اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
امل الحياة1

حكايا وخواطر وثرثرة اقلامي هنا!

Recommended Posts

من جد اشطر وحدة بالكتابة بعد جعفر طبعا هههههههههه لا امزح انتو الاثنين شاطريين ما شاء الله

هو صح هلا صعب اجاوب بس يمكن شيء مرة اذا ضليتي تسالي هاذ سؤال بجاوبك ههههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
زمن غريب القريب يبعدك والغريب يدور قربك القريب يتركك في عز المحن والغريب ينقذك كيف كنت استمع لكلمات تقول لي لاتتحدث مع اي غريب؟!

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههه اشكركم اتنو الاتنين على كلامكم بس انا ارى انو كل واحد له اسلبه المميز بالكتابة لكم رائعين مادمكم تؤثرون في اللي بيقرا لكم دمتم بالف سلامة والف خير

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
امل كنت امزح منجد انتو الاثنين اشطر كاتبين بالاضافة الا شخص اخر مختفي ههههههههه

و ركزيلي على خاطرة الاخيرة بتجنن يا اختي هههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
العفووو ولك انت هجيرة  ليش بطلتي تكتبي؟

لك روحي شوفي مدونتي فيه كثيير خواطر جداد شو ما شفتيهم لسا ههههههههههههههههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
وينها حذفتيها ليش؟     باكا ):

يب قد ماكان فيها خواطر حلوة قمت بعتها هههههههههههههههههههههههه لك يا بنتي انا ما احب الكتابة زيكم مشان هيك حذفتها

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الله يبعت للعدو الحمى>< ماكان لازم تنحذف  بلكي يكون فيها حكي يضحك لدخل ازكره~

لك اذا مصدر موجود ليضحكك شو بدك بالمدونة مو انا موجودة اضحكك باي وقت هههههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
تنتي مو انا ههههه يلا بخرج سلام(:اشوفك السنة القادمة ههههههههاي اصلا كم غبت عن المنتدى ماحسبت ههههه؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
 تنتي مو انا ههههه يلا بخرج سلام(:اشوفك  السنة القادمة ههههههههاي اصلا كم غبت عن المنتدى ماحسبت ههههه؟

ههههههههه يمكن سنة من يدري بدك تغيبي سنة كمان ههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههه يا اختي الدردشةمس موجزدةشو بدي اعمل امل لحالي مشان هيك ابتعد وغيره في سبب كبير مابصرح به ومش بس هون اختفيت من كل مكان (: بس لحالي اكتب والعب واقرا قصة ومنشان انتي قلت لي اجي قلت خلص برجع الك لعل وعسى مع الوقت انسى الي صار مابصرح بالسبب لحد

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الايام عليك مهما قست راح يجي يوم وتحن عليك بتمر عليك اوقات تحس انك مخنوق بداخلك تصرخ بصمت تكره كلشي حولك حتى اصحابك تبعد عنهم تخاف حدا منهم يمزح عليك وانت نفسيتك مو مستعدة ل اي مزحه بتبقى في زواية حاط ايدك على وجهه وتحكي لنفسك كلام مو مفهوم تبتسم ابتسامة باهته ميته وتنزل معها كم دمعة والسبب مجرد صدمة نفسية تعرضت لها اما بسماع اخبار سيئة او مواقف قويه هزتك لاتخاف منها مع الوقت راح تنتهي وبترجع تبتسم وتضحك لو مر عليكم موقف كذا يعني يعني عن تجربة لاتغلطون وتقعدون وحدكم كثير اشغلوا نفسكم ب اي شي وحتى لو صديقك تغير عليك لاتفكر انه خانك ولا ماعاد بيحبك ابدا بس هي ضغوط نفسية ممكن يتعرض لها اي واحد منا حتى الطفل ممكن يصير لها كذا فهمتوا الدرس ^^ضروري تقرا ززين بكرة امتحان><

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

حلوو كلام يا شاطرة بس الحمد الله ما مريت ببهيك فترة و لا بدي امر فيها

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لك مع انو ندي رفيقة سورية غير بمدرستي بدل ما تعلمني هي سوري انا عم علمها جزائري هههههههههههههههههههه

و اكثر كلمة تحب تستعملها يا حصراه ههههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هي الي عايشة بينكم يعني لازم تتعلم جزائري الله يعينها صعب  مرة  ههههه

لا حبيبتي اتاقلمت مع العيشة معنا كثيير و ما خليناها تضظر تتعلم لهجتنا لساتها تحكي سوري يعني لما ببكون معها انا بغير طريقة حكيي مو هي ههههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ما أجمل ان تعيش بقلب صافي وعقل راجح يمتلك الحكم في الأقوال والأفعال يفكر قبل كل خطوة صعبة بشكل جيد ويميز بين وقت الجد والمرح (:

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
وصلت ههههههههههههههههههههه

امل اهم شيء انسي كل شيء سبق و لا تهتمي ياي حاجة سابقة بس اضحكي ههههههههههه

و جاري مشاهة الفيديو بس ما عندي صوت نياهاهاها

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لم يعد في الدنيا ياقمر لي صديق فكلهم اليوم غير الامس شكل واسم فقط لكن الاخلاق تغيرت ووالقلوب لم تعد كما كانت اتعلم الحقيقة ياقمري اصبحت اخشى غدر الصديق فما عاد قلبي يحتمل المزيد

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
عادالحبيب من بعد غياب دام ازمان وازمان ولكن لم يعد كما كان قلت له بصوت كله اشجان لما لا تعود كما كنت منذ زمان قال لي الايام ومصائب الدهر تغير كل انسان فقلت له ولكن الصبر من الايمان والمصائب لاتعني ان تنسى الاخوان وتبدل الأخلاق قال اسف وغادر وقلت فرحتي بعودتك لن تكتمل ابدا حتى تعودكما عهدتك التفت الي باسما اعذريني هذا التصرف من غرائب الزمان ابتسمت ابتسامة باهته وقلت الوداع لم يعد هناك من يستحق الأنتظار..

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
شكرا لك وعلى الرد المشجع بارك الله فيك واشكرك على المرور المتواصل الي بيشجعني استمر في طرح مايدور في بالي من خواطر واعتذر على الرد.المتاخر

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا الي عليها خطيت وصاح فيني ضميري انتي وش فيك شكيت لهم هم في قلبي ومن كثر الهم بكيت قالي وش الي جرى لك وين ايمانك وين صبرك وين احساسك بالناس حوليك قلت مت انا من زمان ومات معي كل الاحساس وماعدت اعترف بكل الناس صفعني صفعه وقالي الناس اجناس ولا كل الناس تستاهل تنداس الي يحبك حطه فوق الراس والي يكرهك اتركه هو ماعليك منه والي انت تحبه ولاتبي تخسره ب الين عامله وابعد عنك الوسواس الخناس..

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الله على امولة سعودية تبعنا ربي يخلييك لك علميني شوي حكي بلهجتكم هههه

حلووة خاطرة عجبتني كثيير وكلام فالصميم برافووو كالعادة
لك من متابعك الاصلي و لكل مدوناتك اكيد انا مو جعفر هههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههههههههههههه كلكم الاثنين >< دايم اهل الجزائز مامنهم قصور حتى الي تعرفت عليهن في مواقع ثانية قبل سنين اوك اعلمك السعودية بس اذا تعودتي راح تنسي الجزائري تشوفي هع~ 

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
فكرة جديدة وفي نفس الوقت رائعة انك تعبري بلهجتك المحلية مبدعة في كل الاحوال وايضا لازم نقولك تسلمي خيتو امل على حبك للجزائر ......... بالنسبة للهجة السعودية انا مو متل هجيرة انا اتقنها ........ ولذلك رح استنى هجيرة تتعلمها وبعدين نعمل امتحان وتكون امل هي الحكم هههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ما شاء الله مبدعه

حاولي تألفي خاطره او كلام عن الحرب لاني احبها نفسي اشوفك تكتبي شي عن العنف و الشر الكلام اللا عاطفي

مثلا ( الحرب سوف تنتهي في حال عودة الاموات ) و هكذا هههههههههههههههههههههههه

امزح معك ههههههههههههههههههههههههههههههه

معك استمري مبدعه و الى الامام

وفقك الله تقبلي مروري

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
فكرة جديدة وفي نفس الوقت رائعة انك تعبري بلهجتك المحلية مبدعة في كل الاحوال وايضا لازم نقولك  تسلمي خيتو امل على حبك للجزائر ......... بالنسبة للهجة السعودية انا مو متل هجيرة انا اتقنها ........ ولذلك رح استنى هجيرة تتعلمها وبعدين نعمل امتحان وتكون امل هي الحكم هههههههه

جعفر راك تخلط فيا حاب تتحداني علابالك بلي بتخسر راك عارف بلي لهجة سعودية نورمال مافيها والو نتعلملها بسمانة لوكان نحب بس لهجتنا هي واعرة نتحدى سعوديين يتعلموها ههههه هههههه ولا راك باغي تتحداني وجد روحك من دركا انا رانى واجدة يا خو هعهههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انتي سمعتيني و قلتي ما فهمتي شيء و كاني اجنبية و جاية تقبلي التحدي ههههه وين ما راح تقدري من اول دقيقة ههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههههههههه لا فهمت معنى كلامك بس كلامك سريع مرة وهي اخر جمله متاكده مهي عريية هههههه على العموم حتى انتي مافهمتيي كلشي الا كلها مافهمتي هههههه $

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لك كنت متعمدة احكي ببطئ شو لو حكيت كيف متعودة ههههههههههه لا فهمتك بس كنتي مزكمة هههههههه و قتلك عيدي قولي حكيك حتى اتاكد اذا فعمتك صح ههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.