اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
ßરΘκεɴ ώίɴĢz

نهائي البرازيل وإسبانيا يسجل رقما قياسيا في عدد المشاهدين $

Recommended Posts

سجل لقاء النهائي في كأس القارات لكرة القدم بين إسبانيا والبرازيل بريو دي جانيرو رقما قياسيا جديدا في عدد المشاهدين للبطولة والذي شاهده عبر شاشات التليفزيون أكثر من 69.3 مليون شخص حول العالم.

وذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في بيان أن "نهائي كأس القارات شهد أكبر حضور للمشاهدين في العام سواء في البرازيل أو إسبانيا"، ما ساعد على جعل هذه النسخة من البطولة الأكثر مشاهدة.

وأوضح البيان أن "البطولة سجلت رقما قياسيا جديدا في عدد الجمهور الذي تابعها من مرحلة المجموعات إلى النهائي"، لذا فإنها تعتبر من أكبر الفعاليات الرياضية العالمية.

وأفاد بأن "متوسط الحضور التليفزيوني لمباراة في نسخة العام الجاري في كأس القارات بالأسواق الأساسية نما بنسبة 50% مقارنة بعام 2009".

وذكر الاتحاد أن "اكثر من 69.3 مليون شخص تابعوا النهائي في عام 2013" في عدد "يتجاوز باكثر من 11 مليون عدد المشاهدين للنهائي في عام 2009 بجنوب افريقيا".

وأوضح ان "اكثر من 42 مليون برازيلي شاهدوا النهائي على الهواء مباشرة".

وأهان منتخب البرازيل كبرياء نظيره الإسباني في المباراة النهائية التي استضافها ملعب ماراكانا التاريخي بريو دي جانيرو وهزمه بثلاثية نظيفة ليتوج باللقب للمرة الرابعة في تاريخه والثالثة على التوالي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
شكرا ع الموضوع

وكثييير فرحانة لفوز البرازيل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.