اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
ßરΘκεɴ ώίɴĢz

مبروك لمحاربي الصحراء السفير العربي رفيع المقام في البرازيل

Recommended Posts

■■ ألف مبروك الجزائر عاصمة الكرة العربية وسفيرها الشرفي الوحيد في مونديال البرازيل 2014 ,مثلما كان أيضا سفيرها الوحيد في مونديال جنوب افريقيا 2010 .. وبعد خروج تونس ومصر والموقف بالغ الصعوبة الذي ينتظر الأردن أمام نجوم الاوروجواي غداً في مونتفيديو لتعويض فارق الأهداف الخمسة النظيفة في عمان ، فإن الجزائر بلا شك ستكون السفير العربي الوحيد وصاحب المقام الرفيع في مؤتمر قمة الكرة العالمية الذي سيحط رحاله في البرازيل إحدى أهم قلاع كرة القدم الشامخة في عالم الساحرة المستديرة .



■■ وأما عن العزيمة والإصرار الجزائري فحدث ولا حرج !.. وعن الرجال المخلصين الساهرين وراء منتخباتهم لا تنس أبداً رجالاً في قامة الحاج محمد روراوة رئيس اتحاد الكرة الجزائري وهو أحد الذين لا يضنون بجهد وفكر ودعم ومساندة على أبنائهم ، وأبارك له مرة أخرى كما باركت له من قبل في أبو ظبي منذ أيام عندما إلتقينا على هامش كأس العالم للناشيئن متوقعاً أن البطاقة الجزائرية بالغة الاهمية لأنها ربما ستكون الوحيدة .. وقد كان !

■■ فرغم أن الكثيرين، استسهلوا وربما إستهانوا بردة فعل المنتخب البوركينابي المتقدم في الذهاب 3/2 ، وأن منتخب محاربي الصحراء سيجد مهمته رومانسية وطريقه إلى البرازيل مفروشا بالورود على ستاد مصطفي تشاكر بملعب البليدة وفي أحضان أكثر من خمسة وثلاثين ألف متفرج ، فإن المحاربين وجدوا مقاومة بالغة الشدة من الخيول البوركينابية ، ولو أنهم كانوا قد إنخدعوا ومعهم المدرب خليلودزيتش ، وصدقوا سهولة المواجهة وباعوا جلد الذئب قبل صيده ، لكانوا في خبر كان !

■■ ومنذ البداية إتضح أن الفريق الضيف يطبق خطة دفاعية محكمة وإعتمد مدربه البلجيكي بول بوت على القوة الجسمانية والبدنية لفريقه مع تكثيف وجوده في منتصف الملعب وفرض الرقابة اللصيقة على مفاتيح اللعب الجزائرية خاصة سوداني وفيغولي وتادير ، وشن بعض المرتدات .

■■ وإحتدم الصراع ومحاولات محاربي الصحراء تنويع وسائل الإغارة على الخيول ما بين محاولات إختراق غير ناجحة ، أو إستخدام الأطراف التي كانت شبه مسدودة ، ليتم اللجوء للكرات العالية المرفوعة داخل منطقة الجزاء لتشتتها الأشجار البوركينابية ، وبعد نهاية الشوط الأول وضح ان محاربي الصحراء كان لديهم شحنة معنوية وتكتيكية هائلة لفك شفرة الخيول وتحقق ذلك في اول خمس دقائق من الشوط الثاني بقدم الكابتن وقلب الدفاع مجيد بوقرة ، لتتحول المباراة بعدها إلى صراعات ومطاردات على الكرة والحيز والمساحات وحتى هواء ملعب البليدة الذي إنحاز كالعادة للخضر وساند طموحاتهم ، لتنتهي الموقعة بفوز جزائري ثمين وله معاني كثيرة ، فقد كان نجاح الحلم الجزائري بالتأهل الرابع في تاريخهم بمثابة نجاح وحفظ ماء الوجه لكل العرب الذين غابوا قصراً عن مونديال البرازيل .

■■ ألف مبروك للجزائر وللعرب .. و"هارد لك" لمن حاول من المنتخبات العربية وأخفق ، وليستعد الجميع لتصفيات مونديال روسيا 2018 حيث نمني النفس أن يكون هناك أكثر من سفير عربي وكل الشكر للسفير الجزائري رفيع المقام في البرازيل .

بقلم : عزالدين الكلاوي


مبروووك للخضر و #قادمون ي برزيلل


المصدر : www.kooora.com

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
كالعادة حبيبي نواف دائما السباق الى المفاجآت السارة والمفرحة .......... الله يبارك فيك .......... اثبت فعلا انك تحب الجزائر تماما كما لو انك جزائري
الان اصبحت المأمورية صعبا امام المنتخب الوطني سيما وانه يحمل على عاتقه مسؤولية تشريف كل العرب .......... ونتمنى انشاء الله نتيجة مفرحة في المونديال القادم ............ شكرا لكل من شجع واحب وفرح للجزائر ................

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
بالمبارك استاذي الغالي و انااا فرحت كثيررررر امبارحح للتاهل و كلنا عرب ........الله يبارك فيك و مبروووك للكل العرب كمان ^^

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
تسبب تأهل المنتخب الجزائري لكرة القدم في وفاة 4 أشخاص وإصابة 20 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.
وذكرت مصادر طبية أن الضحايا لقوا حتفهم في حوادث سير وقعت امس الثلاثاء بولاية بسكرة (450 جنوبي شرق) أثناء احتفالهم بتأهل الخضر للمونديال مشيرة إلى أن اثنين من المصابين يوجدان في حال حرجة.


وأوضحت المصادر أن هذه الحوادث وقعت إثر تصادم بين مركبات في حوادث منفصلة في هذه الولاية في خضم الأجواء الاحتفالية بتأهل المنتخب الى مونديال البرازيل.

وكانت الجزائر تغلبت على بوركينافاسو 1/0 في إياب الدور الفاصل لتضمن التأهل للمونديال للمرة الرابعة بتاريخها والثانية تواليا.
حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق
 
الجزائر

الصفحة 1 من 119    


اليوم: أفريقيا تأمل في تخطي دور الثمانية بمونديال البرازيل بعد تأهل نفس المنتخبات
اليوم: الصحف الجزائرية تمتدح الخضر بعد تأهلهم للمونديال
اليوم: وفاة 4 وإصابة 20 آخرين في احتفالات الجزائر بالتأهل للمونديال
اليوم: الجزائر ممثل العرب ستتعرف على منافسيها بالمونديال في 6 ديسمبر
اليوم: بوتفليقة يهنئ لاعبي منتخب الجزائر بالتأهل للمونديال
يوم أمس: رئيس الوزراء الجزائري يهنيء المنتخب على التأهل للمونديال
يوم أمس: روراوة : حصدنا ثمرة عمل ثلاث سنوات لكن يجب نسيان التأهل وبدء التحضير للمونديال
يوم أمس: هلال سوداني: القادم سيكون أروع للجزائر
يوم أمس: خاليلوزيتش: أحرزنا تأهلا تاريخيا .. وشكرا جزيلا للجمهور الجزائري العظيم
يوم أمس: بعد تأهل الخضر .. روراوة يبكي .. واللاعبون يشكرون الجماهير
يوم أمس: وفاة مشجع جزائري إثر سقوطه من شاحنة
يوم أمس: رئيس وزراء الجزائر يحضر مباراة بلاده مع بوركينا فاسو في إياب الدور الحاسم لتصفيات المونديال
يوم أمس: زماموش وغلام ابرز مفاجآت خاليلوزيتش أمام الخيول البوركينية
يوم أمس: الآف من الجماهير الجزائرية يغزون ملعب البليدة رغم الأمطار لمتابعة لقاء بوركينافاسو الحاسم
يوم أمس: خاليلوزيتش يفاجئ الجميع ويشرك الحارس زماموش أساسيا

وصلات متعلقة دول متعلقة أخبار مرتبطة
 تصفيات كأس العالم : أفريقيا 2014
 منتخب الجزائر
 منتخب بوركينا فاسو






















المصدر:www.koora.com

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
تسلم اخي نواف هههه عم حس انك جزائري بس اكيد هي مو قصة جزائري او جنسية اخرى المهم اننا عرب و احنا راح نمثلكم فالمونديال واخيييرا الجزائر فالمونديال لك كان البارح ماتش بيوقف القلوب هههههه الحمد الله انو تاهلنا

1.2.3 vive l'algerie


و بالنسبة للاصابات والله شيء مؤسف خسر علينا فرحتنا حتى بمدينتي سمعنا بهيك اصابات مع الاسف

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
الف الف الف الف تريليون مبرووووك على هزيمة المنتخب الكوري الجنوبي وفوز منتخب الجزائري العربي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.