اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
زلزال فلسطين

اخبار اولمبياد لندن

Recommended Posts



السنغال تتعادل مع الإمارات وترافق بريطانيا للدور الثاني


تعادل الإمارات والسنغال (AFP)
تعادل منتخب الإمارات الأولمبي مع نظيره السنغالي بهدف لكل منهما اليوم ضمن الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى لمنافسات كرة القدم في أولمبياد لندن 2012.

ولا يملك منتخب الإمارات أي فرصة للتأهل في هذه المباراة، حيث أنه خسر أمام الأوروغواي بهدف لهدفين وثم من منتخب بريطانيا بهدف مقابل ثلاثة. فيما تأهل منتخب السنغال للدور الثاني صحبة المنتخب البريطاني.

وكان منتخب الإمارات السباق في تسجيل هدف التقدم في المباراة وكان بالدقيقة 21 عن طريق القائد إسماعيل مطر. وجاء هدف التعديل لمنتخب السنغال في الدقيقة 49 عن طريق رأسية لمهاجمه موسى كوناتي.

وتأهل المنتخب البريطاني كأول المجموعة بعد أن سجل 7 نقاط من فوزين وتعادل، فيما رافقه السنغالي كثاني المجموعة بعد أن سجل 5 نقاط من فوز وتعادلين





المغرب يتعادل سلبا مع إسبانيا ويودعان البطولة

لحق المنتخب الاولمبي المغربي بجارته اسبانيا الى خارج مسابقة كرة القدم بتعادله معها سلبا اليوم الاربعاء على ملعب اولدترافورد في مانشستر في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دورة الالعاب الاولمبية في لندن.

وكانت اسبانيا خارجة من المنافسة منذ الجولة الثانية عندما تعرضت لخسارتها الثانية على التوالي امام هندوراس صفر-1 بعد الاولى امام اليابان بالنتيجة ذاتها, فيما كان المغرب بحاجة الى الفوز باكثر من هدفين وخسارة هندوراس امام اليابان, بيد ان الامرين لم يتحققا فسقط في فخ التعادل السلبي وانتهت المباراة الثانية بالنتيجة ذاتها.

وانهى المغرب الدور الاول في المركز الثالث برصيد نقطتين مقابل نقطة واحدة لاسبانيا التي كانت مرشحة لاحراز المعدن الاصفر. وهي المرة السادسة التي يفشل فيها المغرب في تخطي الدور الاول في الاولمبياد في 7 مشاركاته وتبقى افضلها عام 1972 في ميونيخ عندما بلغ الدور الثاني.

ولم يقدم المنتخب المغربي اداء جيدا اليوم وواجه منتخبا اسبانيا كان اكثر رغبة في تحقيق الفوز ولو انه لم يكن لديه شيئا يخسره. وكانت الفرص الاسبانية كثيرة وحرم القائم والعارضة ابطال اوروبا تحت 19 عاما من التسجيل في مناسبتين. واجرى مدرب المغرب الهولندي بيم فيربيك تبديلا واحدا على التشكيلة التي خسرت امام اليابان صفر-1 في الجولة الثانية, فدفع بالمدافع زهير فضال مكان عبد الحميد الكوثري, فيما لعبت اسبانيا بتشكيلتها الكاملة. وضغطت اسبانيا منذ البداية لكن دون خطورة على مرمى حارس اوغسبورغ الالماني محمد امسيف, وكانت اول محاولة مغربية من ركلة حرة مباشرة للمهاجم الجديد لسبورتينغ لشبونة البرتغالي زكرياء لبيض من 25 مترا مرت بجوار القائم الايسر (9). وكاد مهاجم خيتافي الاسباني عبر العزيز برادة يفتتح التسجيل اثر تلقيه كرة عرضية داخل المنطقة تابعها بيمناه بجوار القائم الايسر (26). وانقذ القائم الايسر المغرب من هدف محقق برده تسديدة مهاجم اتلتيكو مدريد ادريان لوبيز داخل المنطقة (31).

وكاد مهاجم غلطة سراي التركي الجديد نور الدين امرابط يفاجىء حارس مرمى مانشستر يونايتد الانكليزي دافيد دي خيا المتقدم عن مرماه بتسديدة ساقطة مرت فوق العارضة بسنتمترات قليلة (48). وكاد برادة يفتتح التسجيل عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من امرابط داخل المنطقة فسددها بيسراه زاحفة بين ساقي الاخير الان انها ارتطمت باحداها وتحولت الى ركلة ركنية لم تثمر (61). واهدر لاعب وسط تشلسي الانكليزي خوان ماتا فرصة ذهبية عندما تهيأت امامه كرة داخل المنطقة سددها بيسراه بجوار القائم الايسر (67), وحذا حذوه ادريان عندما انفرد بالحارس امسيف ولعب الكرة بجوار القائم الايسر (70), وابعد المدافع عبد اللطيف نصير كرة من باب المرمى اثر كرة رأسية من اوريول روميو (71), ثم سدد ماتا كرة قوية من حافة المنطقة بين يدي الحارس امسيف (74), واخرى لماتا من مسافة قريبة خارج الخشبات الثلاث (75). ورد المغرب بهجمة منسقة انهاها لبيض بتسديدة قوية من خارج المنطقة بين احضان دي خيا (86), وانقذ امسيف مرماه من هدف محقق بتصديه لتسديدة قوية لادريان من داخل المنطقة فارتطمت بالعارضة وتحولت الى ركنية لم تثمر (89)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.