اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1421 اعضاء

حفظ
نادي فتيات باور
Bitter Sweetness

اروع انمي رأيته

Recommended Posts

السلام عليكم
شلونكم بنات

اليوم اقدم لكم تقرير عن انمي راااااااااااائع جدا عجيييييييييييييييب
صك على السراب

يلا نبدأ







[center]



القصة تتحدث

عنأسطورة قديمة وهي ان فتاة نزلت منالسماء إلى الأرض .. وقد تركت ثوبهاالحريري على شجرة الصنوبر وذهبتلتستحم .. واتى صياد فرئى الثوب الذي اعجبهكثيراً .. فقام فسرقه وخبأه ..ثم انتظر تلك الفتاة لتسأله عن الثوب ..وبالفعل أتت وسألته ولكنه تظاهربالجهل عن ما تسأل عنه وعندها جلست تبكيوتبكي فبدون ذلك الثوب لن تستطيعالعودة للسماء .. حتى رق قلبه عليها ولكنهقرر أن يتزوجها دون أن يعطيهاوبعد أن تزوجها وأنجب منها طفلاً .. سمعتطفلها يغني أغنية .. وبكلمات تلكالأغنية علمت مكان ثوبها فأخذت الثوبوعادت للسماء وتركت ورائها زوجهاوطفلها .
وهناتبدأ قصتنا عندما كانت آيا وأخاهاالتوأم على وشك بلوغ السادس عشر من عمرهم.. وفي يوم عيد ميلادهم ذهبالتوأمين لبيت جدهم كما كان مخطط لذلك من قبل.. وقبل عيد الميلاد وجدت لصيسرق حقيبة إمرأة ولم تستطيع آيا تحمل الوضع (ملقوفه مره) فلحقت به وأخذتمنه الحقيبة ولكنها وقعت من الجسر إلى شارعمليء بالسيارات وفي وقت الوقوعكانت تشاهد رؤى غريبة ( شجرة صنوبر .. دم... وغيرها ) .. فوصلت لأرض دونإصابتها بأي أذى( قط بسبع ارواح) وعندماكانت هناك سيارة على وشك أنتصدمها أتى شاب غريب وقام بإنقاذها .. وفياليوم التالي ذهبت هي مع أخاهاالتوأم لبيت جدهم فأحضروا يد محنطة وفجأةظهرت قوة الـ Tennyo من آيا ..من هنا أمر جدها بقتلها .. فقد أصبحت روحسيريس في آيا وتتحول إليها لذلكأصبح خطراً تهدد حياة عائلة ميكاجي لذلكفيجب عليهم التخلص من آيا بأسرعوقت .. ولقد أنقذت آيا بواسطة يوهي وأصبحتتعيش معهم .. والآن عرفت آيابأنها أصبحت مرتبطة بتلك الأسطورة التي طالماسمعت عنها في السابق


Aya ( البطلة)


الإســــم : Aya Mikage .
-----
العمــر : 16 سنة .
-----
لـــون العيــون : أزرق .
-----
لـــون الشعــر : أشقر غـامق .
-----
البـــلد : اليابـــان .
-----
الهوايــات : جمع المجوهرات + الغـناء( لكن غنائها مو حلو ) .
-----
آيالديها أخ توأم يدعى آكي تعيش معه ومع والديها بسعادة..تحب أخاها كثيراًوتحترمه ولكنها مشاغبة جداً .. آيا تحب الغناء بشكل عامولكنها لا تبرع فيه, كما أنها تحب جمع المجوهرات .. آيا عكس اخيها تماماًفي فضولية ومشاغبةعكس اخيها فهو محترم ويتحمل المسؤولية

آياتبلغ من العمر ستة عشر عاماً .. وقبل يوم ميلادها التيسيصبح عمرها فيه ستةعشر عاماً كانت عند أحد العرافات حيث قرأت له حظهاوقد قالت كلام غريب , "مستقبلك يسيطر عليه نجم مظلم .. أرى الدماء ,الغضب والأحزان و القوةالمدمرة لما هو محبب في عالمك .. عندما يتقابل نجمالـ 16 و القمر سيحين وقتك .. شخص يريد انتزاع حياتك , كما أن هناك من هومقدر لإنقاذك و لو لبعدحين " ... أي شخص كان سيهتم بهذا الكلام ولكن آياتجاهلت الوضع تماماً والشيء الوحيد الذي أعجبها من كلام هذه العرافة هوأنه سأيتي شخص لينقذهاوستقع في حبه ..

فينفس الأثناء خرجت آيا مع أصدقائها ووجدت لصاً يسرقحقيبة فركضت ورائه وأخذتالحقيبة ولكنها سقطت من الجسر إلى شارع مليءبالسيارات و في أثناء سقوطهارأت أشياء غريبة " شجرة , مياه , يد مجروحة ,.... إلخ " .. والغريب أنهاعندما سقطت لم يصبها شيء أبداً وعندها كانتهناك سيارة قادمة ولكن أتى شابغريب وأنقذ الموقف ..

اياهي الجسد الجديد للفتاتة سيرس التي نزلت من السماء فيالاسطورة لذلك عندماذهبت لبيت جدها للاحتفال بعيد ميلادها رات أهلهاحزينين ويلبسون ملابسسوداء واحضر لها جدها يد محنطة بدلاً من الهدية كييتأكد اذا كانت روح سيرسداخلها او لا لكن ايا ما قدرت تفتح الصندوق اليفيه اليد ففتحه اخوها بدلهاولما رأت اليد انطلقت منها طاقة سيرس وهاجمةاخاها لكن هذا الهجوم ما كانمن ايا كان من سيرس لان اخو ايا اكي تسكنهروح زوج سيرس
بعدهادمرت سيرس كل شيء و قُتِلَ أبيها بعد ماكان يحاولانقاذها .. بعدها أنقذهايوهي وهو شاب في عمرها ووقع في حبها ولكنها لمتكن تبادله بنفس الشعور بلكانت مغرمة بالشاب الغريب تويا .. عندها أصبحتتعيش مع يوهي وسوزومي ..

Aki





الإســــم : Aki Mikage .
-----
العمــر : 16 سنة .
-----

لـــون العيــون : عسلــي .
-----
لـــون الشعــر : أشقــر .
-----
البـــلد : اليابـــان .
-----
الهوايــات : سماع الأغاني الكلاسيكية + جمع CD للأغانــي .
-----
لديهأخت توأم تدعى آيا .. آكي شاب يبلغ من العمر ستة عشرعاماً .. يحب أخته آياكثيراً ويخاف عليها و هو مستعد لأن يحميها من أيخطر ودائماً يوبخها إذاتسرعت فـ آكي رجل يعتمد عليه .. بعد أن تفككتعائلته و مات أبيه وأمه مغماًعليها في المستشفى وأخته أصبحت تعيش مععائلة أخرى لا يعرف عنها شيئاً ..

أصبحآكي يعمل عند كاجامي و يسمح لـ كاجامي بأن ينفذتجاربه عليه دون أي اعتراض.. بعد مدة من الزمن وبعد ارتباطه الشديدبعائلته شعر آكي بأنه يتصرفبغرابة .. فيجد نفسه يقبل صوة سيرس دون احساس.. و بعد فترة من الزمن كشفله جده عن الهيكل للجد الأكبر لعائلة ميكاجيوسارق ثوب الـ Hagoromo ..

بعدهابدأ آكي بالصراخ وأصبح هو شيسو .. فكما أصبحت آياالجسد الجديد لـ سيرس ..أصبح آكي الجسد الجديد لـ شيسو .. فأصبح شيسويتصرف بجسد آكي مهما يشاءوأصبح آكي في حالة سبات للأبد .. بعد مدة عثرآكي على آيا ولكنه تصرفبغرابة فبدل أن يحضنها قام بتقبيلها وهذا الأمرجعل آيا تغضب وعرفت بأنأخيها ليس من فعل ذلك لأن أخيها من النوع الخجولوالمحترم ..

فيالحقيقة كان شيسو يقبل سيرس وليس آكي يقبل آيا .. ظهرتسيرس فجأة وأطلقتعلى شيسو لعنة جعلته يغمى عليه وهربت .. أصبح آكي يبحثعن آيا ويلاحقها منمكان لآخر .. ولكن لسوء حظه أنه ظن انه استطاع قتلتويا .. فعندما رمي تويافي البحر عثر على ثوب الـ Hagoromo وأعاده إلىسيرس .. فجأة اكتشف شيسوالأمر فغضب كثيراً حتى أصبح جسد آكي كجسد شيسوتماماً و قرر الإنتقام وقتلآيا .. و لكن في اللحظة الأخيرة يستيقظ آكيبعدما كان إستيقاظه صعباً فيالمرات السابقة , و لكن إستيقاظه هذه المرةجعله ينقذ آيا من الخطر .. فقداستخدم كل قوته وسيطر على جسده و أمر آيابقتله في أسرع وقت .. قُتِلَ آكيوهو سعيد لأنه أخيراً شعر بأنه انقذ أختهآيا و قتل معه شيسو .. حزنت آياكثيراً ولكنها رأت طيف أخاها آكي و هوسعيد فعلمت بأنه الآن سعيد لموتهبهذه الطريقة


Touya ( احلى شخصية في الانمي )



الإســــم : Touya .
-----
لـــون العيــون : أخضـــر .
-----
لـــون الشعــر : عنابــي .
-----

توياهو شاب وسيم فقد ذاكرته ولم يعرف عن ماضيه أي شيء ..الشيء الوحيد الذييعرفه الآن هو تويا و ميكاجي لذلك قرر أن يبحث عن عائلةميكاجي .. عثر عليهكاجامي وقال له بأنه سيعيد له ذاكرته إذا عمل معه ..وبالفعل أصبح تويايعمل مع كاجامي وينفذ كل أوامره دون عصيان .. وبما أنتويا خبير في فنونالقتال ويتمتع بقوة كبيرة جداً فإن كاجامي يكلفه بأكبرالمهمات ..

منذأن تعرف تويا على آيا تغيرت حياته .. فوقع في حبهاواصبح يدافع عنها ولايهتم لميكاجي .. حتى أنه اختار آيا وهرب بها بعيداًعن ميكاجي .. تزوج تويابـ آيا والآن آيا حامل من تويا .. بعد مدة اكتشفتويا ماضيه .. فعلم أنهملاك خلق بواسطة ثوب الـ Hagoromo ومهمته فيالحياة هي إعادة ثوب الـHagoromo لـ سيرس .. و اكتشف أنه له قدرات خارقةللطبيعة فهو يستطيع أنيطير مع الطيو ويسبح مع الأسماك وكل ذلك بيسروسهولة و جسمه يتغير ويتأقلممع المكان الموجود فيه ..

عادتويا مرتاً أخرى إلى كاجامي ولكنه عاد لكي ينقذتشيدوري و أخاها الصغيرالذين خطفوا من قبل كاجامي .. فقد قام بإقتحامشركة ميكاجي وقام بشن هجومساحق على الشركة مما أدى إلى حدوث خراب و أعطالكثيرة .. استطاع يوهيالهروب مع تشيدوري و أخاها الصغير .. ولكن تويا دفعالثمن غالياً حيث حبسهشيسو في غرفة وأطلق عليه النيران حتى انتهى تويا ..

لمينتهي تويا كما ظن الجميع فهو لا يموت لأنه من ثوب الـHagoromo ولديهأيضاً قوة الحب كما أنه يلقب بـ إبن الحب .. ظهر مرتاًأخرى على ظهرالسفينة الموجودة فيها سيرس ولكنه ظهر مع ثوب الـ Hagoromo.. فعندما ألقىبه الكسندر في المحيط رمى به في المحيط الذي يوجد فيه ثوبالـ Hagoromoلذلك استطاع تويا العثور عليه .. عندما أعاد ثوب الـHagoromo إلى سيرسصعدت سيرس للسماء ولكن هناك مشكلة أخرى حيث ظهر شيسو منجديد و بجسده ..قام بمهاجمة آيا ومحاولة قتلها .. إلا أنه فشل لأن آكيأخيراً استيقظ ..بعدما تم قتل الشر و انتهاء كل شيء .. قام تويا بإخباريوهي بأنه سينتهيعما قريب .. فمهمته في الحياة هي إعادة الثوب لـ سيرسوبما أنها أعاد الثوبفبعد مدة من الزمن سينتهي أمر تويا و سيختفي تماماًوسيترك آيا و طفله الذيسيولد قريباً










الإســــم : Ceres .
-----
لـــون العيــون : أصفـــر .
-----
لـــون الشعــر : أزرق .
-----
سيرسهي الحورية السماوية التي ذكرت في القصة كأسطورة .. هاهي تعودمجدداًلتنتقم من آل ميكاجي و تعيد ثوبها المسروق .. عاشت سيرس حياةمليئةبالعذاب فقد سرق شيسو ردائها وطلب منها الزواج وبعد أن منحته قوةالحبأصبح شرير و قاس القلب وهمه ا .. بعد ان اكتشفت سيرس بأن شيسو خانها وهوسارق ثوب الـ Hagoromo قررت قتله فنشبت معركة بين الطرفين أدت لقتلهولكنهلا يموت لأن لديه قوة الحب التي منحته إياها سيرس لذلك أصبح يستطيعأنيولد روحه في جسد جديد ..

سيرس بعدما عرفت قدرها قررت أن تحاربفي و جهه .. فقد أصبحت روحها تولد فيأجساد الفتيات اللتان يصبح عمرهم ستةعشر عاماً .. أصبحت سيرس تنتقل منجسد لآخر حتى وصلت إلى جسد آيا .. عندهاأصبحت تشعر بـ آيا وأصبحت تساعدهافي بعض المواقف و كم من موقف كان لـ سيرسالفضل في إنقاذ آيا .. سيرس فيالبداية كانت تخرج و تسيطر على جسد آيا متىتشاء ودون أي مشاكل .. لكن معمرور الوقت أصبحت علاقة آيا وسيرس قوية بحيثأن آيا تستطيع استدعاء سيرسمتى تشاء و سيرس لا تظهر و تسيطر على جسدها إلاإذا سمحت آيا ..

بعد أن أخذ كاجامي عينة من دم سيرس .. قامبالتلاعب بالجينات و أنتجالكثير من الـ Tennyo .. و لكن مشروعه فشل في آخرلحظة .. فبعدما قامالكسندر برمي جسد تويا في البحر عثر تويا على ثوب الـHagoromo و أعادهإلى سيرس .. عندها صعدت سيرس إلى السماء و عادت لموطنهاالأصلي و هو الجنة.. حيث أصبحت جميع الـ Tennyo اللذين أنتجهم كاجاميفتيات عاديات و لايمتلكن أي قوة تميزهم عن غيرهم ..

سيرس لم تنسىبأن لـ آيا دور كبير في إيجادها لـ ثوبها .. لذلك قررتالرجوع للأرض مرةأخرى و الدخول لجسد آيا مرتاً ثانية وهذه المرة عادت لكيتقتل من يحاول قتلآيا وهو شيسو .. قتلته سيرس أخيراً و فقد قوة الحب وماتوعادت سيرس إلىالسماء .


Shiso



الإســــم : Shiso Mikage .
-----
لـــون العيــون : بنفسجي .
-----
لـــون الشعــر : بني .
-----
البـــلد : اليابـــان .
-----
شيسوهو الصياد اللذي ذكر في الأسطورة و هو الجد الأكبر لعائلة ميكاجي ..تبدأالقصة قبل زمن طويل عندما رأى شيسو الـ Tennyo سيرس و هي تستحم وقدوجدثوبها الذي لم و لن يجد أجمل منه في حياته .. لذلك قام بسرقته و قدخبأه فيقاع المحيط و من دون علم أحد و عاد وكأنه لم يحدث شيء .. انتظرسيرس حتىتأتي وتسأله عن الثوب وبالفعل أتت وسألته ولكنه تظاهر بعدمالمعرفة و الجهلعن ما تتحدث عنه .. عندها بكت سيرس كثيراً حتى رق قلبهعليها ولكنه طلبمنها أن تأتي معه إلى المنزل حتى ترتاح وبعدها تواصلبحثها ..

شيئاًفشيئاً عرض شيسو على سيرس الزواج منها فوافقت و طلب منها أن تنسىأمر الثوب.. كان شيسو يعامل سيرس أفضل معاملة على الإطلاق .. فقد كان حسنالسلوكمعها و يحبها كثيراً و يحاول أن يحميها بأقصى ما يملك من قوة ..بعد مدة منالزمن تعرض أشرار للقبيلة التي يعيش فيها شيسو و سيرس و قدقاموا بضرب شيسوحتى أغمي عليه أمام عيني سيرس .. مما جعلها تحزن كثيراًوازداد حبها لـشيسو أكثر فأكثر

عرض شيسو على سيرس أن تمنحه شيئاً من قوتها علىالأقل حتى يستطيع أن يحمينفسه و يستخدمها لكسب رزقه .. لم تمانع سيرسأبداً وقامت بإعطائه قوة الحب.. و قوة الحب تحمي صاحبها و تجعله مخلداً لايموت و لكنه يحتاج إلى جسدآخر .. بعد مرور الوقت أصبح شيسو مغرور بقوتهالعظيمة و الجبارة - على حسبمقولته - و أصبح من أشد الناس عنفاً وشراسة ..فأصبح يتجول و يقتل فيالناس و يغزو القبائل الأخرى .. و أصبح أيضاً يعاملزوجته سيرس أسوء معاملبعدما كان يعاملها أفضل معاملة .. و قد كان همه هوجماعها و سيرس لم تكنتفعل له شيئاً .. و في أحد الأيام علمت سيرس أن منسرق ثوبها هو شيسو ..هنا ظهر الحقد على سيرس لأول مرة .. فتقاتلت معه حتىأن قتلته ولم تباليلأمره ..

عاد شيسو مرتاً أخرى في الزمن الحاظربعد مرور سنين كثيرة في جسد آكي الأخالتوأم لـ آيا .. لم يكن مهتماً لمافعلته سيرس عندما قتلته بل كان يريدمن سيرس أن تعود إليه مجدداً .. كانيستخدم جسد آكي ويقتل كل من يقف فيطريقه أو يعارضه .. و أول شخص قتله هوجده أو بالأصح حفيده لأنه جد آكي ..عندما تقابل مع آيا فرحت آيا كثيراً ولم تكن تعرف بأن من يقف في وجهها هوشيسو وليس آكي فقام بتقبيلها عندهاعلمت بأن من يقف في وجهها ليس آكي ..ظهرت سيرس فجأة و أطلقت لعنة على شيسوجعلته يغمى عليه فترة من الزمنعندها هربوا .. أصبح آكي يطارد آيا وهو فيالحقيقة شيسو يطارد سيرس .. بعدأن عاد الثوب لـ سيرس و صعدت للسماء , غضبشيسو كثيراً مما جعل جسد آكييصبح كجسده تماماً .. بعدها قرر أن ينتقم و أنيقتل آيا ولكن سيرس عادت منجديد لتقتله .. و بمساعدة آكي الذي استيقظ فيآخر لحظة استطاعت آيا أنتقتل شيسو وتقتل جسد أخاها العزيز آكي .

Suzumi



الإســــم : Suzumi Aogiri .
-----
العمــر : 25 سنة .
-----
عيــد الميــلاد : 5 سبتمبر .
-----
لـــون العيــون : بني .
-----
لـــون الشعــر : كحلي غامق .
-----
-----
البـــلد : اليابـــان .
-----
الهوايــات : الرقــص اليابانــي + السباحــة .
-----
سوزوميإمرأة تملك عقلاً كبيراً .. كما أنها تعرف الكثير عن اسطورة الـTennyoوتملك أيضاً دماء سيرس ولكنها ليست بقوة آيا .. مات زوجها في حادثسيارة معطفلها لذلك فهي الآن أرملة صغيرة .. سوزومي تملك قلباً طيباً ولكنها تخفيمشاعرها و تتظاهر بالقساوة إلا أنها ليست قاسية أبداً في الأصل..

شعرتسوزومي بقوة الـ Tennyo عندما تحولت آيا إلى سيرس .. فحاولت مجاهدةأنتساعدها و بالفعل استطاعت مساعدتها وجعلت آيا تعيش معها ..

سوزوميإمرأة جميلة و رشيقة و هي تحب الرقص الياباني كثيراً كما أنها تحبالسباحة.. سوزومي تعتبر زوجة أخ يوهي وهي تعيش في منزل ملكها و يوهي يعيشمعها ومع خادمتهم .. بعد فترة أصبحت آيا و تشيدوري تعيشان معهم .

Yuuhi



الإســــم : Yuuhi Aogiri .
-----
العمــر : 16 سنة .
-----
عيــد الميــلاد : 8 أغسطس .
-----
لـــون العيــون : عسلــي .
-----
لـــون الشعــر : أشقر غـامق .
-----
-----
البـــلد : اليابـــان .
-----
الهوايــات : الطبـــخ .
-----

يوهيهو أخ زوج سوزومي .. و لكن بعدما مات زوج سوزومي تبنته سوزومي كما وعدتزوجها بأن يوهي أخاها كما هو أخاه .. يمتلك يوهي صفات كثيرة رائعة ..فهومخلص جداً وشخص مرح ولكن حين وقت الجد يصبح جدياً .. يظهر يوهي لأولمرةعندما أراد أن يساعد آيا وينقذها من عائلتها التي تحاول قتلها .. وبالفعلأنقذها وأصبحت آيا تعيش معهم ..

يوماً بعد يوم أصبح يوهي واقعاً فيغرام آيا فقد أصبح يحبها من دون أنيشعر لنفسه .. واكتشف أيضاً أن لديهمقدرة غريبة وهي إعادة سيرس إلى آيا وذلك بواسطة تقبيلها في فمها .. أصبحيوهي يغار من تويا كثيراً و قد كاندائماً يحاول إبعاد آيا عن تويا .. رغمعلم يوهي بأن آيا تحب تويا إلا أنهاستمر على حبها

بعد مدة طويلة وبعد زواج آيا من تويا أصبح حب يوهي لـ آيا حباً عادياًكما يحب صديقه مثلاً.. و لكن من جانب آخر أصبح يحب تشيدوري بعد أن علمبأنها تحبه و أنها علىإستعداد للتضحية بنفسها من أجله .. و لكنه يبدو أنحظ يوهي سيء من ناحيةالحب .. فقد ماتت تشيدوري و هي على ظهره دون أن يفعللها شيئاً لأنه لم يكنقادراً على مساعدتها

Chidori




الإســــم : Chidori Kuruma .
-----
العمــر : 16 سنة .
-----
لـــون العيــون : عسلــي .
-----
لـــون الشعــر : بني فاتــح .

-----
البـــلد : اليابـــان .
-----
الهوايــات : التصويـــر .
-----
ماتو الديها في حادث لذلك أصبحت تعيش مع أخاها الصغير .. تشيدوري تمتلكأيضاًدماء سيرس و لديها قوة كبيرة جداً فهي تستطيع التحول إلى سيرس متىتشاء ومن دون مواجهة أي مشاكل ..

تظهر تشيدوري لأول مرة كأنها طفلة صغيرةأو في المرحلة المتوسطة .. فعندمارأت صورة لـ سيرس ذهبت لتبحث عنهاوبالفعل وجدتها .. في الحقيقة إن عمرتشيدوري هو في عمر آيا ولكنها تبدووكأنها طفلة و عندما تتحول إلى سيرسيتغير جسدها ويكبر .. من أول مرة وقعتتشيدوري بحب يوهي لكنه لم يبادلهانفس الشعور لأنها كان يفكر في أميرةأحلامه وهي آيا ..

بعد رحيل آيا وتزوجها من تويا و أيضاً بعد إخلاصتشيدوري الشديد لـ يوهيبدأ يوهي يحبها هو الآخر .. و ذات مرة خطفت تشيدوريمع أخاها الصغير منقبل كاجامي .. لذلك اضطر يوهي لمساعدتها .. هنا ظهرتمشاعر يوهي الحقيقيةاتجاه تشيدوري فقد قطع كل تلك المسافة الطويلة لكيينقذها وقد عرض حياتهللخطر ..

بعدما خرجوا من مبنى شركة كاجامي ذهبيوهي مع تشيدوري ليستريحوا في مكانما .. ولكن أتى رجل و أفسد عليهماستراحتهم حيث أطلق النار على يوهي ولكنتشيدوري صدت الطلقة النارية لذلكأصبحت الآن حياتها مهددة بالموت .. أتىيوهي لكي يقتل ذلك الرجل لكنتشيدوري منعته وبعدها حملها على ظهره و مشىبها .. ولكن فجأة انقطع صوتتشيدوري .. و ماتت على ظهر حبها الأول والأخير يوهي .
Kagami




الإســــم : Kagami Mikage .
-----
العمــر : 30 سنة .
-----
لـــون العيــون : عـسلـي .
-----
لـــون الشعــر : أســـود .
-----

هوابن عم آيا و آكي .. و هو شخص بارد و ليس لديه أي مشاعر .. كما أنهلايعترف بوجود شيء اسمه الحب و ذلك لأن أمه كانت تعامله معاملة قاسيةجداً.. لذلك أصبح يرفض فكرة الحب .. اصبح قلبه متعلقاً بجمال سيرس و ذلكلأنهرأى صورتها و هو صغير لذلك عندما كبر قام بالعمل على C- Project .. وC-Project هو مشروع هدفه انتاج الكثير من الـ سيرس و انتاج بشراًبهيئةجديدة ..

ظهر لأول مرة عندما كان يحاول مراقبة آيا وهي متحولةلـ سيرس و من هذااليوم أصبح يطاردها و ذات مرة حاول اغتصابها و ذلك لكيتتحول لـ سيرس ويأخذ عينة من دمها .. و عندما أخذ عينة من دمها قام بإنتاجالكثير من سيرسو لكن مشروعه فشل في آخر لحظة و هي لحظة إعادة ثوب الـHagoromo إلى سيرس.. عندها أصبحت كل السيرس الاتي عنده مجرد فتيات عادياتو من دون أي قوىخاصة .
Alexander




الإســــم : Alexander O. Howell .
-----
العمــر : 20 سنة .
-----

-----
لـــون العيــون : بنفسجـي .
-----
لـــون الشعــر : ذهبــي .
-----
-----
البـــلد : إسكـوتلانـدا .
-----
الهوايــات : ألعــاب الفيديو جيمـز و مشاهـدة الأنيمـي .
-----
يعملالكسندر في شركة كاجامي .. و هو شخص ذكي جداً و يمتلك عقل كبير جداًكماأنه يتقن عمله .. يحب ألعاب الفيديو جيمز و يحب أيضاً مشاهدة الأنيمي..أصل الكسندر ليس ياباني فهو من إسكوتلاندا وعندما أصبح عمره 10 سنواتذهبلـ أمريكا .. ذهب لكي يعمل مع كاجامي لأنه مهتم كثيراً باسطورة الـTennyoلذلك أتى للعمل مع كاجامي .. و لكن طيب القلب وليس بارد المشاعرمثل كاجاميلذلك فهو يعارضه في أشياء كثيرة .. و من أهم مواقفه عندما قامبرمي جسدتويا في البحر لكي يعود من حيث ما أتى .. ان الكسندر شخصية طيبةبالفعلولها دورها الكبير في المسلسل ..

[center]مصطلحات في الانمي

C-PROJECT

مشروعالـ C .. و هو مشروع قام به كاجامي ميكاجي لإنتاج الكثير من السيرس.. ويدل حرف الـ C اختصار لإسم Ceres لذلك قام بتسميته مشروع الـ C أومشروعسيرس .. يهدف هذا المشروع لجعل شكل جديد لإناث البشر وجعلهم سيرس ..إنمشروع الـ C سبب الكثير من الحزن و الأسى و الكثير يموتون من أجلتجاربه ..

و في الختام ارجو ان ينال التقرير على اعجابكم

و جمعيع الحقووق محفوضة للكاتبين ^^ منقول


TENNYO

مقصود بهذه الكلمة معنى " ملاك من السماء " و المقصودة هي سيرس ..


HAGOROMO

ثوبالـ Hagoromo و هو رداء سيرس النسيجي الذي أتت به للأرض .. فبعدما أتتبهقام شيسو بسرقته و الآن سيرس لا تستطيع العودة للسماء بدونه لذلكفيجبالبحث عنه و إعادته .. ثوب الـ Hagoromo هو من خَلَقَ تويا .. فـتوياخُلِقَ بواسطة ثوب الـ Hagoromo في 5000 سنة .. ان لثوب الـ Hagoromoاسمآخر وهو ثوب الـ Mona ..




MIKAGE

و هذهالعائلة هي العدو اللدود لـ سيرس .. فالجد الأكبر سيرس لهذه العائلةهو منسرق الثوب .. لذلك فـ سيرس تفكر من الإنتقام منه وتريد ان تمسك أقلطرفلضربهم .

صور للانمي

[center]


























[center]
[center]




شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.