اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
امل الحياة1

نجمتي** خاطرة صغيرة من تأليفي^^

Recommended Posts

يا نجوم السماء في هذا الليل المظلم احكي لي او دعني احكي لك عن احزاني فقدت انسان غالي كان دايم قربي وقلبه علي حاني راح ونسى يؤدعني هل نساني او انه جفاني او انه لا يريد ابكاي يا نجمة احكي و جاوبني هل فيني من نقصاني هل انا جارحة النفوس او كاسر ة الخواطر والكل يريد الابتعاد عني والرحيل مالي التفت يمين ارى صديق والتفت بعدها يسار اراه اشبهه بالعدو في غمضة بصر يا نجمتي انا احبك نعم احبك لا نك انتي الوحيده التي اراك دوما تحكيني وتسمعي اخباري سؤى كان حزنا او فرحا ابقي معي يا نجمتي ولا تتركني فالدموع لا ترحم عيناي والحزن غشى الوجدان والقلب ضاع بالآوهام وظل يرسم.ألأ لآم مع طول الؤقت ومرور الأيام احبك يا نجمتي بالله عليك لا تتركني تأليف من راسي هههه^^ اريد تشجيع باتمنى تنال اعجابكم وشكرا^_^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

أمـــــــــولة وش أقول

مبدعة وحسااااسة كعادتكـ

بس أشوف أن الحساسية وقوة الاحاسيس اللي عندكـ

فايدتكـ لآنها تخليكـ وقتها تبدعي وتحركـي أناملكـ

وتكتبي الحلوو

لا يحرمنــا من ابداعكـ

ولا يحرمكـ من أحاسيسكـ بعد ههههه

رااائعة وتقبلي مروري يا الغلاا

^^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههه حساسة ووبقووووة بدي افجر ما بد اخلي بحبر قلمي انت الرائعة يا غلاتي مشكووورة على المرور نورتي^_^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

يا سلام على الإحساس المرهف يا أمل الحياة هل من مزيد؟؟ أنا أحب كثيرا الخواطر وأتأثر بها.... Embarassed ....... دمت ودامت عباراتك الرقيقة ......سلميلي على نجمتك .ههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

الله يسلمك اخي من كل شر ان شاء الله اهوى كتابة الخواطروعن جد بتحب الخواطر حكيت مع نفسي ممكن يكون العكس ههههههه ادام الله عليك الصحة والعافية هههههههه ابشر راح يؤصل سلامك لهااا بس عزيزتي النجمة نايمه هلا ان شاء الله اذا اجاء الليل احكي لها ههههه مشكووورعلىالتشجيع والمرؤر دمت بخير^_^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
حلو جدا استمري اتوقع اذا استمريتي راح تكوني شاعره في المستقبل ان شاء الله

بالتوفيق

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
مشكوورخيي انت الاحلى بمرؤرك هههههه تخيل باكون احجب على حامد زيد هههههههههه بالغت مشكووور علىالتشجيع^_^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
وااااووو خيتوو خاطره جميله جدا استمري بأبداعتك الجميله^^تقبلي مروري

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
تسلمي ياقلبي انت الارووع اه انا جدا خياليه ههههه وانا كمان مشتاقة الك وو الله بس ظروفي مش متل اول تغيرت

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
من ابداعات استاذة هدى تقبلي مروري استاذتي ^^

هههههههههههههههههههههه والله نسيت همي وحزني ههههههههههههههههههههه اشهد انك فاكهة المنتدى

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
من ابداعات استاذة هدى تقبلي مروري استاذتي ^^

هههههههههههههههههههههه والله نسيت همي وحزني ههههههههههههههههههههه اشهد انك فاكهة المنتدى

هههههههههههههههههههههههههه ايمرسون و ربي الغموض حقكك قتلني ودي  ودي التقي فيك لازم اوصلك انت عندك مقتاح كل المنتدى الحين فهمت ليه همس قالت لي ثمرة المنتدى 
كنت جديد في ذكَ الوقتَ لا تلومني و الله كنت مضيع Rolling Eyes  
لازم اوصلك لازم لنا حديث مع بعض يخوي تقبل دعوتي Cool  ي عسك تنسى خمومك و احزنك دوم ي رب و تعيش في فرحة طول عمرك انت و اكل في المنتدى الجميل # امين

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.