اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
somya

أبحاث علمية حديثة قد تحقق حلم إعادة إنبات الشعر

Recommended Posts

يعاني 8 من أصل 10 أشخاص من الرجال والنساء حول العالم بشكل متواصل من مشاكل تساقط الشعر وقلة كثافته، وغالباً ما يترافق ذلك مع نقص في الثقة بالنفس ومشاكل نفسية أخرى. لذا، تمّ تركيب "ديركوس نيوجينيك" بشكل علمي ليلاءم الرجال والنساء الذين يعانون من مشكلة تساقط الشعر وفروة الرأس الظاهرة وهو يزرع الأمل في نفوس المتشوّقين للحصول على شعر أكثر كثافة.

ويعتبر المنتج الجديد علاج ثوري لإعادة إنباتّ الشعر يرتكز على اكتشافات علمية أساسية وحديثة أسفرت عن مكوّن حديث حائز على براءة اختراع تعزّز دور خلايا بصيلات الشعر. ويفخر "ديركوس" بإعلانه أن الدراسات العيادية التي نُفذّت تحت المراقبة على 100 شخص يعانون من داء الثعلبة (تساقط الشعر) أثبتت أن الاستعمال اليومي لديركوس نيوجينيك طيلة 3 أشهر سيعمل على إيقاظ بُصيلات الشعر الكامنة وزيادة كثافة الشعر بما يزيد عن 4% والنتيجة كانت اكتساب كلّ شخص لـ 1700 شعرة جديدة بشكل متوسّط.

ويكمن سرّ تجدّد الشعر في خلايا البُصيلات والتي تضمن إعادة انباتّ الشعر بطريقة دورية خلال حياتنا. ومنذ ما يزيد عن 20 سنة، ومختبرات "فيشي" تقوم بقيادة الباحثين فيها بدراسة هذه الخلايا واكتسبت خبرة فريدة في هذا المجال. وهذه الخلايا قادرة على الانقسام وإعادة الانتاج ما يضمن نموّ أي نسيج تكون متمركزة فيه. ونتيجة لذلك، هي مسؤولة مباشرة عن إيقاظ البُصيلات النائمة وذلك لإنباتّ شعر جديد. ومن خلال تحديد موضع مراكز جديدة لخلايا بصيلات الشعر وتحفيزها، يضمن ديركوس نيوجينيك تجدّداً ثابتاً للشعر.

إن الجرعة الموصى بها هي جرعة واحدة يوميّاً وذلك لمدة 3 أشهر، ، ولكن تجدر الإشارة إلى أنّه يُمكن استعمال ديركوس نيوجينيك كعلاج طويل الأمد بواقع تكرار العلاج مرتين سنوياَ. وتركيبة نيوجينيك خالية من الزيوت، غير دبقة وسريعة الامتصاص. ويمكن بالتالي استعمالها في أي وقت خلال النهار على شعر مبلّل أو جاف، كما أنّه ليس من الضروري غسل الشعر بعد استعماله. وضع هذا المنتج سهل ونتيجته فعّالة بفضل تصميمه المبتكر ونصيحة التدليك المريح.

ويوضع هذا الغسول بحركة متعرّجة zigzag ويُدلّك بشكل دقيق على فروة الرأس لتنشيط الدورة الدموية. أمّا الرائحة العطرية الخفيفة لهذا المُنتج فقد تمّ ابتكارها لتُرضي الرجال والنساء على حدّ سواء. وينصح من يعاني من تساقط الشعر و قلة كثافته باستعمال علاج ديركوس أمينيكسيل Aminexil لمدة شهر ونصف ثم يتبع بعلاج ديركوس نيوجينيك Dercos Neogenicالثوري الجديد لمدة 3 أشهر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.