اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
man y man

هل لديك الجرأه...لتقص لنا قصه واقعيه... سابدأ انا..

Recommended Posts

والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلي آله وزوجه وصحبه اجمعين
اللهم اغفر لوالداي وارحمهما وارزقهما الجنة دون حساب ولا عقاب ..اللهم انهما عبديك الفقيرين اليك وانت غني عن تعذيبهما فاغفر لهما وللمسلمين اجمعين اللهم امين

وبعد..
كان لي صديق حميم في فترة الصبا ولازلنا علي الصداقه محافظين ذات يوم وهو مار بجوار احدي المدارس الثانويه التجاريه .. غازلته فتاه ترتقي صور المدرسه بالفاظ مثل (انت ياموز_يامألوظ_طب ليه التقل دا) وكان لصديقي هاذا باع طويل في مغازلة الفتيات وما ان استجاب لها حتي وقامت بينهم علاقه بريئه
وفي اول مره خرجا فيها سويا حاول ان يمسك يدها ونجح واحمرت البنت خجلا كما وصف لي ذلك وفي المرات المقبله علي تلك الخروجه تتطورت الامور وقبلها في الشارع علي مرأي من الناس
ونشأت بينهم قصة وهميه طويله وهو يعتقد انها تحبه وكان ذلك لما في تلك الفتاه من جاذبيه وجمال تبارك الله فيما خلق فكانت تجتذبه تجاهها بذلك او بطرق اخري مثلما حدث عندما اجبرها اهلها علي قبول الخطبه من آخر وذلك علي حد قولها فما كان منها الا ان غادرت منزل ابيها وذهبت اليه وارتمت في احضانه خاصة انه كان يقيم بمنزل اهله منفردا (حيث انتفل اهله الي المعيشه في احدي القري الريفيه التي هي اصل نشأتهم) فاصبحا في منزله منفردين (والشيطان صايع) وفعل بها الحب كفعل الزوج في زوجته واصبحت الفتاه ثيب
ونظرا لظروفه الماديه التعسه لم يستطع الزواج منها
واجتمع اهل الفتاه عليها واجبروها علي ان تتزوج من أخر
وفي ليلة عرسها اتفقت مع شخص ما ان ياتيها بزجاجه تحتوي علي دم حيوان ما وعندما اراد الزوج الساذج الدخول بها فتمنعت عنه بحجة الخجل وطلبت منه اغلاق الانوار جميعا واثناء ذلك سكبت الدم علي نفسها وعند محاولة الزوج لفض غشاء البكاره لها توجعت لتوهمه بانه قد تم (وشربها المغفل)وبعد مرور اقل من يومين من هذه الواقعه الا واتت الي صديقي هذا وحدث بينهم ما حدث من قبل وتم طلاقها من هذا الزوج بعد عدة شهور وهي لاتزال علي علاقه بصديقي هذا وتزوجت مره آخري ومره ثالثه وتم طلاقها في المرتين الاخيرين ايضا وكانت توهم صديقي هذا بان جميع ما تفعله ماهو الا من اجل حبها له والا فما الذي يجعلها تتمسك به بهذا الشكل
وكان هذا الصديق وكانه اصابه العمي والصمم فلم يستمع لاي قول يعارضه في هذا الموضوع
وبعد كل ما حدث قرر ان يتزوجها وكان في ذلك الوقت يعمل خارج القاهره ولايحصل علي اجازه الا اسبوع كل شهر وذهب بالفتاه الي اهله بالقريه المقيمين فيها واللذين كانوا يعلمون بحبه الشديد لها بالرغم من عدم ارتياحهم او موافقتهم عليها وكان اهل الفتاه ايضا يعلمون مدي حبها له لدرجة انها ذات يوم ذهبت معه الي الجامعه ولكنها قد افرطت في زينتها فلفتت نظر حرس الجامعه اثناء دخولها من البوابه بكارنيه زميله له وتطور الامر وتم تحويلها الي قسم الشرطه ولم يخلوا سيبلها الا بعد حضور والدها واستلامها من القسم
فما كان من والد هذا الصديق الا ان يرضخ لرغية ابنه المجنونه في زواجه من تلك الفتاه وقال له في الاجازه المقبله سوف اتتم بينكما الزواج .. فاصر صديقي علي اتمام الزواج في ذلك الاسبوع فهدده ابوه اما ان ينتظر او يلغي مراسم الزواج فاقنعته الفتاه بالانتظار فلقد انتظرا طويلا فما الضرر من شهر اخر زائد عن المده
وغادر الشاب القاهره الي عمله وفي تلك الاثناء ولانه فلاتي وبصباص حاول انشاء علاقه مع فتاه عبر الهاتف بشكل عشوائي وبالرغم من انها لم تراه الا انها شعرت بانجذاب شديد تجاهه ولكنها تمنعت عليه فحاول ان يراها او يتحدث معها واستخدم كل ما اوتي من حيل يجيدها الا انها جميعا فشلت ولكنها اخبرته بان كان حقا يرغب فيها كما يدعي فعليه ان يتقدم لخطبتها فوجد في ذلك حيله جيده فطلب ان يراها وافقت ولكنه لم يستطيع لمس كفيها حتي ولم تقبل ملاقاته مره اخري
وكانه فجأه عاد له سمعه وبصره .. وتنبه لاصوات اصدقاؤه واشقاؤه وكل من حوله .. كيف تأمن مكر امرأه تزوجت من غيرك وارتمت في احضانك .. كيف تضمن الا تتزوجك وترتمي في احضان غيرك
ومن هنا بدأ يراقب تصرفاتها .. فكان يستيقظ من نومه في الثالثه فجرا ليثصل بها من ميناتل حيث كانت الموبيلات غير منتشره كما هو الحال الان وكان جوالها يظل مشغولا بالساعات وعندما ترد عليه فتذكر له اي اسم من اسماء صديقاتها

وحتي لا اطيل عليكم اكتشف ان والدتها قد سيق اتهامها في قضية اداب اثناء غياب الاب للعمل بالخارج وان الابنه
بدأت في اتخاذ مسار الام
واخيرا تزوج ممن تمنعت عليه وانجب منها وهداه الله محاولا الحفاظ علي اسرته الصغيره
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

هل هذه قصه حقيقية تخص صديقك ؟

ان كانت كذلك سانقلها الي قسم ابداعات الاعضاء

قصة فيها عظة وعبرة ولكنها جريئة بعض الشيء

عموما القضيه تتلخص فيما قاله رسولنا الكريم ... فاظفر بذات الدين تربت يداك

شكرا علي مشاركتنا هذه القصه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
نعم يا عزيزي هذه القصه حدثت بالفعل ... وما قصصته فيها ... حدث حرفيا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لا حول ولا قوة الا بالله ..الدنيا جرى فيها ايه ..

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
شكرا جزيلا علي الاهتمام .. وارجو ان تحوز جميع موضوعاتي اعجاب الجميع ..

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

هل لديك الجرأه...لتقص لنا قصه واقعيه... سابدأ
انا..
الحلقه الثانيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منذ ان تخرجت من الجامعه واصطدمت بالواقع الاليم واكتشفت ان احلامي وطموحاتي التي تخيلتها قبل التخرج كانت مجرد سراب
وفي بداية عملي بمهنة المحاماه حيث انني قد حصلت علي اليسانس في الحقوق .. وما ادراك ما الحقوق في بلد حذفت هذا المصطلح من دستور حياتها..
وفي ذات يوم بعد مرور مايقرب من تسعة اشهر من عملي بتلك المهنه وكنت قد اكتسبت منها من خبره تجعلني بدرجة ما قادر علي التعامل مع مشاكلها
وتوجهت في الصباح الباكر لحضور جلسه بمحكمة مصر الجديده .. وكان موضوع القضيه هو جنحة اتلاف اقامتها احدي الفنانات علي جار لها في السكن نظرا لانه اصطدم بسيارتها الموجوده اسفل المبني وعندما رأي زوجها ما حدث فحدثت مشاده كلاميه بينه وبين المتهم في الجنحه فتشابكا حتي ان قام المتهم بكسر مجموعه من الالات الموسيقيه التي كانت برفقة المجني عليه ..
وبالرغم من تفاهة الموضوع علي الاقل بالنسبه لي خاصة وانني كنت غير مقتنع بموضوع الجنحه وكنت اعتقد انها مزاعم مفتراه نتيجة خلاف بين هذا المتهم والمجني عليها .. لانه كان دائم التعليق علي اصوات الالات الموسيقيه المنبعثه من داخل شقة تلك المطربه
وحيث ان المكتب الذي اكنت عمل لديه كان موكل من قبل المجني عليها فتوجهت الي المحكمه قبل الجلسه بعدة ايام لتصوير ملف الجنحه ..وتقابلت مع امين سر الجلسه كما يطلقون عليه هذا المسمي وظيفيا (ولكنهم جميعا عن الامانة بعيدين كل البعد) وطلبت منه ان اقوم بتصوير القضيه بالطريقه المعتاده (اصبح عليه بعشرين جنيه في ايده) وكنت قد مررت عليه اكثر من ثلاثة مرات اخري في الاسابيع السابقه علي تلك المره وكان يتعلل بانه مشغول ويطلب مني امر عليه علي طريقة فوت علينا بكره ياسيد...وعندما كانت هذه المره لا استطيع ان اعود الا بعد الحصول علي نسخه من الاوراق لتحضير الدفاع في الجنحه فاضطررت للتعامل معه برخامه فرفض اعطائي صوره من الاوراق وقال اذهب لوكيل النيابه واطلب منه ذلك رسميا
فقمت بكتاية طلب باسم رئيس النيابه لاحصل علي صوره رسميه من الاوراق فقام بالتاشير علي الطلب بالجمله المعهوده لديهم (يصرح حسب التعليمات) وعدت الي امين سر الجلسه واعطيته الطلب .. فقام من مكتبه وتوجه الي مكتب رئيس النيابه وبرفقته نسخه من تعليمات وزارة العدل للنيابه وخرج لي من عند رئيس النيابه وقدغير التاشيره الي (عرض علي رئيس الدائره) (اي قاضي الجلسه) فتوجهت الي رئيس النيابه لاستفسر منه عما حدث .. فتعامل معي وكانه لم يراني من قبل وحاول ايهامي بانه منشغل بمجموعه من الاوراق الموجوده تحت يده وذلك من خجله حيث انه قام بتغيير بتاشيرته بسبب موظف يعمل تحت امرته ... وتعلل بانه لايستطيع ان يصرح لي باستخراج الاوراق بشكل رسمي لان الجنحه قد تحدد لها جلسه وانها اصبحت في حوزة المحكمه وخرجت من حوزة النيابه العامه واصبح المسئول عن التصرف فيها هو القاضي وليس النيابه وبعد جدال ونقاش كبيرين وجدت انني لن استطيع فعل شيئ سوي عرض الامر علي القاضي في يوم الجلسه
وحضرت بالجلسه ونادي الحاجب علي رول الجنحه الخاص بي فتقدمت الي منصة القاضي وبرفقتي الطلب الذي اشر عليه رئيس النيابه بالعرض علي رئيس الدائره (اي القاضي) وطلبت منه التصريح باستخراج صوره رسميه من الاوراق فرفض وقال ان التصريح دا من اختصاص النيابه العامه .. ولما قصصت عليه ما حدث بالنيابه فقال هذا الكلام غير صحيح النيابه هي المختصه وليس انا فصارت مشاده بيني وبينه في عناء التوصل الي ابسط حق من حقوق التقاضي ان يكون لدي نسخه من اوراق الجنحه حتي استطيع الدفاع عن موكلي .. وبدأ يتطاول علي بالكلام (مثل محامي مش فاهم حاجه يابيه انت معطل الجلسه ومصالح الناس وزمايلك) وكنت في ذلك الحين اعتقد ان الرد واللماضه تعتبر شطاره فتطاولت عليه بالقول ايضا (مثل هو دا فهمك انت ورئيس النيابه بتاعك لما انت مش عاوزتصرح وهو مش عاوز يصرح اخد صوره منين من عند امي ولا هو مافيش حاجه في المحكمه دي بتمشي غير بالفلوس) ولحسن الحظ كانت محكمة مصر الجديده في هذه الاونه تعاني من اذمة رشوه جنسيه تقاضاها احد القضاه فكان كلامي وكانما جاء علي الجرح فلم يستطع ان يرد علي ببنت شفه
وبعد هذه الواقعه بعدة اعوام تم الحكم علي مرتضي منصور بسنه سجن لقيامه بالتطاول علي قاضي الدائره الذي كان يترافع امامه ...
ومن تللك القصه ادركت ثلاث حقائق مهمه
الاولي لابد ان اساير اموري واتعامل مع امين سر الجلسه بالطريقه المعتاده حتي احصل علي مصلحتي
والثانيه انني كنت محظوظ في تعاملي مع هذا القاضي وان العصبيه والتهور قد تؤدي بي الي السجن
والثالثه ان هي دي مصر ياعبله وهي دي كواليس المصالح الحكوميه ولو مش عاجبني عنه ماعجبني وانا الخسران
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
بجد خبرات وتجارب بجد مفيده وعبره جيده انا بقى خربت حياتى بايدى وبحاول اصلحها هحاول استجمع قواى واحكيلكم فى اقرب وقت.وياريت تدعولى فى الشهر الكريم ده بالهدايه والنجاح

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا بحس ان الدنيا وكل الامور تدار بالرشوة وفى كل مكان ورغم الثورة فمازلت الامور على ما هى علية

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
بجد قصتين فيهم فائده لينا لان الانسان اوقات بيحتاج لعبره يرجع بيها لربه ولنفسه

هرجع ليكم قريب باذن الله اكتبلكم قصه عن صحبتي حدثت بجد وفيها عبره لكل بنت ع نت

وانا من اول الخد العبره ديه

قريبا باذن الله لكي يستفاد كل واحد هنا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
بسم الله الرحمن الرحيم

هكتب ليكم قصه حقيقيه غريبه بس القدر

كان ف بنت عندها 17سنه ف تانيه ثاوي ليها اسره جميله سعيده وليها 4اخوات ولاد بس ذي ماكلنا عارفين ان البنت وسط الولاد بتحس بالوحده كتير وفي مره جاتلها فاكره الدخول ع الشات تتعرف ع بنات وتقضي وقت الفراغ بين المذاكره وتقضي ع وحدتها وفي يوم اتعرفت ع ولد ع نت اسمه ص كانوا اخوات واصحاب ومحترمين جدا مع بعض ومر عليهم شهور وفي يوم ص اعترف بحبه ليها وانه مش قادر يستغني عنها وهي كانت حبته واعترفتله بحبها مر عليهم الايام وخلصت تانيه ثانوي وظهرت النتيجه وجابت 65% قالتله انها هتسيبه ومينفعش يكملوا سوا وانها كانت نفسها يفتخر بيها قدام اي حد لكن حلمها متحققش وقررت انها تبعد بس هو وقف جمبها حتي مرت صدمتها ف النتيجه اتفقوا سوا انهم يقولوا لاهلم بس يعرفهم انهم ميعرفوا بعض باي حاجه غير النت لكن خافوا يكدبوا عليهم وفضلوا ياجلوا انهم يقولولهم وفي يوم حدث مفاجاه بان والد ص شاف المحادثه فعترف ص لاهله بحبه للبنت رفض الاهل ومحدش رجع عن قراره راح ص للبنت وحكلها ع اهله وانه اختارها هي وقرر يبعد عن اهله لكن البنت رفضت وبعدت عن حياته علشان اهله اهم ومرت الايام عليها وهما ف عذاب علشان الاهل رفضوا حب النت, البنت ركزت ف درستها ومفقدتش الامل انها ترجعله اجتهدت ف دراستها ودخلت كليه الاداب ومش مسموح لاحد يقترب من قلبها وذكرت كويس ف الكليه واصبحت معيده فيها ووقتها فقدت الامل ف رجعها ل ص ظهر واحد في حياتها حاول الاقتراب منها زملها في الجامعه انسان ع خلق بجد ومرت الايام ويحاول هو الاقتراب منها فحبته جداااا واتمنت انه يبقا زوجها وسبب سعادتها ف الحياه بدل ص واتفقوا ع كل شي وسالها حبت قبل كدا قالتله لا وكدبت عليه واتفقوا يجي الاهل ويخطبوها ووافقت وجه اليوم لا يتوقع احد فيه سوا الفرح والسعاده للبنت ولكن جاء العريس ومعه اسرته واخوه عرفها عليه لاول مره تشوف ص ف الحقيقه مش مجرد صوره وطلع ص اخو العريس ومحدش قال حاجه وبعد القعده مامرت بسلام اتصلت البنت بالعريس وقالتله ان اهلها رفضوا وبعدوا عن بعض وهي الان عندها 26سنه وترفض اي حد يتقدم ليها

سامحوني لاني مبعرفش ارتب احداث القصه بس انا لازم اكتبها لانها حصلت وممكن تحصل مع اي حد ومدام هقدر افيد بيها اكيد هكتبها مش هتردد ولو لحظه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
حصلت بجد النصيب والقدر ليه عامل كبير ف حياتنا انا عن نفسي عمري ماكنت اتخيل ان ده ممكن يحصل ابدا الا ف الخيال الا حصل مع البنت ديه وياجماعه دي قصه حقيقه بجد لان البنت ديه اقرب صاحبه ليا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا مصدقه طبعا....هو بس الواحد مستغرب شوية

بجد محدش يعرف نصيبه فين وايه اللى حيحصله فى الدنيا دى

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الحياة احيانا بتبقى اغرب من الخيال وممكن تحصل قدامها حاجات او معنا ونقول مش ممكن او مستحيل ان دا ممكن يحصل لكن من عجايب دنيانا ان فيها صدف بتكون مصدر سعادتنا وصدف مصدر تعستنا العمر كلة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
أحكيلكم قصة واقعية ابطالها حقيقين واعرفهم جدا عن قرب
اتنين حبوا بعض جدا قبل الزواج وتزوجوا من أكثر من عقد من الزمان ولديهم ابنان
الغريب بقى انهم لسه بيحبوا بعض جدا وعايشين للان مرحلة الغزل
تصوروا !!!!
يعنى مثلا اول ما يدخل من الباب بينادى عليها. وهى بترمى اللى فى ايدها وتقوم تجرى عليه
ولسه بتأكله بايدها لانه مش بيشبع غير كده وهى مش بتطمن انه أكل كويس غير لما تأكله
ولسه بتنتقى ملابس النوم وكأنها عروسه وبتتزين وبتتعطر وكأنها رايحة سهرة قبل ميعاد رجوعه
بجد ده بيحصل بس ايه السر انهم كده فى الوقت اللى كل الى بشوفهم فشلوا يحافظوا على حبهم حتى لو قبل الزواج حاولت اعرف او افهم ليه مش عرفت ولا فهمت

عين جاحظة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.