اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
shadi22

امكانية تحويل المسار الوظيفي من مدرس عربي الي انجليزي

Recommended Posts

السلام عليكم 
انا مدرس لغة عربية بمدرسة حكومية ومتخرج من كلية تربية قسم لغة عربية 
هل لو اخدت (ليسانس ترجمة انجليزي بنظام التعليم المفتوح) اقدر اغير مسار وظيفي بعد كدا لمدرس انجليزي؟؟
ارجو الرد والاهتمام من اهل الخبرة لاني كنت عايز اقدم في التيرم التاني وانا حاليا بجمع الورق المطلوب عشان اقدم

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اهلا وسهلا بك اخي الكريم نورت المنتدي وسعدنا بانضمامك لنا 

اما عن سؤالك عن امكانية تحويل مسماك الوظيفي من مدرس عربي الي انجليزي بعد حصولك علي مؤهل التعليم المفتوح 

الي هيفيدك فيه اكثر المديرية التعليميه التابع لها ، وكثيرا من الموظفين عدلوا اوضاعهم الوظيفيه في مقار عملهم بموجب شهاده التعليم المفتوح 

ومبدئيا ان شاء الله مستقبلك في التخصص المطلوب دراسته مميز ومفيد ويجيب عليك باستفاضة الاخوة الاعضاء دارسي هذا التخصص

واليك بعض الروابط ذات الصلة مبينه ادناه 

وفقك الله لما يحبه ويرضاه 

مع اطيب التمنيات 

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

bism 

أولاً هل حضرتك متعاقد أم أساسي؟ لآن تغيير المسمي الوظيفي لا يتم إلا للأساسي وليس للمتعاقد ثانياً يمكنك أخي أن تغير المسمي الوظيفي بشرط الموافقة من جهتين أساسيتين هما توجية اللغة الإنجليزية وكذلك توجية اللغة العربية وذلك حسب وجود العجز أو الزيادة في كلا التوجيهين في رعاية الله وتوفيقه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.