اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
ßરΘκεɴ ώίɴĢz

لاَ مَجالَ للهروب XD ~

Recommended Posts

حبيت أضيف شيء التصويت حاليا مفتوح لحتى نجمع عدد معتبر من الاصوات وكذلك الأسئلة لذلك كل من عندو سؤال لاي عضو يحتفظ بيه حتى ينتهي التصويت ويقوم بارساله ع الخاص اكيد و انا و اخ نواف راح تكون لنا مجموعة من الاسئلة نحضرها بالاضافة لاسئلتكم

مع اضافة حابة اطلب من نائب المدير ان يخصصنا قسم بالمنتدى للمقابلات ويسميه قسم المقابلات مع الاعضاء او اسم قريب من المعنى و ينقل هالموضوع لهذاك القسم

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
نواف وقسم مابشوف شي    الا كلمة  التصويت والاسماء والباقي  تحت صغحة بيضاااء   حلوة مابفهم  

شوفي أمل الموضوع هو راح نعمل تمقابلة مع الشخص لبدكم نسالوه وياخذ اكبر تصويت و كل ما عليكم انتو انكم تصوتو و ترسلو الاسئلة ع الخاص لالي او لنواف حتى نجمعها و نسالها بعدين لشخص ليحصل على اكثر الاصوات و حابين اسلئلة تكون ........هههههه الفاهم يفهم

يلا انا عم انتظر التصويت من كل الاعضاء

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
طيب متى تقرروا نبي نشوف بسرعه هههه متحمسة بس خسارة الي اخترت مافي كثير صوت له احب اقرا لهم هههه تم خلاص..بس بدور وارسل لك الاسئلة^^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
طيب متى تقرروا     نبي نشوف بسرعه هههه متحمسة بس خسارة الي اخترت مافي كثير صوت له    احب اقرا  لهم هههه  تم خلاص..بس بدور وارسل لك الاسئلة^^

هههههههههه اكيد راح تتحمسي بس راح نعطي كمان يومين لتصويت يمكن تتغير الاصوات وت صييير في صالح شخص لبدك اياه يلا انا عم استنى منك تحضري كام سؤال ....

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
سبحان الله ههههههههههه هي اللعبة المثير فيها انه اللي يحصل على كتير اصوات يكون هو المعرض للمتاعب على عكس الحالة العادية يعني اللي يصوتولو رح يحصل على هدية ههههههههه امزح ........... حظ موفق للي يكون نصيبه اكتر عدد من الاصوات ههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
طيب مو مشكلة بس فهميني اكثر القسم الجديد و ين تبي مكانه و تبي قسم حاص يعني ولا كيف ة القسم يكون مخفي و لا ظاهر لكل الاعضاء ؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ĉΐty ђúηtєг كتب:
طيب مو مشكلة بس فهميني اكثر القسم الجديد و ين تبي مكانه و تبي قسم حاص يعني ولا كيف ة القسم يكون مخفي و لا ظاهر لكل الاعضاء ؟
خلي هالقسم في منتديات التسلية و اكيييد يظهر لكل الاعضاء لانو راح نحط المقابلات و الاجوبة فهذاك القسم

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
مع انو ما يصيير ارد ردين مع بعض المهم مضطرة

حتى يكون فعلمكم راح نغلق تصوييت يوم الخميس انشاء الله و المقابلة تكون يوم الجمعة باذن الله و راح كون موجدة الاسئلة انا و نواف و كمان الاسئلة لي بترسلوها ع الخاص ممنوع اي حد يقول اي سؤال للاشخاص ضمن التصوبت ما بدنا ياخذو احتياطاتهم ههههههه

اما بالنسبة للمقابلة راح نعملها بدردشة بامكانكم الحضور للمشاهدة بس في هذاك اليوم ممنوع الكلام ليكم هههههه لانو راح نعمل كوبي حتى يشوف الكل المقابلة

و اذا صادفت احد اعضاء مصوتون لهم اعذار لا تمكنهم من دخول الدردشة او حتى انا او نواف تتاجل المقابلة و هيك للاسف راح يزييد حماسكم

انشاء الله ما يحصل شيء ياجل المقابلة الاولى لانو انا اكثر وحدة متحمسة لها ههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
شكلكم متفقين علي ولا ليش انا اكثر شي هههههههههههههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اممممممم انا هون باااااك

نايس المنافسة قوية ههههه لسا مو قادرة احكم مين الضحية الاولى يلا بكرى الخميس انشاء الله راح نغلق الموضوع و نشوف صاحب اكبر نصويت

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ما شاء الله تبارك الله الظاهر حسناء عندها شعبيه كبيرة و جمهور كبير ما شاء الله الله يبارك  و يزيد ان شاء الله ههههههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههههههه ما شاء الله من فين هدول كلهم خلص هجيرة الفائز واضح منو (: متى تبدي  تراني جاني النوم ههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

اي منجد واضح جدا يلا هجيرة جهزي الاسئلة و يلا يا حسناء استعدي للمقابلة هههههههههههههههههههههههههههههااااااي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههههههه شكلي راح حضر الاسئلة الان ههههههه

المهم باقي ساعات قيلية ع التصوييت و راح نوقفو

فايتيييييينيغ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
مستغربة من عم وين يجيو هالاصوات رحت شفت الاعضاء لقيت الزائرين من الاعضاء في اخر زيارة لمدة  99 ساعة لقيت 17 عضو  والتصويت اكثر من 25 هههه

شكلو  لانو التصويت مفتوح للزوار عم بيصوتو ههه على النية و الزهر على حساب الاسم ولا وشنو هههههه ايها الزائر اذا بدك سجل بالمنتدى اعرف الاعضاء بعديين صوت هههههههه

بقالي عضو راح اطلب رايوووو فتصوييت و نحسم الوضع بين سيتي هنتر و همسة عشق ارسوووو
ههههههه استنو بس نصف ساعة وتعرفو مين راح يكون ضحية الاولى

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
زي ما قلت التصوييت انتهى والتصويتات الجاية مو محسوبة اطلاقا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
المشرفه تقول بان التصويت قد انتهى من زمان صباح الخير يا صديقي هههههههههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.