اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
ßરΘκεɴ ώίɴĢz

#بس_حلمي في #هذه_الحياة

Recommended Posts

رَبِّيَ لَا تَڪسَرَّ لِيَ قَلْبَا ..‘‘ وَلَا تُصَعِّبُ عَلَيَّ أَمَرَا ..‘‘ وَلَا تَحْرِمْنِيْ مَنْ تَعَّلَقتُ بِـہ الْرُّوْوْوْحِ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
خلوني اقولكم موقف يضحك حصل قبل 5 دقايق من الان هههههههههههههههههههههههه رحت بحل اللغز حق الاخت يوكينآ في المسابقة الرمضانيةَ و هو رياضيات رحت جبت قلم رصاص و دفتر يعني تقريب وصلت للحل الى مربع واحد من كثرة التفكير نسيت وين حطيت القلم قلت اكيد احد اخذه درت على البيت كله و قلت ل اخوي اكيد معك تاكد و رحن لـ اخواتي كمان اخذتوه لا ما اخذنه متاكدين يمكن اخذتو و انتم ما تدرون لا ما اخذنه    طلع حطيته في راسي و نسيت هههههههههه حسيت اني غبي يلا عوافي  

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اهلا و سهلاً معايَ في وقتنا الطوــــــــــــيل الذي نتمنى ان يصلَ الى جيل وراء جيلَ
كنَ معانا نحن لا يوجد في قاموسنآ كلمةُ مستحيلَ
كن معانا : ابتسم َ الحياة حلوة للي يفهمها اذا لم تكنَ لك خلك عنها
انسى الماضي و ما كتبه لك ربك خلك راضي
و الله وعد ( و انَ مع َالعسر يسرا ) نسيت !!!
استيقظ من هذه الاوهام ارمي الماضي في صفحاتِ الايام
كن معانا: بكرا نهار جديد ستتعرف على العديد ابتسم انسى همك خلك سعيد في هذه الحياة لا من معيد
ما في شي بعيد !!!!!!! احلم و احلم حتى اخر ايامك ماحد يقدر يغيرني هذا كان كلامك للفشل ابدً لا ترفع اعلامك !
كن معانا :لا يوجد في قاموسناَ كلمة مستحيلَ Very Happy الحياة حلوة للي يفهمه .

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
سَ احككي لكم عني من انااا ! اتعلمون في عائلتي معروفً عني
1- اني اخرب واححد في الععائلة يعني داشر خربان
2- يتكلمون عني 24 سساعة ان حديث الساعة لديهم لا اذكر انا والدتي مرة اخبرتني لم يتكلم عنكك احدد
3 - يخبرون اولادهم الا يصدقوني ولا يعطوني وجه
4 - اذا علمو اني مع احدً من اولادهم ينتبهم القلل و يتصلون على والدتي او والدي لـــ تصلون بيَ ليتاكدو .
5 - انا اذا ابي اخطب مستحيل احدد من اهلي يقبل بي ابدد ابدد.
و كلَ هذا لا اهتم بهه اهتمَ بربطتي حذائي اكثرَ مماَ اهتم لكلامهمَ اتعلمون اعز اصدقائي اثنان و كلهما اولاد عمي لم يهتمو بما يخبرونهم اهلهم لانهم يعرفوني من انا فكلما اقترب مني احدد تفاجى من تصرفاتي عكس ما يخبرهم الهواء و انا عندما اقبل من يكرهني لي لا سبب ابتسمُ في وجهه و ابد ابد لم اقطع صلةَ رحمي بهم ابدً ف انا اريد الجنة و لا اهتم ماذا يقولون عني و يومً وراء يومَ يقتربون الي و يعرفون من انا و يغيرون وجهةَ نظرهم الي سبحان الله الخالق و الحمد الله على كلِ حال ^^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

خفف علينا شوي يانواف كل ما اقرى شيء من كتابتك ويعجبني كل مرة انت تزيدها علينا بكتابات اروع

بس شكلك استاذ يا استاذ

لا عم امزح لاتخفف انا مبسوطة من كتاباتك  

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
استاذ جعفر شكراً على كلامك لاكاني اضعف واحد في هذا الكلام
استاذة امل شكراً على تشجعيك لاكان في جهةِ اهلي انا دائماً اكون جبانَ *ليه حذفتي التعليق استاذة -_-
و اخوي حمودي شكرا على هذا الاطراء اريقتو قوسيماس و ان شاء الله دامكم كلكم مبسوطين ما رح اخففف ابدً ابدً نتظر مدونتك ^^ شكراً لكم جميعً اقدر هذا الشي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
نواف لا انت ممكن تكون طيبة قلب وتجنب للمشاكل مش،ضعف وجبن انت دافع بكامل قووتك كلنا تعرضنا محد يسلم لكن ممكن تسكته تعرف ظلك تقول حسبي الله ونعم الوكيل واحكي قدامهم راح يخافوا من هالدعوة^^ وتقبل مني بجد اكرهني لكن لا تلعب بسمعتي والا تحمل مايجيك..فهمت علي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
نواف لا انت ممكن تكون طيبة قلب وتجنب للمشاكل مش،ضعف وجبن   انت دافع بكامل قووتك  كلنا تعرضنا   محد يسلم لكن ممكن تسكته تعرف   ظلك تقول  حسبي الله ونعم الوكيل  واحكي قدامهم راح يخافوا من هالدعوة^^ وتقبل مني بجد  اكرهني لكن لا تلعب بسمعتي  والا تحمل مايجيك..فهمت علي

يب فهمت عليك وايد اشكر على هذا التحفيز و الحين بس باقي شوية من اهلي يكرهوني لاكان كثر ما يتكلمون فيني اخذ حسناتهم شي جميل صح ^^
يعطيكِ الف عافية استاذة امل على هذه النصيحة شكراً جزيلا نتابع ابداعتك على مدونتكَ ^^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ربي يقدر الخير .... حبيبي نواف .... انا متاكد انه رح يجي يوم وتصير تفرض احترامك على الجميع ...... لانه كل من ذاق الظلم اكيد الله رح يعوضه بالخير وان طال الزمن .... تذكر سيدنا يوسف عليه السلام وانت تعرف كم ظلموه وهو نبي .... لكن الله جعله ملكا عليهم كلهم وانقلب الضعف ..قوة وعزة وجاها في الدنيا والاخرة ..........

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ربي يقدر الخير .... حبيبي نواف .... انا متاكد انه رح يجي يوم وتصير تفرض احترامك على الجميع ...... لانه كل من ذاق الظلم اكيد الله رح يعوضه بالخير وان طال الزمن .... تذكر سيدنا يوسف عليه السلام وانت تعرف كم ظلموه وهو نبي .... لكن الله جعله ملكا عليهم كلهم وانقلب الضعف ..قوة وعزة وجاها في الدنيا والاخرة  ..........

ي لبى انتم و الله اقدر كلامك مرة اشكرك جداًِ على هذا الكلام الجميل استاذ جعفر حقاً انت اسطورة ^^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لمذاَ علينا الذهاب هناكَ ؟ لم يكن علينا ان نكونَ هنا !
و لقد ضعنا بين الافِ الحروف لا نعلمَ اين نحنَ لاكان انه مكانَ مظلم موحشَ مليً ب اليآسَ .
S.O.S هل لكم ان تساعدوناَ ؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
مشآعري كَ عبير تغمرُ قلبي الصغير الصامدةَ باحثةَ عن الثابتَ
و روحيَ دومً تسير على نفسِ السبيل بَ عزميةَ لا تهاب
امضيَ فَ يدقُ قلبي و يبتسم عمريَ دومً بنبضً جميلَ يرقى في سماءِ مجدَ
حولي يبدو الغدُ منير يومً بينَ الغيومِ س اطير فلمَ يتبقى لي عمرً مديدً للاجلكَ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لقدَ تعبتَ اقلاميَ و سئمت اكتبُ في انسانً ليسَ له وجودَ هل انتظرُ ليَ لا شي ! لا ادريَ ربماَ مثلَ مآ قاالتَ انا لا استحقً العيشَ بَ عالمَ جميل و هم بجانبي اناا محاط بَ سسعادة اناسً يتمنو ان يجدهم الجميع , ولا زالتَ افكار سوادء تعودُ الي ربماَ استحق الموتَ اليومَ لاكان لا اريدُ ان اترككم ولا اريدُ ان تفقدوني و كم تمنيت الا يكونَ لي وجودً في حياةَ من دونكِ ربما رحيلكَ  اهلكينيَ .

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
تم قراءة المدونه كااااامله استمتعت بالقراءه خيوو وتأملت معظم كلماتك رووعة استمررر خيووو$ ~~

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
تم قراءة المدونه كااااامله  استمتعت بالقراءه خيوو   وتأملت معظم كلماتك رووعة استمررر خيووو$ ~~

:$ Embarassed  شكراً على المرور استاذة امل نستنى جديدكَ و كلامي كله من وحي الهمكمَ لي

كلامك اروع من كلامي بكثير شكرا شكرا اريقتو قوسيماس سانك يو امل سينسي ^^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
سَ ارجعكم معي في رحلة الى ماضي كنتُ فيه طائر سعيدَ برفقةِ ناسً قد رححلوَ عندما اغمضتُ عيني قبلَ ان يكسر جناحيَ :في سنة 2011 في مساءَ احداء لياليَ اغسطسَ بداتَ الحكايةَ : فقدتُ اغلى اثنان اكتسبتُ معهم معنى الصداقة الحقيقيةَ
صححَ كان حادث مروعَ لكن لم اعرف ماذا حلَ بي لم استطع ان افعل شي ف انا لا استطيع القيادةَ و لم اعرف مااذا افعل فقطت صمتُ و اقفلتُ عيني _ - استقيظتُ و حولي بكاءَ و غرفةً مليئةً ب الحزن ! فتحتُ عيني و اهلي بجانبيَ امي مبتسمة و اخواتي حزينون بشدةَ
لم استطع ان اتمتم ب كلمة واحدة و كل ما يجري في فكري ماذا حدث لهماَ حولتَ ان اسسالَ من حولي لم استطع !
سوء البكاء و الافكار السوادء تدورُ ب مخيلتيَ .
يومً يومانً يمران احد اصدقائي اتى لزيارتي قال ليَ
قل الحمد الله ايقنت  ان هنالك اخبارً صادمة س تاتيني
و لم يلف او يدور اخبرني اخذَ الله عمرهَ ! روحي تقطعت عقلي يحولَ الا يصدق قلبي ينبضً و ينبض
الدموع اخذت مجراه ’ لمتُ نفسي على ما حدث كثير و كثير و لم استطع ان انسى حولت لاكان الذكريات تاتيني من كلِ شيً حولي . الحمد الله تعافيت بعد مرورِ شهر جسدياً
و نفسياً لا زلتُ الوم نفسي ، لاكاني لم استوعب من قوةِ الصدمة ان احدهما رححل الى قبرهَ و الاخر لا يزلُ حياً , لم اجفف دموعي و اسرعتُ الى بيته لم اجده , اخبرني احد جيرانه انه انتقل الى مدينةَ اخرة .

تتبع.....

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

عنجد تاثرت بحكايتك والله يرحمو لي انتقل لي رحمة الله اتمنى اقرى باقي الحكاية

ياويلك مني اذا كان مقلب  

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
#امنية يكون مقلب للاسف ب
#بس_حلم

و اذا كذا يفتح جرحَ لكِ ما بكمل امل سينسي اسف جداً اسف اسف

لا تتاثرين اختي هجيرة تعلمي من اخطائي و اخطاء الاخرين

و اسف اسف شكراً على مروركم

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
احنا ما قلنالك لاتكمل حكايتك او هيك شيء وشيء حلو انك تشارك احزانك

بس ما بدنا بس اخر شيء بتقولنا القصة مقلب

واكيد انا حابة اسمع باقي القصة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هي استاذة امل ما زعلت و ربي ما زعلت و ب العكس كلامك على عيني و راسي ^^ بس ما بكمل الحين >< وياكم ان شاء الله #امين

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
عن جد شوقتنا لباقي القصة حبيبي نواف ...... بس امل وهجيرة الله يسامحهم ما خلوك تكمل في وقتها ههههههههه
القصة مؤثرة واتمنى ان تنسى كل شيء نواف .... كلنا فقدنا اعزاء علينا لكن هذه سنة الحياة لابد ان تستمر الحياة ولازم ندعو لمن رحل عن هذه الدنيا بالمغفرة والرحمة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يب استاذ انا م حطيته ب العامية لتبدو مثلَ قصة لاكان للاسف كم تمنيت انه من وحي الخيال فقط و بكمل بس مو الحين ><

ان شاء الله اصصلا عمره الماضي ما بغير المستقبل

الله يرحمهم ي ربَ

شكراً على المرور استاذي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

هناكَ جروحَ في قلوبَ لمَ تشفى ...... اناسً همهَ الوحيدَ ابتسامةَ الاخرين.....يبتسمونَ امامكَ يقولونَ انهم بخيرَ و همَ في اسوءَ الحالتَ فقط لكيَ لا تشغلَ بالكَ و تضيق نفسكَ معاهم ...........قلوب اذيتَ من اخطاءِ البشر مرار و تكرارً و صامدون اماامناَ ..لاكان اعينهم تخبرَ الكثير عن المَ من الصعبِ تحمله....قلوبَ نيتهَ صافية للاخرينَ ........مع ذلكَ تشقَ الابتسامة اوجههمَ ...........انتبهو لا تكونو مثلهمَ فَ هي بدايةَ الضياعَ النفسيَ ......و الحمد لله على كلِ حالَ.

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الحمد لله وشكرا ع كلماتك الراقية بس ما فهمت عنجد احنا سبب في انك ما كملت القصة احنا بس اخذتا احتياطنا من مقالبك وسبق شفت احدى مقالبك ههههههه بس عنجد مثل ما قلت ياريت يكون مقلب وانا عم اتمنى هذا من كل قلبي الان ...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

لا معليكي مو انتم السبب ولا حاجة بس ماا ابي اكمله الحين >< بعدين يعني خلووه هههههههه
ايهه شفتي واحد بس من مقالبي   واحد بس و مسكتوه علي كلكم
يسلمموو على كلامك الحلو سينباي شكرا على المرور و مبروك الاشراف ^^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
و سَ اخبركمَ ي اصدقائي احلموَ و احلموَ حتى نهايةَ عمركمَ فَ الغبي من ليس لديه احلامَ في هذه الدنايآَ .

كذب لو قلك انو انا مو من الاشخاص الحالمين يمكن انا اكثرهم هههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
حلم حياتي دخول بعض المشاهير الاجانب الى الاسلام وقد دخل عددمنهم اما المتبقي هانا مونتانا وميسي والحمدلله لقد دخلت من كانت اكبر طاغية الى الاسلام واحسنت اسلامها انجلينا جولي ومايكل جاكسن واعز اصدقائه جورووالاسلام يجب ماقبله ادعو الله للباقين ولكودم ولي بالهداية ااااااااااااميييييييين يارب العالمين

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
@jamyoung كتب:
و سَ اخبركمَ ي اصدقائي احلموَ و احلموَ حتى نهايةَ عمركمَ فَ الغبي من ليس لديه احلامَ في هذه الدنايآَ .

كذب لو قلك انو انا مو من الاشخاص الحالمين يمكن انا اكثرهم هههه

يب  احسنت ححتى لو كان حلم صغير اهم شي انك بتحلمي
و اناا كمان زيك كل يوم حلم جديد ههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
حلم حياتي دخول بعض المشاهير الاجانب الى الاسلام وقد دخل عددمنهم اما المتبقي هانا مونتانا وميسي والحمدلله لقد دخلت من كانت اكبر طاغية الى الاسلام واحسنت اسلامها انجلينا جولي ومايكل جاكسن واعز اصدقائه جورووالاسلام يجب ماقبله ادعو الله للباقين ولكودم ولي بالهداية ااااااااااااميييييييين يارب العالمين

صح حلوو انهم يدخلون الاسلام عشان في كثيرن يحبونهم و اكيد رح يقتدو فيهم و يدخلو الاسلام
بس لا تعلقين احلامك على هذا الحلم بس يعني اكيد عندك احلام و تبين توصلين لها صحح اختي ^^ شكرا للمرور العطر

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
عدتُ من امامِ بيتهه مبتسمً باكياً........انتنهادُ على نفسي و َ اقول بس َ حلم بس حلم...كادُ ان ياخذو مفتاح حياتيَ تعلقتُ بهم فلم يحسنو الظنَ بي كانت علاقتنا مبنيَ على المجاملاتَ .....ايقنتُ انّي خدعت من قبلهمَ و للاسسف كنتُ ملاحظً هذا الشي و ادعيتُ الغباءَ فَ اخذووَ طيفيَ معهمَ .......الافكار السوادءَ اتت من كلِ مكانَ ولا مكانَ !

قضيتُ اشهرً حزيناً في غرفتي اصبححتَ هي عاالميَ لا افككر سوء ان كانتَ حياتي بس حلمَ ححتى الوسائد لم تستطع ان تخبى دموعيَ فَ الجرحُ عميقً جداً ....لا طعام لا ماء لا دواء فقطَ جسدَ يريدُ الموت

....كنتُ اريد ان اكتبَ النهاية فَ بداتَ استدراجَ ابي لَ قتليَ كلماَ اتى ليطمئن علي كنتُ اخبره كماَ قلتَ ي ابي لا فائدةَ منيَ في هذه الححياةَ اناا مجردَ عار عليكَ و على الكلَ اقتلني اقتلني لا فائدة منيَ و ابي لم يصدق ماذا اقول !فقدَ كننُ دوومَ ذلكَ المشاغبَ الذي لا يريدَ سوءَ الاكلِ و النومَ
حضنني بقوةة و اخبرني كيف ليست لديكَ فائدةانتت ابني رججل البيت من بعدي من سيكونَ فخخري لا تققل هذا الكلامَ .............هدئتَ فكرتَ  اخبرتُ نفسي هل اضيعَ نفسي ل لا شيَ ؟ اهلي يتئلمونَ لا يعرفون ماذا بي و انا لا ازلُ افكر فقطَ ب نفسي ححتى و انا اريدُ الموت لا ازلُ الاناني..............

تتبع .........

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

اعذرني بس هذة المو ضوع خلاني غصبن عني اعلق علية :احس بما تشعر واحس بالالم النفسي الذي جعلك منطوياً لذاتك :لاكنك في هاذه اللحضة جعلتني اتذكر كُل ما تناسيتُه رممت جرحاً كبيراًفي قلبي بعدَان عالجتُه بشتا الوسائل ابتعدت عن كل من يُذَ كِرُني به ولا كن لم استطع الابتعاد عن مسبب الالم رغم الالم فهي الية . وكنت ولا زلت اسئل نفسي نفس السؤال ( لماذا انا هنا لماذي ولدت هل لاكون عالة ام ماذا) ؟؟؟ولا اجد الجواب الشافي فاصاب بأنهيار وابدء بالبكاء فوق كتبي ودفاتري واتجنب الحديث مع من حولي وافكر في قبري ويوم موتي واحن الى ابي فلذةُكبدي.وهل سيبكي الناس علي لانهم يحبونني ام لأني كنت بينهم وغبت فقط وهل سيذكرونني بعد موتي ام سينسونني في اول يوم في قبري .واعرف ان النسيان طريقي لامحالا. انا اكتب ولاكني في نفس الوقت امشي في حطام ذكرياتي التي اكره تذكُرها وارى ان بعضاًمنهاقد رمم نفسه لمواجهتي واختبار صبري لكني لن اصبر وساستسلم لها فهاذا هو قدري

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

اعذرني بس هذة المو ضوع خلاني غصبن عني اعلق علية :احس بما تشعر واحس بالالم النفسي الذي جعلك منطوياً لذاتك :لاكنك في هاذه اللحضة جعلتني اتذكر كُل ما تناسيتُه رممت جرحاً كبيراًفي قلبي بعدَان عالجتُه بشتا الوسائل ابتعدت عن كل من يُذَ كِرُني به ولا كن لم استطع الابتعاد عن مسبب الالم رغم الالم فهي الية .                                                     وكنت ولا زلت اسئل نفسي نفس السؤال ( لماذا انا هنا لماذي ولدت هل لاكون عالة ام ماذا) ؟؟؟ولا اجد الجواب الشافي فاصاب بأنهيار وابدء بالبكاء فوق كتبي ودفاتري واتجنب الحديث مع من حولي                                                                                                                                                                                                                  وافكر في قبري ويوم موتي واحن الى ابي فلذةُكبدي.وهل سيبكي الناس علي لانهم يحبونني ام لأني كنت بينهم وغبت فقط وهل سيذكرونني بعد موتي ام سينسونني في اول يوم في قبري .واعرف ان النسيان طريقي لامحالا.                                                                                                                                                                               انا اكتب ولاكني في نفس الوقت امشي في حطام ذكرياتي التي اكره تذكُرها وارى ان بعضاًمنهاقد رمم نفسه لمواجهتي واختبار صبري لكني لن اصبر وساستسلم لها فهاذا هو قدري

اشكرك على المرور و اتفاهم سبب ردك اخت اسماء و نحن ب نصبر و الله بيريح بالنا ما هيك الله مع الصابرين ^^ يسلموو و اقدر ه الشي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
السلامَ عليكم و رحمةُ الله و بركاتهَ هذه اغنية مهدى الى جميع اعضاء المنتدى و خصوصً الاخت همسة عشق وو زياد و الاستاذة امل و الاستاذ سعود و الاستاذ جعفر و الاستاذة هدى و الاستاذة بنفسج و هجيرة سينباي ,  الاخت يوكنا و ميوكي و اختي الصغيرة سامو و الاخت اسماء و الاخ الفاضل ايمرسون ^^  

هــــلَ تسمعنيَ ؟ هــــلَ تسمعنيَ ؟ هـــل تسمعنيَ ؟

أســـَمعكَ انا !

ذكرىَ  في قلبي المجروح  تجعلَ جسديَ بلا روحَ

لكنيَ سوفَ امضي معَ الجـــــــــــرووحَ ...

أســـَمعكَ انا !

[صارَ الحقدُ وقودَ نفسي          التي  تشتعلُ من الآلامَ

حــــينَ تذكرُ   مآ  قستـــهُ    فيَ تلكَ الايااااامَ

الدموعُ صارتَ ملاذيَ               و اناا اعيـــشُ في اسىَ  

حلَ الظلمُ و قلبيَ من ذكرهمَ          قدَ اكتفاءَ /size]

[size=18]مهمـــاَ طآلَ الــــامدَ                           و              ازددَ الـــــــــــبــــعـــدَ

كلُ صعبً القاهَ      يجعلنيَ اشتدَ           حلمي قريب و لن تصدني    الــــــــاوهــــــامَ !

لا لن تتلشى الاحــــــلام ....... لنَ تمحـــى مع الايامَ                          صارتَ سبيلي للوصلِ لهآ هو الانتقامَ

بَ أرادتــــــــــــــــــــــــيَ        سوفَ اخطـــــــــــــــــــــوَ             و  صوتُ الامـــــــــــلِ يعلـــــــو ........
لوَ ترددناَ و  بقينـــــــــــــــــــــــاا  نشكــــــــــــــــــوَ متى سَ نبداءَ ؟

لوَ ترددناَ و  بقينـــــــــــــــــــــــاا  نشكــــــــــــــــــوَ متى سَ نبداءَ ؟

أســـَمعكَ انا !.

اشكركمَ على كلِ شيَ و تقبلو هذه الهدية الصغيرةَ مني و سَ تكون اخر كلامي في هذا الشهر الفضيل على مدونتيَ
و سامحوني على القصور و اسفَ على كلِ شيَ ^^ (الجنآح المكسورَ ).

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.