اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
حفظ
¨°°o°°¨]§[° نادي كلاش الرسمي°]§[¨°°o°°¨
MєÐõ ÐДŖk

حبيبــــــــتـــــــي

Recommended Posts

حبيبــــــــتـــــــي
..لا تنظري للأخرين ..♥️``♥️فلا أرى سواكي بعيني ..♥️``♥️فأنتي سلبتني روحي و
قلبي ..♥️``♥️و سلبتني نفسي ..♥️``♥️فأصبحت انتي نفسي ..أرى بملامحكـي أنعكاس
لملامحي ..♥️``♥️بسعادتكـ .. أسعد ..و براحتكـ .. أرتــاح ..♥️و لحبكـ ..
أعيش ..و بعشقكـ .. اتنفس ..♥️

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
حبيبــــــــتـــــــي
..لا تنظري للأخرين ..♥️``♥️فلا أرى سواكي بعيني ..♥️``♥️فأنتي سلبتني روحي و
قلبي ..♥️``♥️و سلبتني نفسي ..♥️``♥️فأصبحت انتي نفسي ..أرى بملامحكـي أنعكاس
لملامحي ..♥️``♥️بسعادتكـ .. أسعد ..و براحتكـ .. أرتــاح ..♥️و لحبكـ ..
أعيش ..و بعشقكـ .. اتنفس ..♥️

كلك ذوووق تحياتي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
مُساهمةموضوع: كلمات اغنية - اتحداك تمسك الخط {KlAsh-shoOZaN-BiG.Sp-BaZoOKa-crazyTHUG-LEgeNd kiLLer الجمعة 5 مارس - 0:04
‎ kla$h‏ ‏
انا جي رابر جي
كل شي عندي يجي
الي مايجي نروح نجيبه ونجي
يكره الخكر يحب الأتحاد من يوم اناصغير كنت اتحرش في الأولاد صح اني قصير قصير بس خطير
اي شي احطه في راسي انا يصير
كل الشباب يغارو مني لأن البنات حولي كثير اتبسم تشوفو المعه بسني لو كنت تلعب حديد انا العب بلياردو المركز الأول في كل شي دايم انا آخذه اسمع مني النصيحه عبارتي صريحه اذا كنت غبي اقتل نفسك وانته صغير مابتكون في الجنه
ولا تكو وانته حمار في الأرض الطول ضرب العرض يساوي حجم الدائره خذ الدنيا بالعبط زي ماهي هي معانا ساير
ون تو لkla$h‏ والقروب ثري فور لأحلى جمهور فايف سكس هههه سكس كوجي كوجي ......................
‎ $hozan‏ ‏

بعد kla$h‏ hozan$ هاه اسمعني وأنا اغني وأبدأ فني عالحن اترجموه اقصقصه افرمته افنن الي يهايط في في النهايه او البدايه بكيفي انا اقدر اشفره لأنه رتبتي انا بين الشله كول ميل ولدت في كوكبين بلوتو والمشتري احب انا البيع مستحيل انا اشتري عبقري امشي بشكل لولبي احب القهقه اي واحد سخيف على طول انا اكره ادخن ادخن ادخن انا مدمن نيكوتن هاي خلاص انا صوتي رقيق وكله احساس فيستكل بيستكل ون تو بلا هذا صوتي الحين اكيد سمعتوه اهم شي الأخلاق وأبعد عن النفاق وأن كنت واحد مكدش لاتنسى الحلاق ياعيال ياعيال انا عندي سؤال وأبغى جواب بالحال
قطار يمشي بسرعه واحد كيلو بايت فكم عصفورا بالشجر إذا كان الببسي بريال
‏ ‏ MR.Big s.p
امسك اللحن لايطيح لايطيح شي معاكم بببأبأ بيق اس بي يغني يغني من هون اون مذ فاك مايكروفون يرفع السماعه
سماعه التيلفون تين تين تون ان الهاتف المطلوب لايمكن الأتصال به به انتبه به يفتح التلفزيون يسمع ايش يقولون Big s.p‏ الي فاز على الذهبيه حاز في بطوله الجمباز ادخن وأشرب شيشه خفيف وزني انا وزني وزن الريشه على وزن الرشاقه
وهذه هي الحقيقه انا من الرشاقه اسابق الصقر اسوي غرز انا من بين قطرات المطر خطر انك تشرب حليب اشربلك كوكاكولا ركز واسمع للكلام الي اقوله لو كان حبيبك عسل
جيب خبز وغمس لازم تكون متمرس فكيف الفول المدمس
حط عليه زيت لاتندم علي فات وتقول ياليت يامانا عانيت لما كنت انا صغير كنت تطعم ديناصورات كنت انا خبير تخيلو معي لو الحمير تطير أي نعم
تطير وتصير تسبب ازمه في السير
كلاش يجي
بازوكا يجي
كريزي ثوق يجي
شهوزن يجي
بيق اس بي يجي
ليجيند كيلر يجي
شارب البنزين شارب البنزين

Legend killer‏ ‏

لاشارب كيروسين يامسكين روح شقلب من قدامي تبغى تلعب على مين انا ماني غبي لأني واحد من المجانين احب الكوجي كوجي وأروح كعابي
لين الصين لعيون الكوجي كوجي كل شي قاسي عندي يلين في الصين قابلت بروسلي
وهو يحاول يقردن
جاكي شان صدقني لو مشيت في الصحراء اكيد بتموت عطشان اسمعني يامستمع ممكن اقيس مستوى ذكائك غمض عين وقفل عين والحين
وش تشوف قدامك انتبه امامك منعطف خطر يبعد عن مكاننا فقط واحد ملي لتر وأرتفعت الأسعار وتغيرت الأحوال حتى علبه ببسي ابو ريال صارت تنباع بريال والطالب يذاكر دروسه حتى البيت صرنا ندعيه ماسمعتو المثل الي ما يعرف Legend killer‏ يشويه انا رصيدي مرسلها ثلاثه كول مي في الجوال سبعه منها متسلفها الساعه تسعه يارجال
الساعه فيها عقار تلسع زي الكهرباء انتبه ان السياره تعود للوراء

BazoOka

هذا اسمي في الأنتخابات يلا بسرعه انتخبوني تقولي ليش
انتخبك تقولي ماتستاهل اوضح لك كل شي كي لاتكون
في الصوره جاهل ماتدري لما
اجري اقدر اجري على المويا تدري آكل ماكرونه بدون ما أحط صويا وشهاده دكتوراه وبعض المهارات لاتنسوا اني انا اتكلم خمس لغات غرباويه شرقاويه رياضيه اجتماعيه ثقافيه وفوق ذلك اتكلم انجليزي ايزي ايزي ياعزيزي لاتستغرب تراني ذكي الذكاء طبيع فيني سخونه مضره نستخدم فيفادول انا قلت فيفا دول ماقلت فيفي عبده كل واحد يشيل يده من المكان الي فيها حطه نطو الحرميه من شباك البلديه صدوهم حاكموهم بالرصاص حتى الإعدام مع الأعمى لشاقه امامي أرى ناقه تمشي بأناقه خطوه ورا خطوه يدا بيد ننمي المستقبل معا الأل بي سي
يدا بيد والمستقبل والأل بي سي وأنتخابات آه برا برا تطرد شخصيه مهمه زي كذا آه ل

C.thug

لو كان الأمر بأيدي بغير كل الماضي فين رايح ياسيد فكك من الهرج الفاضي تبغو شي جديد يشيل عننا الأحزان مادام هذا الحن من احلى الألحان طيب نو C.thug‏ سبؤ بؤ بؤ بؤ وتز اقين وتز اقين يوم اتكلم عالمايك لازم تسمعني زين انا متكي مع العيال وماعلي في اي مين والي يبغى عندي يجيني الحين لا لا لا يجيني الحين لأني رايح مع العيال رايحين نلعب سله والله نحن فله ماتدري يالحبيب انه فلسطين محتله ما أدري ايش العله بس حبيت اوصل شي المهم نحن فله انا ادري ماعندي سالفه كل الناس عارفه انه الدولار في انخفاض
مره رحت الرياض عشان ازور الأهرامات الناس قالولي سلامات برج ايفل في الرياض مافيها الأهرامات طيب
وأنا مالي فكوني في حالي اقولكم شي شيلو المايك من قدامي
شيلوه هو والمايك

معا تحياتي

loveklash

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.