اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
حفظ
¨°°o°°¨]§[° نادي كلاش الرسمي°]§[¨°°o°°¨
×إًحً‘ٌِ~ـسآإًسٍِي غيرً×-klash7-rab

افتراضي هل لديك الشجاعة والقدرة على التصريح بأسوء طبع فيك؟ (للصريحين فقط)

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

هل لديك الشجاعة والقدرة على التصريح بأسوأ طبع فيك؟

اذا كان الحديث عن اطباعنا الحلوة وصفاتنا الخيالية فحدث ولا حرج في اكثرنا في الحديث عن أنفسنا ....
بعضنا بطرق مباشرة جدا مثل...

انا طيب...انا حبيب...انا كريم....انا عمري ما جرحت انسان...انا موضوعي....انا اراعي مشاعر الاخرين....انا حلو...انا باقيلي طبع واحد واصير كاملالاوصاف ...انا اكثر صفة حلوه في اني كلي على بعضي حلو....الخ
وطرق غير مباشرة مثل...

يقولوا الناس اني حلو....يقول اصحابي اني شخصية محبوبة كثير....انا مشعارف ايه سر انجذاب الناس لي .......قد يجرحنى الناس بس انا مش عارف ليهمااقدر اجرحهم ...الخ

واذا كان مديح النفس مبغوض الى حد كبير لماذا يتعدى الحدود فبالمقابل يمكنان يكون مقبولا ومغضوض البصر عنه في بعض الحالات بل ربما يكون محببا اذالم يتجاوز الحد ..
.
ولكن....!!!
من منا يستطيع ان يغربل صفاته واطباعه ليعرف اطباعه وصفاته ال(مش حلوة)وهنا بالتحديد فيه شي مهم جدا ...ان فيه ناس حتى وهي تريد تعترف تحاولايضا ان تمدح نفسها مثل .....

انا اكثر عيب عندي
انى متسرع و مزاجي و اثق بالناس بسرعه وبالعربى و اسامح الي يجرحني بسرعه

وهكذا ..

مين الي عنده الشجاعة يعترف بصراحة باكثر طبع مو حلو فيه....واللي يتمنى بنفسه يتخلص منه ؟؟
والان كل عضو يقول الي عنده وياريت تكون بصراحه

ملحوظة : هذا الموضوع للصريحين فقط

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
أولآ :- يسلمـؤو عـآالمـؤوضـوؤع آلأرؤوع مـِن رآائـع

ثـآانيـآا :- أصـلآاآا مـآاآافـي إنسـآان مـآا عنـدهـ عيـؤوب وبـآألعكـس هـآأ شـي عـآادي وطبيعـي

ثـآالثـآا :- مـؤو أوكـ إلـي يمـدحـؤون نفسهـمـ وإأيـد ومثـل مـإأ يقـؤولـوؤن مـن مـدح نفسـهـ يبـإألـهـ رفسـهـ >> أحـلإأإ شـي خخخـ

رآبعـآا :- آلعيـب أو آلعيـؤوب إلـي فينـي إهـي : إنـي لمـإأ أعصـب مـإأ أهتـمـ منـؤو قـدإأمـي سـؤوإأء أمـي أبـؤوي ربيعتـي إختـي أو أخـؤوي
يعنـي أنـإأ لمـإأ أعصـب أسـؤوي أشيـإأء أنـدمـ عليهـإأ بـآلآخـر مثـلأ لمـآ أعصـب علـئ مـإأمـإأ
أصـإأرخ عليهـإأ وجي بـ؛ـس بعـديـن أرد أزعـل وأنـدمـ وطبعـآا أرؤوح أرإأضيهـإأ وغيـرهـ وإأإأإأيـد
وهـذإأ آلشـي طبعـإأ خـآطـئ وسلبـي وإن شـآء الله أتخلـص مـن هـإأ آلطبـع

خـآامسـآا :- لـوؤ حبيـت شـي أتعلـق فيـهـ وإأإأإيـد وأدمـن عليـهـ مثـل : آلنـت أنـإأ آلحيـن مـإأ أقـدر
يمـر يـؤومـ أو دقيقـهـ أو حتـئ ثـإأنيـهـ وأنـإأ مـؤو عـإألنت سـؤوإاء علـي إمتحـإأن وإأجـب حفظـ أو أي شـي ثـإأنـي ~>
وطبعـإأ هـإأي بعـد صفـهـ مـؤو أوؤوؤوكـ أبـدإأإأإ بـس مـإأ أعـرف أحـس مـإأ أقـدر أتخلـص منهـإأ

سـآادسـآا :- مممممممممـ وآلله مـآا أعـرف شـؤو بعـد خـلآاآاص خـلآاآاص جـي كفـآايـهـ خخخخـ

سـآابعـآا :- سـؤوري طـؤولـت // تقبـل مـرؤوؤوري

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يسلمو على الموضوع
العيب الي فيني اني اضارب بسرعة مهما يكون الي قدامي وبعض الاحيان مااسمع كلام امي وابوي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
بكل صراحه انا لمن اعصب احسن لك عن المشاكل روح من قدامي
والله بتلقا ويهك يمين يسار فوق تحت
وفي درس ما خذينه قريب بيتكلم عن العصبيه
وانو اذا عصبة تتعوذ من الشيطان واذا كنت واقف تجلس
واذا كنت جلس تظطجع واذا كنت فالبي تخرج
وفي الختام اتمنى انكم تستفيدو من الي كتبته

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يسلموا على الموضوع انا عيوبي انا ما اعرف اتعامل مع الناس بشكل جيد متلا ما احب اخد اي شي من احد و ما احب حد ينصحني ولا ينتقد سلوكي
وبس ههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يا جماعة مو ملاحضين انو محمد الغامدي ما يعترف بعيوبه هههههههههههههه يا لا الاحراج هههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا عيوبي كمان مفتعل مشاكل كبييييييييير وقد ما حاولت اتخلص من هالصفة ولاكن المشاكل متعة ههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا عيبي في لساني لاني اجول اي كلمة مهما كانت جارحة

ويسلمو ع موضوووووووووووووووع

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يسلمو ي قلبي ع الموووضوع الحلو والله يعطيك العافيه
والعيوب الي فيني مو عاجبتني
1-احب المضاربات
2- عنيده مااحب اسمع كلام احد
3-مزاااااااااااااااااجيه
والصراحه اتمني ان هذا الشي يتغير فيني
مووووووووضوعك حلو ي احسا سي غيير

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يسلمو ع الموضوع
ما فيه إنسان ما فيه عيب
1. بس أنا عيبي أنه إذا غلط أي شخص علي
لازم أرد كيف ما كان فارق السن
و بعد لما أرد كلامي يكون أكبر مني
2. و عيبي الثاني إن أكره ما عندي الأعتذار
و إذا إعتذرت صدقوني إنها مو من القلب ..

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.