اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
somya

تعرفي على فوائد جنين القمح الجمالية

Recommended Posts

أثبتت دراسات متنوعة أن جنين القمح يتمتع بفوائد عدة تتعلق معظمها في البشرة، وجنين القمح أو ما يعرف بـ "رشيم القمح" هو الجزء الأسفل من حبة القمح ولا يرى بالعين المجردة الا بصعوبة جداً ولكن يظهر ذلك جلياً اذا رطبت الحبة بالماء.

وأشارت الدراسات الحديثة إلى أن جنين القمح يمد الجسم بالفيتامينات والمغنيسيوم اللذين يحافظان على جمال البشرة، كما يساعد في تخزين عناصر مفيدة للجسم تبقي الجلد في حالة جيدة ورطبة، ومن هذه العناصر الحديد والفسفور والكالسيوم والمنجنيز والزنك.

وبالإضافة إلى ذلك يفيد جنين القمح في منع جفاف البشرة، ومعالجة تشققات الشفتين، وتأخير شيخوخة الجلد والتجاعيد، وإيصال المواد المغذية إلى طبقات الجلد مباشرة، ومعالجة سقوط الشعر، وأما طريقة استخدامه فينصح بتناول ملعقة صغيرة مع كوب حليب في الصباح وفي المساء، كما يمكن استخدامه مع الحليب والعسل والخميرة كقناع للوجه، فهو يمنح الوجه شعاعاً من النور خصوصاً إذا التزمتِ باستعماله بمعدل ثلاث مرات أسبوعياً.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.