اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
ميناتو ملكة البحار

البنات لما يلعبوا بلايستيشن

Recommended Posts

ههههههههههههههههههههههههههه

والله معك حق............

تسلمي على الموضوع............

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههههههههههههههههههه..........معك حق البنات لعبهن غير .......هههههههههههههههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
صحــــــــصوح **ميناتو**

والله معكـ حق هذا مضبوط بالتمام والكمام

خخخخخ وأنا خير دليـــــل هههه لما ألعبه

يعني هذا يــــــــــدل على تفـاعلنا الكبير مع هذه الألعاااب

تسلميم حبوبة على هذه الصور

ج)^^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اي والله صحيح اني ماجنت منتبهة على نفسي بسحالياًانتبهت (واني جنت اسئل نفسي ليش اخواني ايموت من الضحك علي لمن العب وياهم ابليستيشن)حالياًتوضح الجواب

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههه انا يصيرلي هيك بس لما العب ببلاي ستايشين مصارعة بحس حالي كلون قدامهم لانو عنجد اعمل هيك هههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههه موبس بالعاب الرياضة والمصارعة حتى بالعاب البنات الهادئة ........ ترى البنات يتاثرون بسرعة ويتفاعلون عكسنا نحنا ههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههههههههههههه ذكرتني مرة كن العب بالسيارات ب لبلاستشين وحماس مع بنات خالي خفت تسبقني وقمت من مكاني واقفه وونصيح بقوووة من قووة الحماااس لحتى ماتفوز هههه حتى اهل ماما خا صمونا فكروا الكهرباء حصل شي من قوة الصياح والصغار يصيحون معنا تصهم معي ونصهم مع بنت خالتوهههههعههههع.. والله حماااس ولا في احلامهههه لو كنتم معنا تضحكووا لتبكوا من الاشكال واحنا نضحك ونصيح والدموع من العين تنزل من الضحك ههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههه موبس بالعاب الرياضة والمصارعة حتى بالعاب البنات الهادئة ........ ترى البنات يتاثرون بسرعة ويتفاعلون عكسنا نحنا ههههههه

هههههه شو هالحكي ياولد مو لهي درجة انتو كمان هيك اتذكر لا تكذب انا كمان اخواتي ذراري لما يلعبو مباراة كرة بيصير حماس مو طبيعي بتحسهم عنجد عم يلعبو في الملعب

اما الالعاب الهاذئة انا اصلا ما العبها كثييير احسها بايخة هههههههههه ما فبها حماس

انا كنت احب لعب لعبة سوبر ماريو مو ببلاي بس كنت احب العبها مين متذكرها هههههههههه

امل بعد هالمغامرة انت فزتي ولا لالا هههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههههه والله نسيت من فاز ههههههههههه بس شكلها هي تخيلي بيني وبين سيارة تبعها مسافة بسسسيطه يعني حماااس بقووة كل وحده تحاول تشوش،الثانيه بالصياح هههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههههه والله نسيت من فاز  ههههههههههه  بس شكلها هي تخيلي بيني وبين سيارة  تبعها  مسافة بسسسيطه   يعني حماااس بقووة   كل وحده تحاول تشوش،الثانيه بالصياح هههههههه

هههههههه كنت فكراك انك فزتي بعد كل هالحماس لي كنتي فيه بس انا تعرفي ايمتى اتحمس لما العب مو لما العب مع البنات لانو يكون مستواهم ضعيف شوية مشان هيك احب العب مع اخواني الكبار ههه لانهم يهزموني بس مو دايما لانو مستواي يتحسن شوي شوي وهم متعودين علعب ههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههههههه لا الكبار ماالعبهم معهمولو لعبت هززيمة ووواحبااااط اكون اقرب افووز و يعصبوا باللعبة ووووو برررى يا امل مهززومه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههههههه لا الكبار   ماالعبهم معهمولو لعبت هززيمة ووواحبااااط  اكون اقرب افووز و يعصبوا باللعبة ووووو برررى يا امل مهززومه

ههههههههههههههه بس احيانا الهزيمة يكون عندها ذوق خاص يعجبني هههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههههههه خاصة الهزيمة في البلاي ستيشن ..... انا مرة العب مع اخي الصغير وكل ما يغلبني ما اخليه يروح هههه لحتى هو مل وخلاني اغلبه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههههههه خاصة الهزيمة في البلاي ستيشن ..... انا مرة العب مع اخي الصغير وكل ما يغلبني ما اخليه يروح هههه لحتى هو مل وخلاني اغلبه

عنجد ضحكتني انت يعني مستواك ضعيف في بلاي يلاه لكان لاتعيد تلعب مع اخوك لانك قهرتو اكيد هههههههه

بس انا اخوي الكبير هو اكبر محترف في بلاي لانو عدنا مكان هون اسمو صالة هيك للالعاب حتى صار هو ليسير المكان يعني انا لم قلت اني استمتع بالخسارة معو لانو محترف ههههههه يعني لما افوز شي مرة بيكون شيء عظيم ههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههه انا احكيلك قصة قديمة
الان انا صرت العب مليح ..... يلا لازم اتحدى اخوك انا بحب العب ببرشلونة ..... ياريت يكون هو ريال لحتى يكون التحدي كلاسيكو ههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اكيد هو ريالي انا بس لي برشلونية في المنزل او فيك تقول فكامل الحومة هههههه

بصح خلص لاتلعب معاه لانك اكييييييييييييييد راح تخسر وتطيحنا بالبارصا وتخليها تخسر وانا منقبلش ع البارصا ههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههه ما اظن عم قلك محترف للان واحد ما غلبو تعرف انو سبب هلاك دراستو هو اللعب وعم قلك صار هو بيسير صالة الالعاب بس الان غير الشغلة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.