اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
sun_shine

الترجمة من العربية الي الانجليزية

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استفساري عن مصدر القطع -العربية - التي يمكنني ان اجعله مرجع لي , كي استعد لسؤال الترجمة من العربية الي الانجليزية , لم اجد القطع بالكتاب ؟؟؟ رجاء الافادة وشكرا مقدما

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
شعاع الشمس .. هي داليا؟؟

ان كنتِ كذلك ... فاين انتِ؟ مللت من انتظارك على الماسنجر بالضبط كمللي من المادة الثقافية Sad
اليوم فرصتك الاخيره لنراجع المادة يا داليا اريد التركيز في النحو العربي .. ارسل لي موعد تواجدك على الماسينجر هنا في هذا الموضوع يا حبيبتي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اهلا بكي ياشيماء ,للاسف انا وانتي بنكون اونلين بالماسنجر في اوقات مختلفة لبعض .انا موجودة الان و اي وقت يكون مناسب لكي رنيللي في الموبايل .الرقم معكي اليس كذلك؟؟الان رنيتلك
وانا كذلك اريد ان اركز غي النحو العربي والانجليزي
في انتظارك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
شكرا يا سويت علي الرد ولكنني قصدت المصدر لكي اري الطريقة المتبعة في الترجمة بالعكس يعني القواعد والشرح مثل الذي لدينا بكتاب الترجمة للعربية.. وليس ترجمة قطعة عربية للانجليزية كمفردات .

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

بصراحة لم أجد مثل ذلك و أعتبر إن ذلك عيب فى المنهج

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
شفتي محاضرة الترجمة على التلفزيون؟ كانت اعتقد في نصف الاسبوع .. ولكن ترجمة 2 .. اخر محاضرة
اعتقد د.محمود حدد بعض القواعد ... لكن كلها تقريبا متعارف عليها مزودتش جديد

تكلم عن الحروف الكابيتل اول الجملة وعلامات الترقيم والانتباه لتكوين الجملة (s o c) وادوات الربط وعدم اطالة الجملة زيادة عن اللزوم

ده مختصر اللي قاله
لو تحبي هاتي جمل عربي ترجميها هنا ونناقشها .... لو مش الان يبقى قبل امتحان الترجمة ممكن نحاول مع بعض ان شاء الله

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
تسلميلي يا شيماء ,انشاء الله نلتقي قبل اختبار الترجمة ,,,ويارب ما يكون الجداول متعارضة مع بعضهم . لكي يستفاد الجميع

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.