اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
حفظ
¨°°o°°¨]§[° نادي كلاش الرسمي°]§[¨°°o°°¨
ღmemeღ

كلاش((أمي))....

Recommended Posts

سلام صبايا...شباب
كيفكم؟؟

انشاء الله تمام...
انا اليوم حابة انقلكم كلمات اغنية انا بعشقها واتوقع الكل يعرفها...
نبدأ:

ساعات اجلس لحالي اقعد فيها افكر اتذكر اشياء كثيره كنت انا فيها معاكِ مقصر اتندم على كل لحظة ذرفتي فيها عشاني الدمعه علقتي فيا امالك وانتي تقيدي في دربي الشمعه ياعمري ابغاك تكون احسن واحد في الكون هذا كلامك ليا ولاجل عيونك احاول اني اكون ...

حبيبتي أسمعيني حطي عينك في عيني انا عند حسن ظنك ومع الايام بتشوفيني الانسان اللي تمنيتيه على كثر اغلاطه تحملتيه صدقيني يالعزيزة انه يحبك زي مانتي تحبيه .

امانه...مابغى اشوفك زعلانه مني في يوم مابغى اشوف قلبك مهموم مني لانك بالنسبه لي انتي الحب الحقيقي ماتوقع من غيرك اقدر اكمل طريقي كل همك في الدنيا انك تشوفيني في القمه ان شاء الله يومي قبل يومك يا يمـه

::: حبيتك وسكنتي في داخل قلبي يايمه عمري مانسى حبك وعطفك يا يمه الله لايحرمني منك يا شمعه حياتي :::

اصحى نص الليل ارفع راسي من الوساده اسمع صوت خفيف في البيت كما هي العاده اقرب من الصوت اروح افتح الباب اشوف امي بيدها قران وتصلي على السجاد حسيت بسعاده اسمعها تدعيلي ولاخواني صدق اني اناني
انا نايم طول الليل وهي سهرانه عشانا من ورانا تدعيلنا و تتمنى اماني

ارفعي راسك فوق يمه تراكِ خلفتي رجال سندك في هالدنيا وفي كل الاحوال لو حظك يوم مال او صبرك علينا طال راح نعوظك كل لحظه لين نندفن تحت الرمال وفوق هذا مقصرين أكيد مقصرين مانقدر نرد جمايلك طول هذي السنين كل همك في هالدنيا انك تشوفيني في القمه ان شاء الله يومي قبل يومك يا يمـه

::: حبيتك وسكنتي في داخل قلبي يايمه عمري مانسى حبك وعطفك يا يمه الله لايحرمني منك يا شمعه حياتي :::

من عمري سنه ونص وانتي قايمة بدور الاب والام واشوفك كل ماتعاني من هم لهم
كم صبرتي يمه عشاني كم شقيتي يمه في الدنيا هذي عشان تزيد افرحانا لكن كل شي مردود شوفيني كبرت قدامك بفرشلك الدنيا ورود وانسيك كل الامك بس صدقيني يمه لو اسوي واسوي على رد جمايلك مافي شي يوفي
مكانك عندي عالي ...
قدرك عندي غالي ...
عشانك انا احاول احقق امالك وامالي
مهما كبرت في عمري يمه قدامك انا صغير صغير بس بعيونك لكن كبير بأفعالي
امي العزيزه حبك لي هذا مطب انا ادري انه غريزه كل همك في الدنيا انك تشوفيني في القمه
ان شاء الله يومي قبل يومك يا يمـه

واذا كان في اي غلط في الكلمات اتمنى انكم ما تترددوا وتصححولي...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.