اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
Hard Day

بدأ الدراسة بالتعليم المفتوح 16 أكتوبر " الاهرام )

Recommended Posts


أعلن الدكتور علي شمس الدين رئيس جامعة بنها بدء الدراسة بجميع برامج التعليم المفتوح على مستوى الجامعة للعام الجامعي 2015 - 2016 يوم الجمعة 16 اكتوبر، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ عدة إجراءات مشددة للقبول في التعليم المفتوح،

 بعد انخفاض أعداد المقبولين هذا العام بنسبة 20% وهو امر ليس في صالح الجامعة ماديا ولكننا كنا نحتاجه بشدة لتطوير التعليم المفتوح والإرتقاء به وتلافي سلبيات الاعوام الماضية مشيرا إلى أن إجراءات الأنضباط هذا العام تمثلت في تحويل 1200 غشاش لمجالس تاديب والتقييد الشديد في عمليات الامتحانات والمراقبة وإالزام الطالب بالحضور 3 ايام إسبوعيا وإخطار جهة عمله بالمخالفات التي يرتكبها مما كان له اثر إيجابي هو الإلتزام من الطلاب ولكن تسبب في خفض نسب القبول لبرامج الفصل الدراسي الجديد حيث تقدم فقط 1700 طالب للتعليم المفتوح بالحقوق بعد ان كان العدد يزيد علي 7 الاف طالب ولكن هذا سيتم تعويضه بتطوير البرامج والمناهج والمقررات لان الهدف وجود خريجين علي اعلي مستوي من التميز العلمي والعملي وليس زيادة حملة المؤهلات العليا لينضموا لطابور التعليم الجامعي العام.
من جانبه اكد الدكتور سلامة عبد العظيم مدير التعليم المفتوح بالجامعة أنه تم تطوير جميع المقررات الخاصة بالتعليم المفتوح، وذلك لتحقيق معايير الجودة في العملية التعليمية وتوفير كل وسائل وسبل الراحة للطلاب داخل القاعات الدراسية لتأهيل الخريج على متطلبات سوق العمل المختلفة.

ده لينك الخبر ( http://www.ahram.org.eg/NewsQ/440669.aspx )

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
معلش يا شباب كنت عايز اعرف ازاى اوصل لجامعة القاهرة وانا موجود فى " رمسيس " اركب ايه ؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Hard Day كتب:
معلش يا شباب كنت عايز اعرف ازاى اوصل لجامعة القاهرة وانا موجود فى " رمسيس " اركب ايه ؟

شارع د/ زويل (ثروت سابقاً) وهو في منطقة بين السرايات حي الدقي محافظة الجيزة.

 
سواء كنت قادماً من خارج الجمهورية أو من إحدى محافظتها أو من القاهرة الكبرى .. فنحن نرشح لك استخدام مترو الأنفاق .. سواء من محطة رمسيس أو ميدان التحرير .. فستصل إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبين مركز التعليم المفتوح مسافة أقل من كم .. يمكنك استخدام التاكسي العادي (لونه أبيض وأسود)  والمسافة سواء بالتاكسي أو المترو أو سيارتك الخاصة من ميدان رمسيس لن تزيد عن نصف ساعة. 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Hard Day كتب:
تمام شكراً لحضرتك flower




العفـــو  flower

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.