اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
somya

أفكار شقية وعصرية لغرف منزلك

Recommended Posts



لهواة الجرأة والتجديد في اختيار ديكور غرف المنزل ، نقدم أفكارا شقية ومجنونة لديكورات الغرف بحيث تكون مريحة وفريدة من نوعها في نفس الوقت. فقط تحلّي بالجرأة والشجاعة وحاولي تنفيذ هذه الأفكار الشيقة وسوف تحصلين على ديكور رائع وجذاب لمنزلك .
- في أحد أركان المنزل يمكنك مزج ألوان الأحمر، والأسود والأبيض معا بشكل أنيق؛ اختاري اللون الأبيض للحائط، والأرضية ومساند المقاعد. أما اللون الأسود؛ فاختاريه لجسم مقاعد الغرفة، الطاولة الصغيرة ووحدة الإضاءة. بالنسبة للون الأحمر اختاريه للوسائد الصغيرة، ضعي وسادة كبيرة على الأرض بحيث تكون على شكل بوكيه ورد لتجميل الشكل العام. لمزيد من الأناقة والجرأة؛ ضعي تابلوه كبيرا على الحائط بمزيج من اللونين الأسود والأحمر ولكن اجعلى اللون الغالب أحمر حتى لا يظلِم المكان.



اختاري الألوان الجريئة والعصرية مثل اللون الموف الفاتح في غرفة المعيشة فهو لون جديد نادر الاستخدام. اختاري اللون البني الداكن بحيث يكون مزخرفا برسومات كأغصان الشجر بمزيج من الألوان المختلفة التي تتناسب مع اللون البني مثل ( الأصفر، والسماوي، والفوشيا والموف الفاتح) كلون لحائط خلفية المقعد الأساسي للأثاث. اختاري اللون الموف الفاتح للأثاث مع وضع وسائد صغيرة بمزيج من الألوان المختلفة حتى تضفي مظهرا أنيقا. أما الستائر، فاختاريها باللون الأصفر (المسطردة) وبالنسبة إلى وحدة الإضاءة حاولي أن تكون من اللون الأبيض بقاعدة من الخشب تشبه غصن الشجر الرفيع حتى يصبح الديكور كله متناسقا



ألوان الباستيل الهادئة تعطي مظهرا أنيقا وجذابا لكنها غير فريدة من نوعها. استخدميها بدرجاتها لألوان الأثاث في غرفة استقبال الضيوف، اختاري اللون الأبيض لجميع جوانب الحوائط ما عدا جانب واحد. ومن باب التجديد، اختاري ورق حائط برسومات تميل إلى الطبيعة بدرجات اللون الأخضر النقية. أما بالنسبة للأرضية؛ فيمكنك اختيارها من الباركيه الخشبي فهي تتناسب مع ألوان متعددة منها الباستيل. اختاري ستائر من قماش الشيفون من اللون الأبيض بالتداخل مع أحد ألوان الأثاث الباستيل. أما بالنسبة للإضاءة؛ فحاولي التركيز على الإضاءة الطبيعية لكي تظهر الديكور نهارا. وللإضاءة ليلا؛ اختاري الإضاءة القوية باللون الأبيض لتستمتعي بالمظهر العام.



في غرف المعيشة صغيرة المساحة لا مانع من وجود بعض الأفكار الجديدة التي تعطي شعورا بالتغيير ولا تنتقص من المساحة. في أرضية الغرفة، استخدمي الأرضية الباركيه دون وضع سجادة حتى تعطي شعورا بكبر المساحة. اختاري اللون البني للون الأثاث مع وضع وسائد صغيرة مزخرفة بدرجات الأحمر والبرتقالي والأخضر. اختاري اللون الأحمر للستائر المزخرفة برسومومات بسيطة من اللون البني. لمزيد من التجديد، ضعي مزهريات زجاجية ملونة بألوان مختلفة من درجات الأصفر والأخضر.



هل تحلمين بغرفة نوم عصرية وشقية ورومانسية في نفس الوقت؟. إليك فكرة جديدة وجميلة لديكور غرفة النوم؛ حيث يمكنك اختيار اللون السماوي الفاتح جدا لطلاء جميع الحوائط، أما ألوان سقف الغرفة والأثاث فاختاريها من اللون الأبيض الناصع. فاللونان السماوي الفاتح والأبيض يتناسبان مع بعضهما البعض بل ويضفي كل منهما جمالا ورقة على الديكور. اختاري الستائر من اللون الأبيض ومفرش السرير بمزيج من اللونين الأبيض والسماوي. اختاري الوسائد والسجادة بألوان مزخرفة من درجات الأحمر والأصفر والبرتقالي كي تضفي بهجة على الديكور. وحدات الإضاءة مهمة جدا لإظهار الديكور؛ فاختاريها باللون الأحمر. انتشرت الورود الصناعية كبيرة الحجم وأصبحت موضة؛ فاختاري عددا بسيطا منها وضعيها في الغرفة حتى تضفي لمسة رقيقة وعصرية في نفس الوقت على غرفة نومك بشكل عام.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.