اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
حواس

شركات السيارات اليابانية تزيد الإنتاج

Recommended Posts




سترفع اليابان ضريبة المبيعات التي تبلغ 5% إلى 8% في أبريل مما يدفع شركات السارات لزيادة الإنتاج.


تعتزم شركات صناعة السيارات اليابانية زيادة إنتاجها في بداية العام المقبل لتوقعها زيادة كبيرة في مشتريات السيارات قبل ارتفاع ضريبة المبيعات في أبريل، بحسب وسائل إعلام محلية.

وقالت صحيفة نيكي التجارية اليومية إن شركة تويوتا موتور ستزيد الإنتاج المحلي خلال الفترة من يناير إلى مارس بنسبة عشرة في المئة تقريبا مقارنة بالشهر الجاري.

وقالت الصحيفة دون أن توضح مصدر معلوماتها إن تويوتا أوضحت لموردي أجزاء سياراتها أن مجمل الإنتاج اليومي في الفترة من يناير إلى مارس سيبلغ نحو 14 ألف سيارة.

وقالت الصحيفة إنه بالنسبة لشهر ديسمبر، فإن تويوتا كانت قد خططت لإنتاج نحو 12500 سيارة يوميا.

وأضافت الصحيفة أن شركة هوندا موتور ستشغل في يناير اثنين من مصانعها المحلية بزيادة يومين عن المقرر أصلا لتلبية الطلب على طرازاتها الأصغر.

وستشغل شركتا ميتسوبشي موتورز وسوزوكي موتور ايضا خطوط إنتاجهما المحلي بزيادة ثلاثة أيام  كانت مزمعة أصلا في يناير للوفاء بالطلب على طرازتهما المنتجة حديثا من السيارات الصغيرة.

وسترفع اليابان ضريبة المبيعات التي تبلغ خمسة في المئة إلى ثمانية في المئة في أبريل للمساعدة في تمويل تكاليف الرعاية الصحية المتزايدة.

ودفعت زيادة الضريبة المستهلكين إلى تقديم مواعيد شرائهم للمنازل والسيارات والسلع المعمرة والكمالية الأخرى قبل أن يرتفع سعرها.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.