اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
حواس

دبي و حدث اكسبو 2020 (( مبروك الفوز المستحق))

Recommended Posts


بدء العد التنازلي لمعرفة المدينة الفائزة في استضافة اكسبو 2020 ، و دبي تنتظر ، تابعوا معنا
لقد بدأت مرحلة حبس الأنفاس و التشويق لإعلان المدينة الفائزة باستضافة اكسبو 2020 الذي سيتم يوم الأربعاء ، و من المقرر اجراء التصويت الأخير لاختيار المدينة المضيفة لاكسبو 2020 في باريس .
حيث ستقوم المدن المرشحة الأربعة لاستضافة الحدث بتقديم عرض توضيحي مدته 20 دقيقة ابتداء من الساعة 10 ونصف بتوقيت باريس ، 8 و نصف بتوقيت دبي ، حيث ستكون دبي المدينة الأولى التي تقدم عرضها التوضيحي .
يبدأ التصويت في تمام الساعة 14:00 بتوقيت باريس في قاعة مغلقة حيث من المتوقع أن تستغرق عملية التصويت حوالي 3 ساعات على أن يتم الاعلان عن المدينة المضيفة حوالي الساعة 17:30 بتوقيت باريس ، أي بعد سبع ساعات من تقديم العرض الذي ستبدؤه الإمارات العربية المتحدة .
و قد قال فيليب Grillot ، رئيس غرفة التجارة والصناعة في مدينة ليون الفرنسية ، و الذي كان يتحدث الى الامارات 24/7 : ” إن مدينة ليون تؤيد بشكل كبير محاولة دبي استضافة حدث اكسبو 2020 ، و أضاف أيضا : نأمل أن تكون محاولة دبي بالفوز ناجحة ، وأن تعود بالفائدة على كل الشركات في دبي ، وتقديم المزيد من الفرص للقيام بأعمال تجارية حتى مع ليون بفرنسا ” .
حيث الجدير بالذكر أن مدينة ليون وضعت ثقلها رسميا بالفعل وراء محاولة دبي لاستضافة معرض اكسبو 2020 .
حيث يقوم فيليب Grillot حاليا بزيارة دبي مع وفد من ليون لتعزيز العلاقات التجارية ، وأيضا بالطبع للمشاركة في المعرض الكبير الجاري حاليا في دبي .
واضاف ” اذا فازت دبي بـ اكسبو 2020 ، سوف تأتي الأعمال التجارية إلى كل المدن لتستفيد على حد سواء ، وذلك بفضل العلاقات التاريخية لدينا معها ” .
أصدقائي نحن نعلم مدى التطور التي أصبحت تتمتع به مدينة دبي ، لقد باتت مثال التناغم بين عراقة التاريخ و تطور الحاضر ، إنها تحوي 209 من جنسيات مختلفة حول العالم ! ، لذلك فهي بالفعل مرشح قوي جدا لاستضافة إكسبو 2020 ! .
إنها الآن مقصد للسائحين والتجار والمستثمرين و مثال الأمن و الاستقرار ، إن المدينة الآن تشهد العد التنازلي لمعرفة النتيجة ، والجدير بالذكر أنه في حال الفوز ، سيوفر ذلك أكثر من 250 ألف وظيفة شاغرة بين عام 2013 و عام 2021 ! ، ويعد ملف دبي هو الأجدر بإستضافة الحدث حسب مايقال .
حتى أن بيل غيتس قد تحدث عن الحدث الكبير ، الذي تحدث فيه عن روعة مثل هذا الحدث الذي يجعلنا نرى شغف الناس ، حبث يجمع الناس مع بعضهم لتحقيق حلم ، وقال أن الولايات المتحدة تستحق ذلك ، إنها تتطور بشكل رائع ، إنه من اللطيف رؤية هذا النجاح ، ناس من جنسيات مختلفة ومتنوعة ، الجميع يرغب الذهاب إلى هناك ويحب العمل .
قال أن دبي تحوي مشاريع كبيرة بالفعل ، وختم الحديث أن دبي هي مكان رائع بالفعل لاستضافة حدث إكسبو 2020 ! .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك



  • يحسم التصويت النهائي اليوم بطاقة الفوز باستضافة معرض إكسبو الدولي 2020، وسط توقعات قوية بأن تكون الإمارات ممثلة بدبي هي الأوفر حظاً بالفوز، لتكون الدولة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب شرق آسيا التي تستضيف هذا الحدث الدولي المهم.

ويُجري المكتب الدولي للمعارض في باريس، والذي يضم في عضويته 168 دولة، اليوم التصويت النهائي لاختيار المدينة الفائزة باستضافة إكسبو 2020. وتتنافس دبي مع 3 مدن أخرى هي أزمير التركية وساو باولو البرازيلية وأكتوربيرغ الروسية.

وتزايد الاهتمام العالمي بدبي مع اقتراب لحظة الحسم، وتناولت العديد من التقارير الإعلامية الغربية مكامن القوة التي تتمتع بها دبي، حيث يتوقع المراقبون تدفق العديد من الشركات العالمية للإمارات لتنفيذ سلسلة مشاريع ضخمة مرتبطة بالمعرض.

وعبّر سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش حفل الإمارات الداعم لدبي في باريس، عن ثقته بقوة ملف دبي، مؤكداً أن فوز الإمارات بالاستضافة سيعطي أملاً أكبر لكل دول المنطقة.

وقال إن «أقوى عنصر لأي مدينة تعتزم استضافة حدث ضخم بحجم إكسبو هو وجود لُحمة داعمة للحدث، فلو نظرنا للبلدان الأخرى الثلاثة المرشحة فلن نرى أي مدينة أو دولة تحظى بمستوى التوافق والدعم الشعبي والسكاني الذي تحظى به دبي والإمارات اليوم في حدث إكسبو»، مُشدداً سموه على ما تحظى به الإمارات من تقدير واحترام في المحافل الدولية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
ابتداء من 5:30 عصراً بتوقيت الإمارات
قنوات "دبي للإعلام" ستقوم بتغطية مباشرة لنتائج إكسبو 2020
التاريخ: 27 نوفمبر 2013




  • أعلنت مؤسسة دبي للإعلام عن نقلها وتغطيتها المباشرة لنتائج التصويت على ملف إكسبو 2020، والذي سيتم اليوم الأربعاء (27 نوفمبر) ابتداء من الساعة: 17:30 بتوقيت الإمارات، الساعة 13:30 بتوقيت غرينتش ، 3:30 عصراً بتوقيت القاهرة .

وسيتابع الجمهور مجريات التصويت بمراحله الثلاثة لإختيار المدينة الفائزة، من خلال الاستديو الخاص بالمؤسسة في باريس، مع فريق مركز الأخبار الموفد إلى العاصمة الفرنسية لمتابعة الحدث، في حين سيتولى فريق آخر المتابعة من مقر المركز في دبي، باللغة العربية عبر شاشة تلفزيون دبي وقناة سما دبي، وباللغة الإنكليزية عبر شاشة قناة دبي ون.
ويقام "معرض إكسبو الدولي" كل 5 أعوام، وهو يستقطب ملايين الزوار القادمين لاستكشاف الأجنحة والفعاليات الثقافية التي ينظمها مئات المشاركين بما في ذلك الحكومات، والمنظمات الدولية، والشركات.
ويعد "معرض إكسبو الدولي" حافزاً قوياً لعملية التحول الاقتصادي والثقافي والاجتماعي، ناهيك عما ينجم عنه من تركات قيّمة للمدينة المضيفة والبلد المضيف، فعلى سبيل المثال، ساعد "معرض إكسبو شنغهاي 2010" على تحويل منطقة الصناعات الثقيلة التي تقع وسط مدينة شنغهاي الصينية إلى منطقة نابضة بالازدهار التجاري والثقافي.
وقد استرعى هذا المعرض الذي أقيم تحت شعار "مدينة أفضل، حياة أفضل"، اهتمام نحو 73 مليون شخص، في حين ستقام النسخة القادمة من معرض إكسبو في مدينة ميلانو الإيطالية عام 2015 تحت شعار "تغذية الكوكب، طاقة الحياة".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


وفازت دبي ...........مبروووووووووووووووووووك للعرب جميعاً .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

تعطيل الدراسة غدا الخميس بمناسبة الفوز

تأجيل امتحانات الثاني عشر ( الثانوية العامة ) إلى يوم الثلاثاء









  • استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، قررت وزارة التربية  والتعليم تأجيل امتحانات الصف الثاني عشر المقررة غداً الخميس على أن تقام  يوم الثلاثاء المقبل 3 ديسمبر بمناسبة تعطيل الدراسة غداً في جميع المدارس الحكومية والخاصة ، بمناسبة فوز دبي بشرف تنظيم معرض إكسبو 2020 والذي تزامن من احتفالات دولتنا بالعيد الوطني 42.

كما قررت وزارة التربية تعطيل مدارس الدولة الحكومية والخاصة غداً الخميس بمناسبة فوز دبي بتنظيم اكسبو 2020.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
اعلامية قيد التنفيذ كتب:
ايه ده طيب واحنا معاهم طبعاا مشاركة وجدانيه يعني

ههههههههههههه ....المفروض .

حضرتك مش في الإمارات ؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
محمد بن راشد: نبارك الفوز للإمارات ورئيسها وشعبها والمقيمين


   
بعد منافسة دولية قوية تواصلت على مدار عامين، حققت دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم انتصارا عالميا جديدا بفوزها بتنظيم "معرض إكسبو الدولي 2020" أكبر معارض العالم وأعرقها في دبي بعد أن تمكنت من التفوق على منافسيها في عملية التصويت التي جرت مساء اليوم في العاصمة الفرنسية باريس وشاركت فيها الدول الأعضاء في المكتب الدولي للمعارض، الجهة المسؤولة عن تنظيم معارض إكسبو والإشراف على اختيار الدول الم ضيفة لدوراته التي ت عقد بفاصل خمس سنوات.
‎وقد حصلت مدينة دبي على 116 من أصوات الدول الـ 165 الأعضاء في المكتب الدولي للمعارض بعد استبعاد ثلاث من الدول الأعضاء من عملية التصويت، التي جرت في مقر مركز المؤتمرات التابع لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، وهي: كوستاريكا وتشاد وجنوب السودان وذلك لأسباب إجرائية‫.‬
‎ وجاءت نتيجة التصويت في صالح عرض الاستضافة الإماراتي متغلبا على عروض مدن: ساوباولو البرازيلية وإيكاترنبرغ الروسية وإزمير التركية‫.‬ وتم حسم النتيجة لصالح دولة الإمارات عبر عملية الاقتراع السرية التي اقتصر حق التصويت فيها على مندوبي الدول الأعضاء في المكتب دون غيرهم.


وقد حققت دبي رقما قياسيا في الأصوات التي رجحتها خلال الجولة الأولى في عملية الاقتراع بحصولها على إجمالي 77 صوتا من إجمالي 162 صوتا مع امتناع ثلاث دول عن الإدلاء بصوتها في حين خرجت مدينة ساباولو البرازيلية من المنافسة في الجولة ذاتها لتواصل بعد ذلك دبي تفوقها في الجولة الثانية من الاقتراع بإضافة عشرة أصوات ليصل مجموع الدول التي صوتت لصالحها 87 دولة قبل أن تتوج بفوز ساحق أمام إيكاترنبرغ في الجولة الأخيرة بإجمالي 116 صوتا اختارت دبي مقرا لإكسبو الدولي 2020.


‎وسيتزامن انعقاد معرض "إكسبو الدولي" مطلع العقد المقبل مع احتفالات اليوبيل الذهبي لتأسيس دولة الإمارات الأمر الذي يعزز من قيمة الحدث ويعمق من رمزيته لارتباط توقيته بالاحتفال بمرور خمسين عاما على أول إنجاز حقيقي عرفته بلادنا حيث يعود الفضل في نهضة الإمارات التي مكنتها من الفوز بالمعرض الأعرق والأضخم عالميا لهذا الاتفاق التاريخي الذي أثمر في قيام دولة الاتحاد.
‎ وقد أهدى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، الفوز الغالي إلى أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، صاحب الفضل الأول في تحقيق هذا الإنجاز غير المسبوق على مستوى المنطقة، وإلى إخوانه أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وإلى الشعب الإماراتي الكريم الذي شارك في صنع ملحمة وطنية مشر فة بالتفافه حول المبادرة ومؤازرتها بكافة صور الدعم الممكنة.
‎ وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم فور إعلان النتيجة: "نبارك لدولة الإمارات ولرئيسها وشعبها وجميع المقيمين على أرضها فوزنا باستضافة "إكسبو 2020" المعرض الأضخم والأعرق عالميا . أشكر أخي الشيخ خليفه على دعمه... وأشكر دول العالم التي صوتت لنا... وأشكر فرق العمل الوطنية التي عملت بإخلاص خلال سنتين لتحقيق هذا الإنجاز".
‎ كما أعرب سموه عن شكره لشعب الإمارات على تفاعله ودعمه وحماسته وفرحته الصغير منهم قبل الكبير والنساء قبل الرجال مؤكدا سموه أن الجميع ساهم في تحقيق الفوز في حين وجه سموه رسالة شكر وتقدير إلى الدول التي وقفت إلى جانب الحملة الإماراتية لاستضافة إكسبو الدولي‫.‬
‎ وقال سموه: "الشكر موصول أيضا لإخواننا من جميع الدول الخليجية والعربية الشقيقة .. الذين دعموا ترشحنا وتفاعلوا مع ملفنا.. وفرحوا لفرحتنا". وأكد سموه استعداد بلادنا للترحيب بملايين البشر الذين سيحلون عليها من كل حدب وصوب لزيارة إكسبو والمشاركة فيه مطلع العقد المقبل لتقدم الإمارات بذلك للمنطقة فرصة لاستعادة دورها التاريخي وسط الشعوب قائلا: "سنرحب في 2020 بـ 25 مليون زائر من كافة أنحاء لعالم. ونعدهم بتنظيم أفضل دورة في تاريخ المعرض... وعدنا العالم أننا سنبهره .. واليوم نؤكد وعد نا... ونعد أيضا بأننا سنحقق شعارنا في تواصل العقول لبناء مستقبل أفضل... إن منطقتنا هي مكان لالتق الحضارات وامتزاج الثقافات وصناعة الإبداعات... وستسترد منطقتنا دورها الحضاري بمبادرات من هذا النوع".
إلى ذلك، قال صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي: "فرحتنا اليوم فرحتان.. بهجتنا بالفوز واحتفالنا بيوم تأسيس الاتحاد... إنجاز كانت به البداية... وآخر ننطلق منه نحو المستقبل... وفي غمرة سعادتنا نلتف جميعا حول "خليفة" نجدد له العهد بالوفاء... ونمضي في هدي قيادته نحو مرحلة جديدة من النماء يسطر فيها شعبنا بأحرف من نور فصولا جديدة من ملحمة مجده... إن الفوز غال ... والانجاز كبير.. ونحن قادرون على تقديم نسخة متميزة من المعرض الأعرق في العالم تفوق نظيراتها السابقة من ناحية جودة الإعداد... وفعالية الإمكانات... ودقة التنفيذ... ونعد العالم بتحقيق ذلك".
وأثنى سموه على الدور الكبير الذي لعبته وزارة الخارجية بقيادة سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية ضمن ماراثون طويل خاضته الوزارة بمختلف أجهزتها بكل كفاءة واقتدار لدعم فرص الملف الذي تقدمت به الدولة لاستضافة المعرض حيث أثبتت جهود الخارجية وبجدارة تفوق دبلوماسية الإمارات التي تحظى إنجازاتها باحترام وتقدير عالمي واسع تجلى في نتيجة الاقتراع بحصول دبي على النسبة الترجيحية من الأصوات مؤكدا سموه عميق إعزازه وامتنانه لجميع الدول التي وقفت إلى جانب الإمارات في هذه المنافسة.
فخر الإمارات
ووجه سموه الشكر كذلك إلى فريق العمل المكلف بملف الاستضافة وفي مقدمتهم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة الطيران المدني في دبي رئيس اللجنة الوطنية العليا لاستضافة إكسبو وباقي أعضاء اللجنة، الذين واصلوا الليل بالنهار سعيا لتأكيد فرصنا بالفوز.
كما أعرب سموه عن تقديره لكل من ساند الإمارات في هذا المضمار سواء من مؤسسات أو أفراد من داخل الدولة أو خارجها.
وقال سموه: "نهنئ جميع أعضاء اللجنة العليا لخوضهم التجربة بحنكة واقتدار وبروح إيجابية عالية... مقدرين كل ما بذلوه من جهد مخلص... وما أبدوه من عزم أكيد على الفوز... وأقول لهم: أنتم فخر الإمارات... فهذا النصر سيبقى علامة فارقة ليس فقط في سجل انجازاتنا بل في تاريخ المنطقة بكاملها".
كما وجه سموه التحية إلى كافة الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية وكذلك مؤسسات القطاع الخاص ولعامة المجتمع الإماراتي لمساندتهم المباشرة وغير المباشرة لملف الاستضافة.
وقال سموه: " نقدر إسهام كل من شارك في دعم بلادنا وصولا إلى الفوز ... فهذا ما يميزنا في الإمارات... أننا دائما شركاء في النجاح".
وأعرب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي عن أطيب أمنيات دولة الإمارات حكومة وشعبا لكل من مدن ساوباولو البرازيلية وإيكاترنبرغ الروسية وإزمير التركية بالتوفيق.
وقال: "كانت المنافسة قوية... وكانت هناك ندية واضحة وكان المتنافسون على قدر كبير من الاستعداد... ونرجو لهم مزيدا من التوفيق في كافة مبادراتهم... وندعوهم وبقية الدول الشقيقة والصديقة للمشاركة في إنجاح الأهداف السامية التي يعليها المعرض لنكون جميعا شركاء في صنع مستقبل أفضل للبشرية جمعاء دون تفرقة أو تمييز".
وأكد سموه أن فوز الإمارات باستضافة معرض إكسبو الدولي هو فوز للمنطقة والعالم .. ويبشر بدخول منطقة شاسعة يقطنها نحو ملياري نسمة إلى منعطف تنموي هام في تاريخها يفتح أمامها آفاقا غير مسبوقة ستساهم في تعزيز جهود التطوير والتحديث في العديد من البلدان الحافلة بالأسواق الناشئة التي تعد الأرضية الخصبة لمشاريع التنمية في مختلف المجالات بما يسمح بفجر جديد يواكب من خلاله سكان هذه المنطقة ركب التقدم العالمي بكل ما يمهده المعرض من فرص وما يقدمه من قنوات لتبادل الأفكار والرؤى واستحداث الحلول المبتكرة لخدمة البشرية وضمان تطورها وتقدمها.
ويأتي فوز الإمارات باستضافة "معرض إكسبو الدولي 2020" وشرف تنظيمه في دبي مطلع العقد المقبل بعد رحلة تنافسية طويلة خاضتها أمام ثلاثة عروض للاستضافة في مدن عالمية على قدر كبير من القوة والمكانة الدولية المرموقة حيث تواصلت المنافسة على مدار عامين كاملين.
وحظيت دولة الإمارات بتأييد دولي واسع تصاعدت وتيرته قبيل عملية التصويت التي جرت في مقر المكتب الدولي للمعارض في العاصمة الفرنسية باريس حيث أعلنت العديد من الدول العربية والأجنبية الشقيقة والصديقة في شرق العالم وغربه الدعم الكامل لدولة الإمارات في عرضها لاستضافة الحدث العالمي الأهم من نوعه.
ويعتبر إكسبو الدولي من أهم معارض العالم نظرا لحجمه وضخامة المشاركة فيه ومدة انعقاده التي تصل إلى ستة أشهر كاملة حيث يتم تداول المعرض بين دول العالم التي تتنافس على استضافة دوراته التي تعقد بفاصل زمني قدره خمس سنوات.
ويعتبر "إكسبو الدولي" من أبرز المحافل العالمية المعنية بتشجيع الابتكار الإنساني والإبداع والحث عليها كسبيل وحيد لإيجاد حلول خلاقة تساعد الإنسان على التغلب على ما يواجهه في حياته من تحديات وتعينه على اكتشاف آفاق تنموية جديدة والاستفادة منها.
وقد اختارت دولة الإمارات شعارا لملف الاستضافة التي تقدمت به للمكتب الدولي للمعارض استلهمته من واقعها وطموحها للمستقبل وحرصت فيه أن يكون منسجما تماما مع أهداف المعرض التي تركز على نفع البشرية وتعزيز سبل تقدمها حيث وقع الاختيار على شعار "تواصل العقول... وصنع المستقبل" انطلاقا من المكانة التي وصلت إليها الإمارات كمنصة حيوية للقاء الأفكار والعقول وحرص الدولة على لعب دور محوري في رسم ملامح المستقبل.
كما تم اختيار ثلاثة مواضيع فرعية مندرجة تحت الشعار وهي: "الاستدامة" و"التنقل" والفرص" كونها تمثل المحركات الأساسية للتنمية في الاقتصاد الحديث.
ومن المنتظر أن يكون لمعرض إكسبو الدولي مردود اقتصادي ضخم سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة حيث تشير الدراسات المبدئية أن استضافة المعرض ستكون سببا في إيجاد نحو 277 ألف فرصة عمل في الدولة ما بين عامي 2013 و2020 في حين ستكون كل فرصة من تلك الفرص مسؤولة عن تحقيق الاستدامة لحوالي 50 وظيفة في المنطقة المحيطة والتي تمتد من أفريقيا حتى جنوب آسيا مرورا بالطبع بالعالم العربي بينما يقدر عدد زوار المعرض خلال فترة انعقاده (ستة أشهر) بنحو 25 مليون زائر سيأتي حوالي 70 في المئة منهم من خارج الدولة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
الببلاوى يهنئ رئيس الإمارات لفوز دبى باستضافة "اكسيو 2020"
ا


الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات

بعث الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء، ببرقيتى تهنئة إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، بمناسبة فوز مدينة دبى باستضافة المعرض الدولى "اكسبو 2020" الذى يعد من أكبر المعارض على مستوى العالم، متمنيا لدولة الإمارات قيادةً وشعباً كل الرقى والتقدم والازدهار.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وجوجل أيضا ...يحتفل


مبروك دبي، المدينة الفائزة بتنظيم إكسبو  2020

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Petunia كتب:
ههههههههههههه ....المفروض .

حضرتك مش في الإمارات ؟
ههههههههههههههه ده لازم ولا هزعل جداا
لا يافندم انا في قطر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
اعلامية قيد التنفيذ كتب:
ههههههههههههههه ده لازم ولا هزعل جداا
لا يافندم انا في قطر
ياخسارة ........تتعوض في مناسبة أخرى .

وتحياتي لحضرتك ، ولكل الجالية المصرية في قطر .flower flower flower

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Petunia كتب:


ياخسارة ........تتعوض في مناسبة أخرى .

وتحياتي لحضرت ، ولكل الجالية المصرية في قطر .flower flower flower
 
ان شاء الله .. تحياتي ليك كمان يافندم ولكل المصريين في كل مكاااان flower flower flower

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
بعد الإشادات دبي تتلقى تبريكات العالم لفوزها بأكسبو

 دبي ستنفق نحو 6 مليار يورو على مشاريع البنية التحتية
فوز دبي بإكسبو 2020 يعزز الإنفاق على الصكوك
أفراح دبي.. اكسبو 2020 في ديارنا 
الشيخ خليفة بن زايد: بلادنا تمتلك كل مقومات النجاح

محمد بن راشد: سنبهركم في اكسبو 2020
 


تغلبت على روسيا وتركيا والبرازيل بعد 3 جولات حبست الأنفاس
"دبي محمد بن راشد" عروس "إكسبو 2020" عن جدارة واستحقاق

 


توقعات بارتفاع الدّخل الفردي والقدرة الشرائية خلال المعرض وبعده

"فزاع" يخطف القلوب ويرفع علم الإمارات فوق "قمة العالم"

فزاع اعلى برج خليفة في دبي



علم الإمارات يرفرف اعلى برج خليفة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.