااااا بعدين ،،،،،،، عبد الرحمن رجع للبيت وطلب من ابووووووه بكره يروحو يخطبووووو وداد

ابوووووو اخيرررر فكرة تتزووووووووووج عبد الرحمن :::: ايه ،،،، ابوه :: خلاص ولا يهمك انا رح اتصل و رح اقول لوسام انا جايين ،،،

عبد الرحمن حاول ينام ما قدر ،،،،،،،، وجمااال مو احسن حااال نفسه ما ناام ،،،،،،،، في اليوم الثاني عبد الرحمن حضر نفسه

عشان رايحين يخطبووووووووووب وداد ابوه يلا عبود لا تطول لاسى مو اليوم العرس ،،،،، يوم العرسك طووووول لسى ما جاء العرس

عبد الرحمن ::::: جاهزمن زمااااان بس انت ما نديتني ××××××× وصلو بيت طبعااااا ضيفهم وساااااااام ،،،،، وصار وقت الجد عبوووووود

يدق ابووه تكلم ،،،،، ابووه:: احنا جايين اليووم عشان نخطب وداد لعبد ** تدخل عبد الرحمن :::::: قاااااااال لجمااااااااال ،،،،،،،،

ابووووووووه استغرب ما كان الاتفاااق كذاااااااا ،،،،،،،،، بس مررر الموضوووووووووووع ،،،،،،، وسام :::: خلاص رح بعد اسبوووووع رح

نرد عليكم ،،،،،،،،، طلعو ابوه ضربه على راسه احنا كنا متفقين انك انت تقوم تفشلني تقوووووول جمااااال لو دريت كنت اخذته

ابا خلاص انتهاء الموضوووع ،،،،،، عبد الرحمن كان فرحااااااان خطب لجماااااااااال ،،،،،،،، جماااااااااال طلع من البيت لقى قدامه عصابه

صاروا يضربو فيه واخذوووووو حاول يدفع عن نفسه بس ما قدررررررررر كانو 3 وهو واحد ،،،،،،، اطلقو عليه النااااااار وراحوووو جماااااال

يتصل على عبد الرحمن ،،،،،،، عبد الرحمن تعااااااااااال وهو يتوجع ،،، عبدا لرحمن ::: اش فيك ،،،،،،، تعاااااااال بسرعه انا في

شاااااااارع ،،،،،،،،،، بابا بسرعه شارع جماال ما بعرف اش فيه ،،،،،،، وصلو عنده لقوووه مرمي على الارض عبد الرحمن ::: جماال

صاااااااااااار يهز فيه ،،،،،،، يخااااااااف يكون مات ،،،،،، جمااااااال ــ ـ ـ ــجمااااااااااااال *** جمااال ما تكلم ابوه يلا شله على اليساره

يلا رح نوصله على المستشفى ،،،،،،،، وداد تحس فيه شي بس ما تعرف اش هو ،،،،،،، جاء عندها وسام عشان يكلمهااااااا

ما ردت عليه قااالت بفكر وهيه اصل مو معه لانهااا تحس فيه شي بس ما تعرف اش هوووووو ،،،،،،، وصلوووووو المستشفى

بسرعه كان جمااال نازف دم كثير محتاج تبرع تبرع له عبد الرحمن وابووه ،،،،،،،، اتصل وسام على عبد الرحمن رد عليه وقاله القصه

رغم ان وسام ما ساله ،،،،،وسام قال لوداد ولياااان وداد قالت ضروري اروح للمستشفى ،،،،، وسام خلالالالالاص

راحت المستشفى لقت عبد الرحمن وابوه وسام يكلنهم اه ان شاء الله احسن يقوولون الاطباااااااء ما خرجو ما قالو ولا شي

دخلت وداد الغرفه رغم الاطبااااااء مانعين الزياره بس ردخلت وصارت تبكي تقووووله ابيك لا تموووت والله ابيك بس لالالالالالالالالا تموت

صحى عى صوتهاااااااااااا ،،،،،،،،، وسمع اللي تقوووووله مو مصدق معقووووووله تحبني ،،،،،،،، عبد الرحمن دخل ما قلتلك انهااااا تحبك

وداد تلتفت لعند عبد الرحمن ،،،،، بحبه حيل ،،،،، جماال بس انت ،،،،،، لا انا رحت خطبتهاااااا لك ،،،،،،، وجماااااااال خلالالالالالاص

رح يتزوج وداد :ktyu: :ktyu: :ktyu: ))))

ونكووووووون كذا خلصنااااااااااااا الروايه مشكوووووورين

تعبتك معي ،،،،،،،،،،،،

الكاااااااااااااااتبه :::::: نوووووووووووودي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
شكرا القصة حلوة كتير

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
المحقق الذكي كونان كتب:
روووووووووووووووووووعة يسلموووووووووووووووووو

مشكووووووووووووووووره

على مرورك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
**Mysterious** كتب:
رووووووووووووووووووووعه

مشكــــــــــــوره

مشكككككككككككككككككككووووووووووووووره

على مرورك الذي اسعدني كثيرررررررررررر

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
روعة ياقمر تسلمين
الله يسلمك من كل شر ياقمر

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لوردة الحمراء كتب:
روعة ياقمر تسلمين
الله يسلمك من كل شر ياقمر

انتي الاروووووع

يا احلى ورده

مشكووووره على مرورك الراااااااائع

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
كلولولولولولولولولولوولولولولولوش

الف الف الف الف مبروووك وداد

هههه متحمسه

مشكووورة نوري على القصه الرائعه اللي دخلت جواها

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
تابعة ايتاشي كتب:
كلولولولولولولولولولوولولولولولوش

الف الف الف الف مبروووك وداد

هههه متحمسه

مشكووورة نوري على القصه الرائعه اللي دخلت جواها

ههههههههههههه تقووووووووول

وداد الله يبارك فيك ،،،،،،،،،،

يدلعوني نودي مو نوري ،،،،،،،،

العفوووووووووووو انا اللي

بشكرك على مساندتك لي

مشكووووووره تعبتك معي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
:hfjgit: يسلمو :hfjgit:
احـــــــــــــــ ـــــــــــلى رويـــــــــــــــــــــــــــ :cddecd: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
و
اطــــــــــــــــــــــــــــــــ :lkjkljlk: ــــــــــــــــــــــول روايه
و
اروعـــــــــ روايـــــــــــ ــــــــــــــــــه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
ابدااااااعـ~

ماشاء الله عليك~

تابعي تميزك اختي

مشكوورة ~

تقبلي مرووري

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
مشكورة على الرواية
رووووووعة وانشاء الله
المريد

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.