اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1421 اعضاء

حفظ
نادي فتيات باور
**صاحبة العيون الجميله**

لماذا نسينا الله ورسوله لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Recommended Posts

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بنات اليوم سويتلكم موضوع مهممممممم جدا جدا وموضوعه انو ليش نسينا الله ورسوله نسناه صرنا نطلع بالشوارع بدون عبايه ونلبس تيشيرت و سروااايل ونسمع اغاني ونرقص ونغني اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه شكثر نسيناه نسينا اخلاقه الرفيعه لو كنا نحبه من صدق ونعزه ما كنا بنكذب ولا كنا بنسمع اغاني ولاكنا يعني هالحركات ويعني تدرون معناه نحن ما نحبه من صدق هذا مب ايمان من القلب هذا ايمان من اللسان بس ما يصير كذا ما يصير ابدا احسن كل وحده تعترف الحين بكذبتها وانا بعترف لاني مب حلوه اول وحده انا انا مب ماخذه جنسيه اماراتيه بس انا قلت كذا علشان انتو ما تكرهوني لانو في اغلب الناس في العالم يكرهوا الصوماليين ما ادري ليش يا بنات اعترفوا بنات و محد يزعل ان شاء الله يعجبكم ان شاء الله

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
انا احبك مستحيل ان اكرهك
ما هذا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انااااااااااا احبك عزيزتي حتى لو كنتِ من الصومال ما تفرق معي انتي منيييييييييين وااااااااااااااااالله

وانتي معاكِ حق في كل حاااااااااااجة قولتيها معظم الفتيات نسوا الله واخلاق الرسول (صلى الله عليه وسلم) والانبياااااااااء

ومعظم العائلات ايضا لانهم يرضون لبناتهم ان يرتدوا مثا هذه الملابس

جزاكِ الله خيرا حبيتي وارجو ان يفيد الفتيات

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لا مافي فرق بين المسلمين كلنا اخوان
و أكيد كلنا نؤمن بكلام رسولنا عليه الصلاة والسلام حين قال : (( لا فرق بين عربي ولا أعجمي إلا بالتقوى))
معك حق في أنو احنا متساهلين في كثير من أمور ديننا بس احنا تبنا والله يثبتنا ع الإسلام
:juiiy6: :juiiy6:

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
شكرااااااااااااااااااااااااا يابنات لكن والله في بعض البنات يحسسوني انهم يكرهوني بسبت اني صوماليه وحتى في المدرسه يحسسوني كذا بعض العنصريه في بعض الفتيات المهم شكرا على محبتكم لي و ردودكم لموضوعي وارجو ان يعجكم موضوعي المهم شكراااااااااااااا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.