اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
جعفر الجزائري

طيف يجول بفكري .... إلهام عنه لا ادري ...... موسيقى وشعري ونثري

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته  ... انا جعفر من الجزائر
                               عمري 24 سنة
   الهواية : الرياضة.......: الموسيقى ....... كتابة الخواطر......... : الاشعار
مدونتي ساخطها .... من وحي الوجدان ..... من مشاعرالفرح والاحزان .... كلاما من كل الالوان
                  اتمنى ان يكون ما اقدمه في مستوى يرقى لارضاء اذواقكم

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لماذا من ابادله المشاعر الصادقة .... يحرمني الافراح ..... ويملؤ حياتي بالاتراح ...... احلم بالحياة الهنيئة ...... ولكنها بالمآسي مليئة .... لماذا من اتخيله ملاك .... يقطف وردي ويرميني بالاشواك ..... ويتركني بعيدا هناك ...... آه من الايام غمرتني بالآلام ........ فمتى العيش بسلام

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لماذا لايسود العدل في الاوطان ....... لماذا يبقى الظلم من غابر الازمان ......... الم يملوا القهر والجبروت والطغيان ..... الى متى البطش الجبان
ندعوا رب الاكوان ..... ان يبسط العدل في اقرب الاحيان

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اشتقت لها خواطرك يا جعفر عن جد والله روعة واسلوب الكتابة مرره حلووو انتظر وحده اطول هههعهه تقبل مروري المتواضع احم احم

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الله يخليكم.. امل ........... ونواف ............. عن جد يعلم الله كم احبكم ..... اهديكم هذه الخاطرة

سرحت بخيالي لافق بعيد المراد ........... وامتطيت اليه صهوة جواد ......... واطلقت العنان لتيار مدادي ......... ابحث عن حلمي المعتاد .... حلمي القديم من زمن اجدادي ...... هرعت اليه وانا انادي ...... هل لصوتي من صدى .......واين يصل من المدى ....... ترى هل اسير على هدى
ام انني اضعت الطريق ...... فخذ بيدي يا صديق ....... وأضيء دربي من بريق ...... اه يتاجج في صدري حريق ..... لا يخمده الا الوصال ..... وصادق الفعل والاقوال ...... انقذني تعال ....... في اقرب الآجال ...... ما عدت اطيق الليالي الطوال ...... وانا المستأنس بالآمال ...... أخاف ان يأفل نجمي من جديد ........... فيا قلبي ماذا تريد ........ اين عزيمتك التي من حديد ....... ام انه غطاها الجليد ......ام دفنت كالموؤودة ....... فانثر فوقها الورود ..... لا عليك فالفرح بإذن الله قريب ....... والله هو المجيب ......... كلما ابعد حتما انيب ..... يدي الى حلمي قصيرة ....... فاين السبل اليسيرة .... ام ان كل اقداري مريرة ........ اما من دروب منيرة ........ ابعد عن قلبي العناء ...... واسقيه من حلو الوفاء ....... اشتاق للوفاء ... شوق الظمآن للماء ....... اين المرفا والميناء ....... حتى ترسو سفني ومراكبي ........ كم اثقلت الهموم مناكبي ....... اشتاق لحياة تحلو مع الخلان ...... ناضرة كزهور البستان ....... تنسيني ماض ابكاني ....... وتغمرني بلطف وحنان ...... وتخمد نار قلبي الولهان ...... هل املك البرهان ...... اكيد وما هو عني بعيد المكان ....... ولا غريب الاوطان ....... اقرب لي من اجفاني .....

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ووووووووووووو رررررررررررررررررووووووووووووووووعة تتتتتتتتتجننننننن والله انت خطيرررررررررر تسلللللم يدك مابعرف شو احكي اعذرني ....تقبل مروري^^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الصداقة .... كنز ثمين ....... عملة مفقودة .... لايعرف معناها الا من يملك قلبا سليما ... من الاحقاد والاضغان ..... كل القلوب البيضاء النقية تلقى بعضها في واحة الصفاء .... وتلتف حول ينابيع الوفاء ...... يسوقها نسيم الاخلاص ..... وتمطر فوقهم زخات المحبة والوداد كل قلب لابد ان يلقى خليله يوما وان طال الامد ...... اكيد و لابد ..... لن يكون جفاء للابد ...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
السماحة من شيم الكرام ...... والانتقام ليس الا لللئام ...... فطهر قلبك من الاسقام ....... وكن محبا للسلام ...... واجتنب كثيرا من الملام .....واجعل العفو هو كل المرام ........... تكن اسعد من في الانام

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

هي مو اسطورتك بس انتي    حتى احنا و انتي كمان اسطورة استاذة امل

استاذي نتظر ابداعتك على احرِ و احرِ و احرِ من الجمر تقبل مروري ^^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
همسة عشق كتب:
متألق كعادتـــــــــك يا جعفر

دمت لهذا الابداع بوووود

حتى عنوانك رااااااااائع جذبني

مشكورة حسناء هذا كله من ذوقك ..... تسلمي على التشجيع

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههه امولة من زمااااان عن هالاسم من طرفك هههه ^^ مافي احراج حقيقة **الا اسطووورة كيفي كيفي انا اقول اسطورة يعني اسطورة لا تعصبني ^^ خخخخخ خفت هههه امزح معك لا تزعل تقبل مني اي شيء ^_^ ربي يحفظك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
^^ ههههههه امولة  ونواف ...احرجتموني ...Embarassed ... انا ماني اسطورة ابدا انا عادي جدا ههههههه

لا ما انت عادي انت اسطورة بس مو اسطورة استاذة امل بس -_-

القلم تفجر من ابداعتكِ استاذي انت و استاذة امل لا استطيع ان اوصف كلامك
احياناً من ابداعتكم لا استطيع الرد الموضوايع تاتي في الصميم

و الله لمين تتكلمون عن الشام خصوصً
اشعر ب جبنيَ و لا استطيع سوءَ دعاء لهم و النصر قريبً ان شاء الله الله لا يخلف الميعاد يمهل و لا يهمل

^^ استمرو نحن نتظرُ مشاعركم

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههه اه لما تعصبي تصيري بتخوفي كتير امولة هههههه
هههههه نواف انت ايضا مو عادي افكارك مو اي واحد يمتلكها
الله يخليكم ويحفظكم ...... انا ما استغني ابدا على تشجيعكم

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا كل مرة اقرى هالكلام المبدع ما اعرف واش لازم اقول بس كل التقدير والاحترام لصاحب فكرة وضع هي المدونات لاني انا شخصيا عم استمتع بهالكلام الجميل

و عم ننتظر مزيد من الابداع منك ومن امل ونواف وكمان حسناء

بس احيانا ماصدق انك انت جزائري تعرف هالشيء هههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الصداقة .... كنز ثمين ....... عملة مفقودة .... لايعرف معناها الا من يملك قلبا سليم ... من الاحقاد والاضغان ..... كل القلوب البيضاء النقية تلقى بعضها في واحة الصفاء .... وتلتف حول ينابيع الوفاء ...... يسوقها نسيم الاخلاص ..... وتمطر فوقهم زخات المحبة والوداد كل قلب لابد ان يلقى خليله يوما وان طال الامد ...... لكن لابد ..... لن يكون جفاءا للابد ...

صدقت اخي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
@jamyoung كتب:
انا كل مرة  اقرى هالكلام المبدع ما اعرف واش لازم اقول بس كل التقدير والاحترام لصاحب فكرة وضع هي المدونات لاني انا شخصيا عم استمتع بهالكلام الجميل

و عم ننتظر مزيد من الابداع منك ومن امل ونواف وكمان حسناء

بس احيانا ماصدق انك انت جزائري تعرف هالشيء هههههههه

هههههه هجيرة لكي تصدقي اني جزائري رح نبعتلك نسخة من  la carte d'identité
بصح واش اللي خلاك تقولي هكدا هههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
افقت على انفاس  الصباح ...... ونسيم الصبا يداعب جفوني ...... وإذا بنجم السهيل .... يودعني ويقول الى لقاء غير بعيد ......
وما إن ادرت وجهي الى نافذتي ..... إذ يسبقني صوت التغريد ...... انها عصفورتي عادت من جديد ..... وحطت على شرفتي .... كم انا سعيد
انظر الى عينيها ..... صفاء الينابيع الرقراقة يتلألأ منهما ..... وصوتها العذب يلاعب مسامعي ..... لقد اعدت الى روحي الطمأنينة التي هجرتني من زمان
وسقيتي غليل نفسي الذي عذبها الحرمان .... اه .....  لماذا الغياب الطويل ..... وكم لبثت معي ياليل ........ العودة المحمودة ولو طالت .... احسن من شقاء لا اعرف له حدودا ونهاية ...... اياك ان تسافري من جديد ....... فان هجرتني ....... فصبري مصيره الفناء...... ولا ادري متى اللقاء

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
كلام رائع

هههههههه بدك تعرف ليش قلت هكذا انت ما تعرف الشباب الجزائري لا يعرفو سوى يحطو جال ولبس الجطة

و يغنيو غنى تع les groups كيما liberta .......الخ

ومالهم اي شيء في كتابة هيك خواطر جميلة

ههههههه بس الظاهر كاين استثناءات

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههه يازين عصفورتك يا حظها تكتب لها اشعار ههههههه كلمات روووووووعة جدااااااااااا يا اسطووورة انتظر مززززيدا من الكلمات الرنانه^^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
كل الناس سواء في هذه الدنيا ...... لا فضل لأحد على أحد ...... لو كان يملك انسان الضر والنفع لاحد ...... فليمدد في أجله وليدفع عنه الموت إن استطاع ........ الله صاحب الفضل علينا أجمعين ..... الله احن علينا من امهاتنا ....... الدليل ان الام تعمل ما بوسعها لتخفف عنك المرض ولكن الله هو من يملك الشفاء ....... فحتما من يملك الشفاء احن من الذي يحاول التخفيف عنك ....... الناس عندما ينصحونك فهم ياخذون بيدك الى الخير ولكنهم لا يملكون لك مفتاح الجنة ..... الله هو الذي يهدي قلوبنا ويلهمنا التقوى والصلاح ويدخلنا برحمته الجنان ...... من هو اولى بالفضل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فماذا بعد كل هذا ..... عجبا لمن يدعي انه ينفعك اكيد هو جاهل بقدر الله ...... وما قدروا الله حق قدره .......

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
عنجد صدقت لله الفضل الاكبر في كل شيء لكن هو يجعل لنا اسباب تجعل الشخص يظن ان ذلك السبب
هو صاحب الفضل وذلك اكيد خطا فمثلا عتد انقاذ طبيب لمريض نرى انا عائلة المريض تشكر الطبيب اولا بدل الله و اذا حدث العكس يلومن الطبيب ويقولون يالله ليش عملت فينا كذا ...........الخ
لكن هناك اشخاص يستحقوا ان ياخذ الفضل بعد اعطاء الله كل حقه مثل امهاتنا فانا اكيد اقدر فضلهم اجمعين

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
شو جعفر وين خواطرك الرائعة انت بقالك كثييير ماكتبت لالنا خواطر جميلة

الكل يريد خواطر لجعفر الاستاذ ههههههه يلا عم نستنى جديدك واذا الاهام غايب افليكسي و عيطلو باش يرجع ههههههههه امزح بس المهم عم ننتظر جديدك بس اذا مشغول ومو فاضي نحن نقدر ذلك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اشكركم كلكم يا اهلي واخوتي .......  نواف امل هجيرة اسماء........ انا ايضا مشتاق لكم كتير بس ...... مرات تعاكسني بعض الظروف .... الان تمام الحمد لله .....

هجيرة ...... الريزو ناقص ..... ما تخافيش .... رح ندير .....ثريا ..... باش ما يحبسش الالهام  ..... هههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
كلمات تراود أذهاني ......... تارة تقسم ظهري وتارة تمسح احزاني ....... ابوح بما يختلج بوجداني ....... رياح تعصف باغصاني ...... وتسقط اوراقي وافناني ..... كلما نسيت هنيهة ...... تاتي وتذكرني من ثاني ......... اه لو انسى ما بي لكنت اسعد انسان ....... اه لو يزهر من جديد بستاني ...... وتعود الفراشات و ويعود العصف والريحان ......... ايام الهناء والسعادة اغلى من جمان ......... لو املك ان اشتري يوما سعيدا لدفعت اغلى الاثمان ...... او ادفع كل مرير عن قلبي الولهان .......... ما ينفع صبر ولا شجاعة فارس الميدان ......... قلب شقي ولهان ....... غليله وصل العنان .......... يدعو رب الاكوان .......... ان يفرج كربه في أقرب أوان...........

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الله تتتتتتجنن خو اطررررك اعطني شوي اد البذرة من ابداعك هههههههه .كتيررررر رووووووعة
.تقبل مروري..

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههه جعفر كان من الاول لازم دير ثريا باش تفاجانا هكذا بخاطرة جميلة جداا خلص انا مسامحتك ع تاخير بعد قراءة هيك خاطرة جميلة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الحقيقة يا اخ جعفر فاجئتني
بمعرفتك لاسمي اريد اعرف اشلون لو امكن
ومتشرفة ابمعرفتك مرة ثانية 

ههههه بالصدفة قلت يمكن اسمك ....اسماء ..... وطلع صح ...... ههههه انا امتلك حدس قوي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الصبر ي استاذ جعفر هو مفتاح كل شي و الله من افضل كتابتك ححتى الان كم افتخر بك ي استاذي ^^ تقبل مروري

الله يخليك حبيبي نواف .... انت الاغلى .....
انا اللي بفتخر اني اعرف اناس مثلكم شكرا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الله تتتتتتجنن خو اطررررك   اعطني شوي اد البذرة من ابداعك هههههههه  .كتيررررر رووووووعة
.تقبل مروري..

ههههه نحن نتعلم منكم ...... انتم اللي تملكون بذور الاخلاص والوفاء والصداقة دمتم بحفظ الله

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
@jamyoung كتب:
هههه جعفر كان من الاول لازم دير ثريا باش تفاجانا هكذا بخاطرة جميلة جداا خلص انا مسامحتك ع تاخير بعد قراءة هيك خاطرة جميلة

ههههههه من اليوم انشاء الله ما في كسل ههههههه المهم سامحتيني

وهذه هدية مني لكم الكل ياخذ واحد ههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.