اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
جعفر الجزائري

طيف يجول بفكري .... إلهام عنه لا ادري ...... موسيقى وشعري ونثري

Recommended Posts

Shocked Shocked Shocked  شو هاذ ياجعفر هالهواتف بطلو ناس يمدوهم من تاريخ كثيير بعيد يمكن ماعاد تلاقيهم الان صارو ضمن الاثارات التاريخية الغالية هههههههه ليش تعب حالك كان فيك جيبنلنا بورطابلات شناوة تع 2000 دج ارخص لك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
قد ترى احلامنا سراب ....... وقد نتيه ذهابا واياب ....... وقد يغلق في وجوهنا كل باب ......... لكن العزيمة تخلق المستحيل ....... وتنهي الليل الطويل ..... وتصنع الغد الجميل ....... اعقل وتوكل على الله ...... مالنا ابدا سواه ......... واخرج من قلبك الآه ........ حتما ستبتسم الحياه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

ههههههه الحمد الله انو رجع الالهام لاستاذنا خاطرة روعة

انا بالاول راح اختار هههههه شكلي انا المحظوظة لاني رديت بالاول هههههه

اختار samsung GALAXY PRO   

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
امممم استاذي كما عرفنك مبدع مبدع للغاية
مبروك الجوال سينباي ههههههههههه

انا ما ابي الا سلامتكم ههههههه ^^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
شو نواف انت ليش ما اخذت موبايل لاتقلق هو مو حر شينوي وبس ههههههه

جعفر مين لي يفليكسي لوخر انا ولا انت ههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اول واحد على اليمين نوع الموبايل تبعي ^ حلو حلو حجمه وشاشته هههه^_*~~ متشكر على الاجهزة لكن ماراح ادفع الثمن $هدية ب عتبرها

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
واسدلت الستارة ........... وانتهت مسرحيتي .......... مسرحية ابطالها ..... قساة القلوب....... جعلوا قلبي يدوب ........ ويتوه بين الدروب .... ويخوض الخطوب ....... وفي الاخير صار منكسرا مغلوب ........ لم يرو مني الا كل جميل ....... ولكن ارادو قلبي ذليل ........ واستحبوا ان يذيقوه الويل ....... ولم يرضو بالقليل .... بل اشعلو نيرانا وقادة ..... حتى بلغوا المرادا .......... ارادوا لي عذابا لا ينتهي ....... وقلوبهم الشر لي تشتهي ..... لا اريد ان اعيد الستارة ..... وساكمل من دونهم المسار ........... لن انسى آهات الليل وصرخات النهار ............. لا اريد للماضي ان يعود .......... ماض قتلوا فيه كل الورود ...........

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الابداع دائما من صفاتك يااخي

وانا كمان مثلك لا اريد العودة الى مثل هيك ماضي لو كنت مكانك وساكمل الطريق من دونهم ولن اعيد الستارة التي اسدلت

برااااااااااافو    

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
×_× من عمل الك هيك ش  كلو بدو دكتور نفسي وعقلي ههههه   .. تسلم في انتظار القااادم^_^، Amool

هههههههه اتركهم لك تختاري لهم جزاء مناسب .......... اكيد رح تجيبيلي حقي منهم ....... ولا شو ؟؟؟؟؟؟؟ دمت Amool

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
@jamyoung كتب:
الابداع دائما من صفاتك يااخي

وانا كمان مثلك لا اريد العودة الى مثل هيك ماضي لو كنت مكانك وساكمل الطريق من دونهم ولن اعيد الستارة التي اسدلت

برااااااااااافو    

هجيرة ..... لو يمكن ان نحذف اللحظات المريرة من حياتنا ...... لفعلت ..... ولكن تبقى هناك صور سوداء في الذاكرة مهما طال الزمن

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
حلمي الضائع بين طيات السنين ........... حكاياته آهات ونغماته انين ........... اه من الزمان كم انا مدين ............. كم ادفع من الاموال او الكنز الثمين .......... لالقى يوما تخف فيه وطأة الحنين .......... جفت ينابيعي وغارت آباري ........... ولم تنطفئ ولو شعلة من ناري ............. ناري التي عنها أداري ........... هيهات .... هل من عزم جبار ............. ام هل تخفف عن اشعاري .............. كلا ولا حتى اليسير من مراري ..... ابتعد آلاف الامتار ........... فلا أجد سوى  الشوق دائما جواري ............. ولا يلبث ان يفارق افكاري ........... إلا وتراآى امام أبصاري ....... تخلى عني كل أنصاري ........... كل خل وفي ....... وكل نجومي وأقماري ........ لماذا الجفاء القاسي ............. ويا عقلي متى تكون ناسي ......... ابعد عني كل من آلمني من أناس ............. وأذقني اطيب إحساس ......... يا الله ثبت خطاي ومداسي ....... كم حملت من الهموم ياراسي ........... أبحث في طريقي عن نبراس .... اين اليوم الذي ازحزح كل انكادي ........ وامحو من حياتي فعل الأوغاد ............. وارفع داري فوق الاوتاد ......... وابلغ العنان بلا عماد ........... بقدرة الجبار الهادي  ......... ولا أرى من جديد أندادي ........... الذين تمنوا قلبي مقهورا ..... وبيتي مهجورا ......... وعمري على هامش الحياة منثورا ........... بل ادعو الله ان يملأ حياتي حبورا ........ حتى ولو بعد حين من الدهور............

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا كثيير تاثرت بهي الخاطرة رو9و9و9و9عة بعد قراءة هالخاطرة خليتني اقرر شيء بعدين تعرفوا هالشيء بس لانك بارع في كتابة الخواطر

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
واغلقت جميع المنافذ والابواب .......... وضاعت المفاتيح .......... وحياتي تتارجح على المراجيح .......... واستبدل اليوم الجميل بالقبيح ..........
واناس تقابلني بالمديح ....... لكنها تبكي دموع التماسيح ............ وفي ظهري تطعن وتثخن في التجريح .......... وتبني لآمالي أكبر ضريح .....
وانا اراقب سمائي المكفهرة بالغمام ............. ولم تنقشع على مر الايام .......... ترى هل يبقى هذا الحال على الدوام ........ ام قرب له الختام ...... فامضي قدما الى الامام ........... وتقر عيني فهنيئا أنام .............. هذه هي غاية المرام ...........كلا لن اسكت عن الكلام ........ وأفضي ما في سريرتي الى ان تجف الأقلام ............. حتى لو جف القلم فلن تنقطع الأحلام ..........

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
تعبت من مدحي ليكي و اشكرك على هذا الكلام الرائع بصح استنى كنت تحوس انا نفليكسلك يلا افليكسيلي انت دكا دكا ولا نسميك مشتاق هههههه

امزح معك شكراا ع الخاطرة هاذي كثييير روعة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههه مشكورة على روح الدعابة ........... انت ماعدش تمدحيني بالكلام واكتفي بالقراءة ههههههههههههههه انا افهم انها اعجبتك .......
الله يخليكم ولا يحرمنا من تشجيعكم ...........

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
السعادة يا اخواني ........ هي مع من لا تستطيع ان تفارقه ثواني .......... ارق واحب الخلان ......... هو من يجعلك تحس بالاطمنان
......... ولا يمدك الا بالراحة والامان ......... هذا طبع الانسان ....... شعور من فيض الحنان ........ يغمر القلب والوجدان ......... ويأسر الجوارح واللسان  .......... السعادة شعور جميل ........... احلى من صوت الهديل .............. يجعل القلب يميل ......... وينسى الهم الثقيل ........  الحياة مع الاحباب .... تفتح للسعادة ابواب ........ وتمحو مر الغياب ........ صفاؤها كلون السحاب ...... تمسح من العينين السراب ..... وتجعلني احلق مع الطير اسراب ........ وتذيقني من حلو الشراب .....

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
بعد غياب طويل اعود اليكم ههههههههههه اسف على التاخير بس لما يجي الالهام اكون موجود ..............

صفحة بيضاء افرغت بها اسراري ........ مكبوتاتي وما كنت اداري ......... اشواقي واحزاني ولوعة ناري .......... دموعي وضحكاتي وغربتي عن داري ........ لففتها واودعتها بزجاجة ........ وتركتها امانة عند الامواج .......... وبقيت بعيدا ارقب بريقها الوهاج ......... كانها من درر وديباج ..... يا زجاجتي خذي ما فيك من اخبار ........ وارتحلي الى ما وراء البحار ........ واختفي سريعا عن الانظار ......... واياك ان يطول الانتظار ..... فما لي على الصبابة من حيلة ........... لكني اعرف ان طريقك طويلة ........ وسامهلك تمهيلا ......... فقط اوصلي سلامي الى من في القلب ...... واعلميه انه من ينير الدرب .......... واغمريه بكلمات الحب ......... ودعيه واحملي منه الجواب ........ واعتلي صهوة العباب ........ وارجعي وداوني من العذاب .......... عباب اليم يشق الآفاق .......... يحملك الى كل مشتاق .......... ماله من اللوعة من واق ......... الا الرب الرزاق ....... هو المستعان ......... وبيده الامان .......... في كل مكان ....... وعلى مر الازمان ...........

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
و اخيرا عاد الشاعر ليتالق بخواطره المبدعة

واااو كثيير روعة و كالعادة ننتظر منك مزيد من التالق

فايتييينغ هيوووونغ هههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اهلا وسهلا بك حبيبي نواف ......... يا ولد لك وحشة كبيرة ...............
تسلم انت وكل الاخوة دائما تحرجونني بعباراتكم اللطيفة ........... وهي التي تشجعني ...........

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
فرحة اللقاء بعد طول انقطاع ......... كبسمة السماء بعد الانقشاع ....... والتفت من حولي فاذا بها تزهر كل البقاع ......... ما كنت اظن ان القاك بعد الوداع .......... اكيد يوما

ما تبتسم الحياة ......... وتخمد كل الآهات .......... وتدغدغ اسماعي تلك الضحكات ........... وتنعش انفاسي اريج البيلسان ........... والندى المتلألؤ على الأقحوان

.......... اكيد انا اسعد انسان .......... بقربك مني ....... واستماعك فني ........ ولسانك علي يثني ....... احلى الثناء ....... وابهى اطراء .......... واخيرا لبيت النداء

........... نداء قلبي البريء ............. ليس على القسوة جريء ....... ولكنه بالمحبة والوفاء مليء ......... يصبو الى العيش الهنيء ..............

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
روووووووووووووعة وخطيرررررررررة جداااا ابن اي كاتب انت؟ ابداااع بلا حدووود والله لكان تطبع كتاب وترسله لي ههههه ياسلام حيكون ههههه تقبل مروري^_%

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههه انا ابن والـدي يعني ابي هههههههههه حسنا لما تكثر الخواطر رح اجمعها واؤلف كتاب لكن ياترى شو رح اسميه ؟؟؟؟؟؟؟
شكرا امل على المرور ودمت بالف خير .............

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههههه فعلا هي بوح الخواطر ............. خلص لما اقرر الف الكتاب رح اسميه هيك .............
بس لازم افصل الخواطر الحزينة عن السعيدة .......... ولا شو رايك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.