اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
ßરΘκεɴ ώίɴĢz

#بس_حلمي في #هذه_الحياة

Recommended Posts

كل شوي نفس الحكي بلشت اعصب من هي القصة طيب خير انشاء الله هالمرة شو صاير معك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المهم اكيد انت مو عامل شيء حتى تطلب المسامحة عليه....و اعمل الشيء ليخليك مرتاح ومطمئن

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا  ): متى  ولماذا  قول لنا السبب؟؟

كل شوي نفس الحكي بلشت اعصب من هي القصة طيب خير انشاء الله هالمرة شو صاير معك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المهم اكيد انت مو عامل شيء حتى تطلب المسامحة عليه....و اعمل الشيء ليخليك مرتاح ومطمئن

ليش يا نواف في شيء زعجك من المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

للجميعَ اسفَ لكن لستُ اانا من كتب "[color=#cc66cc][
سَ اترككم قريباً سامحوني : ` (
/color]

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هذا الوآقع الذي نعيشه..هؤلاء الأشخآص من حولنا.. سنفارقهم لا محآله..لا دآعي ان نبذل الكثير من أجل شيء فان..بل يجب ان تبذل قصارى جهدنا للجننة.

من اختي المبدعة #توتة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
حتى بعد غروب الشمس لا تشعر السماء بالفراغ..فالقمر يأتي ليؤنسها ويسعد نفوسا استمتعت برؤيته..كن كالقمر .. مساء السعآده والطمأنينه لكم جميعآ.

#اختي من كتب هذا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
فِ أاخر حلقةَ من مسلسنا أنا و انتِ #بس_حلم سَ اكشفُ لك الكثيرَ ، سَ تنهمرُ الدموع و تسترجع القلوبَ لكنَ هل سنقول الوداع أم ستكرهنِ * #pt

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
نا و انتِ لا نعرف ماذا يخبى لنا الغد لندعو الله ان يجمعنا على خير و تتصادم اكتآفنا و نبدأ قصتنا من جديد بعيد عن النقط التي تنهي كل شئ*

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
فَتآةُ أحَلاميَ تختبىُ بينَ اعيانَ البشرّ فَ تارت أكدُ المحها و تارتً تركضً مبتعدةً عنيَ فَ يَ ربَ أرزقنيَ الذريةً الصالحةَ *

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ليش نكذب ونقول عادي وهو مو عادي ليش نقول مافينا شيء واحنا فينا اشياء؟ .

: لأننا أغبياء و نستسلمُ للواقع و نصدق الكذبة*

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.