اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
AMURO TOORU

لتصحيح الصورة السيئة لدى المجتمعات الغربية عن الإسلام

Recommended Posts

مليار دولار لإنتاج فيلم يروي سيرة النبي محمد




أعلنت شركة النور هولدينغ التي مقرها في قطر الثلاثاء أن موازنة إنتاج فيلم يروي سيرة النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) ستبلغ مليار دولار، بعدما كانت أعلنت العام 2009 أنها سترصد مليونا ونصف مليون دولار لهذا العمل الضخم. ولن تظهر شخصية الرسول في هذا الفيلم احتراما للتقليد الإسلامي.
وقال رئيس شركة النور احمد الهاشمي في بيان تلقت فرانس برس نسخة منه أن هذا الإنتاج سيتألف من "سبعة أجزاء بدل ثلاثة أجزاء كانت أعلنت سابقا بموازنة إجمالية تبلغ مليار دولار (755 مليون يورو)". وأوضحت الشركة أن "فريق الخبراء أنهى كتابة السيناريو بعدما تجاوز العديد من التحديات التاريخية والدرامية".
الفيلم لن يظهر شخصية الرسول الكريم احتراماً للتقاليد الإسلامية
وكانت مجموعة النور أعلنت العام 2009 أنها تجمع أموالا لهذا الفيلم الذي سينتجه باري اوزبورن، احد اكبر منتجي هوليوود الذي عرف خصوصا بفيلمي "ماتريكس" و"سيد الخواتم". وسيكون الداعية القطري المصري يوسف القرضاوي مستشارا تقنيا للمشروع.
وأوضحت النور أن الفيلم سيكون ناطقا بالانجليزية ومترجما إلى لغات أخرى "لتصحيح الصورة السيئة التي تكونت لدى المجتمعات الغربية عن الإسلام ". وكان فيلم "براءة المسلمين" الذي أنتج في الولايات المتحدة وأساء إلى صورة النبي محمد أثار في سبتمبر الفائت موجة غضب عارم في الدول الإسلامية تحولت إلى تظاهرات عنيفة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
وااااااااااااااااااااااو خبر يفرح القلب كثير والله جزاك الله خير على نقل الخبر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.