اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
Soli1

المحذوف من كل مادة - التيرم الثالث اعلام 2014

Recommended Posts

الملغي 
220 : تكنولوجيا الاتصال والمعلومات

* خدمات التليفزيون الكابلي 
* الخدمات الأمنية بالكابل

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
210 : تشريعات الإعلام وأخلاقياته

(والمقرر في هذا الجزء الاول من المادة الوحدات من الاولى الى الرابعه ( مع الغاء الوحدة الخامسه - التشريعات الإذاعية )

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
شكرا استاذ / Soli  علي الافادة لزملائك 

ولكن قامت اليوم الاستاذة / شاهندا مشرفة كلية الاعلام بفتح عدة موضوعات تخص تجميع كل الامور المتعلقة بالمواد الدراسية

الخاصة بالترم الثالث 

وعليه يرجى الاطلاع علي الموضوعات المنوه عنها وكتابة مشاركاتكم بها لعدم فتح مواضيع متشابها

تقبل مروري وخالص تحياتي 

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
أرى أن من الانسب وضع كل المحذوفات فى مكان واحد حتى لا تتوه المعلومه وسط كم كبير من المشاركات والمناقشات
وضع المحذوف كله فى "بوست" واحد يسهل علينا البحث

لكن يعود الأمر إليكم فى بقاء البوست من حذفه .

تحياتى

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
رأيك مفيد وواضح 

لذا ارجو من الاخت الفاضلة مشرفة القسم 

العمل علي تنسيق الموضوعات حسب اراء السادة الاعضاء والاخذ بما يتناسب معهم ويسهل البحث عليهم وعدم تكرار وتشابه الموضوعات 

شاكرين حسن تعاونكم 

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
شكرا عمرو بس انا دايما نظامي هنا اني بعمل تجميع نهائي يعني اي مواضيع بتنزل مهمه واي اخبار عن كل ماده بخدها اقتباس واضيفها لكل ماده
في المواضيع المثبته الخاصه بكل ماده لوحدها من اي زميل او زميله معانا بحيث تكون مرجع ليهم شامل لكن دا ميمنعش ان الناس تشارك بموضوعوتها واي معلومه جديده يعرفوها وانا هنسقها مع المواضيع ان شاء الله
 سولي للاسف فعلا في موضوع مثبت انا عملته مخصوص للمقرر علينا بكل المواد انا هشيله مش مهم
وهسيب ده وبعد كد الناس اللي بتنزل مواضيع اتمني تبص قبلها في القسم عشان لو في موضوع بنفس الفكره معمول مش نكرره عشان مش يتحذف

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
shahnda كتب:
شكرا عمرو 
 لكن دا ميمنعش ان الناس تشارك بموضوعوتها واي معلومه جديده يعرفوها وانا هنسقها مع المواضيع ان شاء الله
 سولي للاسف فعلا في موضوع مثبت انا عملته مخصوص للمقرر علينا بكل المواد انا هشيله مش مهم

عفوا ... شاهندا

وشكرا لكي علي الاهتمام بالموضوع 

ونحن لا نمانع احد من فتح موضوعات من هذا القبيل ولكن الهدف من المداخلة

الترتيب ،،، التنسيق ،،، عدم التكرار والتشابه في الموضوعات ،،، تسهيل عملية البحث 
كتابة عناوين الموضوعات بوضوح مع ذكر الترم ودور الامتحان حيث كثير من الاعضاء الجدد يتصفحوا المنتدى ويختلط عليهم الامر ما بين القديم والحديث في المحذوفات . 

وشكر خاص لكل اعضاء كلية الاعلام علي النشاط الدائم والمميز الملحوظ دائما

وعلي رأسهم الاخت الفاضلة / شاهندا علي دورها الفعال في رفع مستوى كفاءة المنتدى 

متمنياً لكم التقدم والنجاح ان شاء الله 

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
أولا: جزيل الشكر على حُسن تفهمكم وتقبل الرأى الآخر 
ما قصدته فقط هو أنه عندما أبحث أنا أو غيرى عن المحذوف من كل مقرر أجده فى "بوست" خاص ثم أنتهى منه
أما وضع جديد كل ماده وبالطبع منه المحذوف مع مناقشات الاعضاء و مايقومن به من رسائل شكر وخلاف ذلك يجعل هناك مداخلات كثيره تتوه بالتأكيد 
معلومة المحذوفات ، وهى لن تكون كثيره لاننا ندرس هذا الترم 6 مواد ، سنضع محذوف كل ماده فقط ولن يتسع "البوست" لكثير من الصفحات.

على كل الأحوال فكرة الزميلة "شاهندة" طيبه وجديره بالاحترام لكن ما يقلق فقط هو كثيرة المداخلات التى سوف تجعل هناك ما يتوه دون قصد منا جميعا.

عامة أكرر الشكر والتحية للمنتدى والقائمين عليه لسعة صدرهم وللزميلة الفاضلة "شاهندة" التى لها فضل علينا جميعا نظرا لنشاطها الدائم .

تحية وود وتقدير

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Soli كتب:
210 : تشريعات الإعلام وأخلاقياته

(والمقرر في هذا الجزء الاول من المادة الوحدات من الاولى الى الرابعه ( مع الغاء الوحدة الخامسه - التشريعات الإذاعية )
وطيب وباقي الوحدات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ده كان الجزء الاول اللى اتحذف منه الوحده 5
لكن الجزء الثانى لم يتم الاعلان عن المحذوف فيه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
مفيش تشتت ولا شئ ان شاء الله في التجميع الشامل لكل ماده هقتبس كل النقاط المهمه وهنعمل دايما تنبيهات باذن لله عشان كله ينتبه
للمقرر سلامي ليك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.