اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
johnny

***دردشــــــــــــة اعظــــــــــــــــــاء المـــنتدى***

Recommended Posts

اكيد هذاشرف الي صراحة في هاذي اللحضة شعوري بالفرح لايوصف كوني مع اناس مثلكم(امل الحياة)(همسة عشق )ومع اول من رحب بي(jamyoung)

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اكيد هذاشرف الي صراحة في هاذي اللحضة شعوري بالفرح لايوصف كوني مع اناس مثلكم(امل الحياة)(همسة عشق )ومع اول من رحب بي(jamyoung)

ودووم الفرحــة ياارب

بس أنا عن درويأ بزعل
خيتو لو تشوفي لكت لقب
اذا مو حابة تقولي اسمكـ

حتى ندلعوكي
علشان مافيش حد هون معانا مش متدلعـ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
عفوا خيتو ممكن نعرف الاسم ولو مابدك فيك تاخدي اسم غير حقيقي مش مشكلة كيف بدنا نناديك لو مالك اسم!!

يب وانا مع اموولي في اللي قالته

امما ايش رأيك تنضمي معنا للدردشة   Wink

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اتصرون ان تعرفوني انافتات عراقية عمري ١٨ اسكن في احدالاحياء الراقية المعروفة لدي موهبة الرسم الفذة حصلت على عدة جوائز قيمة من مدرستي وطبعن بالتصنيف الاول لدي موهبة النثر ايضاً انافي الصف السادس ادبي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
كيف تردي من غير تقري رسائل هههه بتضحكي علينا انتي هههه كيف عرفتي اني رحبت اذا انتي ماعم تقري هههههههههعهه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
كيف تردي من غير تقري رسائل  هههه بتضحكي علينا انتي هههه كيف عرفتي اني رحبت اذا انتي ماعم تقري هههههههههعهه

اعذريها يمكن جديدة لهيكأ مو عاارفة كيف

هههههههه Wink

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
عليه أفضل الصلاة والسلام

صحووح  ليش ماتحكي عراقي أحب لهجتكم كثيييييييييييييييير

امم وايش نلقبوك ب شاعرتنا دامك تحلي الكتابة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اللهم صل وسلم على نبينا محمد.. ارجوك اذا كنت تريد الحديث معنا كون واضحه وتحدثي بجد ية^^اممم اختار لك لقب وردة العراق شو رايك؟؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الخاطرهمسة عشق راح احجي عراقي .مافهمت قصدك امولة اني احجي ابجدية مع كل الافراد.اتفقو على لقب حتا اعرف اني اني المقصودة ومااتخربط مع احترامي اذا اسأت لاي سخص

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ابشرط واحدبس اذااعتبرتيني بمثابتها حتا تشعري بوجودها ولو ان الاصدقاء ماايتعوضون بس حاولي واني احاول هم

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هاذي كلمة عراقية احبها حيل (انوب عاد)معناها اطيب الخاطر وما تنكال الى ابين اعز الاصدقاء رضيتي لو لسع

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
سلام خيتو

البارح استلموك امل و حسناء اذا مابدك تقولي ع اسمك شو بنادوك لازم لقب نادوك به ليسهل تعاامل

اه وانت كثيير نشيطة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
سبرايس قررت اقول لكم اسمي انا اسمي اسماء بس انا مااحب اسمي ودلعي بين اقاربي (فالي )لاني الزغيرة عند اهلي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يوجد موضوع لدردشة الاعضاء في قسم منتدى الاعضاء والمناسبات سوف يتم دمج هذا الموضوع مع موضوع مقهى المنتدى

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هاللوجاااا

أموولي بتعرفيني من مدة ماأجبتكـ ترا زعلت منكـ
كلما أقولكـ ادخلي ل  كيذا حتة نتواصل بتجبين عذرر

والله انا حاليا مالي غير السكايب

واقسم لك ماأقدر أفتح أي شئ بفتح صفحة وحدة بالنت بس
وتنزيل شئ ماأقدر أنزل بععد

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
): حسناء صديقتك امولة القديمة اول وحده تعرفت عليها انتي في منتدى طرقان السابق وتزعلي مني اوك انا اسفة بشوف حل لكن ل حصل شي ^^ الله يعين والله م قدر سكايب يخووف

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
طيب حكيت لكم السبب عدة مرات ما عني جهاز خاص ^^ وانا مشتاقة اكترر والله لازم ابكي عنك لحتى تصدقي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لا  لاتبكي  امممممممم   يعني ضروري تبكي حتى أصدق

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ترا بصدقك بلاا شئ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يب يب هههه انا لو احكي شي ماحدا يصدقني لحتى يشوف الوجه الاحمر والدموع الحارة هههههههه اممم احكي لي عن حالك وكيف ايامك صايرة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.