اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
كيوت حدي ومحد قدي

يارب تذكرتوووني ( صديقتكم ~~

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

طبعا هذا مو اول مرى أسجل بالمنتدى قبل كذا سجلت فيه وبلقبي هذا طبعاًَ وأتمنى أني ألاقي الأعضاء يلي اعرفهم قبل كذا يعني صار لي تقريبا مادخلت المنتدى من 3 سنوات او 4 سنوآت وكلما ابي ادخل يرفضون فسجلت قبل كذا وماصار معي وصار ولله الحمد والمنة حبيت اني اقول اشتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتقققققت للمنتدى وكل الاعضاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء وخصوصاً المجموعة الاشرار يلي كنت فيها >> ههههه حركآت ورعان قبل كذا << يا شيخة كبرنا بس هههههه

المهم وأتمنى ترحبون فيني من جديد وإن شآء الله بكون مثل قبل معآكم محبتكم وغآآآآليتكم ( كيوت حدي ومحد قدي ) وإن شآء الله تذكرتووووني >> بالخير ويارب
واشتقت مرررة لعضوة كاجومي وهمس الذكريات وزلزال فلسطين وكذلك البقية كلكم وربي احبكم واشتقت لكم
وإن شآء الله بتلقى ترححححححححححيب حااار وخاااااص فيني طبعا لأني مسجلة قبل كذا
وفديتكم وربي اني أحبــكم Embarassed .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركآتةةة

محبتكم ^__^ Wink ..

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
صح ونسيت اقولكم ,,

كل عآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم وأنتم بخيرَ حبآآآآيبِ قلبي ..

وعيدتكم راح تكون أحلى عيدية .. أحم أحم وهي انا عيدتكم >> هههههه طيري ي بنت خخخخخخخخ

يلا استنااااااااااااااااااااااااكمَ .

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااا كيووووووووووت منوووووووووورة بتمنا نتعرف ونصير اصحااااب لاني بحب الضحك وشكلك يا شيخة انسانة مسلية ههههههههههههههههههه...........حياك الله .............مراااااااااااحب كماااااااااااان

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

تسلمين ي قلبي ع الترحيب

هلا بك زوود حيآتي ..||

هذا الترحيب ولآ بلآش موب يشاهدون ولآ رد

تسلمين قلبوووو ع راسي ... إيه إن شآء الله نكون صحبة وأفضل صحبةةة تسلمين ع ترحيبك عمري . ^__^

يلا عآد بلشوو علينا بقى هز للحين هع >> لووووول

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اهلا وسهلا فيكي من جديد في المنتدي
والله نورتي المنتدي وشكلك راجعة علي المنتدي بحيوية ونشاط
صحيح انا تذكرتك يا كيوت وما احلي مجموعتنا مجموعة زعماء الشر كانت ارعب مجموعة ههههههه
ويا هلا فيكي من جديد

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لولوولوويش وأخيراً تذكرتني زلزآل هع شكل الزلزآل مأثر عليكـ ونسآك ,

ايه والله من حبي له رجعت له بكل طاقه وحيويةةةةةيلا نبي نسووووي تغير مرررة كبيرويسلوا إلك وهذي بوسة لرآسكـَ ي شيخً هع ^__^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اهلا كيوت حبيبتي انا بتذكرك مليح مليح او اكثر من مليح هههههههههه يمكن انتي اول وحدة دخلت معاها للدردشة بس طلينا لفترة و بعدين اختفيتي بس متاكدة انك نسيتيني الك سلام حار مني و لاخي انس قولي لو اختك سامسون بتسلم عليك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.